أخر الاخبار

موقع لنشر روابط بدون حضر في جروبات فيسبوك بي افضل صورة بدون حظر فيديوهات قناتك

كيفية نشر فيديو من اليوتيوب على الفيس بوك 

يوتيوب
كيفية توسيع وجهة نظرك يوتيوب؟ 
نظرًا لوجود أكثر من 22 مليار شخص شهريًا ، ويبلغ طول الفيديو العادي أقل من 40 دقيقة ، يعد YouTube ثاني أكبر أداة بحث على الويب في العالم ، بعد فترة وجيزة من Google. تعمل العديد من المؤسسات اليوم على Youtube ويستخدمها الكثيرون كمرحلة تقدم أساسية. يوتيوب هي واحدة من أبسط ، مرحلة سهلة الفهم وفعالة للبحث وتحويل على حد سواء. على فرصة الخروج لديك صفحة youtube أو في حالة كونك معلنًا أو عاشق الحياة عبر الإنترنت فقط ، لدينا الكثير من النصائح لك حول أفضل طريقة للاستفادة من Youtube إلى أقصى حد له فيما يتعلق بك مميزات. 

موقع لترويج قناة وفديوهات يوتيوب وزيادة مشاهدات ومشتركين دعم قنوات صغيرة للحصول على 1000 مشترك و 4000 ساعة مشاهدة لتفعيل ميزة تحقيق الدخل

1. أعظم لغز لكشف إنجازاتك على يوتيوب. 
القليل من الخداع يقومون بانتظام بالسحر الضخم ، وهنا حالتكم الهائلة. للحصول على مزيد من المنظورات ، تحتاج إلى صورة THUMBNAIL رئيسية لجميع مراحل مشاركة الشبكات الاجتماعية القائمة على الويب ، بما في ذلك أهم Facebook. يبدو الأساسية حقا؟ ميز تسجيلاتك وتأكد من حصولك على أكثر اللقطات تطرفًا من Facebook. حاول ذلك بنفسك على yt2fb.com. Youtube to facebook الصور المصغرة الكبيرة لم تكن طبيعية أبدًا! 

2. جودة مادة مكتوبة يجعل كل الفرق. 
هذا الكذب صحيح كما هو قديم. في حالة كون المادة التي تقوم برعايتها ليست رائعة ، في هذه المرحلة لا شيء يمكن أن يدعمك. يعتمد تحقيق قناتك بشكل أساسي على التسجيلات التي تجريها. تأكد من أن كل واحد من التسجيلات الخاصة بك غني بالبيانات وغير ممل ويوصف بأكثر الطرق سهولة الاستخدام. وبالمثل ، يتجاهل القول إن الطبقة التي لها قناتك لها تأثير كبير أيضًا على عدد المراقبين الذين ربما ستحصل عليهم. على سبيل المثال ، يعد الأسلوب والروعة والابتكار أحد أكثر الفئات التي يتم البحث عنها بعد. يجب أن تكون تسجيلاتك مقنعة وترعاها عملية استكشاف وداعمة ومباشرة. يجب أن التدريس أو الانخراط أو كليهما. تعد طبيعة الفيديو بنسب البكسل عاملاً هامًا في الحصول على مزيد من المنظورات. 
3. ليس محاولة لشراء وجهات نظر. 
تعتبر وجهات نظر النقود من أهم الفرص التي يجب عليك صعودها من براز التقدم في Youtube. هناك العديد من المنظمات المتاحة في السوق والتي قد تحصل على قناتك وتسجيل كمية من وجهات النظر التي تريدها. إما أن يفعلوا ذلك عن طريق النقر على الروبوتات مرارًا وتكرارًا على المادة الخاصة بك أو عن طريق تجنب حسابات Youtube. مهما كان الموقف ، فأنت لا تحصل على أي قاعدة مهمة للمراقبين أو تعليقات أو مؤيدين جدد أو التزام من أي نوع. لدى Youtube الآن قدرات أفضل للاعتراف بأي مسعى خادع لتوسيع نطاق وجهات النظر. سوف تبدد ببساطة الكثير من النقود بدون نتائج حقيقية. بالإضافة إلى ذلك الآن ، أكثر من كمية وجهات النظر وسلوك العميل والتزام الحشد الحقيقي هو ما يحدث فرقًا. 

