أخر الاخبار

قسيمة مجانية بقيمة 30$ لعمل اعلان ممول على الفيس بوك للترويج منشراتك/facebook ads

Free Facebook ADS | اعلان مجاني على صفحة الفيس بوك 

موضوع شامل حول الحصول على كوبونات فيسبوك مجانا ، سيساعدك في الترويج لأي شئ ترغب فيه على الفيسبوك وبالتالي الوصول إلى شريحة كبيرة من مستخدمي هذه الشبكة الإجتماعية.

عمل حملة اعلانية على الفيسبوك Facebook Ads جديد

أولا ما هو كوبون الفيس بوك هو قسيمة بقيم مختلفة تبدأ من 25$ إلى 200$ تمنحك امكانية عمل اعلانات على موقع الفيس بوك بقيمتها ، وهي وسيلة دعائية من موقع الفيس بوك لجذب المعلنين عليه . والان طريقه الحصول على الكوبون :
 الطريقة يستخدمها العديد من البائعين في خمسات و فايفر ، و للحصول عليها ما عليك سوى إتباع الخطوات التالية : سوف تحتاج لـ بريد إلكتروني و رقم هاتف حقيقي و كارت فيزا لتفعيل الكوبونات. والان جاء دور الشرح ان شاء الله ندخل اولاً إلى هذه الصفحة : facebook ستنبثق لك نافذة نضغط على موافق : الآن فقط تقوم بالتسجيل بشكل عادي ونكتب الاسم - الايميل -البلد : 
أخيرا سيكون عليك الإنتظار فترة حتى يتم إرسال الكوبون على البريد الإلكتروني الذي وضعته .

طريقة قانونية لعمل اعلان مجاني في الفيس بوك باسخدام كوبونات الفيس بوك ✔ شاهد  فيديو كيف تحصل عليها

تنشيط قسيمة إعلانية من فيسبوك قسائم فيسبوك الإعلانية عبارة عن شكل من أشكال سداد قيمة إعلاناتك على فيسبوك. ويمكن استخدام القسائم في صورة إعلانات على فيسبوك و/أو Instagram وفقًا لنوع القسيمة. قبل محاولة إضافة قسيمة إعلانية إلى حسابك، تعرف على المزيد عن أساسيات القسائم الإعلانية وكيفية عملها.
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  13. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  14. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  15. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  16. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  17. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  18. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  19. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  

تبعًا لكيفية عرض القسيمة عليك، سيلزمك إنشاء إعلان أو إدخال رمز القسيمة لتنشيطها بحسابك الإعلاني. توضح هذه المقالة: كيفية تنشيط قسيمة إذا تلقيت بريدًا أو ترويجًا داخل المنتج (مثل إشعار) يعرض عليك قسيمة. كيفية تنشيط قسيمة إذا كان لديك رمز قسيمة ولم يسبق لك الإعلان على فيسبوك. كيفية تنشيط قسيمة إذا كان لديك رمز قسيمة وكنت تعلن بالفعل على فيسبوك. أسباب شائعة وراء عدم قدرتك على إضافة قسيمة إلى حسابك. كيفية تنشيط قسيمة إذا تلقيت عرض قسيمة في بريد إلكتروني أو ترويج داخل المنتج إذا تلقيت عرض قسيمة أثناء استخدام فيسبوك أو عبر facebookmail.com،

مراسلة فيسبوك للاستفسار عن مشاكل وحلها مباشرة من طاقم عمل الموقع facebook

 يجب اتخاذ الخطوات التالية للمطالبة بعرضك. خطوات تنشيط قسيمة من بريد إلكتروني أو ترويج داخل المنتج كيفية تنشيط قسيمة إذا كان لديك رمز قسيمة إذا كان لديك رمز قسيمة، تعتمد خطوات تنشيط القسيمة على ما إذا كان قد سبق لك الإعلان على فيسبوك أم لا. خطوات تنشيط قسيمة إعلانية إذا كان لديك رمز قسيمة وكان هذا أول إعلان لك على فيسبوك ابدأ في إنشاء إعلان. عندما تكون جاهزًا لشراء إعلاناتك، انقر على تأكيد. ستتم مطالبتك بإضافة طريقة دفع إلى حسابك الإعلاني حتى تتوفر لدينا طريقة دفع يمكن تحصيل الرسوم منها في حالة استخدامك لرصيد القسيمة بالكامل مع استمرار تشغيل الإعلانات.

