أخر الاخبار

سارع للحصول على كوبون بقيمة 20$ إلى 250$ لعمل💱 إعلان مجانا على الفيسبوك 💰 coupon facebook ads

سارع للحصول على قسائم اعلانات فايسبوك من ($ 30 الى $300 وعمل اعلانات مجانية facebook ads 

قسائم فيس بوك مجانية 2020
سوف أقدم لكم اليوم موضوعًا شاملاً حول الحصول على كوبونات Facebook مجانًا ، مما سيساعدك على الترويج لأي شيء تريده على Facebook وبالتالي الوصول إلى شريحة كبيرة من مستخدمي هذه الشبكة الاجتماعية.
احصل الآن على الكوبون الخاص بك:
 يتم استخدام هذه الطريقة من قبل العديد من البائعين فيفي خمسات و فايفر  Fives و Pfeiffer ، وللحصول عليها تحتاج فقط إلى اتباع الخطوات التالية:
اعلان فيسبوك مجانا شراء كوبون فيس بوك قسيمة اعلانات فيسبوك 2020 بطاقات فيس بوك مجانا كوبونات فيس بوك قسائم فيسبوك للبيع ترويج المنشور مجانا 2021 رمز القسيمة التسويقية
fc ads

سوف تجدون فيديو في اسفل بي شرح
أولا ما هي قسيمة الفيسبوك coupon facebook


إنها قسيمة ذات قيم مختلفة تتراوح ما بين 25 دولارًا و 200 دولارًا ، وتمنحك إمكانية جعل الإعلانات على Facebook وفقًا لقيمتها ، وهي وسيلة للدعاية من Facebook لجذب المعلنين عليها.
 كوبونات فيس بوك مجانا  coupon facebook ads
سوف تحتاج لـ بريد إلكتروني و رقم هاتف حقيقي و كارت فيزا لتفعيل الكوبونات.
 عند تسجيل دخول الى صفحة فيسبوك الخاص بك سوف تاخد كوبون فيسبوك  coupon facebook ads ولكن هناك بعض شروط

 قسيمة إعلانية من فيسبوك  coupon facebook ads

1. كي تتحصل على قسيمة مجانية لترويج منشوراتك بي مجان  coupon facebook ads ان يكون حساب فيسبوك الخاص بك قد تم انشائه قبل 3 اشهر فما فوق كي لا تكتشف انك تريد كوبون او قسيمة مجانية فقط فهناك بعض ناس سوف يقومون بي انشاء 7 حسابات في اليوم كي يتحصلو على قسائم ولهادا فيسبوك تعطي قسائم المجانية للحسبات وصفحات التي تم انشائها اكتر من 3 اشهر..
قسيمة إعلانات فيس بوك مجانا 2021  coupon facebook ads
اعلان فيسبوك مجانا شراء كوبون فيس بوك قسيمة اعلانات فيسبوك 2020 بطاقات فيس بوك مجانا كوبونات فيس بوك قسائم فيسبوك للبيع ترويج المنشور مجانا 2021 رمز القسيمة التسويقية
facebook ads


2. سوف يطلب منك فيسبوك عند نشر اي منشور بي ترويجه كي يصل اكتر جمهور ويزيد تفاعل منشور الخاص بك 
 قسائم فيس بوك مجانية 

3. اضغط على ترويج منشور تم الغاء وقم بهاده عملية اكتر من 5 مرات وسوف تعلم روبوطات فيسبوك انك تريد ترويج ولكن متردد وسوف تعطيك قسيمة مجانية كي تشجعك على ترويج فيما بعد 
كوبونات فيس بوك 2021 الحصول علي قسيمة فيس بوك
4. سوف اضع لكم شرح بي فيديو ومن مهم ان تشترك معنى في قناة كي تتوصل بكل ماهو جديد 

