أخر الاخبار

شرح افضل بنك للعملات رقمية ويعطيك اكتر من 40 دولار بدون استتمار Bankiom ribh-lmal-min-internet

حول المتحدث:
داني هو خبير في FinTech ورجل أعمال متسلسل يشعر بشغف كبير تجاه استخدام التكنولوجيا لحل مشاكل الحياة اليومية. يطلق حاليًا مصرفه الثالث المبتدئ "BANKIOM" وهو بنك رقمي لجيل الألفية والمواطنين المتنقلين.
داني لديه بالفعل مخرجين ناجحين تحت حزامه. أسس "PinPay" في عام 2008 عندما كان الدفع عبر الهاتف المحمول لا يزال في مراحله الأولى وباعه إلى بنك رائد في عام 2013. واستمر في تأسيس شركة أخرى في نيويورك "شوب" التي باعها في عام 2015. في عام 2014 ، أطلق داني خدمات أوبر في المملكة العربية السعودية كمقدم خدمة تابع لجهة خارجية. ومنذ ذلك الحين ، انخرط بشكل كبير في النظام البيئي المبتدئ لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ، وساعد الشركات الناشئة في تصميم منتجاتها وتنمية قاعدة عملائها. في الواقع ، يعود تورطه في الشركات المبتدئة إلى عام 2001 عندما مر بفترة تدريب في Shopzilla ، بوابة التجارة الإلكترونية الموجودة في لوس أنجلوس والتي تم بيعها مقابل نصف مليار دولار. خلال تجربته هناك تعلم درسين قيّمين للغاية:
1) إذا كنت ترغب في كسب المال في الشركات الناشئة: حل مشكلة ... مشكلة كبيرة حقًا ؛
2) إذا كنت تريد المضي قدمًا كمتدرب في شركة ناشئة: تعلم صنع القهوة ... قهوة جيدة حقًا.

تم اختيار داني كواحد من أفضل 50 مؤثرًا في مجال التكنولوجيا المالية في الشرق الأوسط. وهو حاصل على ماجستير في إدارة الأعمال في التكنولوجيا من جامعة كاليفورنيا في إيرفين وهو شغوف جدًا بالرياضة المتطرفة وكسر العديد من العظام أثناء السباق والتزلج والقفز بالمظلات.

عن بنك

Bankiom بنك رقمي لجيل الألفية في الأسواق الناشئة (شرق أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا- EEMA). نريد أن نصبح أول حساب جاري تفتحه في حياتك! في Bankiom ، نحن نعيد التفكير في البنك كما تعرفه من خلال تفكيكه فقط لإعادة بنائه من الألف إلى الياء باستخدام الحمض النووي المتمركز حول العملاء بحيث يمكنك:

فتح حساب في 3mn أو أقل
السيطرة على أموالك
حفظ وتراكم الثروة
اقرأ المزيد على http://www.bankiom.com/

عن المؤتمر:
استضافت دبي ، للمرة الأولى ، جوائز ومؤتمر FiNext في 26 و 27 فبراير في فندق ومركز مؤتمرات لو ميريديان دبي. كان هذا المؤتمر الذي طال انتظاره لعام 2020 ، هو النسخة الرابعة التي جمعت واحتفلت بتميز الشركات والقادة في القطاع المالي. تحولت قاعة المؤتمرات في المكان إلى مركز للمعرفة عندما اجتمعت أفضل العقول لمناقشة الأفكار الثورية والاتجاهات الحالية والفرص المستقبلية لصناعة التكنولوجيا المالية.
تخطى الى المحتوى
Bankiom الجيل القادم من الخدمات المصرفية
Bankiom
معلومات عنا




أسئلة مكررة

احصل على إجابة على أسئلتك الأكثر إلحاحًا
نحن نوع جديد من البنوك - مصرف يهتم ويؤمن بمستقبلك ؛ بنك عالمي ومجهد وقوي من الناحية المالية.

