أخر الاخبار

نصائح لكسب فلوس من خدمات المصغرة وربح مال من الانترنت اكتر من 3000$ make money online

عمل على موقع khamsat وتحقيق أول 5 دولار

 العمل على موقع khamsat وتحقيق أول 5 دولار؟

كيفية العمل على موقع khamsat وتحقيق أول 5 دولار

مرحبًا بك في khamsat السوق العربي الأول لبيع وشراء الخدمات المصغرة. بما أنك هنا فهذا يعني أنك إما مستخدم جديد يريد التعرف على كيفية العمل على موقع khamsat .... أو بائع مبتدئ يريد أن يبيع خدمته الأولى. لذلك يسعدنا أن نقدم لك هذا الدليل المختصر لتحقيق أول 5 دولار من عملك بالموقع. بهذا الدليل نجيب على أشهر الأسئلة التي تردنا:

قبل مشاهدة شرح او فيديو سوف اضع لكم بعض روابط اجد مهم لك في مجال ربح مال من انترنت في اسفل



 ما هي الخدمة المناسبة التي يمكن تقديمها؟
كيف أقوم بإضافة الخدمة بالوجه الصحيح؟
كيف أسوّق خدمتي داخل وخارج khamsat؟
ما هي الأمور التي يجب أن أتبعها لتحقيق مبيعات جيدة؟
ما هي الأمور التي يجب أن أتخلص منها؟
أحضر فنجانًا من القهوة أو كوبًا من الشاي فبنهاية هذا الدليل ستعرف ما الذي يجب عليك فعله بالضبط لبيع أول خدمة لك على khamsat. .. بانتظارك.

ها وقد أتيت فلنبدأ ..

1- ما هي الخدمة المناسبة التي يمكن تقديمها؟
البعض قد يتساءل ماذا تعني بالخدمة المناسبة؟ الخدمة المناسبة هي الخدمة التي تقدم قيمة للمشتري.... بالنسبة لك كبائع فإن أنسب خدمة هي التي ..

تجيدها.
تستطيع تقديمها باحترافية.
لديك الأفضلية بتقديمها عن المنافسين.
يقتنع المشتري بقيمتها ويدفع مقابلها ثمنًا.
قد يظن البائع المبتدئ لأول وهلة أنه يجب أن يمتلك مهارات كبيرة أو صعبة ليبدأ ببيع الخدمات وتحقيق الأرباح.... تعلم المهارات وتطوير الذات شيء مهم وسنتحدث عنه لاحقًا.... لكن فرضًا أنك تحتاج البدء الآن فما الذي يمكنك فعله؟

البيع عملية قديمة جدًا منذ بداية تكوّن المجتمعات.... وبالرغم من أنها تبدو معقدة إلا أنها تقوم بالأساس على مبدأ بسيط.... وهو حاجة الناس ورغباتهم.... فالبائع يمتلك منتج/خدمة والمشتري يحتاجه.

لذا كل ما عليك إذا كنت تريد أن تبدأ الآن أن تطرح على نفسك سؤال ما هي المهارات التي تمتلكها الآن ويمكن بيعها على khamsat.... بل اسأل نفسك ما الذي تمتلكه وقد يحتاجه الناس من خدمات. بالتأكيد ستجد شيء يمكن تقديمه دون الحاجة لمهارات معقدة.

يمكنك أن تبدأ بشيء بسيط.... فكّر في المشاكل الموجودة عند فئة من الناس وحلها فقط عندك.... فكّر بخدمة ستوفر على المشتري الوقت أو السفر أو المال. فكّر بشيء تجيده ويمكنك تعليمه للآخرين.

إذا كنت لازلت لا تعرف ماذا تقدم.... فقم بدراسة السوق.... اجرِ بحثك ..

تواجد على مواقع الأسئلة والأجوبة بعض الوقت.... تصفح قسم طلبات الخدمات غير الموجودة.... تعرّف على مشاكل الآخرين.... إذا وجدت مشكلة ملحة عند أكثر من شخص فيمكنك إيجاد حلًا لها وبيعه لهم.

