أخر الاخبار

طريقة تحميل صورة حصرية بالمجان وبي افضل جودة 4k وبدون حقوق Pictures without copyright

صور المجانية ، أكثر من  مصدر للصور المجانية عالية الجودة

اليوم سوف نشارك بعض المشاكل التي تواجه كتير من ناس وهي تحميل صور بدون حقوق الملكية

موقع يعطيك الصور بدون حقوق مواقع لتحميل الصور للتصميم فيديوهات بدون حقوق مواقع تحميل الصور بجودة عالية مسلسلات بدون حقوق افضل مواقع الصور للمصممين كيفية معرفة الفيديوهات التي ليس لها حقوق ملكية حقوق الطبع والنشر للصور

هي في حقيقة ليست هناك صور مجانية او صور بدون حقوق ولكن هناك مواقع مرخص لها ان تعطينا بعض صور مجانية وصور اخرى مدفوعة وهادا من حقها ولكن هناك بعض ناس او كل ناس يريدون تحميل صور من محرك بحث جوجل
من مهم ان نعلم ان جوجل ايضا تحمي اصحاب صور وكدالك فيها صور مجانية وصور ليست مجانية بمعنى اخر قوقل تعطينى عدت اختيارات عند كتابة اي صورة التي تريد في محرك بحث جوجل تضغط على صور في اعلى اليمين توجد كلمة ادوات عند ضغط على ادوات سوف تنبتق لك
  1. لحجم
  2. اللون
  3. حقوق الاستخدام
  4. النوع
  5. تم اضغط على كلمة حقوق الاستخدام

الصور التي لم تتم تصفيتها حسب الترخيص
الصور المصنّفة على أنها قابلة لإعادة الاستخدام مع التعديل
المُصنَّفة على أنها قابلة لإعادة الاستخدام
الصور المصنّفة على أنها قابلة لإعادة الاستخدام غير التجاري مع التعديل
الصور المصنّفة على أنها قابلة لإعادة الاستخدام غير التجاري

كثيراً ما نحتاج إلى الصور في نشاطنا على شبكة الانترنت........... فسواءً كنت مدون او صاحب . فسوف تحتاج إلى صور كي تظيفها إلى تدويناتك وتجمل بها صفحات موقعك........... أو كنت مفسبكاً نشيطاً........... فستحتاج إلى صور معبرة تكمل بها جمال عباراتك وإيصال أفكارك........... أما إن كنت مصمماً مبدعاً فغالباً ستحتاج إلى الكثير من الصور كي تأخذ منها أجزاء وتعدل في أجزاء أخرى.

Pictures without copyright

السؤال المهم هنا: كيف نحصل على الصور المناسبة........... هل نبحث عنها في قوقل ؟ أم نجلبها من فليكر ؟ في اعتقادي أن قوقل هو أسوأ طريقة لجلب الصور لأنك في الغالب تنتهك حقوق أصحاب الصور دون أن تشعر........... لأن هذه الصورة التي تجلبها في الأصل قام بتصويرها شخص لديه كاميرا اشتراها بثمن غير قليل........... أو مصمم أخذت من وقته ساعات حتى أنجزها........... لم تولد هذه الصورة من تلقاء نفسها بدون تعب او جهد او تكلفة........... إذاً فهذه الصورة لها صاحب ........... فهل يأذن هذا الصاحب لأي شخص أن يستخدم هذه الصورة بدون أي مقابل ........... أم هنالك بعض الشروط واللوازم ........... أو ربما هو لا يأذن بأي حال من الأحوال أن تستخدم صورته. إنها مسألة تتعلق بالحقوق ........... والحقوق أمر عظيم.
Pictures without copyright
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

