أخر الاخبار

‏عاجل :! ترامب ترامب يعلن السماح ببيع هواتف huaweiهواوي في السوق الامريكي .

عاجل :! ترامب يعلن السماح ببيع هواتف huaweiهواوي في السوق الامريكي .

 قال الرئيس usa الأمريكي دونالد ترامب 
huawei  إن الولايات المتحدة ستسمح ببيع هواتف huawei هواوي في أراضيها وذلك خلال مؤتمر صحفي على هامش قمة مجموعة العشرين التي تقام في مدينة أوساكا....

وأعلن الرئيس الأمريكي عزمه السماح مجددا للشركات الأمريكية بالتوريد لشركة ..huawei .هواوي" الصينية العملاقة في مجال الاتصالات. وأكد أن المفاوضات التجارية مع الصين مستمرة وانه لن يزيد الرسوم الجمركية على السلع الصينيةhuawei ....
 وأشار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى أن استجابة الصين كانت إيجابية في المحادثات التجارية مع الولايات المتحدة.usa

موقف جديد لترامب من huawei  يفاجئ الصين

أعلن الرئيس الأميركي دونالد ترامب أن بلاده ستسمح ببيع هواتف huawei  في أراضيها، وذلك بعد حظر بيع أجهزة عملاق الاتصالات الصيني في الولايات المتحدة، بدعوى تهديدات أمنية مما تسبب في تراجع مبيعات الشركة.
وقال ترامب -خلال مؤتمر صحفي على هامش قمة العشرين في أوساكا اليابانية- إنه اتفق مع الرئيس الصيني شي جين بينغ...

على مواصلة بيع المنتجات الأميركية لشركة huawei  الصينية.

وكان مؤسس huawei  والمدير التنفيذي رن تشانغ فاي قد قال في وقت سابق هذا الشهر إن مبيعات المجموعة من الهواتف الذكية في الخارج تراجعت بنسبة 40 % نتيجة الحظر.

وأعلن الرئيس الأميركي خلال مؤتمر صحفي في ختام قمة العشرين التي عقدت على مدى يومين في مدينة أوساكا اليابانية عزمه السماح مجددا للشركات الأميركية بالتوريد لشركة "huawei " الصينية العملاقة في مجال الاتصالات. وقال ترامب "اتفقت مع الصين على رفع الحظر عن هواتف huawei ".
ويعتبر موقف الرئيس الأميركي تطورا مفاجئا للصين بعد الخطوات المشددة من إدارته ضد huawei . فقد أدرجت الإدارة الأميركية الشهر الماضي huawei  على "قائمة الكيانات" الممنوعة من الحصول على مكونات مصنوعة في الولايات المتحدة من دون إذن واشنطن.
ورحبت الصين بقرار رفع بعض القيود عن مبيعات التكنولوجيا الأميركية لشركة huawei ، ونقلت صحيفة "جلوبال تايمز" عن أحد الممثلين الخاصين بوزارة الشؤون الخارجية الصينية قوله للصحفيين "من المؤكد أننا نرحب بتصريح ترامب".
وفي سياق متصل، قال ترامب إن بلاده لن تفرض رسوما جمركية جديدة على الصين، أو ترفع الرسوم الموجودة بالفعل، في الوقت الراهن على الأقل.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-