أخر الاخبار

اضافة مواضيع ذات صلة مع مواقع تواصل وما يزيد لموقعك بكود 1 فقط و بسهولة + موقع تبادل زيارات

شرح موقع AddThis يتيح لك اضافة ادوات مميزة على blogger و WordPress

اختر أداة × أزرار المشاركة اجعل من السهل على الزائرين مشاركة محتواك عبر الإنترنت. اتبع الأزرار زد جمهورك الاجتماعي ، اتبع واحدة في كل مرة. الوظائف ذات الصلة اجعل جمهورك مدمنًا مع المحتوى الأكثر شيوعًا. مبنى القائمة الحصول على المزيد من عمليات الاشتراك في البريد الإلكتروني والاشتراكات والتسجيلات. تعزيز صلة جذب المزيد من الزوار للصفحات التي تريد منهم رؤيتها. نصيحة موقع جرة أسهل طريقة لجمع التبرعات من الزوار.

#رابط موقع اسف فديو addthis.com

طريقة اضافة أدوات Addthis وربطها بالمدونة
يقدم موقع Addthis مجموعة من الأدوات والتي يستعملها - بحسب الموقع- أكثر من 15 مليون موقع انترنت. هذه الخدمات تتنوع من: أدوات النشر، مثل روابط المشاركة على الشبكات الإجتماعية بتصاميم متنوعة والتي تعمل بشكل سلس وتتجاوب على الجوال. زيادة المتابعين، بأدوات كالنوافذ المنبثقة لتقديم عروض مثل الحصول على منتج مقابل تسجيل بريد الكنتروني. تحسين ارتباط الزوار بالموقع عبر اقتراح محتوى آخر للقراءة. المميز كذلك في هذا الموقع أنه يقدم لك إحصائيات Analytics لتتبع ما يجري على مدونتك، وكيف يتفاعل الزوار معها.

#شرح موقع addthis.com

مما يوفر لك فرصة القيام بالتغييرات المناسبة. إذا كنت تريد تجريب هذه الخدمة، وأنصحك بذلك لأتي من مستعمليها. شاهد الفيديو اسفله. شرح كيفية ربط مدونة بلوجر بأدوات Addthis أنت بحاجة أولا للتسجيل باستعمال حساب جوجل، فيس بوك، أو بريد الكتروني بعد فتح موقع Addthis.com.
شرح موقع addthis.com لأضافة جميع مواقع النشر الى موقعك
شرح موقع AddThis الذي يتيح لك اضافة ادوات مميزة على موقعك اذا كنت تمتلك موقع او مدونة تنشر بها مواضيعك و خبراتك و لكن قد تحتاج الى اضافة بعض المميزات الجديدة لمدونتك مثل اقتراح مواضيع او دعوة الزوار فى الاشتراك النشرة البريدية لديك من اجل اعلامهم انك قمت بنشر مواضيع جديدة او حتي بعض الادوات الاخري و اذا كنت تمتلك موقع على منصة WordPress بالطبع سوف تجد الكثير من الاضافات التي سوف تجد بها ما تحتاج ,

شرح موقع addthis.com

اما اذا كنت من مستخدمي منصة blogger اذا قد يكون الامر صعب قليلا لان دعم #blogger ضعيف جدا مقارنة بـ# WordPress لهذا سوف اقوم بـ شرح موقع AddThis التي تتيح لك اضافة بعض المميزات على مدونتك كما ذكرت فى الاعلي ان اذا كنت من مستخدمي منصة ووردبريس بالفعل يوجد الكثير من الاضافات التي تتيح لك كل ما تريد و لكن كثرة الاضافات على الموقع تجعله ثقيل للغاية بجانب استغلال مساحة من الموقع للإضافة و اهم شيء قد يتم اختراق موقعك اذا كانت الاضافة غير موثوقة لهذا يفضل استخدام خدمة AddThis شرح موقع# AddThis الذي يتيح لك اضافة ادوات مميزة على موقعك عند الدخول الى الموقع سوف يكون بهذا الشكل يمكنك تسجيل دخولك عبر ثلاثة خدمات و هما جوجل او فيس بوك او التسجيل بالطريقة التقليدية عبر البريد الالكتروني اختر ما تناسبك و بعد التسجيل و الدخول الى لوحة التحكم فى الموقع سوف يظهر لك كما فى الصورة التالية شرح موقع AddThis الذي يتيح لك اضافة ادوات مميزة على موقعك و اذا لم تظهر و ظهرت صفحة برتقالية سوف تجد فى الاعلي كلمة TOOLS اذهب اليها و بعدها اضغط على Add a New TOOL