تفعيل قسيمة فيسبوك الإعلانية  coupon facebook ads

كوبونات Facebook هي طريقة للدفع مقابل إعلانات Facebook الخاصة بك. يمكن استخدام القسائم كإعلانات على Facebook و / أو Instagram حسب نوع الكوبون. قبل محاولة إضافة قسيمة إعلانية إلى حسابك ، تعرف على المزيد حول أساسيات الكوبونات الإعلانية وكيفية عملها.
اعتمادًا على كيفية عرض القسيمة ، ستحتاج إلى إنشاء إعلان أو إدخال رمز القسيمة لتنشيطه في حسابك الإعلاني. يصف هذا المقال:
كيفية تنشيط قسيمة إذا تلقيت بريدًا أو عرضًا ترويجيًا داخل المنتج (مثل إشعار) ، فسيتم تقديم قسيمة لك. كيفية تفعيل قسيمة إذا كان لديك رمز قسيمة ولم تعلن على Facebook. كيفية تنشيط الكوبون إذا كان لديك رمز كوبون وقمت بالإعلان بالفعل على Facebook. الأسباب الشائعة لعدم إمكانية إضافة قسيمة إلى حسابك.
كيفية تنشيط قسيمة إذا تلقيت عرض قسيمة في رسالة بريد إلكتروني gmail
 الترويج داخل المنتج إذا تلقيت عرض قسيمة أثناء استخدام Facebook أو عبر facebookmail.com ، فيجب عليك اتخاذ الخطوات التالية:
 للمطالبة بعرضك. خطوات لتنشيط قسيمة من بريد إلكتروني أو الترويج داخل المنتج
البدء في إنشاء إعلان. عندما تكون مستعدًا لشراء إعلاناتك ، انقر فوق تأكيد. سيُطلب منك إضافة طريقة دفع إلى حسابك الإعلاني حتى يكون لدينا طريقة دفع يمكن تحصيلها إذا كنت تستخدم رصيد القسيمة بالكامل أثناء استمرار عرض الإعلانات. ملاحظة: تعرف على المزيد حول خيارات الدفع المقبولة بواسطة إعلانات Facebook. املأ نموذج معلومات الدفع الخاصة بك.
ضع علامة في المربع لدي قسيمة لجمع. انقر فوق "متابعة". أدخل رمز الكوبون المكون من 16 رقمًا الذي تلقيته (مجموعة مكونة من 16 حرفًا). انقر فوق تطبيق ، ثم انقر فوق "متابعة". ستتم إضافة الكوبون الخاص بك إلى حسابك الإعلاني وسيظهر في قسم طريقة الدفع في إعدادات الدفع الخاصة بك.
اعلان فيسبوك مجانا شراء كوبون فيس بوك قسيمة اعلانات فيسبوك 2020 بطاقات فيس بوك مجانا كوبونات فيس بوك قسائم فيسبوك للبيع ترويج المنشور مجانا 2021 رمز القسيمة التسويقية
i3lanat facebbok ads
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

افضل موقع اختصار روابط صادق % 100
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. مراسلة فريق دعم يوتيوب بشكل مباشر للموافق على تحقيق دخل التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى
  3. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  4. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  5. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  6. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  7. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  8. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  9. تعليم الربح من الانترنت مجانا make money online 
سيكون أول مبلغ يتم خصمه من القسيمة هو تغطية تكاليف الإعلانات التي تتحملها بعد إضافة القسيمة إلى حسابك. ومع ذلك ، لا يمكن استخدام القسيمة لتغطية أي تكاليف تكبدتها قبل تنشيط القسيمة. سيتم خصم هذه التكاليف بالإضافة إلى التكاليف التي تتحملها بعد استخدام القسيمة
مليئة بطريقة الدفع الأساسية في حسابك الإعلاني أو رصيدك المدفوع مقدمًا (إذا كنت تستخدم نظام الدفع اليدوي). تعرف على المزيد حول كيفية فرض رسوم على قيمة الإعلانات عند استخدام قسيمة إعلانية.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-