أخر الاخبار

الربح من الانترنت تحميل تطبيقات 15 $ بسهولة يوميا افلييت بلوستاكس ✔️ ribh lmal min internet

رابط شرح بي فيديو مع تسجيل بي اسفل في موقع

1.1. "رابط الشريك" يعني رابطًا على موقع الشريك على الويب يتضمن شفرة تتبع ، مقدمة من BlueStacks ، مضمنة في عنوان URL يشير إلى BlueStack.com.

1.2. "BlueStacks App Player" يعني برنامج عميل BlueStacks App Player Windows.

1.3. "علامات BlueStacks" تعني العلامات التجارية وعلامات الخدمة والأسماء التجارية والشعارات أو الكلمات أو الرموز الأخرى التي تحدد منتجات BlueStacks وخدمات BlueStacks وأعمالها ، بالإضافة إلى أي علامات أو تسميات أخرى تستخدمها BlueStacks في أي مكان في العالم.

1.4. "عرض اللعبة" يعني تطبيقًا تم اختياره بواسطة Affiliate من شاشة العروض ووافق عليه BlueStacks.

1.5. "منتجات BlueStacks" تعني مشغل تطبيقات BlueStacks و BlueStacks.com.

1.6. "المستخدم النهائي" يعني المستهلك النهائي الذي يحصل على أي من منتجات BlueStacks.

1.7. "حقوق الملكية الفكرية" تعني جميع حقوق النشر والعلامات التجارية وعلامات الخدمة والأسرار التجارية وبراءات الاختراع وطلبات براءات الاختراع والحقوق المعنوية وحقوق العقود وحقوق الملكية الأخرى في أي مكان في العالم.

1.8. "التثبيت المُحسَّن" يُقصد به تنزيل عرض لعبة وتثبيته من قِبل مستخدم قام بالوصول إلى عرض اللعبة بواسطة ارتباط تابع.

1.9. "موقع الشريك التابع" يعني مواقع الويب التي تديرها شركة الشريك ويتم إدخالها في تطبيق الشريك.

2. الحقوق والالتزامات التابعة
2.1. لبدء عملية التسجيل ، عليك إكمال وتقديم الطلب عبر الإنترنت على BlueStacks.. حقيقة أننا نوافق على الطلبات تلقائيًا لا يعني أننا قد لا نعيد تقييم طلبك في وقت لاحق. قد نرفض طلبك وفقًا لتقديرنا الخاص في أي وقت.

رابط تسجيل مباشر في الموقع BlueStacks

2.2. كعضو في برنامج BlueStacks Affiliate Program ، سيكون لديك حق الوصول إلى لوحة تحكم إدارة Affiliate. هنا ستتمكن من مراجعة تفاصيل برنامجنا وتنزيل كود HTML لتصميمات إعلانات البانر ، وتصفح رموز التتبع والحصول عليها لمجموعة واسعة من عمليات تثبيت عروض الألعاب. لكي نتمكن من تتبع جميع عمليات التثبيت المرجعي بدقة من موقعك إلى موقعنا ، يجب عليك استخدام رمز HTML الذي نوفره لكل شعار أو رابط نصي أو رابط تابع آخر نوفره لك.

2.3. يحتفظ BlueStacks بالحق ، في أي وقت ، في مراجعة موضعك والموافقة على استخدام الروابط الخاصة بك ويطلب منك تغيير موضعه أو استخدامه للامتثال للإرشادات المقدمة لك.

2.4. تقع على عاتقك مسؤولية صيانة وتحديث موقعك. قد نراقب موقعك حيث نشعر بضرورة التأكد من أنه محدث ولإعلامك بأي تغييرات نشعر أنها يجب أن تحسن أدائك.

2.5. تقع على عاتقك تمامًا مسؤولية متابعة جميع قوانين الملكية الفكرية والقوانين الأخرى المتعلقة بموقع الويب التابع الخاص بك. يجب أن يكون لديك إذن صريح لاستخدام أي مادة محمية بحقوق الطبع والنشر ، سواء كانت كتابة أو صورة أو أي عمل آخر محمي بحقوق الطبع والنشر. لن نكون مسؤولين (وستكون وحدك المسؤول) إذا كنت تستخدم جميع المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر أو الملكية الفكرية الأخرى في انتهاك للقانون أو أي حقوق لطرف ثالث.

