أخر الاخبار

واخيرا طريقة حصرية لربح مال من صفحة فيسبوك $مع تحميل اكتر من 100 فيديو دفعة واحدة facebook instant articles

 لربح مال من صفحات فيسبوك لدولة عربية حول تحقيق الأرباح من الفيديو facebook instant articles

سوف نشرح لكم طريقة رائعة لربح مال من صفحات فيسبوك

كل يعلم ان فيسبوك لا تعطي اعلانات خاص بها لدول عربية وحسب اقوال فيسبوك انه سوف يتم توفير الاعلانات لجميع دول ولكن لي حد ان لم يتم عتور على اي دولة عربية هناك سعودية وامارات فقط اما لي باقي دول عرب لا تدعم اعلانات فيسبوك .
ولكل هادا سوف اقترح عليكم فكرة رائعة يمكنكم من خلالها ان يتم تحقيق دخل على صفحاتكم ويتم عرض اعلانات عليها ارجو منكم متابعة شرح الى اخر كي تفهم طريقة ربح مال من فيسبوك.
اختبار الفواصل الإعلانية في الفيديو حسب الطلب
بدأنا في اختبار ميزة الفواصل الإعلانية في الفيديو حسب الطلب ء بحيث يُسمح للناشرين إدراج فواصل إعلانية قصيرة في مقاطع الفيديو التي يقومون بتحميلها أو في مقاطع الفيديو الموجودة حاليًا في مكتباتهم على فيسبوك. يشارك مجموعة كبيرة من الشركاء في الولايات المتحدة في هذا الاختبار. سنعمل خلال الأشهر القادمة بالتعاون مع هؤلاء الشركاء من أجل تحليل الإصدار الأول من هذه الميزة والتعرف عليه جيدًا وتكراره. نأمل في توسيع نطاق الاختبار ليشمل المزيد من الشركاء في المستقبل.

واخيرا زيادة تفاعل مع الاف متابعين لتفعيل تحقيق دخل في صفحة فيسبوك ribh mal man facebook

كيف يمكننا  تحقيق الأرباح من الفيديو صفحات فيسبوك

كيف نربح مال من صفحات فيسبوك

سوف اعطيكم بعض كلام فيسبوك وقوانين لتحقيق ربح مال من فديوهات فيسبوك

تحديث حول تحقيق الأرباح من الفيديو facebook instant articles

نسعى إلى مساعدة شركائنا في تحقيق الأرباح من محتويات الفيديو المتميزة التي يقدمونها، سواء على فيسبوك أو في مواقعهم على الويب وتطبيقاتهم. نعرض اليوم ثلاثة تحديثات تتعلق بتحقيق الأرباح من الفيديو على فيسبوك وعبر إوديينچي Nيتوورك:
يستطيع كل الناشرين المؤهلين الآن تحقيق الأرباح من خلال إعلانات الفيديو المضمّن في المحتوى عبر مواقعهم على الويب وتطبيقاتهم عبر إوديينچي Nيتوورك.
على فيسبوك، نقوم بتوسيع الاختبار التجريبي للفواصل الإعلانية في فيديو البث المباشر لمجموعة إضافية من الملفات الشخصية والصفحات في الولايات المتحدة.
قمنا ببدء اختبار الفواصل الإعلانية في الفيديو حسب الطلب على فيسبوك مع عدد صغير من الشركاء.
تتوفر إعلانات الفيديو المضمّن في المحتوى في إوديينچي Nيتوورك لجميع الناشرين المؤهلين

إوديينچي Nيتوورك هي عبارة عن خدمة تقوم بوضع الإعلانات، التي تحصل عليها من المعلنين على فيسبوك، على تطبيقات جهات خارجية ومواقعها على الويب. أعلنا في شهر مايو عن اختبار لإعلانات الفيديو المضمّن في المحتوى، واليوم نعلن عن توفير الفيديو المضمّن في المحتوى لكل الناشرين المؤهلين على إوديينچي Nيتوورك الذين يمتلكون مخزونًا متاحًا. يستطيع الناشرون الآن عرض إعلانات الفيديو المناسبة على الأشخاص في جميع أنحاء العالم، على كل من الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر.
منذ القِدم والناشرون يساورهم القلق دائمًا بشأن إعلانات الفيديو التي تعرضها الشبكات أو وسائل التبادل حيث قد تتعرض لبطء التحميل ولا يمكن الاعتماد عليها في أغلب الأحوال. مع إوديينچي Nيتوورك، يقوم المعلنون بتحميل إعلاناتهم وعروض الأسعار إلى فيسبوك مقدمًا ء مما يتيح لنا إمكانية تشغيل مزاد بسرعة وعرض الإعلان ليشكّل تجربة جيدة للشخص الذي يشاهده.
خلال فترة الاختبار الذي أجريناه، شهد مجموعة من الناشرين مثل Uنيڢيسيون وCولليچتيڢي Pريسس الميزات والفوائد التي تقدمها إعلانات الفيديو المضمّن في المحتوى في إوديينچي Nيتوورك. يعد موقع Uنيڢيسيون، أكثر مواقع الويب المكتوبة باللغة الإسبانية زيارة بالنسبة إلى الأمريكيين.



