أخر الاخبار

سرع بوضع هادا اعلان المربح بعد تحديث الجديد في جوجل ادسنس / i3lanat google adsense

 تخصيص  وحدة محتوى مطابق جديدة الإعلانية جوجل ادسنس 

مرحبا اعزائي كرام كل يوم 2 دروس واكتر في مجال ربح مال من الانترنت
شرح اليوم خاص بي اعلانات ادسنس وتخصص الوحدات الإعلانية ادسنس إنشاء وحدة محتوى مطابق

وحدات الإعلان

جعل وحدة المواد المتطابقة

المادة المنسقة هي مساعدة مجانية تقدم المواد المعمول بها من موقعك إلى ضيوف موقعك ، ويمكن أن تساعد في توسيع زيارات موقعك والوقت الذي يقضيه مستخدمو موقعك على موقعك.
سوف اضع لكم رابط في اسفل لي دخول الى اعلانات ادسنس جديدة بعد تحديتات الجديد في جوجل ادسنس
لعمل وحدة مواد مطابقة أخرى:

تسجيل الدخول إلى حساب AdSense الخاص بك.


التقط الإعلانات.

التقط وحدات إعلانية.

حدد المحتوى المتطابق.

استخدم القائمة المنسدلة في الركن العلوي من المنطقة انظر لمعرفة أي من الوجهات الخاصة بك مؤهلة للمادة المتطابقة. تعرف على الوجهات المؤهلة.

وضع اعلانات ادسنس مربحة داخل ووسط الموضوع i3lanat adsense

أعط اسم وحدة المواد المطابقة الخاصة بك.

في قسم "النمط" ، غيِّر نمط وحدة المادة المطابقة لتنسيق موقعك.

في قسم "الحجم" ، اختر حجم الترويج الذي يلائم التصميم الخاص بك.

ملاحظات:

نقترح استخدام تصميم استجابة. يعتمد التصميم المتجاوب على عرض المقصورة وحجم الشاشة (على سبيل المثال على تنوع ، مساحة العمل ، الكمبيوتر اللوحي ، وما إلى ذلك.). يمكنك إدراك كيف يمكن أن تتغير وحدة المادة المطابقة في الأجزاء المختلفة من خلال استخدام مقبض السحب في منطقة الرؤية.

عند استخدام حجم مخصص ، نوصيك باختيار حجم إعلان بعرض: نسبة ارتفاع حوالي 2: 1 لتصميم مستوي ، أو 1: 2 لتنسيق رأسي. لا نقترح عليك استخدام أحجام الترويج للعلم التقليدي مثل 728 × 90 للمادة المطابقة. لاحظ أنه لا يمكن أن يتجاوز طول أو عرض حجم مخصصك 1200 بكسل ، ويمكن أن يكون قياس واحد فقط أكثر وضوحًا من 600 بكسل.

في منطقة "بدائل الترويج" ، اترك Monetise مع تشغيل الإعلانات إلا إذا كنت تميل نحو عدم إظهار إعلانات في وحدة المواد المطابقة الخاصة بك.
ملاحظة: من خلال استخدام هذا المكون ، فإنك توافق على السماح لـ Google بتقييم أنواع الإعلانات المتنوعة وتقدم رقم العروض الترويجية وترتيبها وحجمها في وحدة المواد المطابقة الخاصة بك. تعرف على الترقيات في وحدة المواد المطابقة الخاصة بك.
Advertisement units

Make a Matched substance unit

Coordinated substance is a free assistance that advances applicable substance from your site to your site's guests, and can assist with expanding your site visits and the time your perusers spend on your site.

To make another Matched substance unit:

Sign in to your AdSense account.

Snap Ads.

Snap Ad units.

Select Matched Content.

Utilize the drop-down in the top corner of the see territory to see which of your destinations are qualified for Matched substance. Get familiar with qualified destinations.

Give your Matched substance unit a name.

In the "Style" segment, change the style of your Matched substance unit to coordinate your site.

In the 'Size' segment, pick a promotion size that accommodates your design.

