أخر الاخبار

زيادة الربح مال من ادسنس 900 دولار + 50.000 زائر ي seo blogger adsense

 شرح موقع جوجل تريندز مؤشرات جوجل (Google trends)
الحاجة إلى أداة Google Trends: نما التسويق الرقمي كثيرًا في السنوات الأخيرة*وهذا يرجع إلى التغير في سلوك شراء المستهلك. إذا كان الأشخاص في الماضي بحاجة إلى مغادرة المنزل للعثور على المنتجات أو الخدمات التي يحتاجون إليها*فبفضل الإنترنت اليوم*كل هذا يمكن القيام به عبر الإنترنت في المنزل!

تعرف على جوجل تريندز طرق استخدامه Google Trends 

لهذا السبب يستثمر رواد الأعمال بشكل متزايد في أفضل طريقة لجعل أعمالهم تظهر في نتائج البحث الأولى لمحركات البحث عبر الإنترنت.
إن اختيار الكلمة الرئيسية الصحيحة*المفهوم الذي يبحث عنه العميل المحتمل*هو بداية الحصول على موقع جيد في محركات البحث مثل Google و Yahoo.
بالطبع*لن يؤدي اختيار الكلمة الرئيسية الصحيحة وحدها إلى جعل المحتوى فريدًا. ولكن كما قلنا*فإن القدرة على تحديد مفهوم يمثل الاتجاه والميل في السوق الرقمية هي بداية جيدة.
هناك العديد من الطرق والأدوات لمساعدتك في العثور على الكلمة الرئيسية التي تتعلق بنشاطك التجاري*والتي يستخدمها الأشخاص كثيرًا أثناء البحث داخل محركات البحث*مثل أداة تخطيط الكلمات الرئيسية من Google وأداة الكلمات الرئيسية. بالإضافة إلى هذه الأدوات المعروفة*هناك أداة أخرى يمكن أن تساعدك*ولكنها ليست بهذه الشعبية*

Google Trends

إذا كنت ترغب في العثور على طرق لتبرز وتعريف الكلمة الرئيسية القيمة لجمهورك*فأنت الآن في المكان المناسب! سنشرح لك في هذا المنشور ماهية اتجاهات Google وسنعلمك خطوة بخطوة كيفية استخدام هذه الأداة في استراتيجية التسويق الخاصة بك.


ما هو جوجل تريندز وطريقة استعماله في سيو seo Google Trends.

ما هي اتجاهات جوجل؟ تم إطلاقه لأول مرة في عام 2006 تحت اسم اتجاهات البحث*والمعروفة الآن باسم Google Trends*ويبدو أنه يوفر معلومات حول كيفية بحث المستخدمين عن المعلومات داخل محركات البحث. في جوجل ويوتيوب.

في البداية*اعتبرت هذه الأداة ثابتة وجامدة للغاية*لأن التحديثات لم تكن شائعة جدًا*مما جعل المعلومات التي توفرها هذه الأداة محدثة. ولكن مع مرور الوقت*ظهرت تحديثات جديدة*أصبحت Google Trends مصدرًا للبيانات العامة لجميع الأشخاص.

على سبيل المثال*يمكن العثور على معلومات حول رغبات وأفعال المستهلكين. وذلك لأن هذه الأداة يمكنها كسب وجمع هذا النوع من البيانات وفقًا لبحث المستخدم في Google.

بالإضافة إلى ذلك*يمكن فهم عادات بحث المستخدمين وفقًا للبلد الذي يتم فيه البحث عن مفهوم أو مصطلح*ويمكن شراء حجم الأبحاث المتعلقة بهذه الكلمة على مدار العام وفي مناطق مختلفة من العالم.

كيف يساعدك موقع جوجل تراند في جلب زوار او بحث عن مواضيع اكتر بحث Google Trends seo

مثال: عندما تبحث عن مفهوم "لعبة البوكيمون"*يمكنك رؤية البلدان التي تم فيها البحث عن هذه الكلمة أكثر من غيرها. لاحظ النتيجة: صورة توضح الرسم البياني في Google Trends (مثال:

 ابحث عن مفهوم "لعبة البوكيمون" في أداة Google Trends)

هذه هي إحدى الطرق العديدة لإدارة البحث في Google Trends. بالإضافة إلى فهم عادات البحث حسب البلد*يمكن أيضًا تحديد معايير مثل الوقت والفئة ونوع البحث.