إذا كنت لازلت لا تعرف ماذا تقدم.... فقم بدراسة خدمات البائعين الآخرين ..

تصفح الموقع واختر الخدمات الأكثر مبيعًا ثم اقرأ تعليقات المشترين.... تعرف على أهم ما يميز تلك الخدمة وكيف يمكنك تقديم خدمة بنفس الجودة أو أعلى.


لنفترض أنك لا تمتلك ولو مهارة واحدة.... أو خدمة واحدة لا يمكنك تقديمها على khamsat الآن -وهو ما يبدو مستحيلًا- فالخيار التالي أن تمهل نفسك بعض الوقت لتتعلم بعض المهارات الجديدة وإيجادتها ومن ثم تقديمها بصورة خدمات.... كخدمات تعديل الصور.... خدمات مراجعة المقالات.... خدمات الكتابة.... تعديل الأكواد البرمجية وغيرها من المهارات.

يمكنك وفي فترة وجيزة مع اجتهادك وتركيزك أن تتعلم المهارات اللازمة للعمل الحر والبيع والتصميم والكتابة وغيرها عبر أكاديمية حسوب .... حاول أن تقوم بتطبيق ما تقرأه والانتهاء من تعلم جميع المهارات الخاصة بتخصصك الذي اخترته.... كذلك توجد مواقع جيدة للتعلم عبر الفيديو والمحتوى التفاعلي كمنصة إدراك ورواق. كلما أتقنت مهارتك كلما كانت لك الأفضلية عن المنافسين.

اقرأ أيضًا: التعلم الذاتي شرارتك لتبدأ حياة مهنية عظيمة

2- كيف أقوم بإضافة الخدمة على الوجه الصحيح؟
بعد أن تختار الخدمة التي ستقدمها على khamsat فإن الخطوة التالية هي إضافتها على الموقع.... وهي خطوة لا تقل أهمية عن سابقتها إذ أن إضافة خدمة كاملة التفاصيل ومطابقة لقوانين وشروط موقع khamsat سيوفر عليك الوقت في مراجعة الخدمة والحصول على زبائن.

قبل أن نشرح كيفية إضافة الخدمة نرجو أن تراجع الصفحات التالية:

كيف يعمل الموقع
الأسئلة الشائعة
إعرف كيف نضمن حقوقك
خطوات إضافة الخدمة بموقع khamsat
خطوات إضافة خدمة على khamsat سهلة ويسيرة.... لكن يتطلب منك معرفة غرض كل منها.... فقط خذ وقتك في التفكير وصياغة خدمتك بشكل مناسب مع اتباع النصائح التالية المصاحبة لخطوات إضافة خدمة.

1- من الشريط العلوي قم بالضغط على السهم المجاور لاسم المستخدم.... اضغط على خدمة جديدة.

إضافة خدمة مصغرة جديدة على موقع khamsat

2- ستظهر لك صفحة إضافة تفاصيل الخدمة.... قم بكتابة عنوان مناسب لخدمتك.... واضح ومباشر.... واختيار التصنيف الرئيسي للخدمة.... فإذا كانت الخدمة هي كتابة المقالات اختر تصنيف “كتابة وترجمة” إذا كانت خدمة تعديل على الصور اختر تصنيف “تصميم”.... إذا لم تجد تصنيفًا مناسبًا.... اختر خدمات متنوعة.

إضافة عنوان وتصنيف لخدمات khamsat

3- اختر التصنيف الفرعي للخدمة حتى يتيسر على المشتري العثور على خدمتك بالتصنيف الصحيح.... ثم قم بكتابة وصف تفصيلي للخدمة وتوضيح أي معلومات خاصة بها.... يجب على الوصف أن يجيب على كل أسئلة المشتري التي يمكن أن تخطر بباله.... كتابة الوصف بشكل احترافي قد يختارك بسببها العميل عن الخدمات الأخرى.


نصيحة إضافية: حاول إبراز القيمة التي سيستفيدها المشتري من خدمتك.