Bankiom makes customer happiness the core of its mobile


Bankiom هو بنك رقمي فقط ، وهو بديل للمصرفية التقليدية المعقدة التي توفر جميع التسهيلات المصرفية عبر الإنترنت ومن خلال منصات التطبيقات على الهاتف المحمول والأجهزة اللوحية.
Bankiom هو البنك الوحيد الذي يضعك في المقدمة. نحن نعمل معك ومعك لتنمية وإدارة أموالك على مدار 24 ساعة في اليوم ومن أي مكان في العالم. نحن نقف بجانبك في الأوقات الجيدة وعندما تحتاج إلى دعم مالي.
بعض الفوائد الفورية: حساب جاري جديد في 3 دقائق ادفع و احصل على المال باستخدام الواتس اب الطريقة الأذكى والأسهل للبقاء على رأس اموالك وفر المال وزد ثروتك
لا يوجد Bankiom ليس مجانيًا ، نحن نتقاضى 1 يورو شهريًا. لدينا أيضًا خطط متميزة أخرى تمنحك الوصول إلى بعض مزايا الأقساط.
لا ، لن تحتاج إلى تبديل البنوك لاستخدام Bankiom. يمكنك استخدام Bankiom والاحتفاظ بحساباتك المصرفية الحالية.
نعم. الأمن والخصوصية المطلقين على رأس أولوياتنا. يضمن Bankiom أن معلوماتك الحساسة وحسابك المصرفي آمنان دائمًا من خلال تطبيق أعلى مستوى من الأمان المصرفي ، سواء عبر الإنترنت أو على بطاقتك.
يمكن أيضًا تطبيق رسوم إضافية على المعاملات ، وعمليات السحب للمبالغ التي تتجاوز الحدود الشهرية المخصصة ، وسوف يدفع المشتركون الذين يقومون بالترقية إلى الحسابات المميزة رسومًا شهرية. انضم إلى قائمة الأولويات واحصل على فرصة للوصول إلى الإصدار التجريبي




