أخر الاخبار

مناقشة حولة يوتيوب وكل من ممل من #تاخر مراجعة قنوات وتحقيق ذخل youtube

كل ناس قد مللت من انتضار مراجعة قنوات وتحقيق دخل

ما سبب الدي يجعل يوتيوب تتاخر علينا كل هادا وانا منكم قناتي لم يتم مراجعتها انا لم ارد ان اترك هادا مجال كتير من اخوان تركو مجال ربح مال من يوتيوب بسبب واحد فقط وهو مراجعت قنوات او بمعنى اصح تاخر تحقيق دخل على قناة فكلنا ننتضر مال من يوتيوب كيف يعقل ان اتعب كل يوم وارفع فديوهات وبدون اي نتيجة . كما قلت لكم كتير من اخوان تركو هادا مجال هناك من باع قناته وهناك من تركها كما اكتريتهم يعانون من قلت مشاهدات ومشتركين وهادا سبب اخر يدعوك لي ترك هادا مجال .

قبل دخول في موضوع سوف تجدون في اسفل رابط تسريع مراجعة قناة مع رابط اتصال مباشر مع فريق دعم يوتيوب كي تستسفسر ما سبب تاخر تحقيق دخل على قناتك *

اليك كلام يوتيوب حولة مراجعة قنوات


ىووطوبي الحصول على الدعم كيفية تحقيق الربح على ىووطوبي إذا أردت تحقيق الربح على ىووطوبي، عليك تقديم طلب للانضمام إلى "برنامج شركاء ىووطوبي" شرط أن يتمّ قبوله. مزيد من المعلومات بعض المعلومات التي يجب معرفتها: لن نحدّد لك المحتوى الذي يمكنك إنشاؤه على ىووطوبي، ولكنّنا مسؤولون عن حماية مصالح المشاهدين ومنشئي المحتوى والمعلِنين على منصّتنا. إذا كنت مشتركًا في "برنامج شركاء ىووطوبي"، يمكنك تحقيق الربح على ىووطوبي، ولهذا السبب نتوقّع منك تقديم محتوى رائع. نراجع قناتك قبل قبول طلبك بالانضمام إلى "برنامج شركاء ىووطوبي" لنتأكّد من أنّنا نكافئ منشئي المحتوى المؤهّلين. ونحن نراجع القنوات باستمرار للتحقّق من أنّها تلتزم بسياساتنا وإرشاداتنا. طُرق تحقيق الربح في "برنامج شركاء ىووطوبي
" قد تتمكّن من تحقيق الربح على ىووطوبي من خلال تفعيل الميزات التالية: تحقيق الربح من الإعلانات: وذلك عبر الإعلان على الشبكة الإعلانية وعرْض الإعلانات المركّبة على سطح الفيديو وإعلانات الفيديو. القنوات المنتسَب إليها: يسدّد المنتسبون دفعات شهرية متكررة مقابل الحصول على المزايا الخاصة التي تقدّمها. رفّ السلع: يمكن للمعجبين تصفّح وشراء السلع الرسمية المعروضة على صفحات المشاهدة والتي تحمل علامة تجارية. صوپير Cهات:

بنسب لي كل هادا كلام التي تقوله يوتوب جد تافه فانا تاتيني عديد من تعليقات ورسائل بسبب تاخر مراجعة قناة 

كيف وصلت 1000 مشترك و4000 ساعة في 10 ايام فقط


 يسدّد المعجبون الدفعات مقابل جعل رسائلهم مميّزة في مجموعة بث المحادثة. تحقيق الربح من ىووطوبي Pريميوم: يمكنك الحصول على حصّة من رسوم الاشتراك التي يدفعها المشتركون في خدمة ىووطوبي Pريميوم عندما يشاهدون المحتوى الذي أنشأته. لكلّ ميزة مجموعة متطلبات أهلية إضافية إلى جانب متطلبات عدد المشتركين والمشاهدات، لذلك إذا تبيّن للمراجعين أنّ قناتك أو الفيديو الذي أنشأته غير مؤهّل لتفعيل ميزة معيّنة، لن تتمكّن من تفعيلها. لقد وضعنا الشروط الإضافية هذه للحد الأدنى لمتطلبات الأهلية لسببيَن. السبب الأهم هو أنّه علينا تلبية متطلبات قانونية في كلّ بلد تتوفّر فيه الميزة. والسبب الثاني هو أنّ علينا التأكّد من توفّر سياق كافٍ على قناتك لأنّنا نريد مكافأة منشئي المحتوى المؤهّلين، ما يعني أنّنا بحاجة بشكل عام إلى تقييم مزيد من المحتوى. نذكّر بأنّنا نراجع القنوات باستمرار لضمان توافق المحتوى مع سياساتنا. الحد الأدنى لمتطلبات الأهلية لتفعيل ميزات تحقيق الربح تذكَّر أنّ لكلّ ميزة مجموعة متطلبات خاصة بها، وقد تكون بعض الميزات غير متاحة بسبب المتطلبات القانونية المحلية. بعد قبول طلبك للانضمام إلى في "برنامج شركاء ىووطوبي"، ستتمكّن من تحقيق الربح عبر الميزات التالية:
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  13. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  14. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  15. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  16. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  17. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  18. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  19. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
المتطلبات أرباح الإعلانات ألّا يقل عمرك عن 18 عامًا، أو أن يكون لديك وصي قانوني يتجاوز 18 عامًا يستطيع إدارة الدفعات عبر إدصينسي. إنشاء محتوى يستوفي إرشادات المحتوى المناسب للمعلِنين. القنوات المُنتسَب إليها ألّا يقل عمرك عن 18 عامًا. أن تضمّ قناتك أكثر من 30،000 مشترك. ألّا يكون قد تمّ إصدار إنذار بحق قناتك بمخالفة إرشادات المنتدى. رفّ السلع ألّا يقل عمرك عن 18 عامًا. أن تضمّ قناتك أكثر من 10،000 مشترك ألّا يكون قد تمّ إصدار إنذار بحق قناتك بمخالفة إرشادات المنتدى. صوپير Cهات ألّا يقل عمرك عن 18 عامًا. أن تكون ميزة "البث المباشر" مفعّلة على قناتك. أن تكون مقيمًا في بلد/منطقة تتوفّر فيها ميزة صوپير Cهات. تحقيق الربح من ىووطوبي Pريميوم يمكنك إنشاء محتوى يشاهده المشتركون في خدمة ىووطوبي Pريميوم.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-