كيفية نشر فيديو من اليوتيوب على الفيس بوك 

4. الاستفادة من أدوات مراقبة الحياة القائمة على الإنترنت. 
يمكن الوصول إلى الكثير من الأدوات عبر الإنترنت والتي تساعدك على عرض معرضك على قنوات مختلفة. بعضها مجاني ، ومع ذلك يمكنك أن تقرر الحصول على علاوة على فرصة الخروج عن رغبتك في إجراء تحقيق داخلي وخارجي عن تطورك. وفقا للنظر في الأكثر أهمية على الرغم من كل شيء يجري الفيسبوك. أثناء تقديمها من Youtube على Facebook ، فإن الصور المصغرة تفترض مهمة هامة. 

5. العمل على تصوير الفيديو والتسميات. 
امنح مقطع الفيديو الخاص بك عنوان "عبارة عبارة" -خلافًا لإلقاء الضوء على المراقِب حول المادة المتعلقة بمقطع الفيديو الخاص بك ومساعدة youtube التي تم وضعها على الفيديو للأفراد المثاليين ، حيث يؤدي العنوان الثري للكلمة الرئيسية إلى تحسين تصميم الموقع أيضًا. 

ينطبق مبدأ مماثل على تصوير الفيديو أيضًا. اجعله قصيرًا ، مفيدًا ، ولكنه يجسد الأغنياء. يمكنك الحصول على مساعدة من الكثير من الأدوات التي يمكن الوصول إليها عبر الإنترنت لاكتشاف النوع الصحيح من كلمة المرور. 
Hashtagging شيء يتجاوز النمط الحالي. استخدم علامات التصنيف القابلة للتطبيق للحصول على شرح مماثل على النحو الوارد أعلاه. 
تملأ صورتك المصغرة كنافذة توضيحية لمتجرك. تسبب في أنه مناسب وقادر قدر الإمكان على الفيديو الذي تنشره. 
بينما تحتفظ بمحتوى فريد من نوعه قدر الإمكان ، لا يوجد أي ضرر في الإشارة إلى أو "التعجيل" من صور الفيديو وعنوان القنوات المختلفة التي تحقق نتائج جيدة حقًا. 

6. المال على أنماط الحاضر 
في حال استطعت ، في هذه المرحلة ، يجب أن تعتمد على الأنماط الفيروسية الحالية على الويب. اكتشف ما هو ساخن ، بدا معظمه من خلال الشعارات ، بحث بشكل عام عن التسجيلات أو المادة المكونة. استفد من هذه الأشياء لتخليص مضمونك وستكون سعيدًا برؤيتك تحقق من الإقلاع. 

7. العمل في الجهود المنسقة 
مثل الجهود المنسقة للمواقع الإلكترونية ، فإن الجهود المشتركة لمدونات الفيديو ستصبح بالمثل ذات قيمة كبيرة أو تشارك جمهورك. إنها طريقة للتنمية المشتركة. يمكن أن تساعدك الروابط الخلفية أو التسجيلات التي تضم مدونات فيديو مختلفة فيها على تقديم جمهورك والحصول على المزيد من الجماهير لكليهما. إنه ظرف فوز ناجح لكلا الشريكين. 
8. أعطِ الدلالة المهمة على البطاقات وإنهاء الشاشات والقياس: 
البطاقات هي أبرز تسليط الضوء على عرض الفيديو. استخدم البطاقة بشكل متعمد ووضعها في أماكن تعتقد أن العميل سيتوقف فيها بشكل عام لأسباب غير معروفة. يميل إلى أن يكون نقطة محورية عالية أو بقعة من الكآبة المؤامرة. بالإضافة إلى ذلك كن حذرا في محاولة صعبة للغاية. لا ينبغي أن تعرقل العرض أو تجعل تجربة العميل رهيبة. من الواضح ، يجب أن تكون ذات صلة بمحتوى الفيديو المستمر. 

