أخر الاخبار

متى يتم تحويل دفعات ادسنس يوتيوب وموقع المخططات الزمنية للدفعات في google AdSense vs youtube

شرح متى يتم تحويل دفعات ادسنس من موقع رسمي لي ادسنس 

الدفعات الأسئلة الشائعة حول الدفعات التالي: مقدمة إلى دفعات AdSense نتفهم أنه قد تكون لديك بعض الأسئلة حول الدفعات. في ما يلي إجابات عن بعض الأسئلة الأكثر شيوعًا. أكثر المقالات شيوعًا حول الدفعات:

الأسئلة الشائعة حول الدفعات - مساعدة AdSense - Google ...

 لماذا يتضمن حسابي تعليق دفع؟ أين رقم تعريفي الشخصي؟ كيفية طلب إعادة إصدار شيك لماذا أخفق الإيداع التجريبي؟ الأسئلة الشائعة حول الدفعات توسيع الكل تصغير الكل متى أحصل على دفعة؟ دورة دفع AdSense شهرية.

 طالما أنك أكملت الخطوات الخمس المطلوبة ليتم الدفع لك، فسنصدر الدفعة ما بين الحادي والعشرين والسادس والعشرين من الشهر. خلال هذه الفترة، ستشاهد عنصرًا في صفحة "المعاملات" يشير إلى أن دفعتك قيد التقدم. مزيد من المعلومات حول المخططات الزمنية للدفعات. بالنسبة إلى التحويل الإلكتروني، يُرجى الانتظار من 4 إلى 10 أيام لتلقي الأموال في حسابك المصرفي بعد بدء عملية الدفع. ويمكن أن يستغرق وصول الحوالات المصرفية إلى حسابك المصرفي فترةً تصل إلى 15 يومًا. ويمكنك الانتقال أيضًا إلى أداة حل أعطال التحويل الإلكتروني وأداة حل أعطال الحوالات المصرفية للحصول على المزيد من الإرشادات. هل يمكنني تلقي الأموال في وقت مبكر؟ لا، لا يمكننا إصدار الدفعات خارج نطاق جدول الدفع المعتاد لأي سبب. هل تتوفّر طريقة بديلة للدفع؟ إذا لم يتم عرض طريقة دفع في صفحة "إضافة طريقة دفع"، فهذه الطريقة غير متاحة في بلدك. نحن نعمل جاهدين لتوفير خيارات دفع جديدة ومُحسّنة لناشرينا. سنرسل إليك إشعارًا في حال توفر طريقة دفع جديدة لحسابك. ويمكنك أيضًا متابعة منتدى مجتمع AdSense للحصول على تحديثات الدفعات. تفتقد صفحة "المعاملات"


متى يتم تحويل دفعات ادسنس يوتيوب وموقع  المخططات الزمنية للدفعات في google AdSense vs youtube



