أخر الاخبار

استراتيجية ربح المال من التسويق بالعمولة من خلال برنامج افليت جوميا Jumia Affiliate Program

شرح طريقة التسويق وربح المال من خلال برنامج افليت جوميا Jumia Affiliate Program

سوف اشرح لكم زوار موقع فوري ابوكبير ,شرح حصري حتى الان على الانترنت ,شرح طريقة التسويق ,والبيع بالعمولة لموقع جوميا ,وقبل اى شئ هذا الشرح المقدم من موقع فوري ابوكبير ,لم ولن نستفاد اى امتيازات مقابل هذا الشرح ولكن نحن نعمل بمبداً (لا خير فى كاتم علم والدال على الخير كفاعله)

 ملخص الموضوع : الموضوع باختصار سمسار لموقع جوميا يعنى حضرتك بتكون المسئول عن تسويق المنتجات وعند شراء المنتج من طرفك تحصل على نسبة من مبلغ البيع تصل الى 11% فى بعض المنتجات ذات الربح العالى اما المنتجات التى لا تحقق ارباح عالية قد تصل نسبة العمولة 4% وقد تزيد وتقل على حسب المنتج ,وقبل ان ندخل فى شرح التسجيل والتسويق حضراتكم عرفين موقع جوميا الغنى عن التعريف علشان تبقى مركز قبل الاشتراك وتعرف راسك من رجليك وقبل ان تخطى هذة الخطوة يجب ان تكون على قدر من الذكاء والخبرة الكافية للتسويق وجلب مشتريين من طرفك حتى لا تخسر وقتك ومجهودك بدون فائدة المصدر فوري ابوكبير: 

شرح طريقة التسويق 

يختلف طرق التسويق من شخص الى الاخر يعتمد بعض الاشخاص على قوة المواقع الشخصية من زيارات ويتم استغلال الموقع الشخصى للترويج لاعلانات جوميا ويعتمد الاخرين فى التسويق على مواقع التواصل الاجتماعى مثال الفيس بوك او تويتر وغيرها ويعتمد الاخرين على القوائم البريدية ويعتمد الاكثر بالنشر بالجروبات والمواقع والمنتديات .

اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

افضل موقع اختصار روابط صادق % 100
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. مراسلة فريق دعم يوتيوب بشكل مباشر للموافق على تحقيق دخل التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى
  3. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  4. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  5. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  6. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  7. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  8. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  9. تعليم الربح من الانترنت مجانا make money online 

تسجيل الدخولتسجيل برنامج شركاء Jumia 

بدء التنبيه الكبير مع عمولة تصل إلى 11 ٪ كيف يعمل؟ تسجيل سجل مجانًا واحصل على الموافقة في اليوم التالي. يعلن أعلن باستخدام مجموعتنا الواسعة من اللافتات أو خلاصتنا أو مولد deeplink الخاص بنا. الحصول على أموال احصل على عمولة تصل إلى 11٪ على جميع الطلبات التي يصدرها العميل في غضون 30 يومًا من النقر فوق إعلانك. OPTIMIZE استخدم أدوات إعداد التقارير الشاملة لتحليل أدائك وتحسينه لتحقيق عائد أعلى. ما يقوله شركاؤنا بعد 48 ساعة من الانضمام إلى برنامج شركاء Jumia ، كنت مستعدًا بالفعل لإنهاء عملي بدوام كامل. - احمد ياسر قبل بضعة أشهر انضممت إلى Jumia's Affiliate Program. لم أكن أعرف أي شيء عن الأعمال التجارية التابعة. ساعدني الفريق الداعم في Jumia على البدء حتى تمكنت من البدء في جني الأموال- خالد عمر أقوم بإنشاء مواقع ويب جديدة كل أسبوع لزيادة وصولي حتى أتمكن من مضاعفة ما أقوم به بالفعل مع Jumia.- سيف طارق ماذا تنتظر؟ انشر الكلمة 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-