يمكن أن تكون شاشات النهاية مفيدة بشكل مثير للدهشة لتوجيه المشاهدين إلى محتوى فيديو آخر أو موقعك. هذه مفيدة بشكل خاص على فرصة الخروج عن وجود قسم اثنين من الفيديو ، رائعة بما فيه الكفاية للأفراد للذهاب إليه. 
صك سرادق هو أيضا مساعدة غير عادية في القيام بذلك. استخدم هذه الأدوات عن عمد للحصول على حركة المرور ونقلها نحو المسار الذي تريده. 

9. الحصول على بعض المنفّذين العظماء جاهزون. 
إنه ترتيب مناسب دائمًا للعمل مع بعض المؤثرين في مجال عملك. يتم إقناع الأفراد بسهولة عندما يكون أصلهم. على فرصة أن تكون على الرغم من كل شيء لا ، في ذلك الوقت هو الوقت المناسب للعمل مع بعض المؤثرين إما على أساس إطار الصفقة أو استكمال التقدم المدفوع. في حالة قيامك بإعطائك رابطًا خلفيًا من قنوات الوسائط الخاصة بها ، في هذه المرحلة ، ستحصل على قدر مناسب من قاعدة المراقبين الجدد. 

10. الحياة على الإنترنت إلى أقصى حد ممكن. 

يعد عرض الحياة عبر الإنترنت أمرًا أساسيًا لأي نوع من الأعمال في التاريخ الحالي. احصل على ملف تعريف لقناتك على نفس عدد مراحل الشبكات الاجتماعية القائمة على الويب قدر الإمكان وتأكد من الاتصال بأفراد جدد في كل مرة تنشر فيها. يمكن تأليف كتاب حول هذا ولكن دعنا نأخذ الفيسبوك كمرحلة البداية الخاصة بك. يعد الفيس بوك أفضل الأجهزة الإعلانية القابلة للاستخدام بشكل عام والأكثر شهرة ، وسيوفر لك غداء لائق. هناك القليل من الأفكار المتميزة لاستخدام Facebook بشكل كاف. دعونا نكشف عن واحدة من أهمها هنا. عند نشر الفيديو الخاص بك أو عرضه على Facebook ، يبدو أنه رمز صغير مع وجود محتوى على اليمين. قد نود أن نقدم لك جهازًا من شأنه أن يجعل رموزك "شاشة عريضة" وتضمن ألا تفوتها أي عين. هذا التغيير البسيط في المقدمة قد يؤدي إلى تحسن كبير في كمية وجهات النظر التي تقفزها على الفيديو الخاص بك. جربه بنفسك هنا: ://yt2fb./ 

يجب أن يتم نشر الاتصال الذي تحصل عليه من .yt2fb.على صفحة الفيسبوك الملتزمة بقناتك وجميع المواقع المهمة الأخرى. ستجعل هذا المنشور غير مقبول بالإضافة إلى تركيزك على جمع الحشود. 
11. استخدام القراءة التلقائية وقائمة التشغيل. 
التشغيل التلقائي هو أداة لائقة طالما أن مادتك ذات صلة وواضحة مثل الكريستال. يمكنك بلا شك تشغيل التسجيلات المزروعة. يمكن أن يعكس مجرد إفراغ في حالة كون المادة ليست ما يبحث عنه المراقِب وقد لا تحتاج أبدًا إلى أن تظهر على قناتك مرة أخرى. استخدام هذا واحد بحذر. 
يمكنك أيضًا إنشاء قائمة تشغيل لتسجيلاتك وتقديمها كتقدم للتسجيلات التي تركز على شيء مشابه جدًا. يعمل فقط إذا تم ترتيب المواد في كل فيديو بهذه الطريقة. حافظ على دفق البيانات متسقًا ، وتدفقات مقاطع الفيديو تتسم بالكفاءة وتضيف إلى بعض المؤامرات العالية التركيز على الحفاظ على الحشود التي تعقدها القناة. 

