أخر الاخبار

بديل ادسنس payclick اعلانات صور يقبل الترافيك cpm وجميع مواقع blogspot بدون مراجعة

موقع بديل ادسنس PayClick الغني عن التعريف

سوف تجدون رابط الموقع اسفل فيديو 
بدء مرحلة PayClick بسيط جدًا ولن يستغرق أكثر من 5 دقائق من وقتك. للبدء ، أكمل بنية التسجيل عن طريق إدخال البريد الإلكتروني والمفتاح السري. بعد ذلك ، قم بتضمين موقعك في قسم "الوجهات" وأدرج في أي حدث أداة واحدة (1). إذا كان لديك أي استفسارات ، فإن المشرف الخاص بك موجود لمساعدتك! اتصل بـ Bolster كلما كان ذلك عن طريق شريحة "Backing". 

ما هي المتطلبات الأساسية لموقعي ليتم اعتمادها؟ 

يسر PayClick العمل معكم في أفضل الظروف. نحن نقر بجميع المواقع التي ليس لها متطلبات أساسية لحركة المرور. يجب عليك ببساطة تضمين أداة PayClick واحدة (1) على موقعك ، وسيتصل بك مديرك لتعيين نموذج التقييم والأسعار الفردية. سيكون مثالياً إذا لاحظت أننا لا نعترف بالمواقع ذات التصنيفات المحددة (تعرف على المزيد: الشروط والأحكام). 



هل تقر بالمحتوى البالغ؟ 

يتم تقديم كل موزع جديد للتحكم. لا يعترف نظامنا بالمواد الواضحة ، على الرغم من حقيقة أنه من المتصور أن تحتوي على مادة حسية و للبالغين فقط. يمكنك التجنيد بشكل أساسي (إنه أمر سريع وبسيط) وسيمنحك مشرف المساعدة الخاص بنا انتقادات من خلال التحقيق في موقعك. 

كيف أدرك أن إعلانات PayClick مهمة لموقعي؟ هل سأكون قادرًا على رؤية نموذج؟ 

في الوقت الذي يدخل فيه ضيف إلى موقعك ، ينهار إطارنا بشكل طبيعي معلوماته (العمر ، الميل الجنسي ، سجل البحث وما إلى ذلك.) ويقوم بإنشاء خلاصة الإعلان وفقًا للمزايا الخاصة بالضيف. يتم ضبط الأداة الذكية PayClick التي يتم تقديمها وإعدادها بشكل طبيعي لتنسيق كل من محتوى الموقع وميل الضيف. يمكنك عمومًا دراسة ابتكاراتنا ومشاهدة حالة إعلاناتنا. 

هل سأتمكن من تقديم عروض PayClick الترويجية مع ترتيب إعلان آخر؟ 

لا تتدخل إعلانات PayClick ولا تؤثر على بعض أنظمة العروض الترويجية الأخرى. 

هل تعمل أداة الترويج لـ PayClick ضمن https / ssl؟ 

رمز الأداة لدينا مثالي تمامًا مع كل من بروتوكول http و https. 

كيف يمكنني التواصل معك؟ 

تعمل مجموعة المساعدة الخاصة بنا يومًا بعد يوم ومتاحة دائمًا لك. من المحتمل أن تكون موزعًا ، إذا كنت لا تمانع في الاتصال بالمشرف الخاص بك من خلال "Backing" في لوحة المسؤول. للطلبات العامة وتوصيات الجهد المنسق ، يرجى الإشارة 

كيف يمكنني تقديم إعلانات PayClick؟ 

في أعقاب تضمين صفحة الويب الخاصة بك في لوحة مسؤول PayClick ، ​​يمكنك تغيير أداة إعلانات لاستيعاب موقعك بشكل مؤثر. عند إعداد كل شيء ، سيقوم الإطار بطبيعة الحال بإنشاء رمز من النوع الذي يجب تضمينه في نص موقعك. إذا كان لديك أي استفسارات ، فإن رئيسك موجود لمساعدتك! اتصل بالداعم كلما كان ذلك من خلال منطقة "الدعم". 

