أخر الاخبار

بديل ادسنس يقبل الترافيك cpm وجميع مواقع blogspot بدون مراجعة + افضل موقع جلب زيارات حقيقية مجانا

نهج الأمن 
الهدف من هذا النهج الأمني ​​هو تثقيف العملاء فيما يتعلق بكيفية جمع واستخدام بعض البيانات بسبب إدارات النشر على شبكة الإنترنت التي قدمها Portable 10.com لعملائها. 

شرح سياسة موقع من بديل ادسنس

تعمل صلاحيات Versatile 10.com على تعزيز الإشعارات التي يمكن أن تظهر على المواقع والتطبيقات على الهواتف المحمولة أو الأدوات الذكية المختلفة المرتبطة بالإنترنت. يمكنك التعاون بشكل شرعي مع خوادمنا (على سبيل المثال ، عند النقر فوق إعلان) أو بطريقة ملتوية عن طريق موقع أو تطبيق متعدد الاستخدامات يعرض الترقيات. 



وعد للأمن 
تحافظ الرابطة الأوروبية ("EU") على قوانين الأمان الصارمة من خلال المبدأ التوجيهي لأمن المعلومات العامة ("GDPR") وتأمين معلومات عملائنا يمثل مصدر قلق أساسي لضمان مواصلتنا للتوافق الضروري مع المتخصصين المشرفين. 

الدافع وراء مجموعة متنوعة من المعلومات 
مع كل اتصال بين أداتك وخوادم الترويج لدينا ، نجمع بيانات معينة ، والتي سنقوم بتصويرها أدناه. نحن نستخدم هذه البيانات للمساعدة في إيصال جميع العروض الترويجية الرائعة والمهمة إليك ، حتى نقدم لعملائنا وشركاء التقارير التي تحتوي على معلومات متراكمة (على سبيل المثال ، كمية الإعلانات التي يتم نقلها كل يوم ، وكمية اللقطات التي يتم عرضها على تلك الإعلانات ، إلخ) ، وذلك لفحص الأنماط ، وكذلك من أجل اكتشاف اكتشاف الابتزاز. 
البيانات التي تم جمعها 
نحن لا نجمع من قبل والبيانات المعروفة عنك. نقوم ، على الرغم من ذلك ، بتسجيل واستخدام البيانات التي لا يمكن التعرف عليها ومن قبلها ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المرافق لها: 

رابط رتسجيل في موقع موجود اسفل فيديو 

عنوان IP الخاص بأداتك الذكية على الويب ، للقيام بالتركيز الجغرافي ، للتعرف على المسؤول المحمول الخاص بك ، ونوع الارتباط ، والدقة الدقيقة المختلفة ؛ 
"عميل متخصص" في البرنامج أو التطبيق الخاص بك ، وغير ذلك من رؤوس طلبات الالتماس المهمة ، لمساعدتنا في التعرف على نوع الأداة ؛ 
تاريخ ووقت الإعلان أو التماس الإعلان ؛ 
علاوة على ذلك ، فإن المعرف الاستثنائي ، على سبيل المثال ، HTTP HTTP أو معرِّف نشر الأدوات الذكية الخاص بك ، يُمكننا من عدم عرض إعلان مماثل مرارًا وتكرارًا. 

وننشط بالمثل (لا نطلب) من الموزعين نقل بيانات إضافية ليست إلينا وإلى جانب بيانات يمكن التعرف عليها ، ومع ذلك قد نستخدمها لتحسين أهمية الإعلان. قد تتضمن هذه المعلومات: 

