أخر الاخبار

حل مشكل عدم دخول بعد وصول الى 500 gram وهل موقع gramfree نصاب ام صادق /??GramFree Scam

قبل دخول في شرح هناك كتير من مواقع ربح من الانترنت التي هي نصابة او موتوقة ولهادا سبب انا وضعت لكم هادا الموضوع كما انكم سوف تجدون بي اسفل موضوع فيديو يشرح لكم تجربتي في هادا الموقع gramfree
ان كنت تريد مشاهد ناس الدي قامو بي سحب من موقع سوف تجد رابط بي اسفل 

#GramFree #GramFreeFullScam #ScamHiScam???

امهم سوف تجدون فيديو يوضح لكم اني وصلت اكتر من 500 جرام ومع هادا لم يتم دفع لي وقلت ان موقع نصاب وكلام ناس صحيح ولكن عندما بحت في سياسة الموقع ..gramfree . وجدت انه لا يقبل كل احالات فهناك من يقوم بي عديد من حسابات من رابط احالة الخاص به قصد وصول الى 500 جرام بي اسرع وقت وهادا مخال وعندما راجعت اسئلة شائعة وجدت انه يقبلون احالة ويتم احتساب ارباح ولن تجد اي مشكلة في آلدفع ان وصلت احالتك الى المستوى تاني او اكتر سوف اترككم مع سياسات موقع  gramfree   ولا تنسو اشتراك في قناة عندما اصل الى عدد كافي سوف اسحب انشاء الله

لديك أي أسئلة؟
ما هو الجرام؟
Gram هي عملة مشفرة تعتمد على منصة TON blockchain التي طورتها Telegram. ميزة غرام هي السرعة العالية للمعاملات. تُعد العملات المشفرة التي يتم تنفيذها على منصات blockchain في وقت مبكر لانخفاض سرعة المعاملات أكثر ملاءمة للاستثمار منها للاستخدام كأداة للدفع. للثبات ، يمكن أن توفر Bitcoin فقط 7 معاملات في الثانية لجميع المستخدمين ، Ethereum - 15. من المتوقع أن تكون منصة Gram blockchain ملايين المعاملات في الثانية. Gram تشفيرًا مشابهًا لـ Visa و Mastercard.

لماذا هم أحرار؟

يتم تخصيص 10 ٪ من كتلة جرام لمنظمة غير ربحية ستبقي البنية التحتية TON قيد التشغيل.
كيف يعمل اليانصيب؟
هناك 100000 تذكرة في كل جولة. احتمال الفوز بتذكرة واحدة هو 0.1 ٪. كل يوم يحدث رقم عشوائي مع رقم التذكرة للفائز ، يتم احتساب الجائزة بناءً على جدول المكاسب.
ماهو مستوى المستخدم؟
هذا مؤشر على نشاط المستخدم على الموقع ، مما يساعد على تحديد المستخدمين الحقيقيين من برامج الروبوت التي تحاول خداع النظام تلقائيًا. عندما تصل إلى مستوى جديد ، تحصل على مكافآت.

زاد الجير لفة. لماذا ا؟
اكتشفت شبكتنا العصبية أنك تسيء استخدام هذه الميزة. لقد وضعنا القيود على حسابك لبعض الوقت.

لقد شاهدت جميع مقاطع الفيديو. ماذا عن الجديدة؟
معظم مقاطع الفيديو قيد المراجعة ، يرجى العودة في غضون أيام قليلة. 99 ٪ من مقاطع الفيديو لا تتناسب مع المتطلبات ، لذا يقوم فريقنا بفحصها بعناية فائقة.

لقد قمت بتحميل فيديو جديد. كم من الوقت تستغرقه لتعتدله؟
كل هذا يتوقف على قائمة انتظار الإشراف. يتم الإشراف على بعض مقاطع الفيديو بواسطة الشبكة العصبية على الفور ، ويتم إرسال بعضها لمراجعة يدوية لذلك ستحتاج إلى الانتظار لبضعة أيام.