3. حقوق وواجبات BLUESTACKS
3.1. نحن نحتفظ بالحق في مراقبة موقعك في أي وقت. قد نخطرك بأي تغييرات تطرأ على موقعك والتي ، وفقًا لتقديرنا الخاص ، يجب إجراؤها للامتثال لهذه الاتفاقية ، للتأكد من أن روابطك إلى موقعنا الإلكتروني مناسبة أو أي تغييرات أخرى نراها مناسبة. إذا لم تقم بإجراء التغييرات على موقعك التي نرى أنها ضرورية ، فنحن نحتفظ بالحق في إنهاء هذه الاتفاقية على الفور ومشاركتك في برنامج انضم BlueStacks.

3.2. تحتفظ BlueStacks بالحق في إنهاء هذه الاتفاقية ومشاركتك في برنامج BlueStacks Affiliate على الفور ودون إشعارك في حالة ارتكاب احتيال في استخدامك لبرنامج BlueStacks Affiliate Program أو إذا قمت بإساءة استخدام هذا البرنامج بأي طريقة تحددها Bluestacks فقط. إذا تم اكتشاف مثل هذا الاحتيال أو إساءة الاستخدام ، فلن تكون BlueStacks مسؤولة تجاهك عن أي عمولات على عمليات التثبيت الاحتيالية هذه.

4. الإقرارات والضمانات
4.1. يقر الشريك ويضمن أنه (1) لا ينتهك موقع الويب التابع أو هذه الاتفاقية (أو أداؤها) أو ينتهك أو ينتهك أي حقوق ملكية فكرية أو حقوق أو اتفاقيات أخرى و (2) لا يحتوي موقع الويب التابع ولن يحتوي على أي فيروسات أو الديدان أو غيرها من التعليمات البرمجية الضارة أو المعطلة ، أو أي شيء يشوه السمعة أو التشهير أو يجرح أو يتعارض مع الخصوصية أو حقوق الدعاية لأي طرف ثالث.

4.2. يقر الشريك ويضمن أن موقع الشريك لا:

4.2.1. الترويج للمواد الجنسية الصريحة

4.2.2. تعزيز العنف

4.2.3. تعزيز التمييز على أساس العرق أو الجنس أو الدين أو الجنسية أو الإعاقة أو التوجه الجنسي أو العمر

4.2.4. تعزيز الأنشطة غير القانونية

4.2.5. تضمين أي مواد تنتهك أو تساعد الآخرين على التعدي على أي حقوق طبع ونشر أو علامة تجارية أو حقوق ملكية فكرية أخرى أو انتهاك القانون

4.2.6. قم بتضمين "BlueStacks" أو أشكال أو أخطاء إملائية منها في اسم المجال الخاص بها

4.2.7. خلاف ذلك بأي شكل من الأشكال غير قانوني أو ضار أو تهديد أو تشهيري أو فاحش أو مضايقة أو عنصري أو عرقي أو غير مقبول لدينا وفقًا لتقديرنا الخاص.

4.2.8. تحتوي على تنزيلات البرامج التي من المحتمل أن تتيح تحويل العمولة من الشركات التابعة الأخرى في برنامجنا.

4.3. لا يجوز لك إنشاء أو تصميم موقع ويب تابع أو أي موقع ويب آخر تقوم بتشغيله ، بشكل صريح أو ضمني بطريقة تشبه موقع الويب الخاص بنا أو تصميم موقع الويب الخاص بك بطريقة تقود العملاء إلى الاعتقاد بأنك BlueStacks أو أي عمل آخر تابع.

5. القيود الترويجية
5.1. لك مطلق الحرية في الترويج لمواقع الويب الخاصة بك ، ولكن أي عرض ترويجي يذكر BlueStacks يمكن أن ينظر إليه من قبل الجمهور أو الصحافة على أنه جهد مشترك. يجب أن تعلم أن BlueStacks تحظر دائمًا بعض أشكال الإعلانات. على سبيل المثال ، الإعلانات التي يشار إليها عادةً باسم "البريد العشوائي" غير مقبولة بالنسبة لنا ويمكن أن تسبب ضررًا لاسمنا. تشمل أشكال الإعلان المحظورة بشكل عام استخدام البريد الإلكتروني التجاري غير المرغوب فيه (UCE) ، والنشر في مجموعات الأخبار غير التجارية والنشر المشترك في مجموعات أخبار متعددة في وقت واحد. بالإضافة إلى ذلك ، لا يجوز لك الإعلان بأي طريقة تخفي هويتك أو اسم نطاقك أو عنوان بريدك الإلكتروني المرتجع أو تحريفها بشكل فعال. يمكنك استخدام المراسلات للعملاء للترويج لـ BlueStacks.com طالما أن المستلم بالفعل عميل أو مشترك في خدماتك أو موقع الويب ، ولدى المستلمين خيار إزالة أنفسهم من المراسلات المستقبلية. يمكنك أيضًا النشر في مجموعات الأخبار للترويج لـ BlueStacks.com طالما أن مجموعة الأخبار ترحب على وجه التحديد بالرسائل التجارية. في جميع الأوقات ، يجب أن تمثل نفسك بوضوح ومواقع الويب الخاصة بك على أنها مستقلة عن BlueStacks. إذا علمنا أنك ترسل رسائل غير مرغوب فيها ، فسننظر في سبب الإنهاء الفوري لهذه الاتفاقية ومشاركتك في برنامج انضم BlueStacks. لن يتم دفع أي أرصدة معلقة لك إذا تم إنهاء حسابك بسبب مثل هذا الإعلان أو التماس غير مقبول.

