أخر الاخبار

رسالة من فريق دعم يوتيوب بخصوص تاخر مراجعة قنوات /غلق قنوات او سترجاع تحقيق ذخل ربح مال من يوتيوب

حل مشكلة تأخير الرد لمراجعة قناة اليوتيوب لتحقيق الدخل

لفيدو يشرح اسباب تأخر اليوتيوب فى مراجعة القناة وتفعيل ميزة ... و طريقة مراسلة اليوتيوب
سوف اعطيكم متال لي رسائل المبتدئين ولتي تصلني
لدي مشكلة و هي تاخر مراجعة قناتي مع العلم اني تقدمت بطلب المراجعة منذ عدة اشهر لكن حتى الان لم يتم تحقيق الدخل على قناتي و للعلم ايظا ان قناتي ليس بها مخالفات لارشادات المنتدى و انها تستوجب كل الشروط و الاحكام المتعلقة بمراجعة القنوات.

اسباب تأخر رد اليوتيوب بعد الوصول الى 1000 مشترك و4000 ساعة مشاهدة لتفعيل ميزة تحقيق الدخل

دليل العمليات للشبكات المتعددة القنوات (MCN) تشغيل ميزة تحقيق الدخل في القنوات التي تديرها شبكات متعددة القنوات (MCN) التالي: تعيين أذونات على مستوى القناة تستطيع الشبكات المتعددة القنوات إدارة إعدادات تحقيق الدخل من الفيديو للقنوات التابعة لها. تمكين تحقيق الدخل على مستوى القناة لتشغيل ميزة تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو على قناة محددة في شبكتك، اتبع الخطوات التالية: سجّل الدخول إلى حساب مالك المحتوى في YouTube. في الجزء العلوي الأيسر، حدد رمز الحساب > إدارة المحتوى. في القائمة اليمنى، حدد مدير الفيديو > مقاطع الفيديو. يمكنك فلترة الإدخالات بحسب القناة من خلال تحديد السهم المنسدل إلى جانب فلتر القناة في أعلى الشاشة واختيار القناة. حدد مقاطع الفيديو التي تريد تحقيق الدخل منها. في أعلى الشاشة، انقر على الإجراءات > تحقيق الدخل. عند تمكين ميزة تحقيق الدخل على القناة، تصبح الميزة ممكّنة لأي فيديو جديد يتم تحميله إليها. تمكين القنوات من إدارة إعدادات تحقيق الربح يمكنك تمكين القنوات غير التابعة* في شبكتك من إدارة إعدادات تحقيق الربح من الفيديوهات باستخدام ميزة "تحقيق الربح من التحميلات". سجّل الدخول إلى حساب مالك المحتوى في YouTube. في الزاوية العلوية اليسرى، حدد رمز الحساب > استوديو مبدعي المحتوى. في القائمة اليمنى، حدد القنوات > نظرة عامة. حدد القناة. انقر على القائمة المنسدلة الأذونات. ضمن "تحقيق الدخل من التحميلات"، اختر تمكين. *يتعذّر على الشبكات المتعدّدة القنوات تعطيل الإذن الذي حصل عليه منشئ محتوى تابع لتمكين ميزة تحقيق الربح من فيديوهاته لأنّ القنوات التابعة مخوّلة تحقيق الربح من الفيديوهات المناسبة وفقًا لأحكام برنامج شركاء YouTube. بعد أن تمكّن الشبكات المتعدّدة القنوات ميزة "تحقيق الربح من التحميلات" لقناة في شبكتها، يستطيع منشئ المحتوى أن يحقّق الربح من المحتوى التابع له باتّباع الإرشادات المتعلّقة بإعداد ميزة تحقيق الربح.

وطلب تفعيل خاصية تحقيق الدخل القناة قيد المراجعة لقد حقّقت قناتك 4,000 ساعة مشاهدة في الأشهر الـ 12 الماضية وجذبت 1,000 مشترك، وهذا إنجاز رائع. ستتمّ الآن مراجعة القناة للتأكّد من أنها تمتثل لأحكام برنامج شركاء YouTube وإرشادات المنتدى. وسنرسل إليك القرار عبر البريد الإلكتروني، ونرسله في العادة في غضون أسبوع واحد. تستغرق عملية معالجة طلبات الاشتراك في برنامج شركاء YouTube وقتًا أطول من المعتاد. نأمل أن نتمكّن من مراجعة هذه الطلبات في أواخر شهر كانون الثاني (يناير). شكرًا على تحلّيك بالصبر في هذه الأثناء.نظرا لوجود الآلاف من قنوات يوتوب الذين ينتظرون الموافقة على طلب الشراكة مع يوتوب. يفكر معظمهم في أنه متى سيتم قبول / رفض يوتوب لطلب الاشتراك في يوتوب بارتنر بروغرام يب؟

كيف تتم مراجعة القنوات : 

نصائح هامة للجميع لضمان قبول قناتك فى تفعيل الدخل هذا الفيديو هو عبارة عن شرح تفصيلى لطريقة مراجعة القنوات فى اليوتيوب : ايضا ستعرف على الطريقة الصحية لرفع مقاطع الفيديو على القناة والتعرف على اهم الاخطاء الشائعة لرفع الفيديوهات والتى تتسبب فى رفع القناة من تحقيق الدخل . ايضا اين يمكننا التعرف على تحليلات واحصائيات القناة بالشكل الصحيح .

اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

افضل موقع اختصار روابط صادق % 100
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. مراسلة فريق دعم يوتيوب بشكل مباشر للموافق على تحقيق دخل التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى
  3. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  4. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  5. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  6. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  7. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  8. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  9. تعليم الربح من الانترنت مجانا make money online 

كيفية #تحقيق #الدخل في قناتك على #يوتيوب والتخلص من مدة الانتظار وخصوصا بعد تحديثات# اليوتيوب 

هو الدرس الثاني على قناتي واشرح فيه كيف تخلصت من مدة الانتظار من تحديثات يوتيوب الاخيرو وفعلت الدخل خلا اسبوعين تمت الموافقة على قناتي في تحقيق الدخل ادخل هذا الرابط لتشاهد موضوع المذكور بلفيديو:
اخر تحديثات اليوتيوب بخصوص مراجعة القنوات لتحقيق الدخل واختفاء مدة الانتظار بللغة العربية تحديث خاص بليوتيوب وتغير مدة الانتظار من اسبوع الى شهر او نحوه موضوع متعلق بلتحديث اليوتيوب لمراجعة القنوات يمكنك تصفح المواضيع اكثر من خلال موقعنا:
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-