GramFree | Full Scam - Scam | Please Don't Work In This Plan - Full Scam, With Proof

لماذا تم رفض الفيديو الخاص بي؟
1. الفيديو غير مستضاف على يوتيوب
2. الفيديو ليس عن GramFree
3. الفيديو الخاص بك يدوم أقل من دقيقة واحدة أو أكثر من دقيقتين
4. اسم الفيديو غير ممتلئ
5. الفيديو يحتوي على إعلانات
6. تحت حفظ إدارة الموقع في رفض مقاطع الفيديو دون توضيح السبب.

ما هي العقود الذكية؟
العقد الذكي هو بروتوكول كمبيوتر إلى تسهيل التفاوض على العقد أو تنفيذه رقميًا أو التحقق منه أو فرضه. تسمح العقود الذكية بأداء المعاملات ذات المصداقية بدون أطراف ثالثة. هذه المعاملات قابلة للتتبع ولا رجعة فيها. الهدف من العقود الذكية هو توفير ضمان أعلى من قانون العقود التقليدية وتقليل تكاليف المعاملات الأخرى المرتبطة بالتعاقد. نفذت العملات المشفرة المختلفة أنواعًا من العقود الذكية.

ماذا يعني العقد الخطر؟
يجب تأكيد هذا العقد كل يوم ، وإلا سيتعين عليك دفع غرامة. كمثال ، إذا كان لديك عقد في العاشر ، فأنت بحاجة إلى تأكيده في الحادي عشر والثاني عشر والثالث عشر والرابع عشر والتوقيع عليه في الخامس عشر. مع عقد منتظم يمكنك تخطي أيام وتوقيعه حتى في شهرين بعد إبرام العقد.

لماذا يستغرق الدعم وقتًا طويلاً؟
يتوفر للعدد الكبير من الرسائل ، نحتفظ بالحق في عدم الرد على بعض الرسائل ، والإجابات التي يمكنك العثور عليها في قسم الأسئلة الشائعة أو التي لا معنى لها. نرد عادة في غضون أسبوعين ، ولكن في بعض الحالات قد يستغرق وقتًا أطول.
لماذا رصيدي المتاحف أقل من الرصيد الموجود في لوحة المعلومات؟
بسبب الأنشطة الاحتيالية المتكررة ، كان علينا إضافة تأخير في الدفع. لجذب جرام الإحالة ، يُضاف إلى الرصيد المعلق ، وبعد وصول الإحالات إلى المستوى 2 ، ستكون متاحة للسحب.

ما هو الحد الأدنى للانسحاب؟
اليوم هو 500 جرام.

متى أحصل على المال لبطاقتي؟
ستحصل على المال بمجرد أن يصبح المشرف جاهزًا بفحص حسابك. لا تحتاج لدفع أي شيء. إذا كنت تستخدم محفظة إلكترونية ، فستحصل على المال على الفور ، ولكن ستحتاج إلى الانتظار بضعة أيام إذا كان لديك فيزا أو ماستر كارد.


نشاط مريب على رابط الإحالة الخاص بك ، ما هو؟
يحاول العديد من المستخدمين الغش على موقعنا وتسجيل الكثير من الحسابات ، وهو أمر محظور. يشارك بعض الأشخاص في إرسال رسائل غير مرغوب فيها لأنها روابط الإحالة الخاصة بهم حيثما أمكن. لهذا السبب كان علينا فرض بعض القيود على الحصول على إحالات جديدة. إذا كان لديك جمهور كبير ، أرسل إلينا رسالة في الدعم مع وصف مفصل حول كيفية الحصول على على إحالات جديدة.


هل يمكنني تسجيل حسابات متعددة؟
لا ، هذا محظور تمامًا بموجب القواعد. يمكنك قراءة الشروط والأحكام
الأحكام والشروط
1. الوصول إلى الموقع

1.1 عن طريق الوصول إلى الموقع واستخدامه ، فإنك توافق على الامتثال لهذه الشروط والأحكام. إذا كنت لا توافق على جميع شروط الاستخدام ، يرجى عدم استخدام الموقع.

