أخر الاخبار

أسباب غلق حساب باي بال بعدما جمعت عدد كبير من مال في paypal

نهاية شركة بايبال قريبا .paypal

 بعد ان تلقت مجموعة من الضربات الموجعة   الاشهر القليلة الماضية ، ستعجل بنهاية شركة بايبال قريبا  ?فقط تابع معي هذا التحليل التقني ...
كيف تتجنب أن يتجمد حسابك في paypal
حاول أن تكون مبغ تي تقوم بسحبها صغيرة حجم وليست كبيرة. وفي حة إذا كان من ضروري أن تستلم مبلغ كبير يجب إشعار paypal بمبلغ قادم يك ومقداره .
تحقق من حد مى للحساب خاص بك لأن من ممكن أن يكون حد مى ذي فرضه عليك paypal صغير دون أن تعرف ذلك لذا تحقق منه.

درس1 انشاء وشرح شامل لي حساب paypal مجانا بدون ان انسى ولا شيءأسباب تجميد paypal

في بدايه يجب أن تعلم أن باى ب ليس عنصري أو بينك وبينه ثأر ليقوم بتجميد حسابك أنت بذات وإنما هي سياسة يتخذها في حات معينه لذا فإذا وقعت في أحدها فأنت معرض للتجميد. وكثيراً ما استغرب عندما أقرأ إحدي تعليقات لأحد أشخاص مستائين من تجميد حسابهم وخصوصاً إذا كان من دوله عربية. فتراه حينها يطلق إتهامات أن هذا بنك كتروني عنصري ويتعسف تجاه عرب. ولكن حقيقة مخفه تماماً لما تعتقدة فهو يكسب منك أنت كعربي نفس ذي يكسبه من أجنبي إذن فلماذا سيفضله هو عليك ؟ إذا كنتم أنتم إثنين في نهايه متساويين في نفس مبلغ عموله تي تقطع منكما. لذا فيجب أن تخرج هذا من حساباتك فكريه تماماً. كما يجب أن تضع في إعتبار أن paypal اذا قام بتجميد حساب فهو أيضاً خسر ربح مستقبلي منك أو من غيرك من حسابات تي تم تجميدها لذا فهو خاسر أيضاً ولكنه يفعل هذه سياسة متعسفة لعمليات إحتي تي قد يصاب بها مستخدمون أخرين. وللباي ب عدة أسباب في تجميد أهمها .
1.مبغ مية مستلمة
تشكل مبغ ميه تي يتم استلامها عامل أساسي في تجميد حسابات. فمثلاً أنت كدروب شيبر مبتدىء على منصات تجارة كترونية ستحبذ بتأكيد بدء في تجريب بيع سلع ذات ثمن منخفض. مما يبجعل باى ب يسستم نفسه على أن يستلم منك مبغ صغيرة حجم. إما في حة ما قررت ملئ متجر كتروني خاص بك ببضائع تدر عليك وفات سيشك بنك على فور في أمرك ويلجأ ى تجميد حساب.
2. يأتي إشتباه في إحتي على رأس قائمة خاصة بتجميد حسابات وهناك عدة أفع إذا حدثت سيصنفها بنك على فور أنها إحتي أهمها:

هل موقع باي بال مجاني وكم يقتطع لنا من مال

دخول من جهاز غريب ى حسابك شخصي حتى وإن كنت أنت هذا شخص فسيشك بنك في أمرك .
انتهاك سياسة إستخدام كمخفه أحد قوانين تي تفرض عليك وهذه يمكنك تعرف عليها من خل سياسة باى ب ذي قمت بموافقه عليها قبل أشتراك وتي في غب 99.9% منا لا يقرأها.
تقديم شكوى من خل أحد عملاء ذين يقومون بتعامل معك حول عمل ذي تقوم بتأديته كأن يكون من أعم مخفه لسياسات بنك.
شك في محتوى موقع ذي تقدمه كأن تقدم موقع إرهابي مثلاً .

عدم تحري دقة في استيفاء معلومات حسابك شخصي على باى ب. أو تكون هذه معلومات قديمة جداً .
تتمتع بدرجة إئتمان منخفضة جداً هذا أيضاً يشكل خطورة على حسابك .

