أخر الاخبار

تعديل 4 صفحة فيسبوك جديد ربح مال من لستوديو منشئي المحتوى فيسبوك page facebook creator studio

شرح كل اعدادات لصفحة فيسبوك

في اول شرحة لكم كيف تجعل ناس ينشرون فديوهات او روابط في صفحتك تم في درس اخر شرحت لكم دمج صفحات وكل مشاكل متعلق بي اعدادات صفحة فيسبوك ودرس اخر شرح لكم اضافة مسنجر في ومقعك التي سوف تجدون روابطها اسفل فديو.
اما بنسبة لي شرح اليوم تكملة لي كل اعدادت فيسبوك.
فيسبوك,اعدادت صفحة فيسبوك,دمج صفحة فيسبوك,صفحة فيسبوك ناجحة,صفحة فيسبوك تجارية,الربح من صفحة فيسبوك عن طريق جعلها بوابة إعلانية,الربح مال من صفحة فيسبوك,الربح مال من فيسبوك,جني المال من الفيس بوك,facebook instant articles,كسب المال,الربح من الفيس بوك,طريقة الربح من النت,الربح من اعلانات,كيف تربح من الفيس بوك,طريقة لربح من الانترنت,مقالات فورية على فيسبوك,اربح من الفيس بوك,اربح من الفيسبوك,facebook,instagram videos,دمج فيسبوك مع انستقرام,nabil ktb live

شرح الأدوار بالصفحة

يمكن لكل من يعمل على صفحتك الحصول على دور مختلف حسب ما تقضيه حاجة العمل. ‏توجد 6 أنواع مختلفة لأدوار الأشخاص الذين يديرون الصفحات. عندما تقوم بإنشاء صفحة، تصبح أنت تلقائيًا مسؤولاً بالصفحة، مما يعني أنه يمكنك تغيير شكل الصفحة والنشر باسم الصفحة. لا يمكن لأحد سوى المسؤول تعيين الأدوار وتغيير أدوار الآخرين.
تعيين دور جديد بالصفحة يرجى إدخال اسم أو بريد إلكتروني محرر إضافة بإمكانهم إرسال رسائل والنشر باسم الصفحة والرد على التعليقات وحذفها من على الصفحة، وإنشاء إعلانات ومعرفة المسؤول الذي قام بإنشاء منشور أو تعليق، وعرض الرؤى والرد على تعليقات Instagram وحذفها من على الصفحة، وتعديل تفاصيل حساب Instagram من الصفحة. الأدوار الحالية بالصفحة مسؤول بإمكانهم إدارة كل جوانب الصفحة، حيث يمكنهم القيام بما يلي: إرسال رسائل والنشر باسم الصفحة والرد على التعليقات وحذفها من على الصفحة، وإنشاء إعلانات ومعرفة المسؤول الذي قام بإنشاء منشور أو تعليق، وعرض الرؤى والرد على تعليقات Instagram وحذفها من على الصفحة، وتعديل تفاصيل حساب Instagram من الصفحة وتعيين الأدوار بالصفحة.

كيف يمكنني ربط صفحتي على فيسبوك بحسابي على ىنستاعرام، وماذا يحدث عند الربط؟

يجب أن تكون مسؤولاً أو محررًا لربط صفحتك على فيسبوك مع حسابك على ىنستاعرام أو إلغاء ربطهما.
ربط صفحتك على فيسبوك بحسابك على ىنستاعرام
لربط صفحتك على فيسبوك بحسابك على ىنستاعرام:
انقر على الإعدادات في أعلى صفحتك.
انقر على ىنستاعرام في العمود الأيمن.
انقر على تسجيل الدخول.
أدخل اسم المستخدم وكلمة السر، ثم انقر على تسجيل الدخول.
عند ربط صفحتك على فيسبوك بحسابك على ىنستاعرام، ستتمكن أنت وأي مسؤولين آخرين أو محررين لصفحتك من:
يمكنك تعديل تفاصيل حسابك في انستاعرام على فيسبوك (على سبيل المثال: الاسم ومعلومات الاتصال).
يمكنك الاطلاع على تعليقات ىنستاعرام من بريدك الوارد على تطبيق مدير الصفحات والرد عليها (سيتمكن مشرفو صفحتك أيضًا من القيام بذلك).
إنشاء إعلانات ىنستاعرام من فيسبوك.

إلغاء ربط صفحتك على فيسبوك بحسابك على انستاعرام
لإلغاء ربط صفحتك على فيسبوك بحسابك على انستاجرام:
انقر على الإعدادات في أعلى صفحتك.
انقر على انستاغرام في العمود الأيمن.
مرر لأسفل، ثم انقر على إلغاء الربط.

