أخر الاخبار

3 حلول لحل نهائي لمشكلة ads txt مع بعض اضافات الجديدة ribh lmal min google adsense

ضمان أن وثائق Ads.txt 

في أعقاب إعداد سجل ads.txt في منطقتك ، سيزحف عليه 

هناك كتير من اخوان التي تضهر لهم تلك رسالة ادسنس الأرباح معرَّضة للخطر - أنت بحاجة إلى إصلاح بعض المشاكل في ملف ads.txt لتجنُّب خسارة كبيرة في أرباحك. رغم انكم تقومون بتعديل ولكن مع هادا لا يختفي اشعار ادسنس ولكن اليوم وجدت لكم 3 طرق يعني حل نهائي لي رسالة ads.txt قد يكون مشكلة في اكواد تكوين Robots.txt بشكل صحيح ان لم يكن اضفة اكواد صحيحة سوف اطيكم اكواد التي يجب عليكم استعملها اسفل فيديو مع شرح
محاولة زحف المستند. 
قم بتفصيل محتوى المستند لتحديد الكميات المميزة المميزة للذين تمت الموافقة عليهم لتحقيق فائدة 

ملاحظة: قد تصادف العروض الترويجية. أيام TXT في AdSense. ربما لم يتم تقديم موقعك؟ 

لإنهاء تحريك سجل ads.txt لموقعك ، نقترح عليك التنقل خلال خطوات التحقيق المصاحبة. 

ضمان عدم إمكانية الوصول إلى السجل بالمناسبة 

على فرصة الخروج أن سجل ads.txt الذي تم عرضه مؤخرًا لم تتم مزامنته في إجراء إعادة الزحف 

404 (الصفحة غير موجودة أو حالة HTTP 404). 

حساسة 404 (الصفحة الفعلية المنفذة لعنوان URL غير موجودة فعليًا ، أو حالة HTTP 200) أو خطأ خادم 500. 

تأكد من أن المستند مفتوح من منطقة الجذر 

إن Sidetracks من domain.com/ads.txt إلى www.domain.com/ads.txt معروفة جيدًا. ستزحف Ads.txt في منطقة الجذر ، وستحتاج مساحة الجذر إلى العودة أو تحويلها إلى مستند ads.txt. 

لن يتم تسلل Ads.txt على www.domain.com/ads.txt إلا إذا كانت المساحة / ads.txt تحولت إليه. 

ملف تعريف Robots.txt 

قد يتم تجاهل مستند ads.txt الخاص بمساحة معينة بواسطة برامج الزحف الخاصة بنا إذا كان سجل robots.txt لا يسمح بمنطقة لأي من المرافقين: 
زحف طريقة URL التي تم توزيع سجل ads.txt عليها. 
الزاحف عميل متخصص. 
الطراز: لا يُسمح بتسلل طريقة مستند ads.txt 
نموذج: لا يجوز زحف متخصص العميل 
تحقق من المستند باستخدام رمز حالة HTTP 200 على ما يرام 
في حين أن ذكر وثيقة ads.txt قد تتطلب مادة السجل وفقا لذلك الرسالة 
تجاهل رد الفعل. 
لا يتم عرض المستند على أنه كبير. 
تأكد من أن المستند يحتوي على رمز حالة HTTP 200 بخير. 
ضمان عدم وجود أخطاء في الترتيب أو أحرف غير صالحة في السجل 


قد يكون من الصعب تحديد أخطاء الترتيب ، ولكن قد يصعب تمرير مستند ads.txt بواسطة الزاحف ، مما قد يؤدي إلى تجاهل السجل. الامتناع عن إعادة ترتيب فقرات ads.txt من مدير محتوى ثري ، ونقترح استخدام معالج نص عادي. UTF-8 غير صالح في مستند ads.txt مع مدير HEX. 

اجعل سجل ads.txt مفتوحًا عن طريق كل من HTTP و HTTPS 

يحاول انزلق Google زحف جميع سجلات ads.txt على كل من HTTP و HTTPS. ومع ذلك ، فإن رد فعل 404 (أو 40X) في النهاية يطالبك بإخلاء الأجزاء المائلة حديثًا ، بغض النظر عما إذا كانت ads.txt قد تسللت عبر HTTP. علاوة على ذلك ، ضع في اعتبارك احتمال انزلق HTTPS Arge 404 (أو 40X). 