ويسعى موقع حيسپانيچس إلى تعزيز نشاطه التجاري المتعلق بالمبيعات المباشرة باستخدام إعلانات الفيديو من إوديينچي Nيتوورك. وتمكن Uنيڢيسيون بنجاح من تنفيذ فيديو مضمّن في المحتوى في إوديينچي Nيتوورك عبر كل من الولايات المتحدة وأسبانيا وكولومبيا والأرجنتين والمكسيك. ومنذ بدء التنفيذ في شهر أكتوبر، شهدت التكلفة الفعالة لكل ألف ظهور في إوديينچي Nيتوورك بالولايات المتحدة زيادة بنسبة 52% مقارنة بشركاء تحقيق الأرباح الآخرين.
وكذلك Cولليچتيڢي Pريسس، التي تمتلك مجموعة من النشرات مثل صF Gلوبي وCووكتوپ Cوڢي وضىى في كل مكان، لم تشهد مجرد زيادة بنسبة 10 إلى 30% في إجمالي تحقيق الأرباح من الفيديو فحسب، بل نجحت أيضًا في تحقيق تفاعل قوي من المستخدمين وشعور إيجابي تجاه إعلانات الفيديو في إوديينچي Nيتوورك.
إذا كنت مهتمًا بزيادة إيراداتك عبر إعلانات الفيديو المضمّن في المحتوى في إوديينچي Nيتوورك، يرجى زيارة صفحة المنتجات للتعرف على المزيد أو تنزيل دليل بدء الاستخدام هنا.
توسيع نطاق اختبار الفواصل الإعلانية ليضم المزيد من منشئي فيديو البث المباشر
خلال الأشهر القليلة الماضية، كانت مجموعة صغيرة من منشئي الفيديو يختبرون الفواصل الإعلانية من أجل تحقيق الأرباح من فيديو البث المباشر الذي يسجلونه. وكما يبدو من الاسم، تسمح الفواصل الإعلانية للمنشئين تقديم فواصل قصيرة من أجل الإعلانات أثناء عرضهم لفيديو البث المباشر. عندما يختار الشخص الذي يقوم بالبث تقديم فاصل إعلاني، يظهر للأشخاص الذين يشاهدون الفيديو إعلانًا مضمّنًا في المحتوى يصل طوله إلى 15 ثانية. يحصل الشخص الذي يقوم بالبث على حصة من الإيرادات الناتجة عن الإعلان.

واليوم نقدم هذه الميزة لنجعلها متاحة إلى المزيد من منشئي فيديو البث المباشر. يتوفر للصفحات والملفات الشخصية خيار استخدام الفواصل الإعلانية في أي فيديو بث مباشر يبلغ عدد المشاهدين الحاليين له 300 مشاهد أو أكثر.
كيفية استخدام الفواصل الإعلانية في فيديو البث المباشر
تستطيع الصفحات والملفات الشخصية في الولايات المتحدة التأهل لاختبار الفواصل الإعلانية إذا بلغ عدد متابعيها 2000 متابع أو أكثر وبلغ عدد المشاهدين الحاليين لأحد مقاطع فيديو البث المباشر التي تسجلها 300 مشاهد أو أكثر.
يمكنك تقديم فواصل إعلانية أثناء أي بث مباشر للفيديو يصل عدد المشاهدين له إلى 300 مشاهد أو أكثر من خلال الضغط على أيقونة $ في إطار أداة إنشاء فيديو بث مباشر.

يمكنك تقديم الفاصل الإعلاني الأول بعد استمرار البث المباشر لمدة 4 دقائق على الأقل. ويمكنك تقديم فواصل إعلانية أخرى بعد مرور 5 دقائق على الأقل بين كل فاصل إعلاني والذي يليه.
يستمر كل فاصل إعلاني لمدة 20 ثانية تقريبًا.
يرجى العلم أنه قد لا يُسمح للصفحات أو الملفات الشخصية التي تنتهك الملكية الفكرية أو معايير المجتمع بالتأهل للحصول على حق تقديم الفواصل الإعلانية. تتوفر الفواصل الإعلانية حاليًا لمنشئي البث المباشر في الولايات المتحدة فقط، ولكننا نأمل توسيع النطاق ليشمل بلدانًا أخرى في المستقبل.
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

افضل موقع اختصار روابط صادق % 100
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. مراسلة فريق دعم يوتيوب بشكل مباشر للموافق على تحقيق دخل التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى
  3. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  4. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  5. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  6. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  7. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  8. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  9. تعليم الربح من الانترنت مجانا make money online 
تعرف على المزيد عن كيفية بدء استخدام الفواصل الإعلانية
نرحب بجميع المنشئين المؤهلين للمشاركة في الجولة القادمة من الاختبار التجريبي. بدءًا من اليوم، وبشكل تدريجي خلال الأيام القليلة القادمة، سوف تتلقى الصفحات والملفات الشخصية المؤهلة للاختبار إشعارات في المرة التالية التي يقومون فيها بعرض بث مباشر.
سوف اعطيكم بعض نصائح يمكن ان تنال اعجابكم او تفيد بعضكم فقط كيف لي ربح مال من صفحة فيسبوك
1. ان تكون صفحة خاص بك تتوفر على عدد امدكور في شروط وقوانين فيسبوك كي يتم تحقيق الأرباح من الفيديوهات صفحتك
2. ان تدخل الى موقع فيسبوك وتقرء شروط تحقيق الأرباح من الفيديو صفحة وتشاهد دول التي فيها تحقيق الأرباح من الفيديوهات صفحات فيسبوك.

رابط شرح مع تسجيل في موقع اختصار روابط

رابط تسجيل في موقع تبادل زيارات

3. ان يختار دولة التي فيها صديقك او اخيك وتضفه كمسؤول معك في صفحة ولا تضف اي شخص فهناك من يسرق صفحات فانا احدركم .
انا كانت هده فكرتي اتمنى ان تعجبكم 

لدخول الى الى رابط فيسبوك لربح مال من صفحتك اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-