تغيير ايميل باي بال بسهولة😘😘😘 Change PayPal Email Easily

paypal هو واحد من أهم بنوك كترونية تي لا غني عنها في مجات ربح من انترنت. فسواء أكنت مبتدىء أو حتى متقدماُ في هذا مج ستحتاج paypal لا مح فهو بنك كتروني ذي يقبل جميع تعامل معه دون أدنى شك في سمعته. حيث يتمتع paypal بثقة كبيرة جداً من مستخدميه. وفي دول عربية هناك مئات من قيود تي توضع على تفعيل paypal وهناك من يلجأ ى أسيب مختلفه لتفعيله كفتح حساب بنك أمريكي. أو عمل فيزا إفتراضية وهمية. أو ربط paypal ببنك Payoneer ليتمكن من سحب أمو ى رصيده في نهايه. ويتكبد عناء دفع عديد من خصومات. مهم أنها لفه طويله ستتكبد فيها كثير من عناء لتتمكن في نهاية مطاف من جعل paypal خاص بك فع ويسمح لك بسحب أمو وإيداعها في أي وقت ومن أي مكان حول عم. ولكن هناك من يفاجأون بعد ذلك وبعد أن انتهوا من هذه لفة وبدأوا يربحون أمو من خل تجارتهم كترونية أو مواقع فري لانسر تي يعملون عليها أن حسابهم قد جمد. وهنا تأتي صاعقة حيث يجمد حساب بعد أن يكون قد أستلم بفعل أمو وأبقى أمو عليه في داخله. أمر كان سيكون سهلاً إذا جمد paypal قبل أن يستلم paypal أمو. ولكن دائماً ما يجمد paypal أمو بعد أن توضع في محفظة خاصه بك داخل paypal ولتفادي هذه مشكله في أساس وتي سيكون حلها صعب ى حد ما تعوا برفقتنا في تقرير تي نقدم لك أهم خطوات تي ينبغي عليك إتباعها لتفادي تجميد حسابك داخل paypal بإضافة ى أهم خطوات تي يجب عليك أن تتبعها عندما يحدث تجميد .


مث توضيحي للتبسيط
أنت تعمل في سوق خاص بإكسسوارات سلع كترونية. كأن تبيع إكسسوارات موبايل وكوابل وشواحن وسماعات. مهم أنك حتى ولو ربحت لن يتعدي حد أقصي لربحك 200$ مثلاً. ولكنك أتيت فجأة وقررت أنك بعد أن لن تعد تفيدك هذه مبغ صغيرة من بيع إكسسوارات سلع كترونية. وقررت أن تبيع سلع كترونية نفسها. كأن تبيع هواتف أو تابلات. أو أيباد. أو حتى كمبيوترات. مهم أنك هنا لا تتكلم في مئات دولارت ولكن ستتكلم في اف حيث أنك ستدخل ى رصيدك مبلغ فوري يتعدي 2000$ مثلاً هنا على فور ستعرض حسابك للتجميد. لأن باى ب قد شك فيك .

لماذا يعلق paypal أموك وكيف يمكنك تفادي ذلك ...

3- منازعات على أمو
بما أنك تاجر كتروني فأنت معرض بتأكيد ى نشوب منازعات بينك وبين أحد عملاء ذين يقومون بشراء منك فهذا شئ غير مستبعد تماماً حتي ولو كنت تحاول أن ترضي عملاء على أكمل وجه من ممكن لهذا أن يحدث. ففي هذه حه يجب أن نفرق بين منازعات تي يتم فيها طلب رد أمول من قبل مشترين أو منازعات تي يتم فيها طلب رد أمو من قبل بنوك

أولى : منازعات مع مشترين
في هذه حه إذا لم تتمكن أنت كبائع من وصول ى حل مع مشتري سيضطر مشتري ى لجوء ى تقديم طلب لرد مدفوعات تي قمت بأخذها منه في حة إذا لم يكن راضي عن سلعه مقدمة أو لم ترسل في أساس هنا سيعطي لك paypal مهله 10 أيام لتقوم بفصل في هذه قضية أو حتى تراجع نفسك مع مشتري وتصلوا معاً لحل. وبعدها سيحكم بنك لصح مشتري ويقوم برد أمو يه خصوصاً إذا لم تكن لديك وثائق كافيه لإثبات أنك مظلوم في هذه منازعة. وهذه منازعه كلها تي صارت لن يتركها بنك في حها حتى بعد أن يكون قد أعطي مشتري كامل مبلغ ذي دفعه وإنما سيبدأ تفكير في إمكانيه أن تكون محتاً.

propellerads. revenuehits. yllix. popads هل تعلم .انه يمكنك دمج. بديل ادسنس

ثانية : منازعات مع بنوك
عندما يكون قد تم دفع من خل رقم حساب بنكي كأن يكون شخص ذي قام بشراء ليس هو صاحب بطاقة أو دخل بدون إذنه ففي هذه حه سيكون أمامك فرصة تتراوح من 7 ى 10 أيام لتثبت بأدله وأوراق أن معامله تي قامت من خل هذا بنك لحسابك هي معاملة حقيقية لم يحدث فيها أي تلاعب. وفي حقيقة قد تمر أحد هذه منازعات بسلام سواء أكانت أولي أم ثانية ولكن من غير مؤكد أن تمر بسلام في كل أحو. لأن كثره وقوع في منازعات سيؤدي في نهايه ى تجميد حساب بلا شك.
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  13. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  14. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  15. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  16. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  17. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  18. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  19. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
ماذا أفعل عندما يتم تجميد حساب
في حة أنك لم تنتبه جيداً للمحاذير تي قمنا بسردها لك في سابق ووقعت فيها وبفعل تعرض حسابك للتجميد حينها تأتي مشكله ماذا ستفعل عندما يجمد لك هذا بنك كتروني حسابك ؟