إضافة وصف لخدمات khamsat

4- أضف صورة أو فيديو لخدمتك من معرض الخدمة.... إذا كانت خدمة تصميم فإنه من المناسب أن يطلع المشتري على صورًا أو فيديو من إنتاجك توضح فيه احترافيتك.... إذا كانت الخدمة غير متعلقة بالتصميم فإنه من المناسب أيضًا وضع صورة بارزة عالية الجودة لتسهل على المشتري ملاحظة الخدمة أثناء تصفح الخدمات.... أو إرفاق بعض صور سكرين شوت لبعض أعمالك. لا تختر أي صورة من على الإنترنت .. يفضل دائمًا أن تجعلها احترافية تعبر عن هويتك التسويقية.

إضافة صورة أو فيديو للخدمة الجديدة على khamsat

5- اختر الكلمات الأشهر المستخدمة في البحث حتي يتيسر على المشتري العثور على خدمتك.... ثم قم بتحديد مدة مناسبة للتسليم توفر لك وقتًا كافيًا لتنفيذ الخدمة بجودة تامة.

تعديل مدة تسليم الخدمة المصغرة على khamsat

6- قاربنا على الانتهاء.... بتعليمات المشتري اكتب أي تفاصيل أو معلومات تحتاجها من المشتري حتى تنفذ الخدمة كما يجب.... يفضل أن تكتبها بصورة نقاط.... بعد شراء الخدمة ستظهر هذه المعلومات للمشتري.... هذه الخاصية تساعدك على طلب المعلومات مرة واحدة فلا تحتاج طلبها من كل مشتري يشتري خدمتك. مثال على تعليمات مشتري سيحتاجها صاحب خدمة كتابة المقال هنا هي ..
بنبذة بسيطة تشرح فيها تصورك عن المقال
الهدف منه (الغرض التسويقي إن وجد)
قائمة بالكلمات المفتاحية التي تريد التركيز عليها.
الصيغ التي تريد تسلم المقال بها وورد/Pdf.
بعد ذلك اضغط زر أضف الخدمة.

إضافة تعليمات المشتري في خدمات khamsat المصغرة

7- تتم مراجعة الخدمة خلال 24 ساعة ومن ثم تنبيهك بقبولها أو رفضها ومراسلتك على البريد الخاصة بك بتفاصيل الرفض. طريق الألف ميل يبدأ بخطوة.... و خطوتك الأولى قطعتها طالما أنك وصلت إلينا في khamsat.... الباعة المحترفون الذين تراهم اليوم وقد حققوا مبيعات كبيرة.... كانوا ذات يوم في نفس مكانك لكنهم لم يستسلموا للعقبات.

تفعيل الخدمات المصغرة على موقع khamsat

3- كيف أسوّق خدمتي داخل وخارج khamsat؟
بعد اختيار الخدمة وإضافتها تأتي مرحلة التسويق للعثور على الزبائن.... التسويق ممكن تقسيمه لقسمين (داخل – خارج) khamsat.

التسويق الداخلي
التسويق الداخلي يعتمد كله على قدرتك على إظهار احترافيتك وتواصلك مع المشترين والمناقشات الموجودة بمجتمع khamsat.... حاول دائما أن تصبح خدمتك هي الأفضل في كل شيء.... عند اتخاذ القرار بإضافة خدمة جديدة اسأل نفسك دائمًا هل لو كنت زيونًا كنت ستشتري هذه الخدمة؟ فالخدمة عالية الجودة تسوق عن نفسها.

حسن تعاملك ومرونتك مع المشتري أيضًا من علامات جودة الخدمة.... فلا يهمني إذا كنت أفضل مصمم بالعالم ولكنك لا تستطيع معرفة ما أريد. لذا حاول دائمًا أن تضع نفسك مكان المشتري وتتعرف على احتياجاته.

شارك تجاربك عبر مجتمع khamsat وساعد غيرك حتى ولو مجانًا.... فإن ذلك كله يضيف لك سمعة جيدة بالموقع.... إذا استفسر بائع آخر عن شيء بالموقع دله عليه.... أنت نفسك إذا كانت لديك بعض الأمور غير واضحة استفسر عنها.

