أخر الاخبار

شركة اليوتيوب ستوقف تحقيق دخل على بعض /قنوات الاطفال /بي سبب غرامة 170 مليون دولار قانون حماية خصوصية الأطفال عبر الإنترنت (COPPA)

ما مقاطع الفيديو التي يتم توجيهها إلى الأطفال وما هي عقوبة انتهاك COPPA؟

إعداد القناة youtube أو الجمهور الذي تستهدفه الفيديوهات..
قم بإعداد القناة أو الجمهور الذي تستهدفه مقاطع الفيديو الخاصة بك بغض النظر عن موقعك ، يجب عليك الامتثال للمتطلبات القانونية لقانون حماية خصوصية الأطفال عبر الإنترنت و / أو القوانين الأخرى. يجب عليك أيضًا إعلامنا إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك مخصصة للأطفال إذا كنت تقوم بإنشاء محتوى لهم.
قبل دخول في شرح سوف اضع لكم فيديو مع رابط سياسة جديد لي يوتيوب بنسبة لي قانون جديد لي اطفال في اسفل 

بصفتك منشئي YouTube ، يجب تصنيف مقاطع الفيديو الحالية والمستقبلية على أنها خاصة بالأطفال أو غير خاصة بهم. حتى إذا كنت لا تنشئ مقاطع فيديو للأطفال ، فأنت بحاجة إلى تحديد جمهورك المستهدف. تساعدنا هذه الفئة في توفير الميزات المناسبة لمقاطع الفيديو الخاصة بك.

حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت (coppa) لاحظ YouTube الجديد وماذا يعني؟

نعرض إعدادًا جديدًا في YouTube Studio لتحديد جمهورك المستهدف لمساعدتك في الامتثال للقوانين المعمول بها. يمكنك تحديد جمهورك المستهدف على أي من المستويات التالية:
مستوى القناة: صنِّف جميع مقاطع الفيديو الحالية والمستقبلية على أنها خاصة بكل طفل أو غير خاصة به على مستوى الفيديو: إذا اخترت هذا الإعداد ، فحدد ما إذا كان كل مقطع فيديو حاليًا ومستقبلاً مخصصًا للأطفال أم لا.
ملاحظة: في المستقبل القريب ، سنوفر أداة اختيار الجمهور لتطبيقات الطرف الثالث وخدمات YouTube API. حتى يتوفر ذلك ، يرجى استخدام موقع YouTube.com لتحميل محتوى للأطفال.

ضع في اعتبارك: من المهم لكل مصمم نشئ محتوى youtube تحديد جمهوره المستهدف

بموجب اتفاقية موقعة مع لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) ومكتب النيابة العامة في نيويورك ، يجب أن نجري هذه التغييرات لمساعدتك في ضمان توافق المحتوى مع قانون حماية خصوصية الأطفال عبر الإنترنت (COPPA) و / أو القوانين الأخرى المعمول بها. أخبرنا ما إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك مخصصة للأطفال بغض النظر عن موقعك.
إذا لم تقم بتصنيف المحتوى بشكل صحيح ، فقد تواجه مشكلات مع FTC والسلطات الأخرى بسبب عدم الامتثال ، وقد نتخذ بعض الإجراءات ضد حسابك على YouTube. تعلم المزيد حول تنفيذ COPPA من قبل FTC
ملاحظة: سنستخدم أيضًا تقنية التعلم الآلي لمساعدتنا في تحديد مقاطع الفيديو التي تستهدف بوضوح الجمهور الأصغر سنا. نعتمد على المبدعين لتصنيف مقاطع الفيديو الخاصة بهم بشكل صحيح ، ولكن يمكننا تجاوز إعداد جمهورك المختار إذا وجدنا أنه غير صحيح أو بسبب إساءة استخدام النظام. ومع ذلك،
قانون حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت عقوبة انتهاك COPPA؟

يرجى عدم الاعتماد على أنظمتنا لتصنيف مقاطع الفيديو الخاصة بك نيابة عنك ، لأن هذه الأنظمة قد لا تنجح في تحديد المحتوى الذي تعتبره FTC أو السلطات الأخرى مخصصة للأطفال. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تحديد ما إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك مخصصة للأطفال ، فراجع هذه المقالة في مركز المساعدة الخاص بنا أو ابحث عن مستشار قانوني.