هل سأكون قادرًا على تغيير الأداة بنفسي؟ 

بالطبع تستطيع! هناك العديد من الإعدادات التي يمكن الوصول إليها لإعداد الأدوات الذكية لموقع لكل تصنيف. هذه التعديلات تخضع لسلطتك غير المحدودة. يمكنك أن تحدث فرقًا كبيرًا من الأشكال والأشكال النصية إلى حجم الصورة والأطراف. يمكنك بالمثل التدقيق في الإعلان الذي يشجع ويختار ماديًا ما تريد إظهاره وأي مادة تحتاج إلى مربع. في حال كنت تواجه أي مشكلة في إعدادات الأدوات الذكية ، إذا كنت لا تمانع في التلميح إلى المشرف الخاص بك عن طريق "Backing" في لوحة Administrator. 

موقع بديل ادسنس,بديل ادسنس,موقع بديل ادسنس لتحقيق الارباح,موقع بديل ادسنس باي كليك,Payclick شرح موقع,افضل بديل لادسنس ,,بديل ادسنس العربي,بديل ادسنس للربح  payclick

هل سأتمكن من توجيه الحملات الترويجية التي تظهر على موقعي؟ 

هناك العديد من الإعدادات التي يمكن الوصول إليها لإعداد الأدوات الذكية لموقع من كل فئة. يمكنك التدقيق في العرض الترويجي والتشجيع واختيار ماديًا فعليًا لعرضه وأي مادة تحتاج إلى مربع. في حال واجهتك أي مشكلة في إعدادات الأدوات الذكية ، إذا لم تكن هناك مشكلة كبيرة تلمح إلى المسؤول الخاص بك من خلال شريحة "Backing" في لوحة المسؤول.
أين ستكون فكرة جيدة بالنسبة لي أن أضع إعلانات PayClick على موقعي؟ 

نظام PayClick يقدم الترويج في الترتيب المحلي. تعمل هذه المؤسسة المعينة بشكل أفضل عند تعيين المحتوى الأساسي أو المقرب على الموقع ، مما يجعل مواقف أدوات الشريط الجانبي والجدول هي أكثر الإجابات المربحة لأي موقع. 

هل هناك انقطاع لقياس الترقيات التي يمكنني وضعها على موقعي؟ 

لا يحدد النهج الذي نتبعه أي نقطة فاصل لقياس العروض الترويجية المحددة في صفحة ويب واحدة. على الرغم من حقيقة أننا يجب أن نحذرك من أن وجود هذا العدد الكبير من العروض الترويجية على صفحة ما لا يراه الضيوف جيدًا ويؤثر على معارضك. 

ما هو التباين بين اقتراحات العناصر ومقترحات الأخبار؟ 

في الوقت الذي يدخل فيه ضيف إلى موقعك ، يقوم إطارنا بالتالي بتشريح معلوماته (العمر والجنس وسجل البحث وما إلى ذلك.) وينتج خلاصة الترويج كما هو موضح في المزايا الخاصة بالضيف. يتم تصنيف العروض الترويجية التي تحث الضيف على التعرف على استفسارات محددة على أنها "اقتراحات إخبارية". الحملات الترويجية التي تحث الضيف على شراء عنصر ما هي "اقتراحات العناصر". تم تحديد مزيج قوي من التصميمات الخاصة بالأخبار والأخبار من قِبل متخصصي PayClick لتوسيع دخلك بشكل أكبر بكثير! 

ما هو نموذج التقييم الذي سأكون قادرًا على اختياره كموزع؟ 

نحن نعمل مع الموزعين لدينا على فرضية تكلفة النقرة أو التكلفة لكل ألف ظهور. يعني ذلك أنك تتقاضى راتبك إما عن مقياس اللقطات أو لمقياس مرات ظهور الإعلان. نحن نقر بجميع المواقع على فرضية الكلفة بالنقرة (CPC) دون أي ضرورة لحركة المرور الأساسية. لكي يتم الإقرار على فرضية الكلفة بالألف ظهور (CPM) ، يجب أن ينتج موقعك على أي حال 100 ألف وجهة نظر من شهر لآخر (قد يختلف هذا الرقم حسب مجالك الجغرافي). 