كما ننصح مستخدمينا باتخاذ الاحتياطات الإضافية على النحو التالي:
لا تترك جهازك المحمول بدون قفل
تأكد من تنزيل التطبيقات التي تثق بها فقط
حافظ على تحديث جميع التطبيقات الموجودة على هاتفك بانتظام
تجنب استخدام شبكات wi-fi غير الآمنة للخدمات المصرفية أو المشتريات أو فحص رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك
توخ الحذر عند تنزيل التطبيقات - إذا كان هناك شيء يبدو جيدًا جدًا لدرجة يصعب تصديقه ، فمن المحتمل أن يكون كذلك تشفير هاتفك
ستتم حماية أموالك حتى 100000 يورو بموجب مخطط تأمين الودائع الأوروبي "(EDIS).
تحقق من إعدادات الأمان في جهازك لضمان أقصى قدر من الحماية نعم. يحمي Bankiom أموالك وفقًا للمتطلبات التنظيمية: حسابك الحالي محمي بواسطة التشفير والمصادقة على مستوى البنك.
Bankiom ليس مثل البنوك الأخرى. واحدة من أكبر الفوائد لاستخدام Bankiom هي أن مصرفنا تم إنشاؤه مع وضعك في الاعتبار.
ستستفيد أيضًا من لوائح الحماية من الاحتيال والمسؤولية الصفرية. سيتم تأمين كل حساب من حسابات Bankiom للودائع حتى 100،000 يورو ، ونتيجة لذلك ، فإن أموالك محمية ومضمونة دائمًا.
أدوات متقدمة لإدارة الأموال سهلة الاستخدام وذات معنى بسيط
باختصار ، فيما يلي بعض مزايا استخدام Bankiom على البنوك التقليدية: حساب جاري جديد في 3 دقائق. لا أوراق ، لا ضجة سيطرة أفضل على أموالك دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع عندما تحتاج إليه ... حتى إذا كان يريد فقط التحدث إلى شخص ما
انضم إلى قائمة الأولويات
لا توجد رسوم خفية أو لا رسوم على الإطلاق على خدماتك اليومية نحن نعمل معك ومن أجلك لتنمية أموالك أسهل للنمو والابتكار بناءً على ملاحظات حقيقية يركز الليزر على الأشياء الأكثر أهمية يتيح لك Bankiom العيش والعمل في أي مكان في العالم
ما يمكنك فعله الآن هو الاستمرار في إحالة الأصدقاء لبناء محفظتك
Bankiom في مرحلة ما قبل الإطلاق. نتطلع إلى استخدام الإصدار التجريبي خلال 3 أشهر. يرجى الاشتراك للوصول إلى الإصدار التجريبي بمجرد إصداره. عندما تكون Bankiom مباشرة ، سيكون لديك حق الوصول إلى حسابك وأرباح الإحالة. ستتاح لك أيضًا الفرصة لطلب بطاقات افتراضية أيضًا.
الاجابة البسيطة هي نعم. إحدى مزايا استخدام Bankiom هي أنه يمكننا أن نجعلك تدير أموالك منذ صغر سنك. يمكنك فتح حساب من سن 14 عامًا. إذا كان عمرك بين 13 و 18 عامًا ، فستحتاج فقط إلى أحد الوالدين أو وصي قانوني للتوقيع نيابة عنك. مزيد من التفاصيل قريبا.
نعم. يمكنك استخدام بطاقة Bankiom الخاصة بك في أي جهاز صراف آلي معتمد مجاني يصل إلى 500 دولار - 1000 دولار ، اعتمادًا على حالة حسابك. نعم. ما زلنا في مرحلة ما قبل الإطلاق ، وسنطرح تواريخ الإصدار لمجموعات من البلدان في وقت واحد. ما عليك سوى الاشتراك ، وعندما نطلق Bankiom سنخبرك بذلك. في غضون ذلك ، انتقل إلى bankiom.olrواستمر في بناء محفظتك عن طريق إحالة الأصدقاء.
اكتسب Bankiom أيضًا العديد من الأعضاء المتحمسين الذين يساعدوننا في نشر الخبر حول الفوائد المثيرة التي نقدمها. قائمة الانتظار هي طريقتنا لقول "شكرًا لك" من خلال مكافأتك أنت ومن لهم الوصول المبكر وغيرها من مزايا المتبني المبكر.
نحن نعمل جاهدين لتجهيز كل شيء لك. تساعدنا قائمة الانتظار في إدارة طلبات العملاء ، وإعطاء الأولوية للوصول التجريبي الخاص إلى أكثر مؤيدي Bankiom نشاطًا في وقت مبكر. لدينا الكثير من الأعضاء الجدد على قائمة الانتظار. في البداية ، يمكن لـ Bankiom استيعاب عدد محدود من العملاء لمجموعة بيتا الخاصة قبل إصدارها إلى جمهور أوسع. عندما نبدأ في إعداد العملاء ، سيتم ذلك على دفعات وعلى أساس الأولوية. كلما انضممت مبكرًا إلى قائمة انتظار Bankiom ، زادت سرعة تنشيط حسابك والمزيد من الفوائد التي ستستمتع بها.
ملاحظة: إذا لم تشاهد هذا ، ولم تشاهد سوى نموذج الاشتراك ، فكل ما عليك فعله هو إدخال اسمك والبريد الإلكتروني الذي استخدمته للتسجيل وسنقوم بتسجيل دخولك مرة أخرى.
هل أنت مهتم بالانضمام إلى بنك مصمم للعمل معك ومعك لتنمية أموالك؟ نحن نسمح حاليًا للأعضاء بالانضمام إلى قائمة أولوياتنا حتى يتمكنوا من الوصول المبكر والاستمتاع بمزايا الأعضاء الجدد. كل ما عليك فعله هو النقر هنا والانضمام إلى قائمة الأولويات لفتح حسابك بشكل أسرع. عندما تقوم بالتسجيل ، يتم تعيين رابط فريد يمكنك استخدامه لدعوة أصدقائك للحصول على رصيد. يمكنك مشاهدة هذا الرمز عن طريق زيارة www.bankiom.olar. من المفترض أن ترى شيئًا مثل لقطة الشاشة أدناه: عند إدخال التفاصيل الخاصة بك على bankiom. ، سترى عدد الأصدقاء الذين أشرت إليهم والمعلمة أدناه. سنرسل أيضًا بريدًا إلكترونيًا عندما تصل إلى معلم جديد.
لقد أرسلنا إشعارًا إلى جميع أعضائنا بأننا ننتقل الآن إلى المرحلة 3. يرجى التحقق من مجلدات البريد العشوائي إذا لم تستلم إشعارك.
ومع ذلك ، إذا لم تشاهد شيئًا مشابهًا للشاشة أدناه ، فابدأ وأدخل اسمك وبريدك الإلكتروني الذي قمت بالتسجيل به سابقًا وسيتم تسجيل دخولك إلى حسابك. نحن قريبون من الإصدار التجريبي ، وبمجرد أن نبدأ البث المباشر ، عندما يفتح أصدقاؤك حساباتهم ، سنضيف تلقائيًا أرباحك إلى حسابك ، ويمكنك استخدامها في أي شيء تريده. الإحالة الأولى هي 20 دولارًا وجميع الإحالات التالية هي 5 دولارات لكل إحالة. نعم ، هدفنا هو دائمًا التأكد من أن خدماتنا تعمل دائمًا من أجلك. إذا كانت هناك ميزة ستساعد في تحسين تجربتك ، فيرجى إرسال بريد إلكتروني إلينا على = ندير دعم المشتركين من خلال نظام التذاكر لدينا. يرجى إعلامنا بأسئلتك ويمكننا ترتيب مكالمة مع القسم المناسب. ولكن هنا هو نظام المرحلة 2 حيث يمكنك التحقق من إحصائياتك. ما هي المرحلة 3؟ يقترب Bankiom من مرحلة الإطلاق النهائية. ونتيجة لذلك ، أطلقنا الحملة الجديدة لمنح جميع مؤيدينا دفعة تمس الحاجة إليها. اذهب إلى bankiom.com واحصل على رابط الإحالة للمرحلة 3 قم بإحالة صديق واحصل على 5 دولارات مودعة في حساب Bankion الخاص بك (الإحالة الأولى هي 20 دولارًا) كرر الخطوة 2 وزد محفظتك يوميًا بمجرد نشر Bankiom beta ، سنقوم بتعبئة حسابك برصيدك المكتسب حيث تقوم الإحالات الخاصة بك بإنشاء حسابهم
نحن نعمل بجد للتأكد من عدم تأثر الخدمة والتقدم ..