قوانين جديدة لقنوات youtube الأطفال وبعض القنوات youtube الأخرى كيفية حماية قناتك من الإغلاق أو المخالفات

الفيديوهات الموجهة للاطفال,المحتوى الموجه للاطفال,عقوبة من يخالف قوانين المحتوى المخصص للاطفال,قوانين حماية الاطفال,COPPA,youtube,غرامة مالية,أشعار يوتيوب الجديد,ماذا يقصد بحماية خصوصيه الأطفال علي الانترنت,حماية خصوصيه الاطفال علي الانترنن,حماية خصوصيه الاطفال coppa,اشعار يوتيوب,اشعار مضاد يوتيوب,تحديث اليوتيوب,تحديثات اليوتيوب,قنوات الاطفال,محتوى الاطفال,حماية الاطفال على الانترنت,تحديث اليوتيوب لقنوات الاطفال,حماية خصوصية الأطفال على الإنترنت,فيديوهات الاطفال,قوانين اليوتيوب الجديدة,اليوتيوب,تحديث,تحديثات,رؤيا للمعلوميات,الربح من قنوات الاطفال,الربح من فيديوهات الاطفال,تحديثات اليوتيوب 2020,المحتوى المخصّص للأطفال,YouTube

صنّف القناة youtubeعلى أنها مخصصة للأطفال أو غير ملائمة للأطفال

جهاز الكمبيوتر __Android_أجهزة iPhone وiPad
قم بتبسيط سير عملك باختيار إعداد على مستوى القناة ، والذي سيؤثر على مقاطع الفيديو الحالية والمستقبلية. إذا اخترت عدم تسمية القناة على أنها تابعة أو غير تابعة ، فسيُطلب منك تحديد كل مقطع فيديو تابع على قناتك. سيؤدي إعداد إعداد مستوى فيديو فردي إلى إلغاء إعداد القناة.
سيؤدي هذا أيضًا إلى تقييد بعض الميزات على قناتك. يرجى الاطلاع على مقالة مركز المساعدة هذه إذا كنت غير متأكد من أن المحتوى الذي تنشئه مخصص للأطفال.
1.تسجيل الدخول إلى studio.youtube.com. انقر فوق الإعدادات في القائمة اليمنى. انقر فوق القناة. انقر فوق علامة التبويب إعدادات متقدمة. ضمن الحضور ، 
اختر واحدًا مما يلي:
1.نعم، أريد تصنيف هذه القناة على أنّها مخصّصة للأطفال، فأنا أحمّل دائمًا محتوًى مخصّصًا لهم..
2. "لا، أريد تصنيف هذه القناة على أنّها غير مخصّصة للأطفال، فأنا لا أحمّل مطلقًا أي محتوى مخصّص لهم..
3. "أريد مراجعة هذا الإعداد لكل فيديو على حدة".
تم انقر على حفظ اعداد 
بمجرد تحميل الفيديو ، سيظهر في قائمة مقاطع الفيديو كـ "محتوى خاص بالأطفال (حددته أنت)".

صنّف مقاطع الفيديو youtubeالموجودة على النحو المخصص للأطفال

قد تلاحظ أن بعض مقاطع الفيديو الخاصة بك قد تم تصنيفها بالفعل من قِبل YouTube. نظرًا لأنك لم تتح لك مطلقًا فرصة تحديد ما إذا كانت مقاطع الفيديو أو القناة الخاصة بك مخصصة للأطفال أو غير ملائمة للطفل ، يمكنك الآن تصنيفها باتباع الخطوات التالية:
1.بمجرد تحميل الفيديو ، سيظهر في قائمة مقاطع الفيديو كـ "محتوى خاص بالأطفال (حددته أنت)".
قم بتحرير الجمهور ثم اختر "نعم" ، والمحتوى مخصص للأطفال. " انقر فوق تحرير مقاطع الفيديو.
شاهد اعدادت كما في صورة
ملاحظة: سنستخدم أيضًا تقنية التعلم الآلي لمساعدتنا في تحديد مقاطع الفيديو التي تستهدف بوضوح الجمهور الأصغر سنا. نعتمد على المبدعين لتصنيف مقاطع الفيديو الخاصة بهم بشكل صحيح ، ولكن يمكننا تجاوز إعداد جمهورك المختار إذا وجدنا أنه غير صحيح أو بسبب إساءة استخدام النظام. ومع ذلك يرجى عدم الاعتماد على أنظمتنا لتصنيف مقاطع الفيديو الخاصة بك نيابة عنك ، لأن هذه الأنظمة قد لا تنجح في تحديد المحتوى الذي تعتبره FTC أو السلطات الأخرى مخصصة للأطفال. إذا لم يتم تصنيف المحتوى بدقة على أنه مخصص للأطفال ، فقد يخضع لعواقب قانونية أو تبعية تفرضها منصة يوتيوب. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تحديد ما إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك مخصصة للأطفال ، فراجع هذه المقالة في مركز المساعدة الخاص بنا أو ابحث عن مستشار قانوني.
اخر تحديثات جوجل ادسنس الجديدة  في كاليفورنيا (CCPA) من المصدر الرسمي/Helping publishers comply with the California Consumer Privacy Act (CCPA)