كما هو واضح في فيديو كي تفهم اكتر شاهد فيديو ولا تنسو اشتراك في قناة google seo

ما هي مزايا استخدام Google Trends؟ ربما تعلم الآن مدى أهمية استراتيجية الكلمات الرئيسية*فهذه هي المصطلحات التي تساعدك على زيادة حركة مرور الشبكة على صفحتك*وهي تدفع المستخدمين الذين يرغبون حقًا في معرفة معلومات عن منتجك.

يحدث هذا بسبب قيام شخص ما بالبحث عن كلمة معينة*وعلى الأرجح أنه يبحث عن حل محدد*ويمكن أن يساهم منتجك في هذا الحل. ولكن بالإضافة إلى معرفة المفهوم الذي ستعمل به*من المهم أيضًا فهم ما يبحث عنه الجمهور أيضًا. لا معنى لإنشاء محتوى رائع يتحدث عن مواضيع لا يبحث عنها الأشخاص.

لهذا السبب*بالإضافة إلى أدوات الكلمات الرئيسية المستخدمة بشكل متكرر*أصبحت أداة مؤشرات Google أداة شائعة الاستخدام. باستخدام هذه الأداة*يمكنك:
1-نظرة عامة على المحتوى الأكثر بحثًا في العالم أو في منطقة محددة. يساعدك هذا في تكوين أفكار حول الموضوعات التي يمكنك التحدث عنها. قارن بين المفاهيم الأكثر استخدامًا في محركات البحث.
2- هنا يمكنك تحديد موضوعات يمكنك كتابتها ، على سبيل المثال ، هل هي لعبة البوكيمون ، أو لعبة الحلوى العربية أو سر فن الطهي العربي

3-ابحث عن موضوعات ذات صلة بما تكتبه لتطوير محتوى يمكن أن يشتمل على محتوى مهم في منطقة السوق الخاصة بك.
على سبيل المثال ، يمكنك التعرف على أكثر الموضوعات بحثًا في سنة معينة ، وبلد ، وفئة ، ثم استخدام هذا الإعداد لتعيين تقويم التحرير للعام المقبل والحصول على بعض الأفكار من Google Trends. لاحظ الصيغة حيث يمكنك عرض هذه المعلومات: يوضح الشكل المستخدمين الأكثر بحثًا في مصر (مفهوم عمليات البحث المتكررة في عام 2017 (مصر) يوضح الرسم البياني الموضوعات الأكثر بحثًا في الإمارات مفاهيم بحثية متكررة 2017 (الإمارات العربية)
استخدم Google Trends الآن وقد فهمت اتجاهات Google ولاحظت مدى أهميتها لنشاطك التجاري ، فسنساعدك على البدء بهذه الأداة المهمة. هناك العديد من الطرق لاستخدام هذه الأداة ، ويمكنك تعلم جميع الفوائد بطريقتك الخاصة:

قم بالوصول إلى أداة Google Trends

 في الزاوية العلوية اليمنى ، انقر فوق تسجيل الدخول ، إذا كان لديك حساب Gmail ، فما عليك سوى ملء عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور. ولكن إذا لم يكن لديك حساب بعد ، فانقر فوق المزيد من الخيارات> إنشاء حساب وإنشاء حساب لك وكلمة مرور. يوضح النموذج كيفية تسجيل الدخول إلى حساب Google (تسجيل الدخول أو إنشاء حساب في Gmail) عند تسجيل الدخول إلى Google Trends ، يتم فتح هذه الأداة ضمن الوضع العام. في هذه الصفحة ، يمكنك تغيير البلد والفئة التي تريد البحث عنها حتى يكون لديك نظرة عامة تتحدث عن مكان أو موضوع معين. انقر فوق جميع الفئات لتغيير الفئة ، وفي القائمة حيث يتم عرض البلد لتغيير البلد. يُظهر التنسيق إمكانية تغيير الفئة والبلد في Google Trends (إمكانية تغيير فئة الفئة وبلد البلد في Google Trends)
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