Notes:

We suggest utilizing a responsive design. A responsive design is distinctive dependent on the width of the compartment and the screen size (for example on versatile, work area, tablet, and so forth.). You can perceive how your Matched substance unit may change in various compartments by utilizing the drag handle in the see zone.

واخيرا ضهرت علانات ادسنس في موقعي وهاكدا حللت مشكلة تقييد اعلانات جوجل ادسنس/ i3lanat adsense

When utilizing a custom size, we prescribe picking an advertisement size with a width:height proportion of around 2:1 for a level design, or 1:2 for a vertical format. We don't suggest that you utilize conventional flag promotion sizes like the 728x90 for Matched substance. Note that neither the tallness nor the width of your custom size can surpass 1200 pixels, and just one measurement can be more prominent than 600 pixels.

In the 'Promotion alternatives' area, leave Monetise with advertisements turned on except if you'd lean toward not to show advertisements in your Matched substance unit.

Note: By utilizing this component you consent to let Google evaluate diverse advertisement types and advance the number, arrangement and size of the promotions in your Matched substance unit. Become familiar with indicating promotions in your Matched substance unit.

Snap Save and get code. 

Reorder the promotion code into the HTML source code of any of the pages on your endorsed site. See our prescribed procedures beneath, for more data on setting your Matched substance unit. 

Tip: While your Matched substance settings are spreading over our frameworks, standard promotions may serve in your Matched substance unit. To stay away from this, if you don't mind hold up 15 minutes before putting this code on your site. 

Necessities and best practices 

Position of Matched substance units 

Coordinated substance units work best for destinations with longer substance pages, for example, top to bottom articles, which have a related picture. Note that you can help the exhibition of your promotions by putting them near your Matched substance unit. 

How you can assist us with finding better articles to suggest: 

Add an extraordinary picture to every one of your substance pages. 

تمكين Google adsense من اختيار موضع الإعلانات تلقائية نيابة عنك جميع مواقعك

Utilize well known meta-label conventions, for example, the Open Graph on your pages. You can discover other valuable meta-labels on our Snippet device page on the Google Developers site.
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

افضل موقع اختصار روابط صادق % 100
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. مراسلة فريق دعم يوتيوب بشكل مباشر للموافق على تحقيق دخل التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى
  3. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  4. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  5. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  6. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  7. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  8. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  9. تعليم الربح من الانترنت مجانا make money online 
التقط حفظ والحصول على رمز.

أعد ترتيب رمز الترويج في شفرة مصدر HTML لأي صفحة من صفحات موقعك المعتمد. راجع الإجراءات الموضحة أدناه ، للحصول على مزيد من البيانات حول إعداد وحدة المواد المطابقة الخاصة بك.

نصيحة: بينما تنتشر إعدادات المواد المطابقة الخاصة بك على الأُطُر الخاصة بنا ، فقد تعمل الترقيات القياسية في وحدة المواد المطابقة الخاصة بك. للابتعاد عن هذا ، إذا كنت لا تمانع في الانتظار لمدة 15 دقيقة قبل وضع هذا الرمز على موقعك.

الضروريات وأفضل الممارسات

موقف وحدات المواد المتطابقة

تعمل وحدات المواد المنسقة بشكل أفضل للوجهات التي تحتوي على صفحات مقالات أطول ، على سبيل المثال ، المقالات من أعلى إلى أسفل ، والتي لها صورة ذات صلة. لاحظ أنه يمكنك مساعدة معرض العروض الترويجية عن طريق وضعها بالقرب من وحدة المواد المطابقة الخاصة بك.

 لي دخول الى اعلانات ادسنس جديدة بعد تحديتات الجديد في جوجل ادسنس اضغط هنا

كيف يمكنك مساعدتنا في العثور على مقالات أفضل توحي:

أضف صورة غير عادية إلى كل صفحة من صفحات مقالاتك.

استخدم اصطلاحات التعريف الشهيرة ، على سبيل المثال ، الرسم البياني المفتوح في صفحاتك. يمكنك اكتشاف ملصقات وصفية قيّمة أخرى على صفحة جهاز Snippet على موقع مطوري Google.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-