تحديثات جوجل ادسنس 2020| خطير لكل الناشرين /وطريقة الاستفادة ومضاعفة ارباحك الربح من/google adsense

القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديثات جوجل ادسنس 2020| خطير لكل الناشرين /وطريقة الاستفادة ومضاعفة ارباحك الربح من/google adsense

جوجل Adsense  تحديث السياسة والقانون 2020

 تحديث سياسة Google AdSense والقوانين في سبتمبر 2019. بعد وقت طويل لم يقم Google AdSense بتحديث سياساته ، وقد حان الوقت الآن لتحديث وتعديل سياسة الاستخدام لبرنامج شركاء AdSense.
الأمر مختلف اليوم: هناك منصات Facebook و Instagram و Snap و Twitter و Nets ADs ... وشبكات أخرى. لقد استحوذت هذه الشبكات على معظم Google ، مما أجبر Google على حماية سمعتها من خلال إصدار سياسة استخدام جديدة تحمي في المقام الأول مصالح المعلنين.
قبل عام ، نتذكر ما حدث على YouTube ، وحملة Google لأصحاب القنوات ، مما أدى إلى تشديد الخناق عليهم ، مما أجبرهم على تحسين محتواهم.

لماذا يقوم Google AdSense بتحديث سياسة الاستخدام؟ 

يريد Google عن طريق تحديث سياسته الحفاظ على موقعه الريادي في سوق الإعلانات ، ويتطلب الحفاظ على هذا الموضع مزيدًا من الجودة. الأمور لم تعد كما كانت من قبل ؛ قبل سنوات كانت Google تلعب في الساحة وحدها دون أن يواجهها أحد.
بينما نتتبع الأخبار والتحديثات على المواقع ، نجد أنه قد تم تنفيذها بالفعل ، وأن مجموعة من الأشخاص اشتكوا من تقييد عرض الإعلان ، سواء من حيث العدد المسموح به ، أو من خلال التعطيل التام حتى يتم حل المشاكل ثابت.

توضيح من Google لسبب تحديث السياسة وتعديلها: تؤكد Google ،7

 في رسالتها إلى بريد الحساب ، أن سبب التحديث في السياسة يرجع بشكل رئيسي إلى أن أصحاب مواقع الناشرين يشكون من الغموض الكبير في السياسة. يجد صاحب الموقع نفسه يفقد حساب AdSense دون سابق إنذار ، وبدون معرفة الجريمة المحددة التي ارتكبها.
 أشارت Google في رسالتها إلى أنها ستتبع سياسة تعطيل عرض الإعلانات على محتوى معين يطلق عليه "محتوى مقيد" وأن هذا المحتوى ، بشكل عام ، لا ينتهك السياسة ، لكن لا يُسمح بوضع إعلانات فيهستوضح Google من خلال السياسة الجديدة الأشياء أكثر ، وستغير الطريقة التي تتعامل بها بشكل كبير ، وستحافظ على اهتمامات المعلنين في المقام الأول ولن تفقد الناشرين أصحاب المواقع

رسالة Google AdSense حول تحديث سياسة الاستخدام:

 هذه الرسالة لإعلامك بتغيير في سياسات ناشر Google لجميع منتجات الناشر ، مما سيؤثر على حساب AdSense الخاص بك.
في سبتمبر 2020. سنقوم بإجراء تغييرات على بعض سياسات المحتوى على مستوى الناشر (AdSense و AdMob و Ad Manager).
على الرغم من أنك لست بحاجة إلى اتخاذ أي إجراء اليوم لأن هذه التغييرات لن تؤثر على الناشرين على الفور ، تأكد من قراءة هذا البريد الإلكتروني بالكامل لمعرفة ما سيحدث في الشهر المقبل.

سبب إجراء هذه التغييرات google adsense : 

أحد أهم متطلبات ناشرينا هو أنهم يريدون منا توضيح وتبسيط سياساتنا. نحن ندرك أن العديد منكم يستخدمون العديد من منتجات الناشر. نريد أن نقدم لك طريقة واضحة وسهلة لفهم كيفية معالجة سياساتنا وكيفية تطبيقها عليك ، بغض النظر عن المنتجات التي تستخدمها.