افضل موقع اختصار روابط صادق % 100
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. مراسلة فريق دعم يوتيوب بشكل مباشر للموافق على تحقيق دخل التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى
  3. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  4. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  5. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  6. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  7. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  8. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  9. تعليم الربح من الانترنت مجانا make money online 
سيقودنا الأمر إلى موضوع (رخصة الاستخدام) التي من أشهرها (رخصة المشاع الإبداعي)........... فأنت قبل ان تستخدم أي صورة يجب ان تتأكد ماهي رخصة هذه الصورة........... فهل جميع الحقوق محفوظة أم لا؟ وإذا كانت متاحة الاستخدام والنشر........... هل هنالك شروط يجب ان أتقيد بها عند إعادة نشرها؟ هنالك العديد من رخص الاستخدام وتقسيمات متعددة........... وسيكون من المفيد ان تعرفها بشكل عام حتى تطئمن عندما تستخدم أي صورة أو أي شكل من أشكال المحتوى على شبكة الانترنت. لذلك أنصحك بقراءة هذه المقالة لمزيد من الإطلاع

Pictures without copyright

المشكلة أن الصور يتم تناقلها عبر المواقع والمنتديات ومن يد إلى أخرى حتى يغيب مصدرها الأصلي........... ويغيب عنا صاحبها ولا نعد نعرف ماهي رخصة هذه الصورة........... وهذا يحدث غالباً عندما نبحث عن الصور بواسطة قوقل........... فهو يبحث في جميع المواقع دون استثناء........... لكن إن أردنا أن نحصل على صور كي نستخدمها وظمائرنا مرتاحة........... يجب علينا التفكير في طرق أخرى للحصول على الصور غير عم قوقل........... هذا ما سنعرضه لكم في هذه المقالة........... فقد جمعت لكم تقريباً معظم المواقع الموثوقة التي تقدم صور مجانية........... يمكن استخدامها لأي غرض........... لكن قبل سرد هذه المصادر........... يجب التنويه على أن هنالك قسمين من الرخص الخاصة بالصور :
Pictures without copyright
لزوم الإشارة إلى مصدر الصورة: هنالك رُخص تسمح لك باستخدام الصور في موقعك او مدونتك بدون شروط أو مع بعض الشروط........... لكن يجب ان يكون هنالك إشارة إلى المصدر الأصلي للصورة........... مثلاً أن تضيف في آخر المقالة او التدوينة رابط يشير إلى المصدر الأصلي........... وهنالك عدة تقسيمات لهذا النوع........... بحسب الشروط المصاحبة للرخصة........... فأحد الرخص تمنع استخدام الصور للأغراض التجارية أو إعادة بيعها ........... ورخصة أخرى تمنع اعادة انتاج الصورة والتعديل عليها........... وغيرها من الأنواع.

افضل موقع لتحميل الصور 4k افضل مواقع الصور للفيس بوك مواقع خلفيات للتصميم اعلى جودة للصور

عدم لزوم الإشارة إلى مصدر الصورة: هذا النوع من الرخص يعفيك من شرط ذكر مصدر الصور او رابط الصفحة الأصلية ........... هنالك عدة أنواع لهذه الرخصة أشهرها ما يسمى بـ (Public Domain) والذي يرمز له بالرمز (CC0)........... هذا النوع من الرخص يسمح باستخاد الصورة بشكل كامل لأي غرض ودون الحاجة إلى ذكر المصدر أو وضع رابط الصفحة الأصلية.
Pictures without copyright
ملاحظة (1): بعض المواقع التالية تعرض بعض الصور الغير مجانية من مواقع اخرى كنوع من الاعلانات من أجل كسب بعض المال........... ستجد هذه الصور الغير مجانية في المقدمة أو تحت الصور المجانية...........  وعادة ما تكون بخلفية بارزة أو يوجد فاصل بينها وبين صور ال.المجانية.
Pictures without copyright
ملاحظة (2): قد يطرأ تغييرات على سياسات هذه المواقع او رخص الصور التي فيها........... لذلك تأكد بنفسك من الرخص المتاحة إذا مر وقت طويل بعد كتابة هذه المقالة فقد تكون بعض المواقع غيرت من سياساتها.

ملاحظة (3): الصور المدرجة تحت عنوان كل .هي مث
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-