سيتم طرد القسم الذي تم تسلله مؤخرًا إلى الأبد. 

يمكنك الوصول إلى ads.txt عن طريق HTTP و HTTPS. 

إدارة مركز التوزيع 

كتالوج Ads.txt 

التالي: تأكد من أن سجلات Ads.txt في موقعك يمكن اختراقها 

التجار المتقدمون المؤكدون أو ads.txt هو نشاط نشر سهل الاستخدام (IAB) يضمن بيع الأسهم الترويجية المحوسبة الخاصة بك للتو من قبل البائعين ، (على سبيل المثال ، AdSense) التي قمت بتمييزها كبائعين مصادق عليهم. يمنحك إنشاء مستندات ads.txt الخاصة بك مزيدًا من القوة على من يُسمح له ببيع العروض الترويجية على موقعك ، كما يحول دون ظهور الأسهم المزيفة للدعاية. 

ملاحظة: في حالة استخدامك لترتيب ترويجي آخر ، تأكد من إضافة هذا النظام إلى سجل ads.txt الخاص بك. اتصل بالإعلان لترتيب بيانات ads.txt الخاصة بهم. 

أضف معرف الموزع إلى سجل ads.txt 

تسجيل الدخول إلى حساب AdSense الخاص بك. 

بحذر على صفحتك المقصودة ، انقر فوق إصلاح الآن. 

التقط على الترباس إلى أسفل الترباس لأسفل لفتح الرسالة "إضافة معرف موزع لهذه الوثائق ads.txt". 

المفاجئة مكررة. 

الغراء السطر في كل وثيقة ads.txt. 

يجب أن يشبه مستند ads.txt هذا الآن ، حيث يمثل bar 0000000000000000 معرّف موزعك: 

google.com ، شريط 0000000000000000 ، DIRECT ، f08c47fec0942fa0 

الاستفسارات الأساسية 
ضع في اعتبارك إمكانية تسهيل مستند ads.txt على نطاق فرعي. 

تقوم Google بتحريك وتنفيذ وثائق ads.txt التي تم تعيينها على النطاقات الفرعية ، مع افتراض أي منها ، ويتم الرجوع إليها من سجل ads.txt في منطقة الجذر. 

لإظهار نطاق فرعي في وثيقة ads.txt في منطقة الجذر ، يمكنك تضمين المجال الفرعي = التعبير. لنفترض ، على سبيل المثال ، أن ads.txt for example.com ضرورية للتلميح إلى subdomain.example.com. في هذه المرحلة ، ستضيف هذا السطر إلى سجل ads.txt في منطقة الجذر: subdomain = subdomain.example.com. ألمح إلى IAB لـ ads.txt للاطلاع على التفاصيل الدقيقة للإحالة في المنطقة الفرعية. 


ملاحظة: ليس عليك أن تلعب هذا النشاط إلا إذا كان هو التاجر أو الرقم المعتمد 
معرف الموزع ليس هو نفسه المجال الفرعي عند تباينه مع مساحة الجذر. 
هل تدعم Google التحويلات؟ 

تدعم Google تحويل HTTP الانفرادي إلى هدف خارج نطاق المبدأ الأول (على سبيل المثال ، sidetracks example1 / ads.txt إلى example2.com/ads.txt). انظر تحديث IAB. 
يمكن الوصول إلى العديد من المسارات الجانبية ، طالما أن كل موقع تحويل يبقى داخل المنطقة الأساسية الأولى. مثل: 
قم بتحويل example.com/ads.txt إلى www.example.com/ads.txt 
قم بتحويل example.com/ads.txt إلى subdomain.example.com/ads.txt 
قم بتحويل example.com/ads.txt إلى example.com/page/ads.txt 

كيف يمكنني إعداد ads.txt لـ WordPress؟ 

فكر في استخدام وحدة نمطية لإنشاء سجل ads.txt في WordPress. في حالة استخدامك لوحدة إعلانات حتى الآن ، فقد يتضمن عنصرًا لصنع ads.txt. قد يساعدك هذا الفحص في البداية. 