 إلى العديد من الدفعات؛ فكيف يمكنني الاطلاع على السجلّ الكامل لمعاملاتي؟ يقدم العرض الافتراضي لصفحة "المعاملات" آخر ثلاثة أشهر من المعاملات في حسابك. لعرض السجلّ الكامل لمعاملاتك، استخدم محدّد النطاق الزمني في الزاوية العليا للصفحة. تم إرسال دفعة التحويل الإلكتروني إلى حساب مصرفي تم إغلاقه، فماذا أفعل؟ إنْ كانت طريقة دفعك هي التحويل الإلكتروني وقد تم إصدار دفعتك إلى حساب مصرفي تم إغلاقه مؤخرًا، فسيتم إرجاع الدفعة تلقائيًا في غضون أيام قليلة وستتم إعادة تسجيل أرباحك في حسابك. إذا كان في حسابك حساب مصرفي جديد تم التحقق منه، فسيُعاد إصدار دفعتك التي تم إرجاعها في غضون أيام قليلة. ويُتوقع أن تستغرق العملية بأكملها نحو أسبوع. متى سأحصل على رقم تتبع لعملية تسليم الشيك عبر البريد المحلي العادي؟ نحن لا نقدم أرقام تتبّع لتسليم الشيكات. تم إرسال الشيك إلى عنوان قديم. كيف يمكنني الحصول على شيك جديد؟ يُرجى اتباع هذه التعليمات لطلب إعادة إصدار شيك. ما هو عنوان المُرسل لاستلام الدفعات عبر خدمة Western Union؟ يمكنك العثور على عنوان المُرسِل على إيصال الدفع. يمكنك معرفة المزيد من المعلومات عن تلقي الدفعات عبر Western Union. هل يلزمني إثبات صحة حسابي المصرفي بإجراء إيداع تجريبي إذا أردت استلام دفعات عبر التحويل الإلكتروني؟ لا يلزمك إثبات ملكية حسابك بإجراء إيداع تجريبي به. مزيد من المعلومات حول تسلم الدفعات عبر التحويل الإلكتروني. هل سأتمكن من تسلم الدفعات عبر التحويل الإلكتروني إذا كان المصرف الذي أتعامل معه موجودًا في بلد مختلف عن العنوان المسجل في إعدادات الدفعات؟ لا. يجب أن يقع المصرف (أو الفرع) الذي تتعامل معه في نفس البلد الذي يقع فيه العنوان الوارد في إعدادات الدفعات.
وإذا لم يكن في البلد نفسه، فلن يُقبل رمز SWIFT عند إدخال تفاصيل طريقة الدفع الجديدة. هل يمكنني تغيير عملة الدفع؟ للأسف، يتعذّر تغيير عملة الدفع في حسابك. هل يمكنني التبرع بعائد AdSense الذي أكسبه لأعمال خيرية؟ في الوقت الحالي، لا نوفر خيار التبرع بأرباحك من AdSense لصالح جمعية خيرية بشكل مباشر من حسابك. ولكن بمجرد أن تستلم دفعاتك من أرباح AdSense، تكون لك الحرية في استخدامها كيفما تشاء. قد تسمح Google للناشرين بالتبرع بأرباحهم في بعض الحالات، مثل وقوع كوارث طبيعية. إذا كنت مهتمًا بهذا الأمر، يُرجى متابعة مدونة Inside AdSense ومنتدى مساعدة AdSense حيث يتم الإعلان عن هذه الفرص (تجدر الإشارة إلى عدم توفُّر المدونة والمنتدى بجميع اللغات). من باب التذكير الودي، إذا كنت تريد أن تتبرع بأرباحك بالفعل، فنحن نطالبك بعدم وضع نصوص على مواقعك تفيد بأن كل أرباحك من الإعلانات أو جزءًا منها سيذهب إلى الأعمال الخيرية. فمثل هذه النصوص يمكن أن تجذب انتباهًا مفرطًا تجاه الإعلانات، وبما أننا لا نستطيع التحقق من الغاية التي ستُنفَق فيها هذه الأرباح في النهاية، فإن هذه النصوص ممنوعة بموجب سياسات البرنامج. أين يمكنني إرسال الفاتورة؟ ستحتاج فقط إلى إرسال فاتورة إلينا إذا كنت ناشرًا مسجَّلاً لأغراض ضريبة القيمة المضافة في أيرلندا. وفي هذه الحالة، يتعين عليك إرسال الفاتورة عبر البريد الإلكتروني إلى AdSenseVAT@google.com. الرجاء عدم إرسال نسخة مطبوعة من الفاتورة. هل يوفر Google AdSense مستندات رسمية عن الدفعات؟ نعم، فنحن نقدم إيصال الدفع لكل دفعة من دفعاتك. ويمكنك عرض إيصالات الدفع لمصرفك أو للإدارة الضريبية كدليل على الدفع صادر من AdSense. ولعرض أحد إيصالات الدفع، انقر على الدفعات وبعد ذلك عرض المعاملات، ثم انقر على رابط الدفعة التلقائية في صفحة "المعاملات". إذا احتجت إلى الاطّلاع على تعاقدك مع AdSense، يمكنك طباعة أحكام وشروط AdSense. وعندما اشتركت في AdSense، يعني هذا أنك وافقت على البنود والشروط وأن هذا يشكِّل الأساس القانوني للتفاعلات القائمة بينك (بصفتك ممثلاً لنشاط تجاري) وAdSense. جدير بالذكر أنه يتعذَّر علينا تقديم أي مستندات مطبوعة أو موقَّعة أو مختومة.

