أخر الاخبار

تغيير لغة gmail#ادسنس #يوتيوب #بلوجر /google adword/ adsense بي ضغط واحدة فقط +10$ paypal

Change the language of Adsense or YouTube or blogger

اولا سوف نبداء بتغير لغة جيميل
رابط تغير الغة المنتجات. المتعلقة بكل منتوجات حساب جوجل اسفل فيديو 


 تغير الغة gmail

تغيير اللغة التي تستخدمها لعرض Gmail
 افتح Gmail. في أعلى يسار الصفحة، انقر على "الإعدادات" الإعدادات. انقر على الإعدادات. في قسم "اللغة"، اختر لغةً من القائمة المنسدلة. انقر على حفظ التغييرات أسفل الصفحة. الكتابة بلغة أخرى يمكنك الكتابة بلغات مثل الهندية، أو العربية، أو الصينية باستخدام أدوات الإدخال، بما في ذلك لوحة المفاتيح الخاصة. وتوجد أنواع مختلفة من أدوات الإدخال للغات المختلفة. افتح Gmail. يمكنك استخدام أدوات الإدخال من المتصفح فقط وليس من تطبيق Gmail. في أعلى يسار الصفحة، انقر على "الإعدادات" الإعدادات. انقر على الإعدادات. في قسم "اللغة"، انقر على عرض جميع خيارات اللغة. حدِّد المربع بجانب "تفعيل أدوات الإدخال". اختر اللغات التي تريد استخدام أدوات الإدخال بها، ونوع لوحة المفاتيح الذي تريد استخدامه. انقر على موافق. انقر على حفظ التغييرات أسفل الصفحة.
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

افضل موقع اختصار روابط صادق % 100
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. مراسلة فريق دعم يوتيوب بشكل مباشر للموافق على تحقيق دخل التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى
  3. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  4. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  5. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  6. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  7. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  8. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  9. تعليم الربح من الانترنت مجانا make money online 
افتح البريد الوارد. في أعلى يسار الصفحة إلى جانب "الإعدادات" الإعدادات، انقر على رمز اللغة. وإذا كانت هناك أدوات إدخال متعددة، يمكنك استخدام السهم للأسفل للتبديل بينها. تغيير اتجاه النص افتح Gmail. يمكنك استخدام أدوات الإدخال من المتصفح فقط وليس من تطبيق Gmail. في أعلى يسار الصفحة، انقر على "الإعدادات" الإعدادات. انقر على الإعدادات. في قسم "اللغة"، انقر تفعيل دعم التعديل من اليمين إلى اليسار. انقر على حفظ التغييرات أسفل الصفحة. عند بدء رسالة إلكترونية جديدة، ستحتاج إلى تغيير الاتجاه مجددًا. في أسفل يمين نافذة الإنشاء، انقر على خيارات التنسيق ثُمَّ من اليمين إلى اليسار. إصلاح النص غير السليم في الرسائل الإلكترونية في حالة ظهور أحرف من اللغة الخاطئة في رسائل البريد الإلكتروني التابعة لك، 

سيلزمك تغيير أحد الإعدادات. افتح متصفِّحك، مثل متصفح Internet Explorer أو Firefox. في أعلى متصفحك، اختَر عرض ثُمَّ ترميز (Internet Explorer) أو ترميز النص (Safari وFirefox). اختَر اللغة التي تريد استخدامها من القائمة.

إعدادات الحساب تغيير اللغة في حسابك  adsens

التالي: التحقق من نوع حسابك في AdSense إذا كنت ترغب في عرض حسابك على AdSense بلغة مختلفة عن منتجات Google الأخرى، يمكنك تنفيذ ذلك عن طريق زيارة الصفحة "الإعدادات الشخصية" واختيار لغة عرض جديدة. إذا كنت تفضّل تغيير اللغة لجميع منتجات Google التي تستخدمها، بما في ذلك AdSense، يمكنك تنفيذ ذلك من خلال تغيير "اللغة الأساسية" في حساب Google. لتغيير لغة العرض في حسابك على AdSense: سجّل الدخول إلى حسابك على AdSense. انقر على الحساب. انقر على الإعدادات الشخصية. في قسم "الإعدادات الشخصية"،
اختَر لغتك المفضّلة من القائمة المنسدلة لغة العرض. انقر على حفظ. سيتم عرض صفحات حسابك الآن بهذه اللغة وسيتم إرسال المراسلات إليك بهذه اللغة. تجدر الإشارة إلى أنّه سيتمّ تخزين لغة العرض التي تختارها لحساب AdSense في حساب Google على أنّها "لغة منتج محدّد" ومن الممكن تغيير هذه اللغة من داخل حساب Google. تذكّر على الرغم من ذلك أنّه إذا تم تغيير اللغة المعيّنة للمنتج لبرنامج AdSense (من داخل حساب Google) إلى لغة غير متاحة في AdSense، ستتمّ إعادة هذه اللغة إلى آخر لغة عرض استخدمتها في AdSense. اطّلع على اللغات المتاحة في AdSense.

