أخر الاخبار

حصريا كتابة المقال وصور حصري واعادة صياغتها وتصديرها في اول محركات البحث/ seo blogger google

تعلم كتابة المقال الحصري واعادة صياغة المقالات وتصدر تدويناتك في اول محركات google

كتابة مقالة blogger متوافقة مع السيو و محركات البحث SEO google
خطوات لكتابة مقال متوافق مع محركات البحث تحدثنا في المقال السابق عن سبب بدء التدوين؟ كيفية إنشاء مدونة مجانية على Blogger؟ في هذه المقالة سوف نتعلم كيفية كتابة مقال متوافق مع محركات البحث google.
سيساعدك ذلك في الحصول على عدد كبير من الزيارات المجانية من محركات البحث المختلفة ، لذلك إذا كنت مهتمًا بالربح من المدونات أو تسويق المحتوى تعلم كيفية كتابة مقالات صديقة لمحرك البحث.

1ابحث وحدد الكلمات المفتاحية التي تريد أن يظهر مقالك عند البحث عنها في جوجل

1. حدد الكلمات الرئيسية التي تريد أن تظهر مقالك عند البحث عنها. الكلمة الأساسية هي "جوهر المقالة" ، بدون كلمة مستهدفة أو مستهدفة لن تكون هناك فائدة لمقالك بغض النظر عن جودته. أولاً وقبل كل شيء ، حدد الكلمات الرئيسية أو الكلمات الرئيسية التي تريد استهدافها.كما يقولون ، "الكلمات الرئيسية هي البوصلة الخاصة بك. يقولون لك أين تذهب وما إذا كنت تحرز تقدماً ".
يمكنك تحديد الكلمات الرئيسية لموقعك باستخدام Google Planner وشرح طريقة خطوة بخطوة في هذه المقالة: كيف تستفيد من Google Planner في تحديد الكلمات الرئيسية؟ "أداة تخطيط Google" هذه 5 خطوات يجب اتخاذها بعد إنشاء قائمة كلماتك الرئيسية

مضاعفة ارباح ادسنس💰💰 وكتابة مقالة بي seo google 💵💵 لرفع سعر نقرة 🚀🚀google adsense

 

2. انشر المقال بطريقة متوافقة مع محركات البحث google

استخدم الكلمات الرئيسية: أولاً ، عدد مرات تكرار الكلمات الرئيسية في النص  يعتبر "البريد العشوائي" وهذا لن يساعدك في الصدارة. ثانياً: عنوان مقالة التوافق مع محركات البحث ضع الكلمة في عنوان المقال عندما تذكر وتكرر الكلمة الأساسية والكلمات المقابلة في نص المقالة وفي مقالات أخرى ، فإن هذا يساعد محركات البحث على معرفة موضوع المقالة أو فكرتها. ولكن انتظر ، لا تكرر هذه الكلمات كثيرًا دون الحاجة لذلك لأن محركات البحث
يجب عليك كتابة الكلمة الرئيسية google seo  بشكل خاص ،
 وليس الكلمات المساعدة التي حددتها في الخطوة الأولى من عنوان المقالة ، تأكد من كتابة أول 60 حرفًا في العنوان ، لأن Google تعرض أول 60 حرفًا في محركات البحث. لذلك تأكد من كتابة الكلمة الرئيسية في بداية العنوان.
كما يجب أن يكون العنوان جذابًا ومثيرًا للقارئ ويشعر أنه يقدم له ما يبحث عنه ، لقد ثبت بالفعل أن مقالة ذات معدل ضغط أعلى في نتائج البحث تحتل مرتبة أعلى بين النتائج الأخرى ، لذلك إذا كان عنوان مقالك مقنعا ومقنعا ، فسوف يحتل مرتبة أعلى.

3. يجب أن تحتوي المقدمة على كلمات رئيسية وكلمات مفتاحية

مقدمة المقال هي أول 50-100 كلمة فيه ، وبالطبع ما ينطبق على العنوان ينطبق على المقدمة ، يجب أن تحتوي على الكلمة الأساسية أو أهم الكلمات الأساسية المترادفة مع الكلمة الأساسية. ولكن الشيء الأكثر أهمية عند كتابة المحتوى بشكل عام هو التفكير من منظور القارئ والكتابة إليهم وليس لمحركات البحث.بمعنى أن المحتوى ثابت ومنظم ، تأكد من توفير فائدة للقارئ وليس لتكرار الكلمات الرئيسية دون الحاجة.