بديل ادسنس يقبل الترافيك وجميع مواقع blogspot بدون مراجعة/ Adsense alternative

عمرك أو عمرك يمتد ، كلما كان معروفا للموزع ؛ 
ميلك الجنسي ، كلما كان معروفًا لدى الموزع ؛ 
منطقة جغرافية العميل الخاصة بك ، كلما كان معروفًا لدى الموزع. 
من شركائنا ، الذين يضمون المنظمات والأنظمة والمكاتب وموزعي البيانات والدعاية ؛ نقوم بجمع البيانات الفردية لتمييز العميل إلى سجل. مجموعة متنوعة من هذه البيانات هي على أساس قانوني ، والتي أعطيت الموافقة صراحة ، وهي جزء من السياسات الاستراتيجية النموذجية المحمولة 10.com. سيتم التعامل مع هؤلاء الشركاء لتقديم بيانات فردية من خلال عملية تبادل المعلومات والتجنيد. يتم استخدام هذه البيانات لنقل حالة السجل أو فرض الرسوم وقد تتضمن ، على سبيل المثال لا الحصر: الاسم ، رقم الهاتف ، عنوان البريد الإلكتروني ، اسم الموقع ، العنوان والبنك. 

استخدام البيانات 
قد نستخدم هذه البيانات من خلال البيانات التي يمكن التعرف عليها إلى جانب ابتكارنا وذلك لإعطاء الإعلانات التي من المحتمل أن تكون رائعة بشكل إضافي وذات صلة تدريجية بالعملاء لاستهداف النشر (وهذا ما يُعرف باسم الترويج الاجتماعي أو الترويج للفضول). 

نستخدم الآن ومرات أخرى معرفات أو معرفات الأداة لمساعدتنا في متابعة ما إذا كنت تكمل أنشطة واضحة على موقع أو تطبيق مسؤول ما ، حيث أن هذا مطلوب لأغراض التشخيص ، وذلك لفحص عرض إعلاناتنا. تستخدم هذه المعالجات أو المعرفات اسم المسافة "serve.com ذات الصلة" وتنتهي مدة 30 يومًا. 

قد نستخدم بالمثل جزءًا من هذه المعلومات لتقديم ترويج قائم على المؤامرات.
استقال 
الاستقالة بسيطة ؛ عندما تتوقف عن العمل ، فلن يكون لدينا مطلقًا خيار إدراك وخدمة الترويج المنطقي أو المستهدف لك. من خلال النقر على أداة الإقلاع عن التدخين الموجودة أدناه ، سوف ندرك أنك لن تحرص أبدًا مرة أخرى على قبول نشرنا ، وسوف تشل Portable 10.com وقدرتها على مواكبة القدرة على نقل الإعلانات إليك. 

بديل ادسنس payclick اعلانات صور يقبل الترافيك cpm وجميع مواقع blogspot بدون مراجعة

حقوق المعلومات الخاصة بك 
على فرصة الخروج من وجودك في المنطقة الاقتصادية الأوروبية (EEA) ، يمكنك حجز خيار (مع مراعاة عدد محدد مسبقًا من الإعفاءات): (I) طلب الوصول إلى بياناتك الخاصة وتصحيحها أو حذفها ؛ (2) الحصول على قيود على إعداد أو معالجة مسألة البيانات الخاصة بك ؛ و (3) طلب نسخة مكررة من بياناتك الخاصة التي سيتم تقديمها لهم ، أو إلى جهة خارجية ، في مؤسسة متقدمة. أنت أيضًا تحتفظ بامتياز امتلاك التذمر من إعداد البيانات الخاصة بك مع خبير أمن المعلومات في منطقتك في المنطقة الاقتصادية الأوروبية. 
أمن القصر 

لا يجمع الموقع عن قصد أي بيانات قريبة من المنزل من القصر. سيتم الموافقة على البيانات الفردية لأي قاصر تقدمه لك الوالد أو حارس البوابة في وقت مبكر. تتميز القاصر وفقًا للقوانين المناسبة لترتيب الحماية. 
جهود إعادة الاستهداف 