تابع دائمًا قسم الخدمات غير الموجودة وكن سباقًا في تقديم الخدمات المناسبة وإرشاد المشترين لخدماتك.

التسويق الخارجي
بإمكانك أن تسوق لخدماتك بأكثر من طريقة خارج khamsat.... يمكنك إنشاء مدونة مجانية ووضع روابط خدماتك بها.... فعن طريق التدوينات المفيدة المجانية والتي تبرز فيها خبراتك بهذا المجال ستجذب المهتمين بالخدمات المرتبطة بتخصصك وعندها سيجدوا روابط خدماتك على khamsat.

يمكنك أن تسوق عبر الإعلانات.... فباستخدام إعلانات حسوب يمكنك أن تصل لمواقع ذات عدد زيارات كبير.... المهم أن تكون مرتبطة بما تقدمه في خدماتك.... يمكنك أن تستخدم إعلانات فيس بوك.... أو التغريدات المدفوعة على تويتر.
اهتم جيدًا بملفك الشخصي ومعرض أعمالك سواء هنا بkhamsat.... أوبالخارج على لنكدإن أو بيهانس.... أو GitHub إذا كنت مبرمجًا.
استخدم المنشورات والتغريدات كطريقة لإخبار الآخرين عن خدماتك ومدى فائدتها بالنسبة لهم.
4- ما هي الأمور التي يجب أن أتبعها لتحقيق مبيعات جيدة؟
تحقيق مبيعات جيدة ليس أمرًا صعبًا.... الأمر فقط يحتاج منك بذل الجهد والوقت لتعلم كيفية سير الأمور بالبداية.... بعد ذلك ستجد أن بيع أول خدمة لم يكن بالصعوبة التي تتصورها.
إذا كنت تريد تحقيق مبيعات جيدة كل ما عليك هو أن تتسم بالأمانة.... الاتقان.... المثابرة.... بخلاف هذه الأمور ستتعلمها عبر رحلتك بالعمل الحر.

اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

افضل موقع اختصار روابط صادق % 100
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. مراسلة فريق دعم يوتيوب بشكل مباشر للموافق على تحقيق دخل التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى
  3. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  4. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  5. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  6. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  7. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  8. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  9. تعليم الربح من الانترنت مجانا make money online 

الترحيب بالمشتري وحسن التعامل معه سيجلب لك مشترين آخرين.... حاول أن تجعل المشتري يشعر بمدى أهمية تسليمه خدمة ذات جودة عالية من قبلك.... مشتري واحد تعامله جيدًا سيجلب لك مشترين آخرين لا شك. أشياء كسرعة الرد والإجابة على استفساراته قد ترجح كفتك عن بائع آخر لأنك بذلك تقدر وقته.

تطوير خدمتك ومراقبة أدائها دائمًا.... من الناحية الفنية والناحية التسويقية.... فمن الناحية الفنية بتقدمك ربما تحتاج خدمتك لإضافة بعض المميزات ستشجع المشترين أكثر على شرائها.... من الناحية التسويقية راقب صياغة الوصف.... العنوان.... وغيرها.... هل يمكن تحسينها.... هل المبيعات التي تحصل عليها جيدة. أم أنه يجب أن تغير شيئًا كأن تجعله أكثر وضوحًا.