المخططات الزمنية للدفعات

الدفعات المخططات الزمنية للدفعات التالي: تقارير الصفحة الرئيسية: معرفة أرباحك دورة دفع AdSense شهرية. وتتراكم فيها أرباحك المقدّرة على مدار الشهر، ثم في بداية الشهر التالي تصبح نهائية ويتم نشرها في رصيدك في صفحة "المعاملات". وفي حال تَجَاوز رصيدك الحد الأدنى لدفع الأرباح ولم توجد أي تعليقات للدفع، سيتم إصدار دفعة لك بين اليومين الحادي والعشرين والسادس والعشرين من الشهر. يُرجى العلم بأن الوقت الدقيق الذي ستتسلّم فيه دفعتك سيعتمد على منطقتك الزمنية، سواء صادف اليوم الحادي والعشرين عطلة نهاية الأسبوع أو عطلة رسمية، وسيعتمد أيضًا على طريقة الدفع التي اخترتها. على سبيل المثال، لنفترض أن أرباحك المقدّرة تراكمت على مدار شهر حزيران (يونيو). بحلول اليوم الثالث من شهر تموز (يوليو)، ستظهر لك الأرباح النهائية الإجمالية للفترة من 1 إلى 30 حزيران (يونيو) وقد تمت إضافتها إلى رصيدك في صفحة "المعاملات". وحينئذٍ، سيتم إصدار دفعة لك لأرباح شهر حزيران (يونيو) وأي أرصدة أخرى في رصيدك كمبلغ إجمالي واحد في يوم 21 تموز (يوليو) أو في يوم سابق أو لاحق لهذا التاريخ. لمزيد من المعلومات حول تسلُّم الأرباح من خلال "برنامج شركاء YouTube"، اطّلع على نظرة عامة على أرباح شركاء YouTube. تتبُّع مدى التقدم في معالجة دفعاتك يتم تحديث صفحة "المعاملات" للإشارة إلى مدى التقدم في معالجة دفعاتك.
ستتعرف على العناصر التي تمت إضافتها وتحديثها خلال الشهر؛ حيث تتم معالجة الأرباح لتصبح نهائية، ثم يتم إصدارها للدفع. قد تلاحظ أيضًا بنودًا أخرى لمختلف الدفعات والأرصدة. انقر على طريقة الدفع التي تستخدمها أدناه لمعرفة المخطط الزمني المخصص لدفعاتك. التحويل الإلكتروني (EFT) راجع التقويم الشهري المعروض أدناه للاطّلاع على مختلف المراحل الرئيسية للدفع، ولمعرفة وقت استحقاق تحصيل دفعاتك شهريًا، إذا اخترت التحويل الإلكتروني (EFT) كطريقة للدفع. Monthly calendar for payment milestones اليوم الثالث: تصبح الأرباح المقدّرة للشهر السابق نهائية ويتم نشرها في صفحة "المعاملات". وستشاهد في صفحة "المعاملات" عنصرًا يتضمن إجمالي أرباحك التي تمت إضافتها إلى معاملات الشهر السابق. ستعرض صفحة "المعاملات" أيضًا أي خصم ذي صلة بالتسويات أو الرسوم. تجدر الإشارة إلى أنك قد لا تشاهد أي عناصر لخصومات الأنشطة غير الصالحة التي تم إجراؤها أثناء المعالجة النهائية. اعرف المزيد من المعلومات عن حسومات الأنشطة غير الصالحة. اليوم العشرون: يجب استكمال التغييرات التي تتم على معلومات الدفع (بما في ذلك إزالة أي تعليقات للدفع) في اليوم العشرين أو قبله. ولن تصبح التغييرات التي تم إجراؤها بعد اليوم العشرين من أي شهر سارية إلا بحلول دورة الدفع في الشهر التالي. ويجب أيضًا أن يصل رصيدك الإجمالي في اليوم العشرين إلى الحد الأدنى لدفع الأرباح. وفي حال لم يستوفِ رصيدك الحد الأدنى لدفع الأرباح أو كان لديك تعليق دفع، لن تحصل على أي دفعات في هذا الشهر، وسيتم ترحيل رصيدك إلى الشهر التالي. من اليوم الحادي والعشرين إلى اليوم السادس والعشرين: في الفترة من اليوم الحادي والعشرين إلى اليوم السادس والعشرين، يظهر عنصر "الدفع جارٍ" في صفحة "المعاملات"، بما يشير إلى أن الأرباح قد تمت معالجتها وإصدارها إلى مؤسستك المصرفية. عند تحديث هذا العنصر ليصبح "تم بدء الدفع"، يعني هذا أن المصرف الذي تتعامل معه قد قبل الدفعة، وتم إرسالها للمعالجة. سبعة أيام عمل: يجب أن تتلقى دفعتك خلال ما يصل إلى سبعة أيام عمل بعد إصدارها. في حالة عدم تسلم الدفعة بنهاية الشهر،

اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  13. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  14. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  15. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  16. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  17. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  18. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  19. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
يُرجى المتابعة مع مؤسستك المصرفية. إذا صادف يوم الحادي والعشرين نهاية الأسبوع أو يوم عطلة، فقد يتم إصدار الدفعات في أول يوم عمل بعد الحادي والعشرين من هذا الشهر. الشيك يتم إصدار دفعات الشيكات لأرباح الشهر السابق في الفترة من اليوم الحادي والعشرين إلى اليوم السادس والعشرين من الشهر، ويمكن أن يستغرق وصولها إلى عنوان الدفع فترةً تمتد لأربعة أسابيع. لا تتوفر الشيكات إلا في البلدان التي لا يتوفر بها التحويل الإلكتروني بعد. وفي حال لم تشاهد دفعات الشيكات كخيار في صفحة "إضافة طريقة دفع"، يعني ذلك أن هذه الطريقة غير متاحة في بلدك. اليوم الثالث: تصبح الأرباح المقدّرة للشهر السابق نهائية ويتم نشرها في صفحة "المعاملات". اليوم العشرون: يجب استكمال التغييرات التي تتم على معلومات الدفع (بما في ذلك إزالة أي تعليقات للدفع) في اليوم العشرين أو قبله. ولن تصبح التغييرات التي تم إجراؤها بعد اليوم العشرين من أي شهر سارية إلا بحلول دورة الدفع في الشهر التالي. ويجب أيضًا أن يصل رصيدك الإجمالي في اليوم العشرين إلى الحد الأدنى لدفع الأرباح. وفي حال لم يستوفِ رصيدك الحد الأدنى لدفع الأرباح أو كان الدفع معلقًا بالنسبة لك، لن تحصل على أي دفعات في هذا الشهر، وسيتم ترحيل رصيدك إلى الشهر التالي. من اليوم الحادي والعشرين إلى اليوم السادس والعشرين: يتم إرسال الشيك بالبريد للحسابات المؤهَّلة. وسيظهر لك عنصر "الدفع جارٍ" في صفحة "المعاملات". يُرجى السماح بمرور مدة أسبوعين إلى أربعة أسابيع لوصول الشيك عبر البريد. قد تختلف أوقات الوصول بناءً على الخدمة البريدية في منطقتك. نظام الدفع النقدي السريع عبر Western Union يتم إرسال دفعات نظام الدفع النقدي السريع عبر Western Union في الفترة من اليوم الحادي والعشرين إلى اليوم السادس والعشرين، وستتوفر هذه الدفعات للتحصيل في أي موقع Western Union في بلدك خلال يوم عمل واحد بعد إصدارها. اليوم الثالث: تصبح الأرباح المقدّرة للشهر السابق نهائية ويتم نشرها في صفحة "المعاملات". اليوم العشرون: يجب استكمال التغييرات التي تتم على معلومات الدفع (بما في ذلك إزالة أي تعليقات للدفع) في اليوم العشرين أو قبله. ولن تصبح التغييرات التي تم إجراؤها بعد اليوم العشرين من أي شهر سارية إلا بحلول دورة الدفع في الشهر التالي. ويجب أيضًا أن يصل رصيدك الإجمالي في اليوم العشرين إلى الحد الأدنى لدفع الأرباح. وفي حال لم يستوفِ رصيدك الحد الأدنى لدفع الأرباح أو كان لديك تعليق دفع، لن تحصل على أي دفعات في هذا الشهر، وسيتم ترحيل رصيدك إلى الشهر التالي. من اليوم الحادي والعشرين إلى اليوم السادس والعشرين: يتم إرسال الدفعة إلى Western Union. وسيظهر لك عنصر "الدفع جارٍ" في صفحة "المعاملات". سيتعين عليك تحصيل دفعتك في غضون 60 يومًا من إصدار الدفعة، وإلا سيتم إرجاع المبلغ وإعادته إلى حسابك في AdSense. الحوالة المصرفية اليوم الثالث: تصبح الأرباح المقدّرة للشهر السابق نهائية ويتم نشرها في صفحة "المعاملات".