نحن مجهزون جيدًا لمواصلة التقدم حتى لو لم يتمكن معظمنا من الوصول إلى المكتب
نحن هنا للمساعدة إذا كان Coronavirus يؤثر على حياتك وتحتاج إلى دعم
نحن نراقب الموقف لأنه يتغير وسنضعك دائمًا في المقدمة
نحن نعمل بشكل وثيق مع مجتمعاتنا في هذه الأوقات غير المستقرة أخيراً ، بنك يعمل من أجلك
حساب جاري يدعم أحلامك ويستثمر في المستقبل. تجمع Bankiom بين الخدمات المصرفية المبتكرة وإدارة الأموال والموافقة على القروض ودعم العملاء الذي لا مثيل له لضمان أن أموالك آمنة وتعمل من أجلك لتحقيق أحلامك.
حساب جديد بأقل من 3 دقائق افتح حسابك في 3 دقائق أو أقل مباشرة من هاتفك - لا الأوراق ، لا شيكات الائتمان ، لا ضجة البقاء على رأس أموالك يمكنك تتبع إنفاقك وإنشاء ميزانية وإعداد تذكيرات بالفواتير والحصول على نصائح لخفض الرسوم وتوفير أموال قيّمة بخسارة بخلاف ذلك. وفر المال وزد ثروتك

سوف يقوم Bankiom بتتبع إنفاقك والتوصية بكيفية ومكان التوفير. سنوصي أيضًا بثلاث حافظة للاستثمار السلبي في مستقبلك. انضم إلى قائمة الانتظار واحصل على أولوية الوصول احصل على الوصول المبكر mobilebankiom
الرئيسية | نبذة عنا | التعليمات

Building the bank of future - Danny Abla, Bankiom | Dubai 2020 


Bankiom ليس بنكًا بعد ، لكننا نتقدم بطلب لنصبح بنكًا.
2019 Bankiom. كل الحقوق محفوظة. | الشروط والأحكام | سياسة الخصوصية



دخول المشرف
اذهب إلى الأعلىسياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط
نظرة عامة على الخصوصية
يستخدم موقع الويب هذا ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك أثناء التنقل عبر موقع الويب. من بين ملفات تعريف الارتباط هذه ، يتم تخزين ملفات تعريف الارتباط المصنفة حسب الضرورة في متصفحك لأنها ضرورية لعمل ...
ضروري دائمًا Bankiom معلومات عنا التعليمات
مدونة

النجاح يا صديقي النجاح الخالص!1
الآن دعونا نجعل أشياء عظيمة تحدث!

mobilebankiom
الرئيسية | نبذة عنا | التعليمات
 
Bankiom ليس بنكًا بعد ، لكننا نتقدم بطلب لنصبح بنكًا.

