أخر الاخبار

تحميل 2ملفات لزيادة سعر نقرة في جوجل ادسنس سوف تغير ارباح نقرة 360 درجة cpm cpc

كيفية رفع سعر النقرة في جوجل ادسنس

تتهافت مواضيع الربح من الانترنت هتافا مخيفا بالنسبة لي في بعض الاحيان , فمنها من يناشد بربح الاف الدولارات من مواقع .. و منها من يناشد بان تصبح ثريا من مواقع اخرى .. لكن دعنا نتكلم من الموضوع الربحي الحقيقي الصحيح .. او اليست ادسنس هي المسيطرة في مجال الربح من الاعلانات بالمرتبة الاولى .. و قد تكون كذلك في كل مجالات الارباح ؟ نعم هي كذلك .. و قليل من سيخالفني الرأي .. لكن الربح من ادسنس صعب قليلا و سنرى كل هذا و كل طرق الربح الجيدة من ادسنس و ما الى ذلك .
سوف اضع لكم بعض روابط اسفل فيديو مهم جدا لك في مجال ربح مال


لما يعتبر ادسنس ربحا اكيد و ضعيفا في نفس الوقت ...؟ 

لن ادخل معك في مواضيع ماهيةgoogle adsenseو كيف يعمل و ما الى ذلك .. فالكثير من هذه الشروحات على الويب كثيرة .. لكن .. و بضمان مني .. فانgoogle adsenseربح اكيد .. فقد سحبت منgoogle adsenseازيد من 6 مرات و لا زلت اسحب دائما .. لكن لما تعتبرgoogle adsenseربحا ضعيفا ؟ في الحقيقة .. للربح الجيد منgoogle adsense.. يلزمك شيئان لا ثالث لهما .. موقع يستهدف دولة ذات نسبة نقرات عالية مثل امريكا و نيوزيلاندا .. و ثانيا ترافيك عالي يتجاوز 1000 زائر في اليوم .. اذا اكتسبت هذين الشيئين .. فاعلم انك اذا اكتسبت هذين الشيئين .. فان ارباحك من ادسنس ستكون عالية .. بالطبع دون مخالفة شروطها .. لكن .. نحن كمجتمع عربي .. قليل الربح نسبيا منgoogle adsense.. و سأشرح لك لماذا .. لانه و بكل بساطة الشركات العربية تدفع قلييلا لجوجل ادسنس .. تقريبا تدفع 0.01 الى 0.03 على كل نقرة للاعلان .. هذا ما يجعل الربح منgoogle adsenseضعيفا .. و بما ان اكثرية الاعلانات التي تظهر عندنا عربية .. فان ارباحك بالطبع ستكون ضعيفة .  إعلان : دردشة الشله  انظرو لحلول كبار العلماء :  بينما افتش و استكشف اخر مستجدات ادسنس ( في العالم العربي ) وجدت الكثير من الاخوة من يقدم طرق حول رفع سعر النقرة فيgoogle adsense.. الشيئ الذي اثارني لابحث في هذا الموضوع ( ربما لانني انا ا يضا كنت ابحث عن زيادة في المال ) .. لاجد ان الكثير ينشر طريقة واحدة و هي الكالتالي :  - قم بالدخول الى حسابك فيgoogle adsense..
و قم بحظر كل الشركات الاعلانية .. و بعدها قم بعمل تنشيط فقط للشركات الامريكية و الفرنسية و الكندية .. يعني الشركات الاعلى دخلا منgoogle adsense.. و هكذا سيتم رفع سعر النقرة .  خطة جميلة اليس كذلك .. دعني افسر لك في الفقرة التالية .. و الاخيرة .. لما سيؤدي هذا الامر الى افلاسك .. و لما هو خطير على حسابك ادسنس .  قد تكون نهاية حسابك و افلاسك بهذه الطريقة :  قد ينقلب السحر على الساحر .. عندما كنت اتصفح تلك المواقع .. قال احد الاشخاص تعليقا مهما .. لكن للاسف لم ينتبه اليه احد .. و بسببه قمت بعمل هذا الموضوع .. لاحظ معي صديقي كيف سيؤدي هذا الامر الى افلاسك :


