أخر الاخبار

تحميل تطبيق وقايتنا للحماية وتتبع فيروس كورونا المستجد للوقاية / coronavirus wiqaytna ‏

Notre prévention, application marocaine pour notifier une infection corona
 1 juin 2020
تطبيق تتبع فيروس كورونا يثير الجدل في المغرب أثار تطبيق "الوقاية لدينا" لإخطار احتمال التعرض لفيروس كورونا الجديد في المغرب جدلاً بين رواد وسائل التواصل الاجتماعي بسبب مخاوف تتعلق بالخصوصية.

 

تحميل تطبيق وقايتنا للحماية وتتبع فيروس كورونا المستجد  بالمغرب وجميع دول للوقاية coronavirus 

A partir du lundi 1er juin, le ministère de la Santé a lancé une application pour notifier la possibilité d'une exposition au virus corona émergent "COFED-19" au Maroc sous le nom de "Notre Protection".
مثل البلدان الأخرى ، يستخدم المغرب الهواتف الذكية لتتبع حركة الأشخاص وتتبع الاتصالات ، مما يسمح للسلطات الصحية بمراقبة وباء الفيروس التاجي وتنبيه الأشخاص المعرضين لخطر الإصابة.
وقايتنا ( wiqaytna)‏وقايتنا ( wiqaytna)‏وقايتنا ( wiqaytna)‏وقايتنا ( wiqaytna)‏وقايتنا ( wiqaytna)‏وقايتنا ( wiqaytna)‏

Le ministère a indiqué dans une communication qui lui était adressée que cette application venait renforcer le système actuel de suivi et de prise de contact avec les cas, qui a été mis en place par le ministère de la Santé et a démontré son efficacité, car il reste le principal mécanisme en place.
أعلنت وزارة الصحة المغربية أن التطبيق يعتمد على استخدام تقنية البلوتوث ، وأنها تخبر مستخدميها في حالة وجودهم بالقرب من جسدي لفترة معينة مع مستخدم آخر تم تأكيد مرضه ، في غضون 21 يومًا من الاتصال ، بينما ستقوم فرق الوزارة بتقييم خطر التعرض. الإصابة ، ثم اتصل بجهات الاتصال إذا لزم الأمر.


تحميل تطبيق وقايتنا للحماية وتتبع فيروس كورونا المستجد  بالمغرب وجميع دول للوقاية coronavirus 

Elle a souligné que le lancement de cette application fait partie d'une vaste campagne nationale de sensibilisation sous le slogan "Notre protection ... Nous restons sur Paypal", dans le but d'encourager les citoyens à continuer d'adopter des mesures préventives pour réduire la propagation de la pandémie émergente du virus Corona, comme le lavage constant des mains avec du savon et de l'eau, Ou en utilisant une solution alcoolique, en portant une muselière, en plus de respecter l'espacement physique, ainsi qu'en utilisant l'application "Notre Protection".
رغم أن السلطات المغربية تدعي أن تطبيق "حمايتنا" يستخدم على أساس تطوعي بحت ، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي منقسمون منذ إنشائه يوم الاثنين الماضي ، بين خصم ومؤيد. في هذا السياق ، سأل الناشط محمد بسيك منار في الفيسبوك: "ألا يستحق تطبيق حمايتنا مناقشة واسعة ، كما كان الحال مع مشروع القانون 22.20 (المعروف باسم الصمت) ، لما يمكن أن يشكل غزوات الخصوصية والتوسع من التجسس؟ هناك نقاشات في البلدان الديمقراطية ، ماذا عن هل هناك دول تحكمها الاستبداد؟ ".
 L'installation de l'application "Notre Protection" sera disponible sur le site www.wiqaytna.ma à partir
du 1er juin 2020.
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس2 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. كورس3 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  3. كورس4 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  4. كورس5 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  5. كورس6 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  6. كورس7 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  7. كورس8 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  8. كورس9 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  9. كورس10 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  10. كورس11 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  11. كورس12 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  12. تحميل موسيقى مجانا للمونتاج بدون حقوق mosi9a youtube bdon ho9o9
  13. كيف تعرف ان يوتيوب تضهر فيديوهاتك وكم واين
  14. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  15. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  16. ماهو جوجل أدسنس : كيف يعمل ؟ كم يكلف ؟ كيف نربح اكتر من 900 دولار شهريا من الانترنت
  17. تحويل نص منسوخ الى حصري %100
  18. .احصل على ادسنس عادي مفعل في 7ايام/adsense 3adi
  19. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب  
أما الناشط عبد الصمد بن آباد فقال في رسالته "بعض المغاربة يدعون إلى انعدام الثقة في تطبيق حمايتنا العامة في التواصل الاجتماعي ، في إشارة إلى أن العطار لا يصحح ما أفسد السن". وكتب المحلل السياسي والناشط عمر الشرقاوي: "لقد قدمت طلبنا للحماية ومن المفيد تجنب الموجة الثانية من الوباء ، وأنا متأكد من أن النظام يحترم البيانات الشخصية للمواطن".

