أخر الاخبار

هل ادسنس يقبل دومين مجاني blogspot ومواضيع ومقالات منسوجة او معاد صياغتها / adsense 3adi

ادسنس بلوجر شروط الربح من بلوجر جوجل ادسنس كيفية ربط مدونة بلوجر بحساب ادسنس 

ادسنس بلوجر شروط الربح من بلوجر جوجل ادسنس كيفية ربط مدونة بلوجر بحساب ادسنس

هل يقر AdSense بوجهات المنطقة الحرة ، على سبيل المثال ، blogspot

يفكر العديد من المدونين الجدد فيما إذا كان بإمكان Adsense الاعتراف بمدونة المنطقة الحرة الخاصة بهم كشريك تشجيع ، وهل ستؤثر المساحة الحرة على احتمالات التسامح؟ .

سوف تكتشف أن الغالبية العظمى من الردود المناسبة هي لا ، لا يمكن لـ AdSense الاعتراف بمدونتك المجانية كشريك للدعاية ، ولكن هل أدركت أن هذا غير صحيح وأن الشيء المعاكس الدقيق الذي يمكن أن يأخذه AdSense هو الفضاء ، ولهذا يجب أن لا تنضم أهمية غير عادية إلى الفضاء.



يستخدم موقعي فعليًا في هذه الفترة "9-9-2019" منطقة حرة وقد تم الاعتراف بها في Adsense دون أي مشاكل ، حيث رأيت أن هناك الكثير من الوجهات التي لا حول لها ولا قوة وموقعها ضعيف في Alexa وتم الاعتراف بها في Adsense ، وهناك لغات هائلة مع مادة عظيمة بدأت بمساحة حرة ، واصلت معها ، وقابلت إنجازًا لا يصدق.

هل أدركت أن Adsense هو أكثر المواقع مرضية؟ ، وما عليك سوى القيام بالخداع لمعرفة كيف يحاول Adsense أن يكون لديه خيار لضمان اعترافه على صفحة الويب الخاصة بك ، وتعزز منظمة Google Adsense مراحل Blogger بقدر الإقرار وتجعل من الأسهل بالنسبة لهم الاعتراف بها في ضوء حقيقة أن Blogger هو تابعة بالإضافة إلى ذلك مع جوجل.

حل مشكل عدم قبول ادسنس لمدونة مجانية blogspot - nabil ktb

تم إقالة عدد كبير من المرشحين الذين تم التأكيد عليهم في Adsense ، وحتى أصحاب المناطق الحرة ليسوا على أساس أن AdSense يدق ، ولكن نظرًا لأن المدونين لا يرون كيف تعمل Adsense وكيف يتم الإقرار بذلك. على سبيل المثال ، يجب تطبيق هذه الشروط أولاً وسيتم الإقرار بك في غضون يومين كما هو موضح من خلال العروض التي توجد مع Adsense. :

ملء حسابك في Adsense تماما.
ليس محاولة لسوء استخدام حقوق التأليف والنشر.

ابتعد عن الزيارات المزيفة.
اكتر من 1460 مقالة اجنبية حصرية / تحميل مواضيع جاهزة للمدونات بلوجر / من موقع جديد وغير معروف
 !ضع الرمز google  ترويجي في مدونتك blogger للحصول على زيارات $ جيدة و ضخمة

لمزيد من التفاصيل الدقيقة ، أشجعك على الاطلاع على مقال: قم بتطبيق هذه الشروط وأضمن أن مدونتك الترويجية لنشر Google سيتم الاعتراف بها على مدونتك أو موقعك بنسبة 99٪.

سوف يستجيب Adsense لطلبك بثلاث طرق مختلفة

1-سيتم الاعتراف بك مباشرة

هذا هو فرصة قبالة أن تواجه أي مشكلة

2 - سوف يرسل لك الرفض

سيرفض Adsense موقعك ويرسل لك رسالة توضح التفسيرات الكامنة وراء الرفض ، وهو إما نتيجة لانتهاك حقوق النشر وتوزيع المواد الضارة أو لسحب زيارات مزيفة.

3 - سيتغاضى عنك دون أن يعترف به

هنا بعد تعليقك google لفترة تزيد عن 20 يوما ؛ فهذا يعني أن موقعك blogger لا يسبب أي مشاكلة ، ولكن ربما تكون قد أغفلت احدى وسائل طلب التسجيلadsense ؛ على سبيل متال
 ، إعداد رقم هاتف أو تأكيد السجل وعلى وجه الخصوص قد تكون أهملت وضع رمز الإعلانات google adsense في مكان الزيارات google وهذا ما يعطل عليك إنهاء هذه الشروط : وفي هذا التقدم الدقيق ، قد يعتقد الجميع أنهم تم رفضهم بواسطة Adsense وهذه هي القضية .
هل ادسنس يقبل مواضيع ومقالات منسوجة 
طبعا لا تقبل مواضيع نسخ ولصق ولكن سوف اضع لكم  مواقع لي افضل اعادة صياغة مواضيع

شروط قبول المدونة فى جوجل ادسنس , شروط جوجل ادسنس ,, google adsense موقعك قيد المراجعة حاليًا انشاء حساب ادسنس للمشاركة حساب ادسنس مرفوض شروط جوجل ادسنس 

ربح,المال,من,الانترنت,adsense,adsense 3adi,هل ادسنس يقبل مواضيع ومقالات .

افضل موقع اعادة صياغة المواضيع والمقالات عربية والانجليزية %100مجاناً The best site to reformulate topics and articles Arabic and English 100% free


منسوجة,kareemabdelrazek,th3tekareem,google adsense,مقالات,حصريه,جديده,كيفيه,عمل,اجنبيه,100%,الربح من الانترنت,بدون خبره,جوجل ادسنس,جوجل,اقوي طرق الربح من الانترنت ٢٠٢٠,افكار مشروعات,التدوين و السوشيال مديا براندنج,العمل عبر الانترنت,ربح المال,كيفية الربح من الانترنت,how to write an article on blogger,how to write seo friendly article,how to write an article,write seo friendly article on blogger blog,article writing,how to write article in blogger,how to write article,how to write seo friendly article in blogger,how to write post on blogger,how to write a blog post,how to write unique article for your blog,blogger for beginner
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-