12. الاتساق هو المفتاح. 

كما هو واضح ، فإن الاتساق هو في الواقع الطريق للتقدم. يجب أن تكون محددًا جدًا عند نشر مقالك على YouTube. تأكد من عمل تقويم والتمسك به. كن موثوقًا في كل ما تنجزه لقناتك وليس مجرد نقل التسجيلات. لديك عدد من المشاهدين يتوقعون أن تكون مادتك في نفس الوقت واليوم خلال الأسبوع وأنها فكرة سيئة التصور بخيبة أملهم. من المهم أن تكون في الوقت المناسب لعرض حياتك على شبكة الإنترنت أيضا. على فرصة الخروج يوم الثلاثاء هو يوم الهبة ، في هذه المرحلة تأكد من نشر هبة كل يوم ثلاثاء في ضوء حقيقة أن هناك أفراد يشاهدون مساحتك الاجتماعية فقط للحصول على عدد قليل من الهدايا المجانية. 

13. التنغيم أسفل سيكون مثاليا. 

نصيحة صغيرة هنا - لا تقم بتحويل ألقابك إلى قصص. إن عدد الأحرف المسموح به هو 50 حرفًا ، مما يجعل العنوان بالكامل ظاهرًا ، ولا يتحول إلى شريحة من الآن فصاعداً. 

14. التخفيف من ذلك سيكون مثاليًا مرة أخرى. 

تقول دراسة Cushion Social أن الطول الأمثل للفيديو هو 3 دقائق أو أقل. لكي تكون أكثر دقة بشكل كبير ، يمكن أن تسترعي أعظم العينين حتى دقيقتين و 54 ثانية. 

15. في حال كانت عملية "LESS IS" غير عملية بكل بساطة. 

من المحتمل جدًا أن يكون محتوى الفيديو الخاص بك هو الهدف النهائي وهو أنه لا يمكنك الحفاظ على طوله قصيرًا ، في هذه المرحلة يكون من المثالي إعطاء مقدمة لمقطع الفيديو الخاص بك ، مع توضيح ماهية الموضوع بسرعة. يشبه هذا عمليا مقدمة لمقطع الفيديو الخاص بك. هناك طريقة رائعة تتمثل في الحفاظ على ميزة أو نقطة دسيسة في الوقت الحالي حتى تجعل المراقب مستوحى من بقية الفيديو أيضًا. 

16. تقديم قناة حسنا. 

الدافع وراء السبب وراء تفريغ الأفلام لمقطوراتها هو في الحقيقة سبب قيامك بذلك أيضًا لتسجيلاتك. اصنع مقطعًا صغيرًا من مقطع الفيديو الخاص بك أو من أفضل نوع من العروض التقديمية واجعل من المثير للاهتمام أن يكون الأفراد بحاجة إلى معرفة قناتك أكثر ومعرفة ما يوجد في الفيديو الكامل. 

17. التزام ثابت. 

من الضروري أن تكون متاحًا لمعالجة الأسئلة والاعتراف بالثناءات وإضفاء الشرعية على الاعتراضات والإجابة على أي استفسارات قد تكون لدى أتباعك. على فرصة أن يكون القرب المستمر خارج نطاق الخيال ، في هذه المرحلة يجب أن تجيب على المثال الأساسي الذي تحصل عليه. من المهم أن يشعر المراقبون بوجود فرد حقيقي وحساس وراء هذه التسجيلات يمكنهم التواصل معه. 
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

افضل موقع اختصار روابط صادق % 100
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. مراسلة فريق دعم يوتيوب بشكل مباشر للموافق على تحقيق دخل التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى
  3. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  4. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  5. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  6. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  7. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  8. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  9. تعليم الربح من الانترنت مجانا make money online 
18. الاستفادة القصوى من الموثوقية. 
إعطاء مزايا إضافية لالمحبون ثابت. إرسال بريد إلكتروني إضافي للبيانات أو إرسال هدية مجانية. أخبرهم بأنهم مهمون وأن تفانيهم لقناتك يتم تحصيله. 