كيف يتم احتساب زيارات في موقع getsurl طرق لكسب المال

بتأكيد هناك فرصة لاستراجعه ولكنها في حقيقة أمر ليست دائماً مؤكدة مائة بمائة ولكن لن نخسر شئ من محاولة. وفيما يلي بعض من خطوات تي ينبغي عليك إتباعها في حة تعرض حسابك داخل paypal ى تجمد.
1- مركز حل نزاعات
أول ما ستفعله هو دخول ى حساب خاص بك وذهاب ى مركز حل نزاعات وإرفاق مستندات خاصة بك مع رسة توضيحية توضح لهم فيها حقيقة ما حدث بفعل وأوراق مطلوبه في غب ستكون كأتي:

دلائل على وجود هذا عمل ذي تمارسه وتستخدم في تسير معاملاته بنك باى ب كتراخيص ضرائب. وفواتير مياه وكهرباء.
إثباتات شحن تي تدل على أنك قمت بإرس سلعة محل نزاع وهو ما يعرف باسم أرقام تتبع.
إثباتات منتجات تي قمت بإرسها كاسم مورد وتفاصيل إتص.
معلومات شخصية خاصة بك. كرخصة قيادة. وجواز سفر. وبطاقه ضمان إجتماعي.
بعدها سيكون عليك جلوس و إنتظار رد باى ب. وفي غب سيردون عليك برسه نمطية تعد مسجله للجميع بأنهم سيرون أوراق تي قمت بإرسها وبعدها سيقررون فك تجميد عن حسابك أو إبقائة كما هو. وبعد مرور مدة سيطلب منك إما مزيد من أوراق إثباتات. أو إنتظار لمدة 180 يوم اّخر لحين فصل في فك تجميد من عدمة. في حتين يمكنك أن تجرب إتص بخدمة عملاء وبرغم من أن جميع يقولون أن خدمة عملاء دائماً ما تأتي نمطية وغير مفيدة على إطلاق .ولكن لا مشكله في تجربة هذا خيار طما من ممكن أن يفيدك فطما أنه لن يضرك فلماذا لا تجربه ؟
ولكن عليك أن تتعامل بحذر مع خدمة عملاء خصوصاُ إذا كنت ستتحدث معهم هاتفياً فيجب أن تتمك أعصابك و لا تحاول أن تتطاول عليهم. لأن تطاول بتأكيد لن يحل نزاع قائم بينك وبينهم. وبعد مرور مدة 180 يوم ذي حددها لك باى ب سيعلمك بفك تجميد من عدمه. فأن أعلمت أن تجميد قد فك فيجب أن تحمد له أن أموك لم تضيع هباءاً. ولكن إذا ظل تجميد على حه فأنت ليس أمامك خيار لأنك ببساطة قد وافقت على خضوع ى سياسة هذا بنك كتروني حتى ولو لم تكن قرأتها بشكل فعلي ولكنك فرضتها علي نفسك حينما وافقت عليها.

لم يَعد بإمكانك استخدام paypal

يجب أن تتأكد دائماً من معلومات خاصة ببطاقات كأسماء وعناوين وأرقام بطاقات وأرقام هواتف.
 إذا كنت تقوم بشحن سلع فيجب أن تتأكد من أن شركه شحن هذه لديها رقم تتبع لأن رقم تتبع هذا سيمكنك من معرفه هل بضائع قد وصلت لأصحابها أم لا وتثبت هذا للباى ب في حة حدوث أي نزاع.
في حقيقة أمر وإذا كانت هناك عديد من نزاعات تي ما زت معلقة ونزاعات أخري تي انتهت بحكم ظم ى صاحب حساب نفسه ولكنه وبلا شك يعد paypal من بنوك جديرة بثقة فهو إذا كان بنك لا يستحق ثقة لن يلجأ ى تدقيق في كافة عمليات تي قد تطرأ عليه. لذا وبرغم من أن باى ب قد تراه ظماً في بعض أحيان ولكن يمكننا تلخيص أمر هنا أن مساواه في ظلم عدل فإنه وإذا كان قد قام بتجميد حسابك هذا لأنك قد قمت بفعل نفس أفع تي قد يفعلها شخص مريب في أمره. فلو لم تكن تفعل ذلك لكنت اّن تتمتع بحساب جاري دون أدنى مشكله. لذا في مرة قادمه تي تقوم بها بتفعيل حساب بنكى خاص بك على باى ب يجب أن تضع في إعتبار كافه ما قد أخبرناك به من نصائح وتحذيرات لتتمكن من تلافي أمر تجميد في نهايه .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-