تحميل تطبيق وقايتنا للحماية وتتبع فيروس كورونا المستجد  بالمغرب وجميع دول للوقاية coronavirus ( wiqaytna)‏

L'application "Our Prevention", qui est basée sur l'utilisation de la technologie bluothot, et est utilisée sur une base purement volontaire, informera ses utilisateurs s'ils sont en contact physique étroit pendant une certaine période avec un autre utilisateur qui a été confirmé avoir Covid-19 dans les 21 jours qui ont suivi ce contact. Les équipes du ministère de la Santé évalueront le risque de blessure, puis communiqueront avec des contacts si nécessaire.



قال الناشط السياسي حامد باجو على فيسبوك: "نشر عدد من الأصدقاء مقالات ترفض استخدام تطبيق التعقب للأشخاص الذين يُحتمل أن يكونوا مصابين بفيروس كوروني ... كوقاية أو كمبرر لحماية أحبائهم. البيانات الشخصية. للتنبيه فقط ، هم بالفعل على إحدى الشبكات الاجتماعية. إنها تجعل جميع المعلومات التي يرغبون في الاحتفاظ بها ... متاحة للجميع لاستخدامها لأغراض تجارية أو غيرها ... ولا توجد طريقة للهروب منها. "

Selon la même source, cette application a été mise en œuvre dans un cadre de partenariat entre le ministère de la Santé et le ministère de l'Intérieur, en coopération avec l'Agence de développement numérique (ADD) et l'Agence nationale de régulation des transports (ANRT), et une contribution volontaire et gratuite des entreprises marocaines expertes dans ce domaine, comme cela a été fait Approuvé par le Comité National de Suivi de la Protection des Données à Caractère Personnel (CNDP), en plus de cela son code source est open source.

الوقت الذي وصل فيه عدد المواطنين الذين قاموا بتنزيل تطبيق "حمايتنا" مساء الجمعة إلى 500 ألف منذ إطلاقه في 1 يونيو ، قال رئيس اللجنة الوطنية لرصد حماية البيانات الشخصية ، عمر الصقرصني ، خلال مناقشة نظمتها المؤسسة الدبلوماسية. بالأمس ، الخميس ، مع تكنولوجيا الاتصال عن بعد حول موضوع "جائحة كورونا وتداعياته على حماية الخصوصية" ، "يجب ألا تكون حماية البيانات مبرراً لإبطاء الابتكار". الرهان بالأحرى هو تحديد موقع لإيجاد توازن بين تحديد المخاطر الصحية والحفاظ على الحياة الاقتصادية واحترام الحياة الخاصة. وأضاف: "لا توجد نية سيئة في هذا الصدد ، وقد أعربت الفرق التي عملنا معها لتطوير هذا التطبيق عن رغبة عميقة للقيام بهذه المهمة بشكل صحيح". يأتي تنفيذ التطبيق الجديد بعد أسابيع قليلة من التحذير الذي أصدرته السلطات المغربية من اعتماد تطبيق إسرائيلي يسمى "Ha Amagine" لاكتشاف وتنبيه المرضى الذين يعانون من فيروس كورونا.


تحميل تطبيق وقايتنا للحماية وتتبع فيروس كورونا المستجد  بالمغرب وجميع دول للوقاية coronavirus 

Le ministère de la Santé a appelé les femmes et les hommes à s'engager dans les quatre mesures préventives dans leurs habitudes quotidiennes et a appelé divers acteurs collectifs, le secteur privé, les médias et toutes les citoyennes et citoyens à contribuer efficacement et substantiellement à cette campagne nationale de sensibilisation.ة coronavirus ( wiqaytna)‏
من جهة أخرى ، أكدت وزارة الداخلية أن التطبيق مغربي بحت ، تم تطويره من قبل فريق من 40 شخصًا من القطاعين الحكومي والخاص ، بناءً على مبادئ الذكاء الجماعي والابتكار والمرونة ، مشيرة إلى أن "هذا المشروع هو وطني بامتياز ، والذي شهد مشاركة طوعية لمجموعة من الشركات الوطنية الناشئة ". من أجل تهدئة المخاوف التي أثارها بعض المدافعين عن حقوق الإنسان بشأن انتهاك طلب متابعة الجرحى والمتصلين بالحياة الخاصة ، أعلنت السلطات المغربية أن "الهوس بحماية الحياة الشخصية وخصوصية البيانات للمواطنين لطالما كان في صميم المشروع ،
اخبار,اخبار اليوم,أخبار,المغرب,الاجتماعية,اخبار المغرب اليوم,منخرطي الضمان الإجتماعي,أخبار المغرب,اخبار المغرب,المغرب اليوم اخبار,تطبيق وقايتنا،,تطبيق وقايتنا المغرب،,شرح تطبيق وقايتنا،,تطبيق المحمول,كورونا,تطبيق لتعزيز،,وزارة الصحة المغربية تطلق تطبيق،,تتبع،,المخالطين،,المديرية العامة للامن الوطني,المملكة المغربية,اخبار روسيا اليوم,والإشعار،,نظام،,app,covid19,tracking,tracking covid19 app,morroco,وقايتنا,تطبيق وقايتنا,wiqaytna,تطبيق تتبع المخالطين
telecharger apk wiqaytna  تحميل تطبيق وقايتنا 
"مؤكدًا أن هذا التطبيق ، الذي يمكن تنزيله كخيار من قبل المواطنين ،" سيتم استخدامه فقط خلال فترة الوباء ". السلطات المغربية 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-