أخر الاخبار

ربح المال من الانترنت ☺️5$ عند تسجيل ازاي تكسب فلوس من هاتف / make money online

تحمي CreationsRewards ("CR") عن كثب أي معلومات تعريف شخصية يتم الكشف عنها لنا في وقت التسجيل وفي أي وقت أثناء استخدامك لموقع CreationsRewards.Net الإلكتروني. لن تتم مشاركة معلوماتك مع أي طرف ثالث ما لم تختر مشاركة معلوماتك. تتضمن مشاركة المعلومات المشاركة في عروض إلغاء الاشتراك وإلغاء الاشتراك. من خلال تحديد مربع التقيد ، تتم مشاركة معلوماتك مثل الاسم وعنوان البريد الإلكتروني. إذا لم تكن متأكدًا من البيانات المرسلة إلى عرض الاشتراك ، فيمكنك الاتصال بنا على مكتب المساعدة (في) creationsrewards.net لمزيد من التفاصيل حول المعلومات التي تريد مشاركتها. إذا لم تكمل الاشتراك و / أو عروض إلغاء الاشتراك على موقعنا ، فلن يتم مشاركة معلوماتك مع أي طرف ثالث.


عند التسجيل في CreationsRewards.Net ، تختار الاشتراك في موقعنا وستتلقى رسالة بريد إلكتروني منا. يتم إرسال البريد الإلكتروني بتنسيق HTML ونص عادي. يتم إرسال رسائل البريد الإلكتروني اليومية إلى جميع الأعضاء الذين تحققوا من حساباتهم عن طريق البريد الإلكتروني الترحيبي. (تسجيل مزدوج) رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بنا تذكّر الأعضاء بزيارة موقعنا على الويب لجمع النقاط للاستطلاعات ، وكذلك لأي عروض خاصة تروج لها CreationsRewards. عادةً ما ترسل CreationsRewards عدة رسائل بريد إلكتروني يوميًا إلى جميع الأعضاء. إذا لم تنقر على رابط التأكيد في رسالة الترحيب الأولية ، فلن تتلقى أي رسائل بريد إلكتروني منا بخلاف رسائل التأكيد الإلكترونية التي تطلب التحقق من حسابك. يمكنك إلغاء الاشتراك في CreationsRewards في أي وقت باستخدام رابط إلغاء الاشتراك الموجود أسفل كل بريد إلكتروني ترسله. يرجى الاطلاع على "إلغاء الاشتراك"

make money online

اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  3. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  4. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  5. رابط تحميل قوالب blogger
تم جمع المعلومات
عندما تقوم بالتسجيل أو تقديم معلومات إلى CreationsRewards ، فإن CreationsRewards هي المالك الوحيد للبيانات. لا تقوم CreationsRewards بتأجير أو بيع أو مشاركة بياناتك مع أي طرف ثالث. للوصول إلى CreationsRewards ، يجب عليك إكمال عملية التسجيل لدينا. خلال هذه العملية ، يتعين على العضو الجديد تقديم معلومات أساسية عن نفسه بما في ذلك الاسم والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني وتاريخ الميلاد والجنس. تسمح هذه المعلومات لـ CreationsRewards بالاتصال بالعضو بشأن البرنامج ، بالإضافة إلى العروض المستهدفة التي قد تتطابق مع التركيبة السكانية الخاصة بهم.

عندما يسترد العضو نقاطه باستخدام CreationsRewards ، سيحتاج إلى إدخال المعلومات اللازمة للاسترداد. تتكون هذه البيانات بشكل عام من عنوان البريد الإلكتروني للعضو والعنوان البريدي الفعلي. تُستخدم البيانات للحصول على رد الأموال وأيضًا للاتصال بالعضو في حالة ظهور أي أسئلة أثناء معالجة رد الأموال. تُستخدم هذه المعلومات أيضًا لضمان عدم مشاركة الأعضاء في نشاط احتيالي على CreationsRewards والتزامهم بحد الحساب لكل أسرة.

ملفات تعريف الارتباط والسجلات
في كل مرة تزور فيها CreationsRewards ، يسجل موقعنا الإلكتروني تلقائيًا ما يلي: عنوان IP وعنوان URL المرجعي ومتصفح الويب ونظام التشغيل. نستخدم هذه المعلومات لتشخيص المشكلات التي قد تنشأ عند وصول بعض الزوار إلى موقع CreationsRewards. تُستخدم البيانات عالميًا لمعرفة المتصفحات وأنظمة التشغيل الأكثر شيوعًا لدى أعضاء CreationsRewards حتى نتمكن من تحسين تجربة الأعضاء على موقعنا على الويب. تُستخدم معلومات عنوان IP أيضًا عند ظهور نشاط احتيالي.

تستخدم CreationsRewards ملفات تعريف الارتباط لحفظ معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك بحيث لا يكون لديك معلومات تسجيل دخول في كل مرة تزور فيها موقعنا على الويب ، إذا تم التحقق من الرابط "تذكرني" عند تسجيل الدخول. يحتوي ملف تعريف الارتباط على معلومات تحدد معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك بحيث لا تحتاج إلى تسجيل الدخول في المستقبل. إذا كنت تستخدم جهاز كمبيوتر عام ، فإننا نوصي بشدة بعدم تحديد مربع "تذكرني" حتى تنتهي الجلسة مع موقع ويب CreationsRewards عند إغلاق نافذة متصفح الويب.

رابط تسجيل في موقع لربح مال من الانترنت

إلغاء الاشتراك
إذا أراد أحد الأعضاء إلغاء الاشتراك في CreationsRewards ، فالأمر بسيط للغاية وهناك العديد من الطرق لإلغاء الاشتراك. الطريقة الأولى هي النقر على رابط "إلغاء الاشتراك" أسفل أي بريد إلكتروني نرسله إلى العضو. عملية إلغاء الاشتراك بنقرة واحدة سريعة وفورية. يمكن للأعضاء أيضًا إرسال طلب إلغاء الاشتراك أو الاتصال بفريق خدمة العملاء في مكتب المساعدة (في) creationsrewards.net. تتم معالجة طلبات إلغاء الاشتراك اليدوية المرسلة عبر البريد الإلكتروني.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-