كيف يمكنني إعداد سجل ads.txt في Blogger؟ 
إذا لم تكن هناك مشكلة كبيرة في التلميح إلى مجتمع مساعدة Blogger للحصول على الاتجاهات. 
لا يسمح لي نظام إدارة المحتوى بوضع مستند في منطقة الجذر الخاصة بي. ماذا سيكون من المستحسن بالنسبة لي أن أفعل؟ 
اتصل بمورد CMS الذي يجب أن يزودك بالقدرة على امتلاك مستند ads.txt لمصلحتك. 
كيف تقوم Google بتفعيل وثائق ads.txt؟ 

تستخدم Google مضمون أي سجلات ads.txt يتم تسهيلها على مساحة جذر لمعرفة الحسابات التجارية المسموح لها بعرض الإعلانات على تلك المنطقة. تقوم Google بإغلاق وتُظهر إعلانًا منتصرًا للطلبات على اللغات التي تحتوي على سجل ads.txt مع معرف موزع مسجل بشكل فعال. في حالة خطأ المعرف في المستند ، لن يتم تنفيذ مقايضة لهذا الطلب. 

ما البيانات التي يتم تذكرها لوثيقة ads.txt؟ 

لكل تاجر معتمد ، يجب تذكر سطر مختلف للمستند. يتطلب كل سطر في قائمة ads.txt الخاصة بالموزع ثلاثة ترتيبات من المعلومات (بالإضافة إلى الحقل الرابع التقديري): 

<الحقل رقم 1> ، <الحقل رقم 2> ، <الحقل رقم 3> ، <الحقل رقم 4> 

<الحقل رقم 1>: اسم مساحة الترويج (مطلوب). 

اسم الفضاء الشرعي لـ SSP وإطار التجارة وإطار النظر في العنوان وما إلى ذلك ، المكونات التي تتطابق مع أطر العمل. هذا يمكن أن يتحدث إلى درجة التشغيل للإطار ، إن لم يكن تمامًا مثل مساحة الشركة الأساسية ، لتشجيع الاستعلامات الخاصة بتسليم موفرات بروتوكول الإنترنت IP و WHOIS للابتعاد عن الإطار المعين. في عالم مثالي ، يقوم SSP أو إطار التجارة بتوزيع سجل يكشف عن اسم المنطقة للاستفادة منه. 

بالنسبة إلى حسابات Google التابعة ، اسم المنطقة هو google.com باستمرار. 

<الحقل رقم 2>: معرف حساب الموزع (مطلوب). 
المعرف المرتبط بحساب الموفر أو البائع داخل إطار الدعاية في الحقل رقم 1. يجب أن يشتمل هذا الحقل على الصفات المماثلة المستخدمة في عمليات التبادل (على سبيل المثال ، عروض عروض OpenRTB) في الحقل المحدد بواسطة SSP / إطار التجارة. بشكل منتظم ، هذا في حقل OpenRTB الخاص بـ publisher.id. بالنسبة إلى OpenDirect ، عادة ما يكون هذا هو معرف مشروع الموزع. 
بالنسبة للحسابات التابعة لـ Google ، يمكنك استخدام معرف الموزع الذي يظهر في كل سجل (على سبيل المثال ، شريط 0000000000000000). لاكتشاف هذا المعرف: 

في AdSense: قم بتسجيل الدخول إلى حساب AdSense الخاص بك ، وفي هذه المرحلة ، انقر فوق تسجيل وبعد ذلك سجل البيانات. 


في Google Advertisement Manager: سجّل الدخول إلى Google Promotion Manager ، ثم انقر على Manager ، ثم إعدادات عريضة ، لاكتشاف معرّف الموزع في السجل الأساسي وبعض السجلات الأخرى المتصلة. 