شرج جمهور الصفحة المفضل

لتبسيط الإعدادات لدينا، أزلنا ميزة الجمهور المفضل بالصفحة، والتي يمكن لمالكي الصفحة تعديلها للإشارة إلى الأشخاص الذين يريدون التواصل معهم بشكل أكبر. ويظل بإمكانك إضافة أو تعديل قيود البلد أو العمر لصفحتك من أجل تقييد ظهور صفحتك لدى بعض الجماهير. تعرف على المزيد ‏هنا‏.

كيف يمكنني إضافة أو تعديل قيود البلد أو العمر إلى صفحتي؟

مساعدة على أجهزة الكمبيوتر
مساعدة على الأجهزة المحمولةقائمة علامات تبويب إضافية
سهاريمشاركة المقالة
عند إضافة قيود، لن يرى صفحتك سوى الأشخاص الذين يمكنهم الوفاء بالمتطلبات. سيتم حذف أي شخص يسجل إعجابًا بصفحتك، ولكن لا يمكنه الوفاء بالمتطلبات. يمكنك تحديث قيود صفحتك في أي وقت، ولكن لن يتم إضافة الأشخاص الذين سبق إزالتهم إلا إذا سجلوا إعجابهم بالصفحة مرة أخرى.
ضع في اعتبارك أنك قد لا تتمكن من مشاركة المنشورات مع مواقع خارجية إذا كانت الصفحة تحتوي على قيود للبلد أو العمر.
تعرف على كيفية تقييد جمهور المنشورات بصفحتك.
إضافة قيود البلد أو تعديلها
يمكنك اختيار إظهار أو إخفاء صفحتك فقط للأشخاص من بلدان معينة. لإضافة قيود البلد إلى صفحتك أو تعديلها، يجب أن تتمتع بدور مسؤول. في حالة ما كنت تتمتع بدور مسؤول:
انقر على الإعدادات في أعلى صفحتك.
من عام، انقر على قيود البلد.
أضف بلدًا أو أكثر، ثم اختر إخفاء صفحتك أو إظهارها للمشاهدين من هذه البلدان.
انقر على حفظ التغييرات.
في حالة عدم إدراج أي بلد، ستصبح صفحتك مرئية للجميع.
إضافة أو تعديل قيود العمر
يمكنك استخدام قيود العمر لتقييد جمهور صفحتك. على سبيل المثال، إذا كان موضوع صفحتك يحتوي على الكحول أو منتجات البالغين، فقد تفكر في استخدام قيود العمر.
لإضافة قيود العمر إلى صفحتك أو تعديلها، يجب أن تتمتع بدور مسؤول. في حالة ما كنت تتمتع بدور مسؤول:
انقر على الإعدادات في أعلى صفحتك.
من عام، انقر على قيود العمر.
حدد المجموعة العمرية المقرر أن ترى الصفحة.
انقر على حفظ التغييرات.

شرح التفويضات 

تصريح للإعلانات ذات الصلة بالسياسة والقضايا ذات الأهمية القومية

تعتبر معرفة المزيد من المعلومات عن المسؤول عن المحتوى وتمويل الإعلانات التي تناقش أمور متعلقة بالمرشحين السياسيين والمسؤولين المنتخبين والمشكلات القومية مثل التعليم والهجرة جزءًا من جهود نزاهة الانتخابات لفيسبوك.
أين تقيم؟
لا يُصرح لك إلا بتشغيل إعلانات ذات صلة بالسياسة أو القضايا ذات الأهمية القومية في البلد الذي تقيم فيه حاليًا. إذا كان لهذه الصفحة مسؤولون يقيمون في بلدان مختلفة، يمكن التصريح لكل مسؤول بتشغيل الإعلانات في موقعه فقط.البلد الدي تقيم فيه

شرح المحتوى المرتبط بعلامة تجارية

إعدادات المحتوى المرتبط بعلامة تجارية
المحتوى المرتبط بعلامة تجارية عبارة عن منشور يعرض أو يتأثر بشريك أعمال لتبادل القيمة. ويمكن لشركاء الأعمال والمنشئون التحكم في تحديد الصفحة التي بإمكانها الإشارة إلى صفحتهم في منشورات المحتوى المرتبط بعلامة تجارية. تعرف على المزيد

الأقسامرؤى المحتوى المرتبط بعلامة تجارية

Pاعي إپپروڢالس
الانتقال إلى القسم
Bلوچكيد Pاعيس
الانتقال إلى القسم
الموافقات على الصفحات
يرجى التشغيل للسماح للصفحات التي تمت الموافقة عليها فقط بالإشارة إليك في منشورات المحتوى المرتبط بعلامة تجارية.
الصفحات التي تم حظرها
لن تتمكن هذه الصفحات من الإشارة إلى صفحتك في منشورات المحتوى المرتبط بعلامة تجارية. تعرف على المزيد

التحكم فيمن يمكنه الإشارة إلى صفحتك


كشريك نشاط تجاري، يمكنك التأكد من أنه يمكن لمنشئي المحتوى/الناشرين المعتمدين فقط الإشارة إلى صفحتك في منشورات المحتوى المرتبط بعلامة تجارية عن طريق تشغيل الموافقات على الصفحات في علامة التبويب "محتوى مرتبط بعلامة تجارية" في "إعدادات الصفحة". من خلال هذه الوظيفة، تتم حماية صفحتك من الإشارة إليها بواسطة أي منشئ محتوى غير معتمد.