قد ننفذ جهودًا لإعادة الاستهداف تعتمد على سجلات العملاء التي قدمها المروجين بشكل مباشر ، للاتصال بحشد محدد. 
عرض الجهود 
قد نتواصل مع شركائنا ، الذين يضمون المنظمات والأنظمة والمكاتب والموزعين والمروجين ؛ من حين لآخر عبر البريد الإلكتروني لإعطاء البيانات فيما يتعلق بحدودنا وعناصرنا وإداراتنا والمواد التي قد تهمك. على فرصة أن يستلزم القانون ذي الصلة أن نحصل على موافقتك قبل أن نرسل إليك أنواعًا معينة من الترويج للمراسلات ، سنرسل إليك فقط هذه الأنواع من التبادلات في أعقاب قبول موافقتك. 
في حالة اختيارك متى لا ترغب أبدًا في الحصول على مثل هذه التبادلات منا ، فيجوز لك الالتزام بإرشادات السحب المقدمة في أي من المراسلات أو التماس الاستقالة من قبول هذه التبادلات عبر البريد الإلكتروني إلى
التغييرات في الترتيبات الأمنية 

بديل ادسنس يقبل الترافيك وجميع مواقع blogspot بدون مراجعة

تركز شركة10. على النظر باستمرار في تجارب الحماية الخاصة بها واستكشافها ، وقد تجري تغييرات على استراتيجية الأمان الخاصة بها. إذا تم إجراء تغييرات جوهرية ، فسيتم تغيير استراتيجية الأمان على هذا الموقع. أنت تدرك وتوافق على أنه من واجبك مسح هذه الاستراتيجية الأمنية بشكل متقطع وتصبح على وعي بالتعديلات. 
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

افضل موقع اختصار روابط صادق % 100
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. مراسلة فريق دعم يوتيوب بشكل مباشر للموافق على تحقيق دخل التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى
  3. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  4. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  5. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  6. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  7. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  8. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  9. تعليم الربح من الانترنت مجانا make money online 
ستتم متابعة استخدامك لهذا الموقع بعد أي تعديل في الوقت الحالي ، باعترافك بهذا التغيير. 

إقرارك بهذه الشروط 
من خلال استخدام هذا الموقع ، فأنت توافق على الموافقة والممارسات الموضحة حاليًا على شروط الاستخدام. في حالة عدم موافقتك على هذه الاستراتيجية ، يرجى عدم استخدام هذا الموقع. 
الدولة القسيمة الأقساط الاتصالات 
وقت الخادم  طريقة  الوضع  كيف؟ 'بالتأكيد'
00: 49BALANCE 
$ 0 الأقساط اكتمال: $ 0PAID: $ 0PENDING: $ 0REF. التكافؤ: 0 $ + إستراتيجية التغيير DATED المبلغ

شروط الأقساط 
نقوم بإجراء أقساط مرتين في الشهر مع تعليق لمدة 15 يومًا وإجمالي ضئيل يبلغ 1000 دولار لـ Wire و 50 دولارًا لأطر التقسيط المتبقية. يعني ذلك أن ربح الجزء الرئيسي من الشهر يتم تحقيقه خلال 7 أيام عمل تبدأ من التاريخ الأول من الشهر التالي ، والثاني 50٪ من الشهر - خلال 7 أيام عمل تبدأ من تاريخ المركز في الشهر التالي وما إلى ذلك . 
لفترة من الأول إلى الخامس عشر من فبراير 2015 ، يتم إجراء أقساط حتى التاسع من Walk 2015. 
للفترة من السادس عشر إلى الثامن والعشرين من فبراير 2015 ، يتم إجراء القسط حتى 23 من العام 2015. 
كن على يقين من أنك قدمت معلومات الدفعة الصحيحة في السجل الخاص بك. 

رابط رتسجيل

حاول ألا تفوت في فبراير! 
التكيف الموقع لم تكن مفيدة للغاية! 
في الوقت الحاضر انها رائعة تدريجيا تدريجيا ... 
مع 50 دولار انضم إلى المكافأة لكل موزع جديد. 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-