1.2 نحتفظ بالحق ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، في تعديل أو تعديل أو تغيير هذه الشروط والأحكام في أي وقت. تسري هذه التعديلات و / أو التعديلات فور نشرها على الموقع. نحن نشجعك على مراجعة شروط الاستخدام بشكل دوري ، لأن استخدام الموقع لبعض الوقت بعد نشر التغييرات يعني أنك توافق على جميع شروط الاستخدام المنقحة.

1.3 تلتزم الإدارة بما يلي: الحفاظ على سرية المعلومات المقدمة من قبل المستخدم أثناء التسجيل.

2. شروط الاستخدام للمستخدمين

2.1 يجب أن يكون المستخدم شخصًا ماديًا أو قانونيًا مسجلاً في نظام GramFree.

2.2 يحق للمستخدم رفض استخدام النظام من خلال كتابة طلب الدعم المناسب.

2.3 يحق للمسؤولين عن شبكة GramFree رفض التعاون مع المستخدم دون توضيح الأسباب. سيتم حظر جميع الأموال وإعادتها إلى الملاك الأصليين.

2.4 يحظر على المستخدم:

استخدم VPN ، والبروكسي ، ومتصفح tor وأدوات أخرى مع إخفاء بياناتك الحقيقية.

إحالات الشد.

إدارة الإهانة

أي محاولة للاحتيال على النظام ؛

معالجة الوحدات الإعلانية للمحتوى ؛

استخدام البريد العشوائي لجذب مشاركين جدد إلى النظام ؛
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

الإحالات بدوافع

إنشاء حسابات متعددة في النظام ؛

استخدام هذا الموقع بأي طريقة قد تكون أو قد تكون ضارة لهذا الموقع أو للزوار الآخرين ؛

استخدام هذا الموقع بأي طريقة تؤثر على وصول الزوار إلى هذا الموقع ؛

الانخراط في أي استخراج للبيانات أو جمع البيانات أو استخراج البيانات أو أي نشاط آخر مماثل فيما يتعلق بهذا الموقع ؛

2.5 لا تضمن الشركة الاستمرارية المطلقة للخدمة.

3. مسؤولية الموقع

3.1 المحتوى الخاص بك يعني فيديو يوتيوب أو مواد أخرى تختار عرضها على هذا الموقع. من خلال عرض المحتوى الخاص بك ، فإنك تمنح الموقع ترخيصًا غير حصري وغير قابل للإلغاء عالميًا للترخيص لاستخدامه وإعادة إنتاجه وتكييفه ونشره وترجمته وتوزيعه في أي وجميع الوسائط.

3.2 لا يقبل الموقع الودائع النقدية ولا يتطلب أي مدفوعات بأي عملة.

3.3 لا يرتبط هذا الموقع بأي علامة تجارية. يمتلك الموقع و / أو المرخصون التابعون له جميع حقوق الملكية الفكرية والمواد الواردة في هذا الموقع ، باستثناء أي شعارات أو أسماء أو مواد أخرى محمية بحقوق النشر.

اسهل موقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات 0.10 كل فيديو + 1000 دولار لكل 500 نقطة

3.4 لا يتحمل الموقع الإلكتروني بأي حال من الأحوال ، ولا أي من مسؤوليه ومديريه وموظفيه ، المسؤولية عن أي شيء ينشأ أو يرتبط بأي شكل من الأشكال باستخدامك لهذا الموقع سواء كانت هذه المسؤولية بموجب العقد. لا يتحمل الموقع الإلكتروني ، بما في ذلك ضباطه ومديروه وموظفيه ، مسؤولية أي مسؤولية غير مباشرة أو تبعية أو خاصة تنشأ عن أو تتعلق بأي شكل من الأشكال باستخدامك لهذا الموقع.

اثباتات سحب /ربح من انترنت 1020 دولار من موقع withdrawal gramfree

3.5 أنت بموجب هذا تعوض إلى أقصى حد موقع الويب من وضد أي و / أو جميع المسؤوليات والتكاليف والطلبات وأسباب الدعوى والأضرار والمصروفات التي تنشأ بأي شكل من الأشكال عن خرقك لأي من أحكام هذه الشروط والأحكام.
#GramFree,#ScamGramFree,#ScammerGramFree,#FakeGramFree
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-