ما هو المعدل الطبيعي لتكلفة النقرة / التكلفة لكل ألف ظهور؟ 

تتقلب معدلات PayClick CPC / CPM اعتمادًا لا يصدق على الجزء الأكبر من منطقة توقعات البيئة العالمية في Distributer. يعتمد معدلك الفردي على فئة موقعك وقياس عدد الزيارات ومنطقة GEO ومقياس مرات الظهور الترويجية وعناصر مختلفة. سيقوم مدير المساعدة الخاص بك بالاتصال بك بطريقة مشروعة بعد التسجيل لتسوية معدلك الخاص 

ما هو معدل ملء الخاص بك؟ هل سأكون قادرًا على تكييف زياراتي العالمية مع PayClick؟ 

يشير ترتيبنا إلى أننا نشتري كل حركة المرور متجاهلين GEO. يمكنك تكييف حركة المرور الخاصة بك في جميع أنحاء العالم بشكل كاف حيث نعمل مع العديد من المروجين من جميع أنحاء العالم. 

ما هي نسبة النقر إلى الظهور العادية في عروضك الترويجية؟ 

تحدد نسبة النقر إلى الظهور (CTR) مدى سعادة الضيوف في موقعك على التواصل والتعاون مع الإعلان. أكثر أو أقل ، كلما ارتفعت نسبة النقر إلى الظهور (CTR) ، زاد عدد عمليات الدفع الأكثر جدارة بالملاحظة في السجل. تظل نسبة النقر إلى الظهور العادية في PayClick مرتفعة بنسبة 2.3٪ للامتنان للإبداع الإبداعي والإجابات الرئيسية الفردية لكل فئة موقع. 

هل سأتمكن من استخدام Google Investigation لمتابعة العرض التقديمي الخاص بي؟ 

نتحقق من مرات ظهور الإعلان والعناصر الأخرى التي لا غنى عنها (نسبة النقر إلى الظهور ، التكلفة الفعلية لكل ألف ظهور) باستخدام عداد مؤسستنا. يرجى الإشارة إلى منطقة "الإحصاءات" في لوحة المسؤول لمتابعة وتقييم العرض التقديمي الخاص بك. 

كيف بانتظام يتم تحديث رؤيتي؟ 

يتم تحديث الأفكار التي تظهر في لوحة المعلومات كل ساعة. في حال عدم قبولك أن قياساتك لم يتم تحديثها أو لديك أي استفسارات ، إذا كنت لا تمانع في الاتصال بالرئيس الخاص بك من خلال "Backing". 

كيف يمكنني الحصول على أموال؟ 

يسر PayClick أن تقدم لشركائها تقنيات مختلفة للتقسيط. يمكنك اختيار الطريقة الأكثر فائدة للحصول على أقساط: PayPal أو Payoneer أو Epayments أو Webmoney أو Wire move. سيكون مثالياً إذا لاحظت أن العائد الأساسي هو 20 دولارًا لكل تقنيات القسط بصرف النظر عن Wire move (200 دولار). 

متى سأحصل على المال؟ 

نشاهد مراقبة الأموال ذات الصلة الصارمة في PayClick.com. باستمرار يوم الجمعة يتم فحص جميع السجلات ، ويتقاضى الأفراد الذين يجمعون أكثر من 20 دولارًا (الدفع الأساسي) خلال 7 أيام. في حالة عدم حصولك على القسط ، إذا لم يكن هناك الكثير من المشكلات ، فاتصل بمدير المساعدة الخاص بك من خلال "Backing" (النسخ) على الرقمين. 

لا تظهر إعلانات PayClick على موقعي. كيف يمكنني إصلاح هذا؟ 

يمكن أن يكون هناك تفسيرات مختلفة وراء ذلك ، والأكثر شهرة هي: رمز الأداة المقدمة بطريق الخطأ ، لا تظهر الأداة لحركة المرور متعددة الاستخدامات ، وتتدخل الأداة في المحتوى. إذا لم تكن هناك مشكلة كبيرة ، فاتصل برئيسك من خلال "Backing" على الفور. نحن هناك من أجلك يومًا بعد يوم. 