حقيقة توقف الاعلانات علي فيديوهات الاطفال و ما الحل لهذة المشكلة

إذا حددت الجمهور الذي يستهدفه الفيديو ووجد موقع YouTube سطرًا أو سوء استخدام في الإعداد ، فسيتم تصنيف الفيديو "مخصص للأطفال (تم تعيينه بواسطة YouTube)" ولن تتمكن من تغيير إعدادات الجمهور. إذا كنت لا توافق على التسمية ، يمكنك استخدام زر "إرسال تعليقات".
تصنيف بث مباشر جديد  youtube على أنّه مخصّص للأطفال
دفق مباشر جديد يسمى للأطفال يرجى الاطلاع على مقالة مركز المساعدة هذه إذا كنت غير متأكد من أن المحتوى الذي تنشئه مخصص للأطفال. اضبط الإعدادات المباشرة كما تفعل عادةً. انتقل إلى الجمهور بعد إدخال المعلومات الأساسية واختيار إعداد الخصوصية.اختيار واحد من الخيارات التالية: "نعم ، الفيديو مخصص للأطفال" "لا ، الفيديو ليس للأطفال"
انقر على التالي لمواصلة عملية إعداد البث المباشر.
تصنيف بث مباشر youtube مؤرشف على أنّه مخصّص للأطفال
.
قد تلاحظ أن بعض مقاطع الفيديو المباشرة المؤرشفة قد تم تصنيفها بالفعل من قِبل YouTube. نظرًا لأنك لم تتح لك مطلقًا فرصة تحديد ما إذا كانت مقاطع الفيديو المباشرة المؤرشفة مخصصة أم لا مخصصة للأطفال ، يمكنك الآن تصنيفها باتباع الخطوات التالية:
تسجيل الدخول إلى studio.youtube.com. حدد مقاطع الفيديو من القائمة اليسرى. انقر فوق علامة التبويب Live. حدد المربعات بجوار مقاطع الفيديو التي تريد تحريرها. ملاحظة: يمكنك اختيار جميع مقاطع الفيديو مرة واحدة عن طريق تحديد المربع الموجود بجوار "فيديو" في أعلى قائمة التحميل.
اختر "تحرير" ثم الجمهور ثم "نعم ، فيديو للأطفال" إذا كان مصممًا لهم ، أو اختر "لا ، الفيديو ليس للأطفال" إذا لم يكن مخصصًا لهم. انقر فوق تحرير مقاطع الفيديو.

ملاحظة: سنستخدم أيضًا تقنية التعلم الآلي لمساعدتنا في تحديد مقاطع الفيديو التي تستهدف بوضوح الجمهور الأصغر سنا. نعتمد على المبدعين لتصنيف مقاطع الفيديو الخاصة بهم بشكل صحيح ، ولكن يمكننا تجاوز إعداد جمهورك المختار إذا وجدنا أنه غير صحيح أو بسبب إساءة استخدام النظام. ومع ذلك،يرجى عدم الاعتماد على أنظمتنا لتصنيف مقاطع الفيديو الخاصة بك نيابة عنك ، لأن هذه الأنظمة قد لا تنجح في تحديد المحتوى الذي تعتبره FTC أو السلطات الأخرى مخصصة للأطفال.إذا لم يتم تصنيف المحتوى بدقة على أنه مخصص للأطفال ، فقد يخضع لعواقب قانونية أو عواقب تفرضها منصة YouTube. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تحديد ما إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك مخصصة للأطفال ، فراجع هذه المقالة في مركز المساعدة الخاص بنا أو ابحث عن مستشار قانوني.

