أخر الاخبار

هل يمكن فتح اكثر من حساب ادسنس و انشاء اكتر من حساب جيميل وقنوات يوتيوب/ gmail adsense youtube

إذا كنت تريد فتح  أكثر من حساب AdSense واحد 1

تسمح سياسات AdSense بحساب واحد فقط لكل ناشر. فيما يلي بعض الإرشادات التي قد تساعدك إذا كنت تحاول إرسال طلبات متعددة لحل مشكلة.
هل يمكنني الاشتراك في أكثر من حساب AdSense واحد...
 لا يجوز للناشرين الاحتفاظ بأكثر من حساب AdSense واحد بنفس اسم المستفيد. ومع ذلك ، تم توفير بعض الإرشادات أدناه والتي قد تساعدك إذا كنت تحاول تقديم طلبات متعددة. يرجى تحديد السبب الشائع الذي يصف قضيتك بشكل أفضل ، ثم اتبع الإرشادات أدناه.
بخصوص فتح اكثر من حساب ادسنس من سؤال | فتح اكثر من حساب ادسنس من نفس  كيف يمكن ان اعمل اكثر من حساب ادسنس  هل يمكن فتح اكثر من حساب AdSense من
adsense  3adi


إضافة المزيد من المواقع
يمكنك استخدام حسابك الحالي للقيام بذلك. تعرف على كيفية عرض الإعلانات على موقع جديد.

هل يمكن فتح اكثر من حساب ادسنس  و انشاء gmail من نفس الجهاز ( نفس الاي بي)

هناك بعض اخوان يستعملون جهاز حسوب واحد تم يقومون بي انشاء حساب جيميل او انشاء حساب قوقل وانشاء جيميل جديد تم يقومون بي انشاء حساب جيميل بدون رقم هاتف كي يتفادو اي مشكلة فهناك بعض ناس يتسائلون ازاى اعمل ايميل gmail  لي عمل ايميل ادسنس جديد او عمل اكثر من حساب ادسنس 
او فتح اكتر من قناة يوتيوب
سوف نشرح لكم كل اعدادات بي فيديو كي تفهمو كل شيء 

طريقة انشاءحسابadsense منفصل لعملي في هذه الحالة فتح اكثر من حساب ادسنس .

 يمكنك تقديم طلب جديد. تأكد من اختلاف نوع الحساب (فردي أو تجاري) واسم المدفوع لأمره عن الترتيب الأصلي ، وتأكد من أنه يمكنك قبول مدفوعات ذلك المستفيد.

هل يمكن فتح اكتر من قناة يوتيوب youtube

أحتاج إلى المزيد من قنوات youtube التقارير الحد الأقصى لعدد القنوات التي نقدمها هو 500 قناة مخصصة و 500 قناة URL لكل منتج. تتوفر قنوات URL الخاصة بـ AdSense للمحتوى فقط.

او ادا كنت تريد تغيير معلومات تسجيل الدخول على حساب Google الحالي الخاص 
هناك طريقتان
 للقيام بذلك: إقران حساب Google مختلف بتسجيل الدخول إذا كان لديك وصول المسؤول ، يمكنك دعوة مسؤول جديد ، تسجيل الدخول كمسؤول جديد ، وإزالة تسجيل الدخول الأصلي لحساب Google الخاص بك. تعرف على المزيد حول إدارة الوصول إلى الحساب. تحرير حساب جوجل الخاص بك..

adsense mofa3al

يمكنك تغيير عنوان بريدك الإلكتروني gmail

 / تسجيل الدخول عن طريق تحرير حساب Google الذي تستخدمه للوصول إلى AdSense. ملاحظة: تتوفر هذه الميزة للعناوين غير التابعة لـ Gmail فقط وتؤثر على جميع المنتجات المرتبطة بحسابك في Google.
او ادا كنت تواجه مشكلة في adsense وصول إلى حسابي الحالي
مستكشف أخطاء ومصلحها مصمم لمساعدتك في حل المشكلات الشائعة عن طريق تسجيل الدخول إلى حساب AdSense الخاص بك. في كل خطوة ، سنقدم لك إرشادات أو أسئلة إضافية للمساعدة في تضييق المشكلة التي تواجهها. باتباع التعليمات بدقة سوف يضمن أفضل النتائج.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-