لأي سبب تم رفض موقعي؟ 

يتم تقديم كل موقع جديد يتضمنه موزع للتحكم. نحن نعترف بجميع المواقع التي ليس لها أي ضرورة لقواعد المرور على الرغم من وجود فئات مؤكدة من المواقع لا نعمل معها (على سبيل المثال: الكبار ، المراهنة ، b2b ، تبادل العملات الأجنبية وما إلى ذلك). للاطلاع على مجموع المتطلبات المسبقة للشروط المسبقة ، يرجى الإشارة إلى شروط الاستخدام. 

لأي سبب يكون دخلي عند مستوى الصفر؟ 

من المحتمل أن تكون قد عرضت إعلانات PayClick لبضعة أيام ، لكن الأفكار لا تزال عند مستوى الصفر ، إذا لم تكن هناك مشكلة كبيرة في الاتصال بمديرك عن طريق "Backing" على الفور. يمكن أن يكون هناك العديد من التفسيرات وراء ذلك ، والأكثر شهرة هو: رمز الأداة المقدمة بطريق الخطأ ، لا يبدو أن الأداة الذكية تستخدم لحركة مرور متعددة الاستخدامات ، وتتدخل الأداة في المحتوى. على أي حال ، مساعدتنا موجودة لك يومًا بعد يوم. 
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

افضل موقع اختصار روابط صادق % 100
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. مراسلة فريق دعم يوتيوب بشكل مباشر للموافق على تحقيق دخل التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى
  3. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  4. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  5. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  6. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  7. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  8. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  9. تعليم الربح من الانترنت مجانا make money online 
انخفض معدل تكلفة النقرة / تكلفة الألف ظهور الخاص بي فجأة. ماذا أفسدت؟ 

عند تسجيل الإطار لحركة المرور المشبوهة التي تنشأ من موقعك ، يؤدي ذلك إلى انخفاض معدل غير دائم. يعني ذلك أن حركة المرور الخاصة بك تتم كقاعدة عامة يتم مراقبتها بعناية لفترة محددة ، وإذا لم يتم تمييز أي ابتزاز ، فسيتم إعادة الأسعار إلى وضعها الطبيعي مرة أخرى. في أي حال ، إذا كان الإطار يسجل حركة الابتزاز أو أي تجاوز آخر ، فسيتم تعليق سجلك ولن يتم إجراء أي قسط. للتعرف على القواعد والقيود ، يرجى الإشارة إلى شروط الاستخدام. 

بديل ادسنس للربح من بلوجر 

لا يزال القسط الخاص بي في حالة "معلق". لماذا ا؟ 

عند تسجيل إطار العمل لحركة المرور المشبوهة التي تنشأ من موقعك ، يؤدي ذلك إلى التحكم في حركة المرور. هذا يعني أن حركة المرور الخاصة بك هي كقاعدة يتم مراقبتها بعناية لفترة محددة ، وإذا لم يتم تمييز أي تحريف ، فستستمر القسط الخاص بك بشكل واضح. سواء كان الأمر كذلك ، إذا كان الإطار يسجل تحريف حركة المرور أو غيرها من التعدي ، فسيتم تعليق سجلك ولن يتم إجراء أي قسط. للتعرف على القواعد والقيود ، يرجى الإشارة إلى شروط الاستخدام. 

كيف يمكنني التواصل معك؟ 
رابط تسجيل في موقع
تعمل مجموعة المساعدة الخاصة بنا يومًا بعد يوم ومتاحة دائمًا لك. في حال كنت موزعًا ، إذا لم تكن هناك مشكلة كبيرة ، فاتصل برئيسك عن طريق "دعم" في لوحة المسؤول. للطلبات العامة وتوصيات الجهد المشترك ، يرجى الإشارة هنا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-