إليك ما يمكن أن تتوقعه: .
 سياسات ناشر Google: التي تحدد أنواع المحتوى الذي لن نكسبه من أي منتجات ناشر. هذه الأنواع تشمل:
 محتوى الترويج للمنتجات التي تم الحصول عليها من الأنواع المهددة بالانقراض أو المهددة بالانقراض ،

• قيود ناشر adsense Google:

 التي تحدد أنواع المحتوى التي ستقتصر على مصادر إعلانات محددة. هذه الأنواع تشمل:
والمحتوى الخطير أو الاحتقار ، والمحتوى الذي يشجع السلوكيات غير الشريفة ، والمحتوى المضلل ، والبرمجيات الخبيثة أو غير المرغوب فيها ، وطلبات الزواج عبر البريد.المحتوى غير القانوني ، محتوى الاعتداء الجنسي على الأطفال ، الاعتداء الجنسي على الأطفال ، المحتوى الجنسي الصريح ، موضوعات البالغين في محتوى آمن للأسرة ، محتوى ينتهك الملكية الفكرية ،
المحتوى الجنسي ، والمحتوى المخيف ، والمتفجرات ، والبنادق ، وقطع السلاح والمنتجات ذات الصلة ، والأسلحة الأخرى ، والتبغ ، والعقاقير الترفيهية ، ومبيعات الكحول وإساءة المعاملة ، والمقامرة عبر الإنترنت ، والعقاقير الطبية ، والمكملات الغذائية غير المعتمدة.
ستستمر إعلانات Google
 (المعروفة سابقًا بـ AdWords) في عدم عرض إعلانات لأي من هذه المحتويات المحظورة ، ولن تتلقى إعلانات إلا من منتجات إعلانية أخرى أو من خلال استخدام العروض المباشرة بين الناشرين والمعلنين.
• تحقيق التوافق على مستوى منتج الناشر ، مما يساعد على تحقيق بساطة الأداء والاتساق وسهولة الفهم ، بغض النظر عن المنتجات التي تختار استخدامها. ماذا يعني هذا بالنسبة لك كناشر في AdSense: لن ينتقد استثمار المحتوى على قيود ناشر Google السياسة.
بدلاً من ذلك ، سنقوم بتقييد الإعلانات على هذا المحتوى حسب الاقتضاء ، بناءً على تفضيلات كل منتج إعلاني و / أو تفضيلات المعلن الفردية.

ماذا تريد أن تفعل:

لا توجد إجراءات مطلوبة في هذا الوقت. سيتم تحديث مركز المساعدة ومركز السياسة في سبتمبر 2019 عندما تصبح هذه التغييرات سارية المفعول مع البيانات التفصيلية لجميع السياسات والقيود. يرجى مراجعة السياسات والقيود التي تم تعديلها والتأكد من أن المحتوى الخاص بك في الامتثال.
في بعض الحالات ، يعني هذا أنه لا توجد مصادر إعلانات تقدم عروض أسعار على مخزونك ولا يتم عرض إعلانات لهذا المحتوى المقيد. لذلك ، على الرغم من أنه يمكنك اختيار تسييل إعلانات المحتوى التي تنطبق عليها قيود ناشر Google ، فإن هذا يعني أنه من المرجح أن تحصل على إعلانات أقل لهذا المحتوى المحظور مقارنة بالمحتويات الأخرى غير المحظورة.
لا يُسمح باستثمار المحتوى المشمول بسياسات ناشر Google ، ويجب عدم وضع الإعلانات في هذا المحتوى. كما هو الحال مع سياساتنا الحالية اليوم ، قد تؤدي محاولة تسييل المحتوى الذي ينتهك السياسة إلى تعليق أو إغلاق حساباتك.
يرجى ملاحظة 
أن هذه السياسات والقيودads  سيتم تطبيقها بالإضافة إلى أي سياسات أخرى تحكم استخدامك لمنتجات ناشر Google.
يرجى العلم أنه من الآن فصاعدًا ، ستعلن Google عن أي تغييرات في سياسات برنامج AdSense والقيود في سجل التغيير هذا. يجب على الناشرين مواكبة تغييرات السياسة والالتزام بها في جميع الأوقات.

مبروك عليك انت من محظوظين الدي سوف يدخلون المسابقة مع ترويج كل روابطك مجانا





ملاحضة نرجو منكم دعم بي اشتراك معنى في قنوات ولا تنسو وضع تعليق تحفيزي اسفل موضوع وجزاكم الله عنا خير الجزاء وسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات