أخر الاخبار

كيف تعرف سرعة مدونة وهل هي متوافقة + تحليل وتصحيح اخطاء السيو واضافة الموقع لكل محركات البحث المشهورة !

من بعض خواريزميات تصدر قوائم البحث في جوجل توافق الموقع مع جميع الأجهزة الالكترونية و ما يعرف عند المطورين بـ'الاستجابة' او Responsive ، بحيث من سمات كل موقع NABIL KTB أن يتوفر على هذه الخاصية ، لذلك و للتأكد من أن موقعك به هذه الخاصية أم لا نقترح عليكم اليوم في مدونة المحترف موقع رائع جدا يتيح لك مشاهدة هل موقعك متوافق مع جميع الأجهزة أم لا.
انظر إلى موقعك المسؤول
https://simplethin.gs
اذهب!
كيف تعمل
أضف عنوان URL الخاص بك إلى حقل الإدخال
انقر فوق GO (يعيد تحميل المعاينة) أو اضغط على Enter (يعيد تحميل الصفحة)
معجب عملك الجيد
إذا كنت مهتمًا ، فهناك الآن منشور عن عملية بناء أنا مستجيب

تصميم متجاوب أسبوعيًا
جولة مجانية أسبوعية مجانية لمقالات التصميم والأدوات والنصائح والبرامج التعليمية والروابط الملهمة المتجاوبة.

نقضي ساعات في تنظيم أفضل محتوى ، وإجراء مقابلات مع قادة الصناعة وإرساله إليك كل يوم جمعة. مجانا. إذا كنت لا تحب ذلك ، فقم بإلغاء الاشتراك في أي وقت.

اشترك اليوم

هل أنا المرجعية RWD
الآن يمكنك التحقق من الاستجابة على أي موقع بنقرة واحدة من المتصفح الخاص بك ، لا حاجة للعودة هنا لكتابة عنوان URL.

للقيام بذلك ، اسحب الزر أدناه لأعلى في شريط العلامات المرجعية وستكون بعيدًا!

هل أنا متجاوب المرجعية

الميزات
http: // localhost / يعمل لذا من الرائع التقاط لقطات شاشة لعناوين URL الخاصة بالتنمية المحلية
أرسل رابطًا إلى موقعك مع شخص مضمن بالفعل باستخدام؟ url = http: //www.yoursite.com - مثال
إعادة ترتيب الأجهزة وإعادة ترتيبها بالنقر والسحب على الجهاز
الآن يمكنك التحقق من الاستجابة على أي موقع بنقرة واحدة. ما عليك سوى سحب الإشارة المرجعية "أنا مستجيب" إلى شريط الإشارات المرجعية وستكون بعيدًا!
أحاول دائمًا تحسين الأداة ، لذا يرجى إرسال تغريدة لي بملاحظاتك حول الأخطاء والاقتراحات.

حول أنا متجاوب
تمرين لتوفير الوقت من قبل جاستن أفيري للنشرة الإخبارية الأسبوعية RWD

seo / تحليل موقعك وتصحيح اخطاء السيو! واضافة الموقع لكل محركات البحث المشهورة

ألتقط الكثير من لقطات الشاشة لمختلف نقاط توقف الجهاز للتصميم سريع الاستجابة ويستغرق بعض الوقت لإعدادها. تسمح لي هذه الأدوات بالحصول على ما أحتاجه بسرعة ، ونأمل أن يكون مفيدًا أن تظهر لعملائك الأكثر مرئيًا ما تعنيه بالتصميم سريع الاستجابة عندما تكون مجموعة من المنتجات غير جاهزة.

هذه ليست أداة للاختبار ، من المهم حقًا أن تفعل ذلك على الأجهزة الحقيقية. هذه بدلاً من ذلك أداة لقطات شاشة سريعة (بالنسبة لي) وللسماح للأشخاص بصريًا "بالحصول" على ما تعنيه في اجتماعات العملاء.

