أخر الاخبار

تحذر هام من جوجل ادسنس حولة الزاحف: لم يتم العثور على الصفحة/ حل مشكلة الصفحات 404 /مواضيع محدوفة

404 مشكلة أخطاء الزحف مع مشرفي المواقع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أخطاء الزحف تحت رمز الاستجابة 404 ، كيف يمكنني تجنب هذه الأخطاء ؟؟ هذه واحدة من أهم الأسئلة التي تطرح في أذهان كل مدون أو صاحب موقع ، ولقد تلقيت بالفعل العديد من الأسئلة حول هذا الموضوع ولسوء الحظ أجد بعض الناس يستنفدون أنفسهم لحل هذه المشاكل ، حتى أقوم بشرح لذلك الموضوع وما تحتاجه فقط هو قراءته ومشاهدة الفيديو أدناه.
404 مشكلة أخطاء الزحف مع مشرفي المواقع
سوف اضع لكم رابط تحميل اضافة التي سوف تحول كل مواضيع المحذوفة الى الصفحة الرئسية وبي هادا يتم حل مشكل 404 او 403 ولكن سوف اضع لكم بعض شرح يمكن ان يفيدك 
كيفية إضافة إعلانات Adsense على المدون باستخدام إضافة أي إعلانات بانر أخرى

كل شخص مهتم بالتربح من الإنترنت ووجد أن حله هو إنشاء مدونة على منصة التدوين أو WordPress أو أي منصة أخرى والتطلع إلى نجاح مشروعه الصغير ليصبح موقعًا ، لذلك لديه زواره ومتابعيه ، لذلك تجده دائمًا يبحث عن الأدوات التي تساعده على تقدم موقعه وأيًا كان في محركات البحث ، ربما يكون أهمها محرك بحث Google لأنه الأكثر شهرة والأكثر استخدامًا على ساحة الإنترنت ، لأنه يفعل ذلك أولاً في ربط الموقع من خلال محرك البحث والبدء في مراقبة عملية الأرشفة وكذلك مراقبة الأخطاء التي تظهر على موقعه ومن هذه الأخطاء هو رمز الاستجابة 404 أسباب تجنب هذه الأخطاء.
قبل البدء في حل المشكلة ، يجب أن تعرف سبب المشكلة أولاً ، والنسبة المئوية لأخطاء رمز الاستجابة 404 الناشئة عن المواضيع أو الصفحات الموجودة على مدونتك وقمت بحذفها إما بقصد الحذف أو بدون قصد ، ولكن النتيجة هي نفسها التي تم فيها الحذف ثم يظهر خطأ 404 كما في الصورة:

404 مشكلة أخطاء الزحف مع مشرفي المواقع

404 مشكلة أخطاء الزحف مع مشرفي المواقع
أنصحك بإدخال هذا الرابط من منتدى مساعدة Google لفهم الأشياء أكثر من ذلك ، سأذكر فقط الجزء المتعلق بأخطاء 404 وأنت تقرأ الموضوع بشكل كامل ودقيق وحذر للاستفادة بشكل جيد من أخطاء الأرشفة والعمل على حلها معهم:
انقر هنا انقر هنا

في هذا الموضوع ، تجد أن إدارة Google تعلمك أن معظم أخطاء 404 لا يمكن ترتيبها في موقعك على Google ، لذا يمكنك تجاهل هذه الأخطاء دون القلق ، وهذا ما أحاول تأكيده حقًا لأنها تنتمي إلى أرسل لي بالبريد الإلكتروني سبب تلك المشاكل ، لكني أجد بعض الناس غير مقتنعين ولهذا السبب أنصح الجميع بقراءة الموضوع جيدًا لطمأنة قلوبهم.
حل هذه المشاكل التي تكمن في حذف الروابط المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي إلى الصفحات المحذوفة عن طريق حذفها ، لذلك لن تظهر هذه المشاكل مرة أخرى لأنك لن تضغط عليها مرة أخرى ولن يتم تسجيل هذه الأخطاء في عنصر التحكم لوحة موقعك في مشرفي مواقع Google.
بعد حذف هذه الروابط ، انتقل إلى الأخطاء الموجودة كما في الصورة السابقة وحدد جميع الأخطاء ثم انقر على الزر الذي تم
404 مشكلة أخطاء الزحف مع مشرفي المواقع
ثم انقر على كلمة موافق
موضع ذات صلة:

اصلاح خطأ 404 / اعادة توجيه من موضوع الى اخر  seo blogger

404 مشكلة أخطاء الزحف مع مشرفي المواقع
هذا إذا كنت تريد التخلص من جميع الروابط دفعة واحدة ، ولكن إذا كنت تريد التخلص منها واحدة تلو الأخرى للتحقق من كل خطأ على حدة ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق النقر على كل رابط على حدة وقراءته وحل مشكلته و ثم الضغط على الزر المسمى Fix it ثم اضغط كما هو متفق عليه مع الصور:
404 مشكلة أخطاء الزحف مع مشرفي المواقع
نهاية الموضوع هي أن أخطاء رمز الاستجابة 404 لا تشكل أي خطر على موقعك ، وإذا كنت لا تتجاوز 20 خطأ ، ولكن إذا تجاوزتها بمفردها ، في هذه الحالة يجب عليك معرفة السبب وحلها على أنها في أقرب وقت ممكن ، ولكن الأخطاء التي تقلقك حقًا هي الأخطاء التي تحدث حول مشكلة في أسماء النطاقات أو الاتصال بالخادم أو أخطاء ملف الروبوت.
404 مشكلة أخطاء الزحف مع مشرفي المواقع
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

افضل موقع اختصار روابط صادق % 100
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. مراسلة فريق دعم يوتيوب بشكل مباشر للموافق على تحقيق دخل التواصل مع فريق دعم منشئي المحتوى
  3. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  4. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  5. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  6. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  7. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  8. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  9. تعليم الربح من الانترنت مجانا make money online 
لفهم الموضوع أكثر ، أوصيك بمشاهدة الفيديو أسفل المقالة.
ان شاهدت فيديو فامر سهل جدا ماعليك الا تحميل ملف تم 
حمل ملف تم انسخ وضع كود اسفل وسم  الموجود في اعلى

ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت

.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-