أخر الاخبار

اسباب اخطئ بلوجر و اصلاح خطأ 404 اعادة توجيه من موضوع الى اخر seo blogger

حل المشكلة 404 صفحة الزحف خطأ webmaster seo Blog Blog

عصام برو
حل المشكلة 404 صفحة الزحف خطأ webmaster seo Blog Blog
حل مشكلة 404 خطأ في تتبع مشرفي المواقع من Google
يركز كل منشئ محتوى أو مالك موقع ، سواء كان WordPress أو Blogger Blog ، دائمًا على تحسين محركات البحث ، وهو ما يعني تحسين محركات البحث ، ويعمل على حل الأخطاء التي تجعل Blogger Blog تزحف وتنتج نتائج البحث. ثم يلتزم بشكل جيد بإنشاء موضوعات أو مشاركات تفي بمعايير Seo وتعمل على تحسينات الموقع الداخلية والخارجية. تعتبر الموضوعات والمقالات المصاحبة أفضل وأفضل الكلمات الرئيسية أو الكلمات الدلالية ومع كل هذا وعلى الرغم من المدونات المهنية ، يمكننا العثور على مشكلة ناتجة عن خطأ في الزحف لصفحة 404 متعددة ، إما في رموز القالب أو من خلال الروابط.
ومن خلال خطأ التتبع هذا. موضوع هذا المنشور هو عن خطأ الزحف. بما في ذلك ما نواجهه ، مثل خطأ الزحف 404 في مشرفي مواقع Google. بمعنى ، ظهور صفحة خطأ برقم 404. شخص يعرف السبب ، وإلا لا يعرف سبب خطأ الزحف 404 في مشرفي مواقع Google.


ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت

مشكلة أخطاء الزحف والأرشفة في العديد من مدونات المدونين. إحدى مشاكل الملف هي الزحف إلى الخطأ 404. يتسبب هذا في مشكلة حذف المشاركات من مدونة Blogger. الطريقة الخاطئة.
في حالة إزالة أو إزالة موضوع أو مشاركة من موقع ما ، خاصة بعد إرسال الموقع إلى أدوات مشرفي المواقع من Google. المعنى الصحيح عند ربط الموقع والتحقق من ملكية أدوات مشرفي المواقع من Google.
هذه هي الحالة التي أرسلت فيها الرابط إلى الموقع حيث تتم أرشفة موضوعاتك تلقائيًا. بعد إضافة خريطة الموقع بالكامل.
هنا ، عن طريق إزالة أي موضوع مدونة ، تتم إزالته فقط من المدونة ويظل ارتباطه في محرك بحث Google. عندما ينقر زائر الموقع على الرابط ، تتم إزالة موضوعه من Blogger ويتم إنشاء صفحة خطأ 404.

افضل موقع اعادة صياغة للمقالات والمواضيع /Site rephrasing articles and topics

لحل مشكلة أو قبل حذف أي موضوع ، يجب عليك أولاً إرسال رابط الموضوع إلى أدوات مشرفي المواقع. للإزالة من محرك بحث Google وبالتالي إزالة الموضوع إذا كنت ترغب في ذلك. لتجنب التسبب في ظهور صفحة الخطأ 404.
من أهم المشكلات التي تسببها صفحة الخطأ 404 أنها تطرد عناكب المحرك بسرعة عند النقر فوق الارتباط. تمت إزالة الموضوع. حل الخطأ 404 هو رمز يوجه الخطأ 404 إلى السمة الرئيسية للموقع. وحفاضات لأطول فترة حفاضات للبحث عن العناكب على المدونة.

الأسباب يظهر خطأ الزحف لصفحة مشرف موقع Google 404

الأسباب الأولى لظهور خطأ زحف صفحة 404 لمشرفي المواقع هو أن مالك الموقع حذف صفحة. بعد أن يتم أرشفتها بواسطة مشرف الموقع Google. سبب آخر هو استخدام أي مجال نطاق مستخدم على موقع ويب آخر ولا تزال أرشفة روابطه محفوظة في محرك البحث.
عند البحث في محركات البحث عن موضوع من قبل شخص يجد الموضوع وبعد الضغط عليه ، تجد صفحة Bazha أو اكتب الرقم 404. بمعنى أن الصفحة مؤرشفة ولا يرتبط ارتباطها به وهنا نقول أن الرابط معطوب.
قلة من هذه الأخطاء هي 404 أخطاء زحف لمشرفي المواقع. من الممكن أن لا يؤثر ذلك على ملف الموقع ، على عكس العديد منها ، لأنه في هذه الحالة لا يمكن لعناكب البحث الدخول ، مما يتسبب في عدم مساعدتهم في أرشفة الموضوع بشكل خاص والمدونة بشكل عام.

شاهد ارباحي في جوجل ادسنس / اليك افضل طريقة لمضاعفة ارباح ادسنس و مضاعفة سعر نقرة 

فيما يتعلق بما سبق ، يمكن أن يؤدي عدد كبير من الأخطاء ، صفحة 404 ، لمشرفي المواقع ، إلى عدم تتبع عناكب البحث مرة أخرى ، أي أنها غير مؤرشفة ، وبالتالي لا يظهر الموقع في محرك البحث. بحث.
قد تواجه أيضًا خطأ 404 في روابط المدونة ، أي بالنسبة للموضوعات التي قمت بإزالتها أو ضمن المنشورات أو المنشورات للروابط غير المدونة ، للمواقع الأخرى التي تمت إزالتها. للكشف عن هذه الروابط المعطلة هنا هو موقع يكشف عن جميع الروابط الداخلية.
رابط للموقع لاكتشاف الروابط المعطلة من هنا
بعد دخول الموقع ، ستجد مكان وضع عنوان URL لمدونتك. تم بعد النقر فوق البحث عن الروابط المعطلة ، سيتم البحث في الكل
مواضيع لاكتشاف جميع الروابط المعطلة. إذا كانت هناك روابط معطلة ، فسيتم تقديمها في جدول أمام كل رابط ، مع عنوان URL الخاص بالمصطلحات والمظهر ، قبلها رقم 404.
عند النقر على عنوان URL ، سيوجهك إلى الموضوع حيث يوجد هذا الرابط لاستبداله برابط آخر إذا كان لموقع ويب آخر. أما إذا كان موقعك هنا ، فقد قمت بإزالة هذه الصفحة وهذا ما سنراه لاحقًا. وإذا قمت بالنقر فوق src ، فستكون احترافيًا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-