حول Bankiom
الخدمات المصرفية التي تناسبك
يقف طويل القامة ، ويتم رؤيته ...
تقدم الحياة بالفعل العديد من التحديات. ضرورة عالمية مثل البنوك لا يجب أن تكون واحدة منهم.

نحن نعلم أن البنوك جيدة في الاحتفاظ بأموالنا ، ولكن هذا لم يعد جيدًا بما يكفي. نحن لا نبحث عن البنوك التي لها فروع محلية فاخرة ، نحن بحاجة إلى تجربة مصرفية سهلة الوصول وآمنة ومفيدة عبر الإنترنت تقدم حلولًا مالية عملية. ولا بأس ، لسنا جميعًا خبراء في المال ، لذلك نحتاج في بعض الأحيان إلى القليل من المساعدة لمواكبة شؤوننا المالية.

هذا هو Bankiom. نوع جديد من البنوك مكرس لتقديم الخبرة المصرفية التي نتمنىها جميعا.



نحن نستحق أفضل
يشعر الكثير منا أن البنوك ليست في جانبنا - مع كل الرسوم الخفية ، والانتظار الطويل ، والانتظار ، وجميع المنتجات غير الضرورية ، جعلت البنوك من الصعب علينا المضي قدمًا.

نعتقد أننا نستحق أفضل. نحن نعلم أنه يمكننا أن نفعل ما هو أفضل ، ولهذا السبب نبني مصرفًا تريد أن تكون جزءًا منه. بنك يعمل من أجلك ويضع احتياجاتك أولاً.

ندعوك للانضمام إلى بنك يؤمن بك وينمو معك ويؤمن مستقبلك المالي.


احصل على الوصول المبكر
فتح حساب سريع
افتح دقائق حساب جارية ، مباشرة من هاتفك.
من أجل الخير الأعظم
صممت للرد والعمل من أجل الصالح العام.
راحة البال
حسابك محمي بالتشفير والمصادقة على مستوى البنك.
معًا يمكننا أن نفعل المزيد ونكون أكثر ونتجرأ أكثر
مثلك ، نعتقد أنه لا ينبغي السماح لأي شخص فقط بالتعامل مع أموالك. نعتقد أن البنك الذي تتعامل معه يجب أن يساعدك على تنمية أموالك وتعزيز القيم التي تعيش بها.

لهذا السبب كرسنا أنفسنا للمضي قدمًا في الابتكار ، وتحمل المسؤولية الاجتماعية ، والشفافية القصوى ، والتفاني في القيم.

معًا يمكننا تحقيق المزيد من طريقتنا وتشكيل الحياة بالطريقة التي نتخيلها.


أخيرا بنك يعمل من أجلك
حساب جاري يدعم أحلامك ويستثمر في مستقبلك. يجمع Bankiom بين الخدمات المصرفية المبتكرة وإدارة الأموال والموافقات على القروض ودعم العملاء الذي لا مثيل له لضمان أمان أموالك ، ويعمل البنك الذي تتعامل معه من أجلك لمساعدتك على تحقيق أحلامك.

حساب جديد بأقل من 3 دقائق
افتح حسابك في 3 دقائق أو أقل مباشرة من هاتفك - لا الأوراق ، ولا شيكات الائتمان ، ولا ضجة

البقاء على رأس أموالك
تتبع إنفاقك وخلق ميزانية. قم بإعداد تذكيرات لإبقائك متقدمًا على فواتيرك ، وتلقي نصائح حول أفضل طريقة لخفض الرسوم وتجنب النفقات غير الضرورية.

الموافقة على القرض الفوري
تقديم طلب قرض في أقل من 5 دقائق والحصول على موافقة فورية. لا الأوراق ، لا طوابير طويلة ، لا ضجة

انضم إلى قائمة الانتظار واحصل على أولوية الوصول

احصل على الوصول المبكر

mobilebankiom
الرئيسية | نبذة عنا | التعليمات

 
Bankiom ليس بنكًا بعد ، لكننا نتقدم بطلب لنصبح بنكًا.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-