شرح كيفية الربح من صفحات الفيس بوك عن طريق نشر الفيديوهات. money pour pages facebook

 ملاحظة: تعرف على المزيد عن خيارات الدفع المقبولة لدى إعلانات فيسبوك. املأ معلومات طريقة الدفع. حدد مربع اختيار لدي قسيمة مطلوب تحصيلها. انقر على متابعة. أدخل رمز القسيمة المكون من 16 رقمًا الذي استلمته (تركيبة من 16 حرفًا ورقمًا). انقر على تطبيق ثم انقر على متابعة. ستتم إضافة قسيمتك إلى حسابك الإعلاني، وستظهر في قسم طريقة الدفع في إعدادات الدفع. سيكون أول مبلغ يتم خصمه من القسيمة مخصص لتغطية تكاليف الإعلانات التي تتحملها بعد إضافة القسيمة إلى حسابك. ومع ذلك، لا يمكن استخدام القسيمة لتغطية أي تكاليف تحمَّلتَها قبل تنشيط القسيمة. سيتم خصم تلك التكاليف بالإضافة إلى التكاليف التي تتحملها بعد استخدام قسيمتك بالكامل من طريقة الدفع الأساسية في حسابك الإعلاني أو الرصيد مُسبق الدفع

شرح ربح المال من اعلانات الفيسبوك 

 (إذا كنت تستخدم طريقة دفع يدوي). تعرَّف على المزيد عن الكيفية التي ستتم بها محاسبتك على قيمة الإعلانات عند استخدام قسيمة إعلانية. خطوات تنشيط قسيمتك إذا كان لديك رمز قسيمة وكنت معلنًا بالفعل انتقل إلى إعدادات الدفع. في قسم طريقة الدفع، انقر على إضافة طريقة دفع. حدد قسيمة إعلانية من فيسبوك. أدخل رمز قسيمتك، ثم انقر على تطبيق. انقر على متابعة. ستتم إضافة قسيمتك إلى حسابك الإعلاني، وستظهر في قسم طريقة الدفع في إعدادات الدفع. سيكون أول مبلغ يتم خصمه من القسيمة مخصص لتغطية تكاليف الإعلانات التي تتحملها بعد إضافة القسيمة إلى حسابك. ومع ذلك،

واخيرا زيادة عدد المشتركين الانستغرام حقيقين بدون تبادل

لا يمكن استخدام القسيمة لتغطية أي تكاليف تحمَّلتَها قبل تنشيط القسيمة. سيتم خصم تلك التكاليف بالإضافة إلى التكاليف التي تتحملها بعد استخدام قسيمتك بالكامل من طريقة الدفع الأساسية في حسابك الإعلاني أو الرصيد مُسبق الدفع (إذا كنت تستخدم طريقة دفع يدوي). تعرَّف على المزيد عن الكيفية التي ستتم بها محاسبتك على قيمة الإعلانات عند استخدام قسيمة إعلانية.
لماذا لا يمكنني إضافة قسيمتي إلى حسابي؟ إذا كانت لديك مشكلة في إضافة قسيمتك الإعلانية إلى حسابك الإعلاني، فربما يرجع ذلك إلى: وجود مشكلة ما، نظرًا لحدوث خطأ أثناء تطبيق القسيمة على حسابك. في حالة حدوث ذلك: يجب التأكد من أن لديك طريق دفع صالحة مرتبطة بحسابك الإعلاني عن طريق الانتقال إلى إعدادات الدفع لديك. إذا لم يكن لديك طريقة دفع، يمكنك إضافة طريقة دفع جديدة. قم بإلغاء عملية الترويج، ثم انتظر بضع ساعات وجرب المطالبة بعرضك مرة أخرى.

حل نهائي لمشكلة دمج صفحتين مع كيفية تغير الاسم على فيس بوك في 3دقائق


 القسيمة غير صالحة أو انتهت صلاحيتها. تم استخدام القسيمة بالفعل، إما على حسابك أو على حساب يتشارك استخدام بطاقة الائتمان مع حسابك. تم الوصول إلى عدد الاستخدامات الترويجية المجانية للقسيمة. لقد استخدم حسابك قسيمة في الماضي. القسيمة للمعلنين الجدد فقط، وحسابك قديم جدًا بما يمنعه من تحصيل الرمز. يُرجى التأكد من قراءة البنود، أو الشروط أو الإجراءات المعمول بها في رصيدك الإعلاني.

اختراق الفيس بوك وقنوات وكيفية حماية حساب جيميل

 إذا لم يكن الأمر واحدًا مما سبق، يرجى الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-