تغيير إعدادات اللغة youtube

 يمكنك اختيار اللغة والموقع في YouTube على الكمبيوتر وعلى ويب للأجهزة الجوّالة، كما يمكنك اختيار الموقع على تطبيق YouTube للجوّال. تغيّر إعدادات اللغة النص الذي يظهر، في حين يؤثر الموقع في أنواع مقاطع الفيديو المقترحة والرائجة.* يقدّم YouTube إمكانية تحديد تفضيلات للغة والمحتوى لكل البلدان واللغات التي يتوفر فيها YouTube، ويعمل فريق YouTube باستمرار على توسيع قدرة المنتج للوصول إلى المزيد من المستخدمين.
لمنتجات Google: قد تؤثر اللهجة التي تختارها على الهجاء أو المفردات المستخدمة في بعض هذه المنتجات.
 إذا تعذّر عليك العثور على لغتك أو بلدك، يُرجى تحديد خيار يتناسب بالشكل الأفضل مع احتياجاتك واهتماماتك. وإذا تعذّر على YouTube العثور على بلدك، يكون الإعداد الافتراضي للموقع هو الولايات المتحدة. *عند تعيين الموقع إلى الهند، تؤدّي إعدادات اللغة إلى تغيير مقاطع الفيديو الظاهرة في القسمين "الصفحة الرئيسية" و"المحتويات الشائعة". Android جهاز الكمبيوترأجهزة iPhone وiPad يُرجى اتّباع التعليمات أدناه عند استخدام تطبيق YouTube أو موقع الويب المتوافق مع الأجهزة الجوّالة. تطبيق YouTube إنّ إعدادات اللغة لتطبيقات الجوّال تتبع اللغة المعيّنة على جهازك.

رابط تغير الغة جيميل gmail

ولكن يمكنك تغيير إعدادات الموقع في تطبيق YouTube باتّباع الخطوات التالية: الانتقال إلى "القائمة" النقر على الإعدادات النقر على إعدادات عامة النقر على الموقع اختيار
"البلد" ويب الجوّال يتبع موقع YouTube للجوّال تلقائيًا إعداد اللغة المعيّن على جهازك. ويمكنك تغيير إعدادات اللغة والموقع على موقع الويب المتوافق مع الأجهزة الجوّالة باتّباع الخطوات التالية: الانتقال إلى "القائمة" النقر على الإعدادات الانتقال إلى اللغة لاختيار لغة مختلفة الانتقال إلى الموقع لاختيار موقع مختلف تغيير لغة إشعارات البريد الإلكتروني ستتلقى رسائل البريد الإلكتروني المرسَلة إليك من YouTube بلغة بلدك الافتراضية. إذا غيّرت إعدادات اللغة في YouTube، يمكنك تغيير إعدادات البريد الإلكتروني لتتطابق معها: انتقل إلى إعدادات البريد الإلكتروني. مرّر لأسفل وصولاً إلى "تفضيل اللغة" لتحديث اللغة المُستخدَمة في إشعارات البريد الإلكتروني.

كيفية تغيير لغة المدونة blogger vs wordpress

 الخاصة بك على المدون
1. قم بتسجيل الدخول إلى حساب Blogger الخاص بك
 2. انقر فوق عنوان مدونتك
3. انتقل إلى الإعدادات
4. انقر على اللغة والتنسيق
5. انقر على اللغة
6. انقر فوق حفظ الإعدادات
7. انقر فوق حفظ الإعدادات
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-