افضل موقع اختصار روابط صادق % 100
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. مراسلة فريق دعم يوتيوب بشكل مباشر للموافق على تحقيق دخل التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى
  3. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  4. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  5. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  6. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  7. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  8. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  9. تعليم الربح من الانترنت مجانا make money online 
انقر على زر استكشاف القصة في المركز العلوي من أداة Google Trends لرؤية تفاصيل القصص التي ظهرت خلال العام الذي تم فيه البحث. في هذه الصفحة ، ستتمكن من رؤية المفاهيم الدقيقة التي يستخدمها المستخدمون للبحث داخل محركات البحث. يظهر التنسيق إمكانية تحديد أفضل الأخبار (تعرف على أفضل الأخبار والأخبار التي تم البحث عنها في Explore Story) حدد الحقل العالمي لتحديد بلد معين لبحثك. نموذج يعرض البحث الشامل عن نتائج البحث في Google Trends (حدد بلد معين للبحث) نموذج يوضح كيفية البحث داخل بلد معين في Google Turns (حدد بلدًا معينًا للبحث - 2) من المهم أن ندرك أن هذا الملف الشخصي هو لمحة عامة. الموضوعات التي تظهر هي تلك التي تم البحث عنها بشكل متكرر خلال العام.
إذا كان هدفك هو استخدام أداة Google Trends لأعمالك ، فأنت بحاجة إلى إجراء المزيد من البحوث المحددة المتعلقة بسوقك. في الجزء العلوي المركزي من الصفحة ، انقر فوق "اكتشاف المواضيع" واكتب مفهومًا شائع الاستخدام في قطاع السوق. سترى أن Google Trends ستُظهر البحوث المتعلقة بالمفهوم الذي تكتب عنه. يوضح التنسيق كيفية البحث في Google Trends (كتابة موضوع في استكشاف المواضيع في الجزء العلوي من الشاشة في الوسط)

اضغط على Enter للحصول على جميع المعلومات المتعلقة بالمفهوم أو المصطلح الذي بحثت عنه. في هذا البحث ، سوف تكون قادرًا على التعرف على اهتمام الجمهور بمرور الوقت ، اعتمادًا على منطقة معينة من العالم بالمفهوم الذي بحثت عنه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا رؤية الموضوعات المتعلقة بهذا المصطلح. يوضح التنسيق المفاهيم التي اقترحتها Google في Google Turns (ابحث عن المفاهيم المتعلقة بـ "المكياج") تنسيق يوضح المفاهيم المتعلقة بالبحث عن مجلة إلكترونية في Google Trends (ابحث عن المفاهيم المتعلقة بمفهوم "المجلة الإلكترونية" مرة أخرى ، ما بحثت عنه يمثل وجهة نظر عالمية. لتكون أكثر صحة في بحثك ، اختر الحقل (في جميع أنحاء العالم) وقم بالتبديل إلى البلد أو الموقع الذي تريد بيع المنتج / الخدمة فيه. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا اختيار مجال الوقت وفئة ونوع البحث عبر الإنترنت (الصورة أو الأخبار أو Google Shopping أو YouTube) لتحليل المفهوم أو المصطلح الذي تبحث عنه بطريقة أعمق.

رابط موقع Google Trends

إذا كنت ترغب في فهم الفرق بين الكلمة ومرادفها ، فيمكن إجراء مقارنة. فقط انقر على مقارنة + واكتب في مرادف هنا. يوضح الشكل المقارنة بين المطبخ المغربي والطبخ المغربي في Google Trends (مقارنة بين المفهوم والمرادف في Google Trends) باستخدام هذه الميزة ، يمكنك إنشاء معلومات ثاقبة حول سبب عدم اجتذاب أعمالك للكثير من العملاء المحتملين. فمثلا:

في بحثنا ، قمنا بمقارنة عبارة "المطبخ المغربي والطبخ المغربي" ، إذا كان لديك أي دورة عبر الإنترنت تعلم كيفية تحضير هذا النوع من الطعام ، وكنت تستخدم كلمة (المطبخ المغربي) في مدونتك وقناة يوتيوب التي تستخدمها كلمة خاطئة . كما ترون في أداة Google Trends ، فقد تم البحث عن كلمة (المطبخ المغربي) بشكل قليل جدًا مقارنةً بكلمة (الطبخ المغربي) ، وقد يكون هذا أحد الأسباب الرئيسية وراء حصول صفحاتك على العديد من الزوار وتحويلها إلى عملاء متوقعين . إذا كانت لديك قناة على YouTube ، فهناك طريقة رائعة لاستخدام أداة مؤشرات Google في هذه القناة وهي مشاهدة ما يظهر على YouTube. لهذا ، يكفي أن تضغط على الأسطر الثلاثة في الجزء العلوي الأيسر ، وهي قائمة الأدوات ثم اختر الأمر (الإمالة في Youtube). تنسيق يوضح كيفية البحث عن المواضيع الشائعة على YouTube (اختر الاتجاهات على Youtube في Google Trends) سيتم توجيهك بعد ذلك إلى الاتجاهات الشائعة على YouTube وعرض مقاطع الفيديو لك


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-