قم بتضمين شريط البادئة والرمز الرقمي المكون من 16 رقمًا فقط في مرورك. يمكنك مسح البادئة المشار إليها للعنصر (على سبيل المثال ، ca-أو ca-video-). في حالة إحضار مبالغ نقدية من سجلات مختلفة على مدير الإعلانات و / أو AdSense ، يجب عليك تضمين سطر مختلف لكل سجل ، مع الرمز الشريطي للمقارنة. 
استفد فعليًا من المناطق - التي يتم فيها توزيع سجل ads.txt ، ومع ذلك ، لم تتم الموافقة على معرّف موزع البائع في المستند - عن طريق مدير الترويج بعد الآن ، ولن تشتري Google مرة أخرى إعلانات على هذه الوجهات. للامتناع عن التأثير على أرباحك ، نوصيك بتغيير سجلات ads.txt لتضمين معرّفات موزع لكل موقع ترغب في تكييفه (معرفة كيفية تغيير مستندات ads.txt في مدير الإعلانات). في حالة استخدام تمييز Scaled Accomplice Management ، نقترح عليك أن تتعاون مع شركاء في هذا المكون لتذكر معرف موزعك لمستندات ads.txt الخاصة بهم. 
<الحقل رقم 3>: نوع السجل / العلاقة (مطلوب). 
شكل نوع السجل. 
يوضح تقدير "DIRECT" أن الموزع (مالك المادة) يتحكم بشكل قانوني في السجل الذي ظهر في الحقل رقم 2 في الإطار المشار إليه في الحقل رقم 1. وهذا يعني وجود اتفاق عمل فوري بين الموزع وإطار الدعاية. 
يجب على موزعي Google الذين يسيطرون بشكل قانوني على السجل الموضح في الحقل 2 اختيار "مباشر". 
ان كنت حملت اخر اكواد Robots.txt ما عليك الى اضافة هده الكلمة وانصحك ان تحمل اكواد الجديدة Robots.txt التي توجد بي اسفل كي لا يقع اي مشكل 
 Robots.txt
Allow: /ads.txt 

يوضح تقدير "التابع" أن مضيفي الموزع قد وافقوا على اجتماع آخر للتحكم في السجل الموضح في الحقل 2 وتبادل مساحة النشر الخاصة به من خلال الإطار الذي يظهر في الحقل 1. قد يتم تضمين أنواع مختلفة من الأشياء القادمة. إذا لم يكن هناك الكثير من المتاعب ، فلاحظ أنه يجب التعامل مع هذا الحقل على أنه ليس حساسًا للحالة عند فك شفرة المعلومات. 
يجب على موزعي Google الذين لا يتحكمون بشكل قانوني في السجل الموضح في الحقل 2 اختيار "شركة تابعة". على سبيل المثال ، يجب أن يختار حساب إدارة الإعلانات الذي يستخدم "إدارة توافق النظام" "شركة تابعة" لمركز توزيع لا يديره السجل بشكل مباشر. 
<الحقل رقم 4>: رقم معرف سلطة التأكيد (تقديري). 
رقم إثبات مميز يتعرف بشكل استثنائي على إطار الترويج داخل سلطة الاعتماد (يميز رقم المعرف هذا العنصر المسجل في الحقل رقم 1). سلطة التأكيد الحالية هي تجمع المسئولية المؤمنة (TAG) ، وسيتم إدراج معرف الملصق هنا. 
بالنسبة إلى حسابات Google التابعة ، يكون رقم إثبات سجل المسؤولية المؤمن (TAG) هو f08c47fec0942fa0.
ads.txt,حل نهائي لمشكلة ads.txt,ads.txt blogger شرح,اضافة ملف ads.txt ووردبريس,حل مشكلة ads.txt wordpress,robots.txt شرح,الأرباح معرَّضة للخطر,ملف ads.txt,إصلاح مشكلة ملف ads.txt,أرباح المدونة,google adsense,adsense for beginners,adsense 3adi
إنشاء ملف ads txt في AdSense,ملف ads txt,حل مشكلة الأرباح في خطر,حساب جوجل ادسنس,حل مشكلة اختفاء الاعلانات,اعلانات ادسنس,ارباح ادسنس,انخفاض ارباح ادسنس,ads.txt,Adsense,Google,جوجل أدسنس,تعديل ملف ads.txt,شرح كيفية عمل أو تعديل ملف ads.txt,عمل ملف ads.txt,إضافة ملف ads.txt,إنشاء ملف ads.txt

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-