شرح موقع addthis.com

لتظهر اليك كما فى الصورة التي فى الاعلي و من خلالها يمكنك تحدد ما تريد اضافته على موقعك و كما موضح يمكنك اضافة ( زر المشاركة و المتابعة على الشبكات الاجتماعية - هناك ايضا خيار المواضيع المقترحة و النشر البريدية و اعلان او تنويه لزوار موقعك ثم فى النهاية التبرع ) اختر ما تريد منهم شرح موقع AddThis الذي يتيح لك اضافة ادوات مميزة على موقعك لنفترض انك سوف تختار مواضيع مقترحة من اجل الشرح يمكن التعديل على المظهر و الاتجاهات التي سوف يظهر بها الصندوق و كل شيء و بعدها اضغط على " Continue " ثم " Save & Continue " لتنتقل الى صفحة اخري لتفعيل الخدمة على موقعك او مدونتك شرح موقع AddThis الذي يتيح لك اضافة ادوات مميزة على موقعك اذا كنت من مستخدمي منصة Blogger اذا اتبع الخطوات التالية بدقة :



شرح موقع addthis.com
انسخ الكود الذي ظهر اليك فى موقع AddThis اذهب الى لوحة تحكم مدونتك ثم " المظهر " ثم " تحرير HTML " ابحث عن كود و دائما ما يكون اسفل القالب و هذه الصورة موضح ما اقصد . ثم تضعه الكود اعلي رمز </body> مباشر كما موضح فى الصورة التي فى الاعلي و ثم اضغط على حفظ المظهر و انتظر بعض الوقت ليتم تفعيلها على مدونتك , و فى المستقبل اذا كنت تريد التعديل على شيء فى الاضافة او تفعيل ميزة اخري لا تحتاج الى تكرار هذا مرة اخري لان بمجرد وضعها فى قالب مدونتك اصبح الان يمكنك تفعيل او حذف او تعديل الاضافات من داخل موقع AddThis مباشر شرح موقع AddThis الذي يتيح لك اضافة ادوات مميزة على موقعك اما عن ووردبريس فأن الموضوع يختلف قليلا اذهب الى لوحة التحكم فى موقعك ثم " اضافات " ثم " اضف جديد " و اكتب فى خانة البحث AddThis لتظهر اليك كافة الاضافات اختر ما تريد منها و ركز فى عنوان الاضافة و ماذا تفعل ,


اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

افضل موقع اختصار روابط صادق % 100
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. مراسلة فريق دعم يوتيوب بشكل مباشر للموافق على تحقيق دخل التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى
  3. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  4. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  5. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  6. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  7. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  8. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  9. تعليم الربح من الانترنت مجانا make money online 

#شرح موقع
بعدها اضغط على " التنصيب الان " و انتظر قليلا حتي يتم التنصيب بعدها اضغط على تفعيل بعدها اذهب الى اضافات منصبة و ثم توجه الى الاضافة و اضغط على Settings لتفتح اليك الاضافة و يمكنك تخصيصها كما تشاء , شيء اخر مهم يجب الدخول بحسابك على الاضافة الذى قمت بتسجيله على الموقع من اجل التحكم بشكل كامل .

رابط موقع 

يتضمن AddThis المكونات الأساسية التالية: 1. أدوات AddThis: توفر Oracle (" Oracle " و " we " و " us " و " Oracle Marketing & Data Cloud ") مجموعة من تقنيات AddThis للناشرين لاستخدامها على مواقعهم الإلكترونية (" أدوات AddThis"). توفر أدوات AddThis لمالكي مواقع الويب القدرة على تمكين مستخدمي مواقعهم على الويب من مشاركة صفحات الويب والمدونات والأخبار والصور ومقاطع الفيديو والمحتويات الأخرى مع الشبكات الاجتماعية والوجهات الأخرى عبر مكون إضافي في المتصفح أو مكوّن إضافي لموقع الويب. باستخدام أدوات AddThis ، يمكن للناشرين (1) تمكين المستخدمين من مشاركة محتوى الناشر ومتابعته وعرضه والتوصية به والتفاعل معه ، (2) جمع المعلومات من هؤلاء المستخدمين نتيجة لزيارتهم. أدوات AddThis متاحة للتنزيل من خلال #AddThis.com أو من خلال مواقع جهات خارجية مختارة. 2. AddThis Toolbar: يتيح لك Oracle أيضًا تنزيل وتثبيت شريط أدوات AddThis مباشرةً من Oracle كمكون إضافي للمتصفح يمكنك من مشاركة المحتوى من أي موقع ويب تقريبًا (" شريط الأدوات AddThis "). يتوفر شريط أدوات AddThis للتنزيل من خلال AddThis.com أو من خلال مواقع جهات خارجية محددة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-