إطار العرض
سطح المكتب
1600x992px تم تصغيره إلى مقياس (0.3181)
حاسوب محمول
1280x802 بكسل تم تصغيره إلى مقياس (0.277)
لوح
768x1024 بكسل تم تصغيره إلى مقياس (0.219)
التليفون المحمول
320x480px تم تصغيره إلى مقياس (0.219)
ملاحظة على إطار العرض
تعتمد إطارات العرض التي اخترتها على الأجهزة التي كانت جزءًا من تخطيط PSD المتجاوب الذي اشتريته سابقًا ، ونعم أنها كلها Apple. أعتذر لجميع محبي Android ، أنا متأكد من أن القليل منكم لديه حجة "Android لديها حصة أكبر في السوق" ولكن على الرغم من أنك على حق ، لم يكن لدي هذه المجموعة من الصور عندما بدأت. إذا كانت هناك رغبة كافية ، فيمكنني عمل مجموعة من المنتجات الأخرى ، لكنني لست متأكدًا مما إذا كانت إضافة هذه المنتجات ستحسن الوظيفة الأساسية للأداة.



التحديثات
14/09/13 تمت إضافة دعم للتحويلات عبر IE6-IE8 بفضلingozoell - تم تحديثه من خلال مشكلات GitHub
07/09/13 تمت إضافة إمكانات إشارة مرجعية متجاوبة.
23/02/13 تم تحديث الإرشادات لتوضيح كيفية تضمين موقعك في رابط وكيفية نقل وإعادة ترتيب الأجهزة.
23/02/13 تم تحديث لون خلفية iFrame ليكون #fff لأنه إذا لم يتم تعيينه على الموقع الذي تمت معاينته ، فسترى صورة الجهاز بدلاً من ذلك.
11/02/13 تمت إضافة علامة لإزالة # في نهاية عنوان URL ، فقد كانت تزعج التخطيط.
10/02/13 تم التحديث بحيث يؤدي الضغط على Enter بعد إضافة عنوان url إلى استخدام متغير؟ url get لتحديث إطارات iframe. هذا يعني أيضًا أنه يمكنك مشاركة رابط مثل http://ami.responsivedesign.is؟url=https://backpocket.co وسيتم تحميله ، وهو مفيد لإرسال بريد إلكتروني إلى العملاء.
09/02/13 تمت إضافة واجهة مستخدم jQuery لإمكانية سحب العناصر حول الصفحة. تذكر أن
هي أكثر من الصورة المرئية لذلك قد تحتاج إلى اللعب قليلاً حيث يمكنك النقر. شكرا تيم.

09/02/13 قم بتحديث التخطيط ليكون متجاوبًا عبر الأجهزة (على الرغم من أنه كان مجرد أداة لأخذ لقطات الشاشة) ، على الرغم من أن إطارات iframe طويلة جدًا على الجهاز اللوحي و iPhone ، فيجب أن تكون بحاجة إلى إصلاح ذلك ... شكرًا @ silentritual &amberweinberg.
09/02/13 تمت إزالة أشرطة التمرير من الجهاز اللوحي والجوال ، هتافbenbrignall.
أقدم خدمات استشارية حول أداء موقع الويب ، وأنتج مجموعة من دفاتر الملاحظات الجيبية (بما في ذلك دفاتر النظام الشمسي ، وكمبيوتر دفتري الفضاء ، و دفتر فنجان القهوة) ودفتر غيتار) ، وأدير مركز معرفة لتصميم الويب سريع الاستجابة ونشرة إخبارية أسبوعية لتصميم الويب.

آمل أن تستمتع بهذه الأداة بقدر ما استمتعت بصنعها وتلقي تعليقات حول كيفية مساعدتها للأشخاص أو كيف يمكن القيام بها بشكل أفضل


فمع موقع ?Am I Responsive الذي يقدم خدمة فريدة من نوعها بحيث أنه يتيح لكل مستخدم مشاهدة موقعه على مختلف الأجهزة الالكترونية  بما في ذلك الأجهزة الرئيسية كالهاتف الذكي و الحاسوب المحمول و العديد من الأجهزة التي بأمكانك معاينتها من خلال تصفحك للموقع.