4. يجب أن يحتوي رابط الصفحة على الكلمة الأساسية وكلمات مفتاحية

تنظر محركات البحث google إلى عنوان الصفحة أو رابطها لمعرفة ما هي الكلمة المستهدفة وموضوع المقال ، بالإضافة إلى أول ما تنظر إليه العناكبgoogle  وتفهرسه هو رابط الصفحة "URL". قد تكون اللغة العربية عقبة عند نسخ الرابط حيث تتحول الحروف إلى رموز غريبة وفي هذه الحالة يمكنك كتابة الكلمة الأساسية باللغة الإنجليزية بحيث تحتوي فقط على أهم الكلماتseo .
سوف نعطيكم متال بي صور 

5-. الوصف البحت“Meta Description

الوصف يساعد جدا في ارشفة وتصدر موضوعك او مقالة الخاص بك نتائج بحث جوجل الاولى

6 - استخدام نظام عناوين الفقرات مع الكلمات الرئيسية
من المهم جدًا تقسيم الموضوع أو المقالة إلى فقرات من كل فقرة تتناول فكرة رئيسية معينة ، ويمكن تقسيم كل فقرة تتناول فكرة رئيسية إلى فقرات فرعية يمكن تقسيم كل فكرة فرعية إلى أفكار أخرى .. وهكذا.
بالطبع ، يجب أن يكون لكل فقرة عنوان ، سواء كانت تتناول فكرة رئيسية أو فرعية لهذا الغرض ، تم إنشاء نظام التدوين عبر الإنترنت حيث يمكنك استخدام العنوان H2 للفقرات الرئيسية - باللغة العربية تسمى "header 2"
و H3 للفقرات الفرعية - ترويسة 3 ، و H4 للفقرات الفرعية من الفقرات الفرعية - حرف 4 هكذا .. حتى تصل إلى H6 - ترويسة

7 طريقة استخدامه هي اختيار النص المراد تعيينه كعنوان ثم اختيار درجة أهمية العنوان (فرعي أو رئيسي).

النص البديل للصور
مقالك ليس مجرد نص ، ولكن يجب أن يحتوي على صور ونص ومقاطع فيديو وما إلى ذلك. يعد "نص النص" أحد الأشياء المهمة التي يتجاهلها كثير من الناس ويهملها على الرغم من أهميتها.
لا يمكن لمحركات البحث قراءة الصور ، لكنهم يقرؤون "نص بديل". يتم ذلك عند إضافة صور في المقالة لا تنس أن تكتب نصًا بديلًا ووصفًا للصورة باستخدام الكلمات الأساسية المناسبة. تأكد أيضًا من أن اسم الصورة نفسها له معنى ، وليس فقط الرموز أو الأرقام ، (من الأفضل استخدام كلمة رئيسية أو مرادف إن أمكن).
فمثلا : اسم الصورة: using-headlines.png
أفضل بكثير من اسم الصورة: image07_510X300.png كل ما سبق ينطبق على جميع الصور الموضحة في المقال.

8. استخدام العلامات يختلف كبار المسئولين الاقتصاديين حول seo google

 أهمية العلامات ، ولكن بشكل عام اتبع هذه النصائح: 1. يجب ألا يتجاوز عدد العلامات 6 أو 5 على الأكثر 2. الاستخدام الأمثل للعلامات هي الكلمات المساعدة التي حددناها في الخطوة الأولى 3. لا تكتب كلمات عامة ، ولكن اكتب جملة تتكون من كلمتين على الأقل تتوقع أن يكتبها المستخدم في Google للعثور على مقالك. مثال: (كتابة المقالات المتوافقة مع SEO - تحسين محركات البحث)

9.. إنشاء روابط داخلية وخارجية لزيادة عدد زوار وبقاء زائر في مدونتك

لهذه المادة من المفيد وضع روابط داخل الموضوع الخاص بك ، سواء كانت روابط داخلية (أي اتجاه الزائر للمواضيع على نفس الموقع) أو روابط خارجية (روابط إلى محتوى على موقع آخر)
يجب أن تكون هذه الروابط مرتبطة بمقالات أو مقاطع فيديو مرتبطة بنفس موضوع المقالة حتى تتمكن محركات البحث من فهم مضمون المقالة. لا تنس الارتباط بالمصادر في حالة الترجمة أو علامات الاقتباس لأن ذلك يعطي مصداقية للقارئ ومحركات البحث.
10- طول محتوى المقال 
 "خاصة إذا كنت في مجال منافسة كبيرة" حاول الحصول على 400 كلمة على الأقل. من الأفضل كتابة مقالات مع شرح موسع للمواضيع في مجالك وعدد كبير من الكلمات. كلما كان المحتوى أطول ، كانت جميع النقاط المهمة التي يتناولها الموضوع أطول وشاملة ، وتحتوي على المعلومات التي يبحث عنها الزائر.
هذا يعطي انطباعًا لمحركات البحث بأن مقالك يعالج الموضوع على نطاق واسع مما يساعدك على القيادة بشكل أسرع.
إن كتابة مقال صديق لمحرك البحث هو أمر يجب أن يتعلمه كل كاتب محتوى. لا تبخل على نفسك لتطوير مستمر. يمكنك أن تكون كاتبا جيدا ولكن ليس مدون جيد! جميع المدونين كتاب وليس كل الكتاب مدونين! لتصبح مدونًا جيدًا ، عليك أن تتعلم كيفية كتابة مقال متوافق مع محركات البحث seo google
اكتر من 600 قالب وسكربتات Scripts. من افضل قوالب مدونة بلوقر التي ستراها في حياتك 😍 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-