5.2. الشركات التابعة التي من بين الكلمات الرئيسية الأخرى أو تقديم عروض حصرية في حملات الدفع لكل نقرة ("PPC") الخاصة بالكلمات الرئيسية مثل BlueStacks.com و BlueStacks و www.BlueStacks و www.BlueStacks.com و / أو أي أخطاء إملائية أو تعديلات مماثلة في هذه - سواء كانت منفصلة أو بالاشتراك مع كلمات رئيسية أخرى - ولا توجه حركة المرور من هذه الحملات إلى موقع الويب الخاص بها قبل إعادة توجيهها إلى موقعنا ، سيتم اعتبارها منتهكة للعلامات التجارية ، وستؤدي إلى حظر التابع من BlueStacks إنضم لبرنامج. سنحاول الاتصال بالشريك التابع قبل الحظر. ومع ذلك ، فإننا نحتفظ بالحق في طرد أي شخص ينتهك العلامات التجارية من برنامج الشركاء التابعين لنا دون إشعار مسبق ، وفي أول مرة يحدث فيها مثل هذا السلوك لتقديم العطاءات.

5.3 يجب على الشركة التابعة ذكر واستخدام أحدث إصدار فقط من BlueStacks App Player والمتوفر على موقع BlueStacks الرسمي على الويب ("https: //www.bluestacks.


7. تراخيص العلامات التجارية
7.1. تمنح BlueStacks بموجب هذا للشريك ترخيصًا قابلًا للإلغاء (عند إنهاء هذه الاتفاقية) ، وغير حصري ، وغير قابل للتحويل ، وغير قابل للتنازل ، ورخصة محدودة لاستخدام اسم BlueStack ، وأسماء المنتجات والعلامات التجارية (يُشار إليها إجمالاً باسم "العلامات" ؛ مثل هذه العلامات تقتصر على BlueStacks العلامات المعينة من قبل BlueStacks للغرض المعمول به) لغرض تحديد منتجات BlueStack التي يتم تسويقها وفقًا لشروط وأحكام هذه الاتفاقية بدقة. جميع الشهرة الناتجة عن استخدام الشريك للعلامات هي فقط لصالح BlueStacks. يجب على الشريك استخدام العلامات وفقًا لإرشادات اتصالات BlueStack المعمول بها والتي يتم تحديثها من وقت لآخر. يجب أن يحصل الشريك على موافقة كتابية مسبقة من BlueStack (والتي يمكن الحصول عليها عن طريق البريد الإلكتروني) لأي منشورات أو ضمانات تسويقية أو غيرها من العناصر التي ينتجها أو بالنيابة عن الشركة التابعة التي تستخدم العلامات. تعتبر طلبات الموافقة التي لم يتم الرد عليها خلال عشرة (10) أيام مرفوضة. سيتم إجراء أي تغييرات أو تصحيحات تطلبها BlueStacks على نفقة الشركة التابعة.

7.2. لا يوجد في هذه الوثيقة ما يمنح الانتساب إلى أي حق أو ملكية أو مصلحة في علامات BlueStacks أو. في أي وقت خلال المدة أو بعدها ، يجب على الشركات التابعة تحدي أو مساعدة الآخرين على تحدي تسجيل BlueStacks Marks أو BlueStacks أو محاولة التسجيل في أي مكان في العالم ، أي علامات تجارية أو أسماء تجارية أو أسماء نطاقات مشابهة بشكل مربك لتلك الموجودة في BlueStacks.