5- ما هي الأمور التي يجب أن أتخلص منها؟
ومن المناسب ذكر الأمور التي يجب أن تتركها خلف ظهرك لأنها لن تؤثر عليك إلا بالسلب .. أمور مثل:
أن البائع المبتدئ ليس كفؤًا.... وأنك لن تستطيع تحقيق أرباح جيدة: أي بائع يحقق أرباح جيدة اليوم بدأ من نقطة ما.... البداية أمر صعب هذا أمر طبيعي فلا تزيد الأمر صعوبة بالتفكير بمثل هذه الطريقة.... فقط حاول أن تبدأ بداية قوية وستتخطى الكثير من أقرانك.
كثرة الخدمات = كثرة المبيعات: هذا ليس صحيحًا دائمًا.... أنت إذا قررت شراء خدمة تصميم مثلًا.... هل ستشتريها من شخص لديه 10 خدمات ليس لها علاقة ببعضها.... أم ستشتري من شخص لديه خدمتين تصميم كلاهما بتقييم جيد. بالطبع الخيار الثاني لأنه شخص يركز على ما يجيده.
بيع الخدمة الأولى ليس سهلًا/ ليس صعبًا: السهولة والصعوبة أمر نسبي.... إذا كنت شخص تثق بقدراتك فإنك ستبيع خدمتك الأولى في وقت يسير.... إذا كنت لا تثق في نفسك حتى ولو كنت تمتلك أهم المهارات وأندرها فتستغرق وقتًا طويلًا حتى تحصل على أول 5 دولار.
دورك ينتهي بإضافة الخدمة: هذه ليست صحيحة بالمرة.... الأمر لا يتوقف عند وضع الطعم بالسنارة.... يجب أن تلقي السنارة في مكان به سمك يشتهي هذا النوع من الطعم.... بعد إضافتك للخدمة قم بتسويقها في الأماكن التي يتواجد فيها من يحتاجها. اسع للمبيعات لا تنتظرها.
ننتظر منك أخبارًا مفرحة عن بيع أول خدمة وربح أول 5 دولار من عملك في khamsat.... وتشاركنا تجربتك كما شاركها هؤلاء “بيع الخدمة الأولى: قصص وتجارب مفيدة“.

تم النشر في: نصائح لمقدمي الخدمات

  1. استراتيجية رهيبة جدا جهنمية💰 لربح مال من انترنت 30 دولار اليوم من😱 موقع khamsat
  1. طريقة التسجيل في موقع خمسات / كيفية الربح من موقع 5amsat/ شرح موقع khamsat


اليك اهم مواضيع في مجال ربح مال

  1. افضل موقع يدعم العرب بقوى لربح المال من الانترنت 20 دولار يوميا
  2. افضل موقع لربح 50 دولار يوميا وبي مجان المال عبر الانترنت$ وانت نائم لربح البيتكوين/free (bitcoin)
  3. yllix publisher أفضل موقع بديل ادسنس لربح مال . دفعات يومية فقط من $ 1
  4. افضل موقع لربح 50 دولار يوميا وبي مجان المال عبر الانترنت$ وانت نائم لربح البيتكوين/free (bitcoin)
  5. اسرار حصرية كيفية ربح مال من الانترنت 9000$ شهرياً/ بدون رأس المال للمبتدئيين

كيفية الربح من الأنترنت- طرق الربح من الأنترنت - khamsat, خمسات, ربح المال من الانترنت 2019 ربح المال 2019 ربح المال من الأنترنت- كيفية الربح من الأنترنت 💰- بيتكوين - المال-paypal --ربح من الأنترنت ماهو البتكوين - تطبيق - كسب المال - أدسنس - الربح من اليوتيوب- باي بال - تطبيق ربح المال -طرق الربح من الأنترنت الربح من الأنترنت2019 الربح من الأنترنت بدون راس مال الربح من الأنترنت للمبتدئين الربح من الانترنت في السودان, الربح من الانترنت بدون راس مال, الربح من الانترنت مجانا, الربح من الانترنت 2019, الربح من الانترنت المحترف, الربح من الانترنت عن طريق التسويق لمنتجات امازون, الربح من الانترنت في الجزائر, الربح من الانترنت btc, الربح من الانترنت cpa, الربح من الانترنت ebay, الربح من الانترنت gearbest, simo life الربح من الانترنت, الربح من الانترنت paypal, الربح من الانترنت payoneer, الربح من الانترنت 100 دولار يوميا, الربح من الانترنت 2019 بدون راس مال, الربح من الانترنت 2019 في مصر, الربح من الانترنت 2019 الربح من الانترنت مجانا, طرق الربح من الانترنت 2019, مواقع الربح من الانترنت 2019, افضل مواقع الربح من الانت


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-