19. لدينا بعض هيكل آخر Yout2fb. يوتيوب إلى MP3 Youtube to Facebook - عمل صور مصغرة هائلة تحويل تسجيلات يوتيوب إلى صور مصغرة كبيرة وعظيمة لمشاركة Facebook الغراء الاتصال يوتيوب الخاص بك * جديد: الصور المصغرة التي تم إنشاؤها الآن سلط الضوء على ملف تشغيل للتشغيل بالإضافة إلى رفع نسبة النقر على الزائر النشط وبعد التفاعل * إذا توقف تجميد الفيديو أو توقف ، حاول مرة أخرى باستخدام صورة أقصر للفيديو. أسئلة؟ ملاحظات؟ علة للإبلاغ؟ تواصل معنا من خلال صفحتنا على الفيسبوك. يجب عليك تسجيل الدخول للاستفادة من هذه النقاط البارزة. سجل رقماً ، إنه مجاني 100٪. شارك على تويتر شارك على فيسبوك شارك على جوجل بالإضافة إلى مشاركة على لينكد إن على ستامبل أبون في بينتيريست سابقا بعد مواقعنا,,

كيفية توسيع وجهات نظرك على YouTube؟ 

مع وجود أكثر من 22 مليار زائر شهريًا وطول فيديو عادي أقل من 40 دقيقة ، فإن YouTube هو ثاني أكبر زاحف ويب في العالم بعد Google مباشرة. تعمل اليوم العديد من المنظمات على Youtube ويستخدمها العديد كمرحلة تقدم أساسية. يوتيوب هي واحدة من المرحلة الأقل تطلبًا وسهولة الاستخدام والإنتاجية للبحث والتسلية على حد سواء. في حال [… ] 
فهم المزيد ... 
Youtube to facebook thumbnail مولد في yt2fb.com هو إجراء سريع وسريع وبسيط. يمكنك تغيير تسجيلات Youtube الخاصة بك إلى صور مصغّرة هائلة على Facebook دون مقابل. يتسبب تغيير تسجيلات اليوتيوب الخاصة بك مع الصور المصغرة الضخمة القابلة للمشاركة على الفيسبوك في عرض تسجيلاتك على اليوتيوب بمنظورات موسعة وطبيعية. باستخدام أكبر عدد من معلني Youtube المطلق في جميع أنحاء العالم ، يلتقط صانع الصور المصغرة لدينا أول صور تم نشرها على طول مقطع فيديو youtube ، ويتضمن زر تشغيل هائلاً ومشتركًا في أعلى نقطة له ويخلق صورة مصغرة يمكنك مشاركتها على شبكات الحياة القائمة على الإنترنت لديك التجمعات مثل الفيسبوك وتويتر. بمجرد مشاركة الصورة المصغرة على youtube على facebook ، 

    رابط موقع yt2fb

في حال قررت التسجيل على موقعنا ، يمكنك أيضًا إنشاء يوتيوب معدلة إلى صورة مصغرة للفيسبوك من خلال تضمين عنوانك الخاص ومحتوى الصورة والصورة. وبالمثل ، فإن إجراءات التسجيل لدينا مجانية تمامًا ولا تستغرق دقيقة واحدة لإنشاء صورة مصغرة بنسبة 100٪ فريدة من نوعها وتعديلها على YouTube.yt2fb,comment mettre un lien youtube sur facebook,youtube to facebook,youtube,facebook,طريقة نشر فيديوهات اليوتيوب على الفيس بوك,عرض فيديو اليوتيوب على الفيس بوك بطريقه مميزه,يوتيوب,فيس بوك,فيديو,اليوتيوب,نشر رابط اليوتيوب على الفيس بوك,نشر روابط الاختصار على الفيس بوك بدون حظر,الربح من الانترنت,الفيس بوك,كيفية الربح من الانترنت,الربح من الانترنت للمبتدئين,طرق الربح من الانترنت,نشر رابط موقع على الفيس بوك بدون حظر,نشر رابط مواضيع على جروبات الفيس بوك,nachar rwabit
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-