تحديثات اليوتيوب حماية الأطفال على YouTube - Update on safety of minors on YouTube

إذا حددت الجمهور الذي يستهدفه الفيديو ووجد موقع YouTube سطرًا أو سوء استخدام في الإعداد ، فسيتم تصنيف الفيديو "مخصص للأطفال (تم تعيينه بواسطة YouTube)" ولن تتمكن من تغيير إعدادات الجمهور. إذا كنت لا توافق على التسمية ، يمكنك استخدام زر "إرسال تعليقات".
ماذا يحدث عند تصنيف المحتوى قناتك على أنّه مخصّص للأطفال؟
بدءًا من يناير ، سنبدأ في تقييد البيانات التي نجمعها من محتوى الأطفال من أجل الامتثال للقانون. هذا يعني أننا سنبدأ في إيقاف تشغيل ميزات محددة على هذا المحتوى ، مثل التعليقات والإشعارات والمزيد. ملاحظة: قد تلاحظ بعض التغييرات حيث نجري بعض الاختبارات والتحسينات على نظامنا خلال الأشهر القليلة المقبلة.
والأهم من ذلك ، أننا لن نسمح بعرض الإعلانات على المحتوى الموجه للأطفال بما يتوافق مع COPPA و / أو القوانين الأخرى المعمول بها. يمكن أن يؤدي ذلك إلى انخفاض الأرباح لبعض المبدعين الذين قاموا بتصنيف مقاطع الفيديو الخاصة بهم على أنها مخصصة للأطفال. نحن نتفهم أن بعض المبدعين قد يجدون صعوبة في الامتثال لهذه التغييرات ،ومع ذلك ، نعتقد أن هذه الخطوات ضرورية لضمان الامتثال لـ COPPA والقوانين المعمول بها الأخرى.
اعتبارًا من شهر يناير ، عندما يتم تصنيف المحتوى على أنه مخصص للأطفال ، سيتم إيقاف بعض الميزات وفقًا لـ COPPA والقوانين المعمول بها. نتيجةً لذلك ، لن تتوفر الميزات التالية في مقاطع الفيديو الفردية أو المباشرة:
في حال تصنيف فيديو youtube أو بث مباشر على أنّه مخصّص للأطفال​
إعلانات مخصصة تعليقات القنوات التابعة قناة العلامة المائية العلامة التجارية زر التبرع بطاقات المعلومات أو الشاشات نهاية الدردشة الحية أو التبرعات في الدردشة الحية قم بتشغيل المحتوى في المشغل الصغير سوبر الدردشة أو ملصقات عجب حفظ الفيديو إلى قائمة التشغيل يوتيوب السلع الجرف
إذا تم تصنيف القناة على أنها مخصصة للأطفال بدءًا من شهر كانون الثاني (يناير) ، إذا صنفت قناتك على أنها مخصصة للأطفال ، فلن تتوفر أي من الميزات المدرجة في مقاطع الفيديو أو البث المباشر في مقاطع الفيديو أو البث المباشر. قصص
علامة تبويب المجتمع في صفحة قناتك إخطارات الجرس لن يتمكن المشاهدون أيضًا من "حفظ مقاطع الفيديو لمشاهدتها لاحقًا" أو "حفظ مقاطع الفيديو في قوائم التشغيل".

اخر تحديثات جوجل ادسنس الجديدة  في كاليفورنيا (CCPA) من المصدر الرسمي/Helping publishers comply with the California Consumer Privacy Act (CCPA)