الطريقة بسيطة جدا و هي أن تقوم بادخال رابط الموقع المراد معاينته على مختلف الأجهزة الالكترونية و تنقر على الزر GO !

رابط الموقع : ?Am I Responsive


سياسة خصوصية Entireweb Sweden AB

تصف سياسة الخصوصية هذه كيفية جمع معلوماتك الشخصية واستخدامها ومشاركتها عند زيارتك أو إجراء عملية شراء من https://www.entireweb.com ("الموقع").


المعلومات الشخصية التي نجمعها
عندما تزور الموقع ، نقوم تلقائيًا بجمع معلومات معينة حول جهازك ، بما في ذلك معلومات حول متصفح الويب وعنوان IP والمنطقة الزمنية وبعض ملفات تعريف الارتباط المثبتة على جهازك. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء تصفحك للموقع ، نقوم بجمع معلومات حول صفحات الويب أو المنتجات الفردية التي تعرضها ، ومواقع الويب أو مصطلحات البحث التي أحالتك إلى الموقع ، ومعلومات حول كيفية تفاعلك مع الموقع. نشير إلى هذه المعلومات التي يتم جمعها تلقائيًا باسم "معلومات الجهاز".

نجمع معلومات الجهاز باستخدام التقنيات التالية:

"ملفات تعريف الارتباط" هي ملفات بيانات يتم وضعها على جهازك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك وغالبًا ما تتضمن معرفًا فريدًا مجهول الهوية. لمزيد من المعلومات حول ملفات تعريف الارتباط ، وكيفية تعطيل ملفات تعريف الارتباط ، قم بزيارة http://www.allaboutcookies.org.
إجراءات تتبع "ملفات السجل" التي تحدث على الموقع ، وجمع البيانات بما في ذلك عنوان IP الخاص بك ، ونوع المستعرض ، وموفر خدمة الإنترنت ، وصفحات الإحالة / الخروج ، وطوابع التاريخ / الوقت.
تعد "إشارات الويب" و "العلامات" و "البكسل" ملفات إلكترونية يتم استخدامها لتسجيل معلومات حول كيفية تصفحك للموقع.
بالإضافة إلى ذلك ، عند إجراء عملية شراء أو محاولة إجراء عملية شراء عبر الموقع ، فإننا نجمع معلومات معينة منك ، بما في ذلك اسمك وعنوان إرسال الفواتير وعنوان الشحن وعنوان البريد الإلكتروني لمعلومات الدفع ورقم الهاتف. نشير إلى هذه المعلومات باسم "معلومات الطلب".

عندما نتحدث عن "المعلومات الشخصية" في سياسة الخصوصية هذه ، فإننا نتحدث عن معلومات الجهاز ومعلومات الطلب.


كيف نستخدم المعلومات الشخصية الخاصة بك؟
نستخدم معلومات الطلب التي نجمعها بشكل عام لتلبية أي طلبات يتم تقديمها عبر الموقع (بما في ذلك معالجة معلومات الدفع الخاصة بك ، وترتيب الشحن ، وتزويدك بالفواتير و / أو تأكيدات الطلبات). معلومات لـ:

التواصل معك؛

فحص طلباتنا للمخاطر المحتملة أو الاحتيال ؛ و

عندما تتماشى مع التفضيلات التي قمت بمشاركتها معنا ، نزودك بمعلومات أو إعلانات تتعلق بمنتجاتنا أو خدماتنا.

نستخدم معلومات الجهاز التي نجمعها لمساعدتنا في فحص المخاطر المحتملة والاحتيال (على وجه الخصوص ، عنوان IP الخاص بك) ، وبشكل أعم لتحسين موقعنا وتحسينه (على سبيل المثال ، من خلال إنشاء تحليلات حول كيفية تصفح عملائنا والتفاعل معهم الموقع ، وتقييم نجاح حملاتنا التسويقية والإعلانية).

بصرف النظر عن أي حكم آخر ، نتعاون مع أطراف ثالثة تجمع المعلومات عبر مختلف القنوات ، بما في ذلك عدم الاتصال بالإنترنت وعبر الإنترنت ، لأغراض تقديم إعلانات أكثر ملاءمة لك. قد يقوم شركاؤنا بوضع ملف تعريف ارتباط أو التعرف عليه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو جهازك أو مباشرة في رسائل البريد الإلكتروني / الاتصالات الخاصة بنا ، وقد نشارك المعلومات الشخصية معهم إذا قمت بإرسال هذه المعلومات إلينا ، مثل اسمك وعنوانك البريدي وعنوان بريدك الإلكتروني ، أو معرف الجهاز. قد يقوم شركاؤنا بربط المعلومات غير الشخصية التي نشاركها معهم بملف تعريف الارتباط المخزن على متصفحك أو جهازك ، وقد يقومون بجمع معلومات مثل عنوان IP الخاص بك ، أو المتصفح أو نوع نظام التشغيل وإصداره ، والمعلومات الديموغرافية أو المعلومات ذات الفائدة المستنتجة. يستخدم شركاؤنا هذه المعلومات للتعرف عليك عبر القنوات والأنظمة الأساسية المختلفة بمرور الوقت لأغراض الإعلان والتحليلات والإحالة وأغراض إعداد التقارير. على سبيل المثال ، قد يقوم شركاؤنا بتقديم إعلان لك في متصفح الويب الخاص بك بناءً على عملية شراء قمت بها في متجر بيع بالتجزئة فعليًا ، أو قد يرسلون إليك بريدًا إلكترونيًا مخصصًا للتسويق بناءً على حقيقة أنك قمت بزيارة موقع ويب معين. لمعرفة المزيد حول الإعلانات التي تستهدف الاهتمامات بشكل عام وللاشتراك ، يرجى زيارة http://www.aboutads.info/choices. لإلغاء الاشتراك في استخدام معرف جهازك المحمول للإعلانات المستهدفة ، يرجى الاطلاع على http://www.aboutads.info/appchoices.

رابط الموقع اضافة الموقع لكل محركات البحث المشهورة
مشاركة المعلومات الشخصية الخاصة بك
نشارك معلوماتك الشخصية مع أطراف ثالثة لمساعدتنا في استخدام معلوماتك الشخصية ، كما هو موضح أعلاه. على سبيل المثال ، نستخدم Google Analytics لمساعدتنا على فهم كيفية استخدام عملائنا للموقع - يمكنك قراءة المزيد حول كيفية استخدام Google لمعلوماتك الشخصية هنا: https://www.google.com/intl/en/policies/privacy/ . يمكنك أيضًا إلغاء الاشتراك في Google Analytics هنا: https://tools.google.com/dlpage/gaoptout.

أخيرًا ، يجوز لنا أيضًا مشاركة معلوماتك الشخصية للامتثال للقوانين واللوائح المعمول بها ، أو للرد على أمر استدعاء أو أمر تفتيش أو أي طلب قانوني آخر للمعلومات التي نتلقاها أو لحماية حقوقنا بأي شكل آخر.

الإعلان السلوكي
كما هو موضح أعلاه ، نستخدم معلوماتك الشخصية لتزويدك بالإعلانات المستهدفة أو الاتصالات التسويقية التي نعتقد أنها قد تهمك. لمزيد من المعلومات حول كيفية عمل الإعلان المستهدف ، يمكنك زيارة Network Advertising Initia

اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  13. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  14. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  15. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  16. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  17. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  18. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  19. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  20. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  




تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-