انتقل إلى صفحتك.
انقر على الإعدادات.
انقر على محتوى مرتبط بعلامة تجارية. ↔


أسفل إعدادات المحتوى المرتبط بعلامة تجارية، قم بضبط الموافقات على الصفحة على تشغيل، وسيؤدي ذلك إلى عرض قائمة بالصفحات التي تمت الموافقة عليها.


أدخل أسماء المنشئين الذين ترغب في الموافقة عليهم في الحقل إضافة الصفحات التي تمت الموافقة عليها.




سيتلقى هؤلاء المنشئون إشعارًا بمجرد إضافتهم وسيتمكنون من الإشارة إلى صفحتك إلى المحتوى المرتبط بعلامة تجارية باعتبارك شريك نشاط تجاري لهم.
عندما يكون مفتاح التبديل "الموافقات على الصفحات" قيد التشغيل، يجب إضافة جميع المنشئين إلى قائمة الصفحات التي تمت الموافقة عليها قبل أن يتمكنوا من الإشارة إلى شريك النشاط التجاري.
في حالة محاولة منشئ لم يحصل على موافقة منك للإشارة إلى شريك نشاط تجاري في منشور، سيتلقى شريك النشاط التجاري إشعارًا بمحاولة هذا المنشئ غير المعتمد الإشارة إلى صفحة العلامة التجارية. بالإضافة إلى ذلك، سيتلقى المنشئ رسالة تعلمه بأنه ليس لديه إذن للإشارة إلى الصفحة وتطلب منه التواصل مع مالك العلامة التجارية لطلب الإذن بالإشارة.

اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

افضل موقع اختصار روابط صادق % 100
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. مراسلة فريق دعم يوتيوب بشكل مباشر للموافق على تحقيق دخل التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى
  3. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  4. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  5. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  6. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  7. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  8. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  9. تعليم الربح من الانترنت مجانا make money online 
ملاحظة: حتى في حالة عدم تشغيل شريك الأعمال للموافقات على الصفحات، يمكنه دومًا إلغاء الإشارة إلى صفحته من المنشورات غير المرغوبة التي تتم الإشارة إليه فيها. تعرف على كيفية إلغاء الإشارة إلى صفحة من منشورات المحتوى المرتبط بعلامة تجارية.

شرح دمج Instagram انستغرام بي صفحة فيسبوك


إدارة حساب Instagram على فيسبوك يمكنك إضافة حسابك على Instagram إلى فيسبوك حتى يمكنك بسهولة تعديل تفاصيل حسابك وإنشاء إعلانات Instagram وغير ذلك الكثير. تفاصيل حساب Instagram يمكنك تحديث تفاصيل حسابك على Instagram وتعديلها. تعديل المعلومات الأساسية الاسم ktb اسم المستخدم nabilktb موقع الويب http://www.nabil-ktb.com/ السيرة الذاتية مراجعت هواتف نكت ومقالب وتعليم ربح مال من انترنت وتطبيقات والعاب جديد الفئة معلومات الاتصال بالنشاط التجاري البريد الإلكتروني  @gmail.com رقم الهاتف العنوان..... المدينة/البلدة ..........الرمز البريدي معلومات خاصة البريد الإلكتروني  @gmail.com رقم الهاتف الجنس غير محدد من خلال ربط Instagram بفيسبوك، يمكنك: تعديل تفاصيل حسابك على Instagram من فيسبوك يمكن لمسؤولي ومحرري صفحتك إدارة معلومات حسابك على Instagram من فيسبوك مباشرةً إدارة تعليقات Instagram في البريد الوارد لديك يمكن للمسؤولين والمحررين والمشرفين إدارة تعليقات Instagram من البريد الوارد أو تطبيق مدير الصفحات مباشرةً. يمكنك تنزيل تطبيق مدير الصفحات من متجر التطبيقات أو متجر التطبيق. إنشاء إعلانات Instagram من فيسبوك يمكن استخدام الإعلانات التي تم إنشاؤها على فيسبوك على Instagram أيضًا بدء الاستخدام إلغاء ربط حساب Instagram لن تتمكن بعد الآن من إدارة حساب Instagram على فيسبوك
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-