رابط شرح متى يتم تحويل دفعات ادسنس من موقع رسمي لي ادسنس 

اليوم العشرون: يجب استكمال التغييرات التي تتم على معلومات الدفع (بما في ذلك إزالة أي تعليقات للدفع) في اليوم العشرين أو قبله. ولن تصبح التغييرات التي تم إجراؤها بعد اليوم العشرين من أي شهر سارية إلا بحلول دورة الدفع في الشهر التالي. ويجب أيضًا أن يصل رصيدك الإجمالي في اليوم العشرين إلى الحد الأدنى لدفع الأرباح. وفي حال لم يستوفِ رصيدك الحد الأدنى لدفع الأرباح أو كان الدفع معلقًا بالنسبة لك، لن تحصل على أي دفعات في هذا الشهر، وسيتم ترحيل رصيدك إلى الشهر التالي. من اليوم الحادي والعشرين إلى اليوم السادس والعشرين: يتم بدء إجراء الحوالة المصرفية. وسيظهر لك عنصر "الدفع جارٍ" في صفحة "المعاملات". يُرجى انتظار فترة تصل إلى 15 يومًا لاستكمال التحويل. قد يختلف طول المدة التي تستغرقها الحوالة المصرفية للوصول إلى حسابك المصرفي باختلاف مؤسستك المصرفية. إذا وافق اليوم الحادي والعشرين عطلة نهاية أسبوع أو يوم إجازة، فقد يتم إصدار الدفعات في يوم العمل الأول التالي ليوم الحادي والعشرين من ذلك الشهر. Rapida اليوم الثالث: تصبح الأرباح المقدّرة للشهر السابق نهائية ويتم نشرها في صفحة "المعاملات". اليوم العشرون: يجب استكمال التغييرات التي تتم على معلومات الدفع (بما في ذلك إزالة أي تعليقات للدفع) في اليوم العشرين أو قبله. ولن تصبح التغييرات التي تم إجراؤها بعد اليوم العشرين من أي شهر سارية إلا بحلول دورة الدفع في الشهر التالي. ويجب أيضًا أن يصل رصيدك الإجمالي في اليوم العشرين إلى الحد الأدنى لدفع الأرباح. وفي حال لم يستوفِ رصيدك الحد الأدنى لدفع الأرباح أو كان الدفع معلقًا بالنسبة لك، لن تحصل على أي دفعات في هذا الشهر، وسيتم ترحيل رصيدك إلى الشهر التالي. من اليوم الحادي والعشرين إلى اليوم السادس والعشرين: يتم إرسال الدفعة إلى Rapida لمعالجتها. وسيظهر لك عنصر "الدفع جارٍ" في صفحة "المعاملات". يُرجى انتظار ما يصل إلى 15 يومًا حتى يتم نشر دفعتك في حسابك في Rapida عبر الإنترنت. لاحظ أنه قد تكون هناك حالات تأخير في بعض الأحيان بسبب معالجة الملفات. مزيد من المعلومات حول تسلم الدفعات عن طريق Rapida. إذا وافق يوم الحادي والعشرين عطلة نهاية أسبوع أو يوم إجازة، فقد يتم إصدار الدفعات في يوم العمل الأول التالي ليوم الحادي والعشرين من ذلك الشهر. تجدر الإشارة إلى أنه إذا تبيّن لنا أن حساب أحد الناشرين ينتهك البنود والشروط أو السياسات، فإنه يجوز لنا احتجاز الدفعة في أي وقت (اعتبارًا من الوقت الذي تبدأ فيه Google التحقيق بشأن الانتهاكات المحتملة) أو خصم الأرباح من حساب الناشر و/أو رد المبالغ إلى المعلنين مقابل النقرات المستلمة على موقع الناشر أو AdSense لصفحة نتائج البحث. بالإضافة إلى ذلك، إذا تأخر الناشر في تسديد أي دفعة مستحقة لصالح Google وترتبط ببرنامج إعلانات Google، فإننا نحتفظ بالحق في احتجاز الدفعة إلى أن يسدّد جميع الدفعات المستحقة. للحصول على وصف كامل لبنود الدفع، يرجى الرجوع إلى بنود وشروط AdSense.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-