8. الضمان
8.1. ضمان BlueStacks. يمثل BlueStacks ويضمن للشركاء أن:

8.1.1. لديها السلطة الكاملة والسلطة المؤسسية لمنح الحقوق بموجب هذه الاتفاقية والحق في الدخول في هذه الاتفاقية ؛

8.1.2. على حد علم BlueStacks ، لا تنتهك منتجات BlueStacks حقوق الملكية الفكرية لأي طرف ثالث ؛ و

8.1.3. على حد علم BlueStacks ، لا تحتوي منتجات BlueStacks على أي فيروسات معروفة أو أي كود ضار آخر عن قصد.

8.2. تنصل.

8.2.1. يتم توفير منتجات BlueStacks "كما هي" ، ولن يتم قبول أي مطالبات تتعلق بالفشل في أداء أي وظائف. لا تضمن BlueStacks أن تكون منتجات BlueStacks خالية من الأخطاء ، أو ستعمل دون انقطاع.

8.2.2. باستثناء الضمانات المحدودة والمحددة أعلاه ، تصنع BLUESTACKS ، ولا يتلقى التابع أي ضمانات على منتجات BLUESTACKS أو أي شيء آخر ، سواء كان صريحًا أو ضمنيًا أو قانونيًا أو في أي بند آخر من هذه الاتفاقية أو أي اتفاق آخر. التابع والشخصي ينكر بشكل خاص أي ضمانات ضمنية تتعلق بالتسويق أو الملاءمة لغرض معين ، وضمانات من نوع أو عدم انتهاك. لا يجوز تمرير أي طرف من خلال أي من الضمانات المنصوص عليها في هذه الاتفاقية.

9. حدود المسؤولية
لن تكون BLUESTACKS مسؤولة بأي حال من الأحوال عن أي أضرار خاصة أو عرضية أو غير مباشرة أو تبعية مهما كانت (بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الأضرار الناجمة عن خسائر الأرباح (بخلاف الدفع بموجب هذا العقد) ، بسبب انقطاع الأعمال ، الخصوصية ، لعدم التقيد بأي واجبات بما في ذلك حسن النية أو الرعاية المعقولة ، للإهمال ، ولأي خسارة مالية أخرى أو أي خسارة أخرى مهما كانت) تنشأ عن أو بأي طريقة تتعلق بالخرق أو عدم الاتفاق على ذلك ، سواء تم أو لم يتم إخطار الطرف بإمكانية حدوث مثل هذه الأضرار. دون تحديد ما سبق ، فإن المسؤولية الكلية لـ BlueStacks الناشئة بموجب هذه الاتفاقية أو فيما يتعلق بها ، سواء نشأت في العقد أو الضرر (بما في ذلك الإهمال) أو الاسترداد ، أو عن الإخلال بالواجب القانوني أو التحريف ، أو خلاف ذلك ، يجب أن تحدد بمبلغ 50،000 دولار أمريكي ( خمسون ألف دولار أمريكي. لن تعمل القيود السابقة على تقليل التزامات أي من الطرفين بموجب الأقسام 6.1 أو 6.2 أو 7 أو القسم 10 "التعويض" أو مسؤولية أي طرف عن الإصابة الشخصية (بما في ذلك الوفاة) بسبب الإهمال الجسيم أو سوء السلوك المتعمد لذلك الطرف ، أو أي انتهاك لأحكام القسم 14 "السرية" ، أو استخدام الشريك التابع لـ BlueStacks لحقوق الملكية الفكرية بخلاف ما يتوافق مع التراخيص الممنوحة هنا ، أو أي خرق مقصود لهذه الاتفاقية.

رابط تسجيل مباشر في الموقع BlueStacks


10. التعويض
الشركة التابعة ("الطرف التعويضي") ستدافع على نفقتها عن أي إجراء يرفع ضد BlueStacks ("الطرف المعوض") من قبل طرف ثالث غير تابع إلى الحد الذي يستند فيه إلى ادعاء (i) أن منتجات أو خدمات الطرف التعويضي أو أي جزء منها (أو أي علامات تجارية لطرف التعويض مستخدمة وفقًا لهذه الاتفاقية فيما يتعلق بها) ، ينتهك أي حق من حقوق الملكية الفكرية لطرف ثالث (باستثناء المطالبات القائمة على أي (أ) تعديل أو توليفة لا يتحمل الطرف المطالب بها المسؤولية أو ( ب) فعل أو إغفال الطرف المدعو) ؛ أو (2) إهمال الطرف الجسيم أو سوء السلوك المتعمد. يدفع الطرف التعويضي أي تكاليف معقولة ، د
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-