الأسئلة الشائعة ماذا يحدث إذا أخطأتُ في تحديد الجمهور المناسب للفيديو؟
بموجب اتفاقية موقعة مع لجنة التجارة الفيدرالية (FTC) ومكتب النيابة العامة في نيويورك ، يجب أن نجري هذه التغييرات لمساعدتك في ضمان توافق المحتوى مع قانون حماية خصوصية الأطفال عبر الإنترنت (COPPA) و / أو القوانين الأخرى المعمول بها. أخبرنا ما إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك مخصصة للأطفال بغض النظر عن موقعك. إذا لم تقم بتصنيف المحتوى
بشكل صحيح ، قد تواجهك مشكلات مع FTC والسلطات الأخرى بسبب عدم الامتثال ، وقد نتخذ بعض الإجراءات ضد حسابك على YouTube. تعلم المزيد حول تنفيذ COPPA من قبل FTC.
ملاحظة: سنستخدم أيضًا تقنية التعلم الآلي لمساعدتنا في تحديد مقاطع الفيديو التي تستهدف بوضوح الجمهور الأصغر سنا. نعتمد على المبدعين لتصنيف مقاطع الفيديو الخاصة بهم بشكل صحيح ، ولكن يمكننا تجاوز إعداد جمهورك المختار إذا وجدنا أنه غير صحيح أو بسبب إساءة استخدام النظام. ومع ذلك،يرجى عدم الاعتماد على أنظمتنا لتصنيف مقاطع الفيديو الخاصة بك نيابة عنك ، لأن هذه الأنظمة قد لا تنجح في تحديد المحتوى الذي تعتبره FTC أو السلطات الأخرى مخصصة للأطفال. إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في تحديد ما إذا كانت مقاطع الفيديو الخاصة بك مخصصة للأطفال ، فراجع هذه المقالة في مركز المساعدة الخاص بنا أو ابحث عن مستشار قانوني..
مصيبة ستصعق قنوات اليوتيوب في بداية 2020 🔥 قنوات الأطفال
لا يمكننا تقديم إرشادات حول دقة تصنيفك للمحتوى على أنه مخصص للأطفال ، لكن FTC قدمت إرشادات حول مبدأ المحتوى المخصص للأطفال (أو "مخصص للأطفال"). تدرس هذه اللجنة حاليًا العديد من التعديلات على COPPA والتي قد تتضمن المزيد من الإرشادات حول هذه المسألة.
سنستخدم أيضًا أنظمة التعلم الآلي لمساعدتنا في العثور على محتوى مخصص للأطفال بشكل واضح ، لكن من فضلك لا تعتمد على أنظمتنا لتصنيف المحتوى بالنسبة لك لأنها ليست مثالية ، تمامًا مثل أي أنظمة مبرمجة. قد نقوم بإلغاء الإعداد الذي اخترته للجمهور إذا وجدنا أنه غير صحيح أو نتيجة لإساءة استخدام النظام. في معظم الحالات،
نعتمد عليك لتحديد ما إذا كان الفيديو الخاص بك مخصصًا للأطفال. قد تواجه عواقب قانونية إذا لم تصنف المحتوى على النحو المقصود للأطفال ، وتشير FTC والسلطات الأخرى إلى أنه مخصص للأطفال. يمكنك مراجعة هذه المقالة في مركز المساعدة الخاص بنا أو مراجعة مستشار قانوني إذا كنت غير متأكد مما إذا كان يجب عليك تصنيف المحتوى الخاص بك على أنه مخصص للأطفال.
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

افضل موقع اختصار روابط صادق % 100
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. مراسلة فريق دعم يوتيوب بشكل مباشر للموافق على تحقيق دخل التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى
  3. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  4. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  5. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  6. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  7. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  8. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  9. تعليم الربح من الانترنت مجانا make money online 
ماذا أفعل إذا اعتبر YouTube أن الفيديو الخاص بي مخصص للأطفال ولكني لا أتفق معه؟
إذا لم تحدد بعد جمهورك المستهدف لمقطع الفيديو الخاص بك ، فسيقوم YouTube بتحديده لمساعدتك في الامتثال ل COPPA و / أو القوانين الأخرى المعمول بها. إذا كنت لا توافق على كيفية تصنيف فريق YouTube لمحتواك ، فيمكنك في معظم الحالات تغيير إعدادات جمهورك المستهدف. إليك الطريقة:
انتقل إلى studio.youtube.com. الذهاب إلى أشرطة الفيديو. انتقل إلى الفيديو الذي تريد تحريره ، وتحت القيود ، انقر فوق محتوى خاص بالأطفال. انقر على مراجعة إعدادات الجمهور. ضمن الجمهور ، اختر "لا ، الفيديو ليس للأطفال".
إذا حددت الجمهور الذي يستهدفه الفيديو ووجد موقع YouTube سطرًا أو سوء استخدام في الإعداد ، فسيتم تسمية الفيديو باسم "Kids (تم تعيين YouTube)" ولن تتمكن من تغيير إعدادات الجمهور. إذا كنت لا توافق على التسمية ، يمكنك استخدام زر "إرسال تعليقات".
انتقِل إلى studio.youtube.com على جهاز الكمبيوتر. انتقِل إلى الفيديوهات. انقر على الفيديو الذي تريد إرسال تعليقات بشأنه. انقر على إرسال التعليقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-