انت كمدونة عربية .. تستهدف الزائر العربي ..و الاعلانات العربية هي الاكثر تهافتا .. لنتفرض انك قمت بحظر كل الاعلانات و قمت بتفعيل فقط الاعلانات الاجنبية مثل امريكا و غيرها .. ماذا سيحدث ؟  ببساطة .. تلك الاعلانات تخصص على انها اعلانات امريكية مثلا .. لذلك اثناء تحميل موقعك .. فلن يجد الbot الخاص بايجاد اعلانات مناسبة للزائر .. مما سيضطر الى اظهار اعلانات اجنبية ..
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  13. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  14. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  15. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  16. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  17. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  18. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  19. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  

سعر النقرة فى جوجل ادسنس حسب الدول  

ربما قد يظهرها فارغة في بعض الاحيان لانه لم يجد ما يناسب الزائر .. لذلك و في الغالب .. سيظهر اعلانات خاصة بالاجانب . الامر الخطير هنا .. هو انgoogle adsenseقد تراسلك تقول لك ان موقع يقوم بتضييع اموال المعلنين .. هذا امر خطير جدا .. و ربما حتى قد تضطرgoogle adsenseالى قفل حسابك .  لم ننتهي بعد .. من جهة اخرى .. و دعنا نقول انgoogle adsenseتظهر اعلانات الاجانب في موقعك العربي لزائرك العربي ..فهل تتوقع يا صديقي .. ان يضغط الزائر العربي على اعلان اجنبي .. لا يفهمه من اساسه .. و ليس لشركة متواجدة عربيا .. فكيف تتوقع يا اخي ان تربح ان لم تكن لديك نقرات ..

نقرات غير شرعية على اعلانات جوجل ادسنس

 اما اذا كنت تفكر في ان تطلب اصدقاءك ليقومو بالضغط على الاعلانات .. فدعني اذكرك ان الاعلانات الاجنبية .. اكثريتها لا تهتم بالنقرة بل بالتسجيل و في غالب الاحيان الشراء .. ليس هذا فقط .. بل ايضاgoogle adsenseتقوم بمراجعة النقرات بدقة اكثر بالنسبة للشركات الاجنبية .  فهل لازلت يا صديقي تفكر في رفع سعر النقرة في ادسنس ؟  إقرأ أيضا : افضل افلام الهاكرز (Hackers) على الاطلاق اذن هل توجد طرق جيدة للربح من ادسنس ؟
;
في الحقيقة .. اذا كانت توجد طرق اخرى لرفع سعر النقرة غير هذه الطريقة ربما قد تفيدك .. لكن انا شخصيا وجدت فقط هذه الطريقة .. اما بالنسبة لطرق اخرى لزيادة ارباحك في ادسنس .. فانا انصحك ان تقلب المفاهيم قليلا.. دعنا لا نعمل بمبدأ نقرة لإعلان واحد تربح فيها 0.4 دولار .. لانك لن تحصد تلك النقرة .. لكن دعنا نعمل بمدأ الكثرة .. اعتقد ان 11 نقرات على اعلان بقيمة 0.04 سيكون افضل من نقرة على اعلان ب 0.4 دولار .. و لا ندري ان كانت ستحتسب و ما نتائجها على حسابنا ادسنس .  الى هنا اصل معك الى ختام الموضوع .. اتمنى ان تأخذو حذركم في الايام القادمة .. و شكرا .
اليك روابط المذكور في شرح فيديو

  1. طريقة تحويل قناة من جميل اخر كي تتفادى سياسة جديدة ويتم موافق عليها
  2. اسرع طريقة للحصول على ادسنس عادي في 6 ايام
  3. 4 اسرار لربح مال في يوتيوب ادسنس لن تسمعها ابدا
  4. اتصال و مراسلة فريق دعم جوجل لحل اي مشكلة في منتجات جوجل وادسنس ويوتيوب
  5. كيف وصلت 1000 مشترك و4000 ساعة في 10 ايام فقط
  6. مناقشة حولة يوتيوب وكل من ممل من #تاخر مراجعة قنوات وتحقيق ذخل youtube
  7. ايميل يوتيوب لمراسلة فريق دعم بشكل مباشر gmail youtube

  8.  ملف1 مع شرح اضغط هنا
  9.  ملف2 مع شرح اضغط هنا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-