أخر الاخبار

اثبات ملكية قناة لتحميل فيديوهات تزيد مدّتها عن 15 دقيقة وصور مصغرة/ ribh mal min youtube

مرحبا بكم من جديد اخواني كرام اليوم تم غلق قناتي وبدءة من 0 ولكن واجهتني مشكلة تحميل فيديوهات طويلة في قناة والتي تتعدى 15 دقيقة فلهادا اتمنى منكم دعمي بي اشتراك في قناة مهم اخواني كرام سوف اضع لكم رابط فيديو فيه شرح كامل مع رابط التي سوف يدخلك لي اتبات ملكية قناتك لتمكين من تحميل فيديوهات طويلة او صورة المصغرة

جهاز كمبيوتر ، Android ، iPhone و iPad
قم بزيادة الحد الأقصى لطول الفيديو
افتراضيًا ، يمكنك تحميل مقاطع فيديو تصل مدتها إلى 15 دقيقة. يمكن للحسابات التي تم التحقق منها تحميل مقاطع فيديو لأكثر من 15 دقيقة.

للتحقق من حساب Google ، اتبع الخطوات التالية:

انتقل إلى على جهاز كمبيوتر.
اتبع الخطوات للتحقق من حساب Google الخاص بك. يمكنك اختيار تلقي رمز التحقق عن طريق رسالة نصية على جهاز محمول أو عن طريق مكالمة صوتية آلية على الهاتف.
تأكد من أنك تستخدم إصدارًا جديدًا من المتصفح لتنزيل ملفات أكبر من 20 غيغابايت.


الحجم الأقصى للتنزيل
يمكنك تحميل 128 جيجا بايت أو ما يصل إلى 12 ساعة من المحتوى ، أيهما أقل. لقد قمنا بتغيير الحدود التي كانت لدينا في الماضي لتحميل الملفات ، حتى تتمكن من مشاهدة مقاطع الفيديو القديمة لأكثر من 12 ساعة.

تحديد وحل المشكلات الشائعة.
أثبت ملكية حسابي ، ولكن لا يمكنني تشغيل الفيديو.
بعد التحقق من حسابك ، تحتاج إلى تحميل الفيديو الخاص بك مرة أخرى.
سجّل الدخول إلى YouTube Studio.
اختر إنشاء وتحميل الفيديو الخاص بك مرة أخرى.
لا أعرف ما إذا كنت قد تحققت من حسابي سابقًا.
لمعرفة ما إذا كنت قد قمت بالفعل بالتحقق من حساب Google الخاص بك أم لا ، قم بزيارة صفحة ميزات الحساب. إذا كنت قد تحققت بالفعل من حسابك ، فسترى "تم التحقق" أسفل اسم القناة. ستظهر أيضًا عبارة "ممكّن" في مربع "مقاطع فيديو أطول".

لقد تحققت من حسابي ولكن لا يمكنني تحميل مقاطع فيديو طويلة.
إذا كنت قادرًا في السابق على تحميل مقاطع فيديو طويلة ولم تعد هذه الميزة متاحة لك ، يرجى التحقق من مطالبات حقوق الطبع والنشر أو التنبيهات بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر لحسابك.

رابط الموقع لتفعيل قناتك 

يتجاوز الفيديو الذي أريد تحميله 128 جيجابايت.
إذا كان حجم الفيديو الذي تريد تحميله يزيد عن 128 جيجابايت ، فيرجى محاولة ضغطه باستخدام برنامج تحرير الفيديو قبل تحميله على YouTube. سيؤدي ضغط الفيديو إلى تقليل حجم الملف دون المساومة على جودة الفيديو. من الطرق الشائعة لضغط الفيديو إلى YouTube ترميزه باستخدام برنامج الترميز H.264.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-