أخر الاخبار

10$ ربح المال من الانترنت عن طريق استماع راديو $ site to make money from the Internet $ fm radio earn

مرحبا بك في
اكسب بمفردك أو مع موقع الويب الخاص بك أثناء الاستماع إلى الراديو.
معالجة
كيف تعمل؟
بسيط وسريع وكسب. موقع لربح مال من خلال استماع راديو
make-money-online-ribh-mal-mina-internet

سجل في موقع لربح مال من خلال استماع راديو قم بإنشاء حساب مجاني وهو مجاني 100٪.


تسجيل الدخول
بعد التسجيل ، يمكنك تسجيل الدخول وعرض حسابك.
ملاحضة لتسجيل في موقع لربح من خلال استماع راديو ما عليك الا نزول الى اسفل سوف تجدون زر مكتوب عليه قراة مزيد عند ضغط عليه يوجد رابط الموقع
ابدأ الراديو أو استخدم API
ابدأ في الكسب من خلال النقر / الفتح على رابط (روابط) الراديو. يمكنك أيضًا استخدام واجهة برمجة التطبيقات الحية الخاصة بنا لموقع الويب الخاص بك إذا كنت تريد أن يستمع المستخدم إليك.

اكسب وادفع
كل 15 دقيقة تحصل على نقاط. في الشهر التالي ، سيتم تحويل هذه النقاط إلى الدولار الأمريكي. يمكنك الدفع بالدولار الأمريكي عن طريق التحويل المصرفي (سلكي) أو بطاقات هدايا أمازون أو البيتكوين (BTC).



مزايا
ميزات رائعة ستحبها.
توافق عالي
يمكن لجميع المتصفحات التي تدعم صوت HTML5 البدء في الكسب. أحدث برامج الترميز لحركة مرور أقل. 32 كيلو بت في الثانية فقط لأعلى جودة لبث الصوت.

أفضل موضع للإعلانات موقع لربح مال من خلال استماع راديو
make-money-online-ribh-mal-mina-internet
تعتمد الإعلانات في البودكاست على موقعك أو مستخدمك وستمنحك أعلى تكلفة فعلية لكل ألف ظهور. يتم دعم أكثر من 35 دولة.

صمم الراديو الخاص بك
الكثير من الخيارات والوظائف للراديو والتصميم الخاصين بك. كل الوقت الحقيقي والمباشر.

إحصائيات مفصلة وواجهة برمجة التطبيقات
شاهد دائمًا في الوقت الفعلي جميع الإحصائيات وأجهزة الراديو وواجهات برمجة التطبيقات. بسيط للجميع.

نظام بسيط
تبادل ثابت للنقاط والكثير من أنظمة الأمان لك ولشركائنا.

اكسب وادفع
تكسب في الوقت الذي تكسب فيه نقاطك المحولة بالدولار الأمريكي ، ويمكنك دفع تعويض صغير في كل مرة عبر Paypal.

أسئلة وأجوبة.
اسألنا إذا كان لديك أي أسئلة أو مشاكل.

هل هذه الخدمة مجانية؟
نعم ، العضوية مجانية 100٪. لا توجد حزم متميزة أو شيء من هذا القبيل.

ما هي الدول الممكنة؟
يمكنك استخدام خدمتنا في جميع أنحاء العالم. نحن ندعم كل بلد.

متى يمكنني الدفع؟
تكسب "نقاط" (نقاط). سيتم تأكيد هذه النقاط دائمًا بالدولار الأمريكي في الشهر التالي. يمكنك الدفع بالدولار الأمريكي في كل مرة عن طريق التحويل المصرفي (سلكي) وبطاقات هدايا أمازون وبيتكوين.

ماذا مع المتصفحات القديمة؟
لا توجد مشكلة. يمكن للمتصفحات القديمة فتح نافذة الراديو واستخدام مشغل مثل VLC Media Player أو Winamp. هذا العمل أيضا لكسب.

10$ ربح المال من الانترنت عن طريق استماع راديو $  site to make money from the Internet $ fm radio earn

هل يمكنني استخدام VPS أو الروبوتات؟
لا! لا يُسمح لأي روبوتات أو خادم بالاستماع إلى الراديو وسيتم حظر الحسابات.

كم من الوقت يستغرق الدفع؟
نحن ندفع باستخدام NET30 عبر Paypal.

وسائل الاعلام
شاهد احصائياتنا الحية
الأفراد
224.217

مستمعون
1.198

مدفوع بالفعل
220.495.00 دولارًا


شروط الخدمة
§1. عام
عند التسجيل ، فإنه يتضمن المحتويات المدرجة التالية دون استثناء. أي قاعدة في أي وقت. في حالة وجود أي نتائج ، بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون جميع المعلومات المتعلقة بالمعلومات المقدمة حول المنتجات المعروضة. الخانات العشرية الأولى ، والنقاط ، والغيبوبة ، و ECM. إذا تم حظر الحساب بسبب انتهاك القواعد في التالي ، جزء من العائد. بهذا المعنى: كن عادلاً!

§2. الخدمة / المسؤولية
نحن نسعى باستمرار لضمان أن وكلاء عامل RadioEarn.com أو أي أعمال وكيل أخرى. بالإضافة إلى ذلك ، نتحمل مسؤولية أسبابهم. كل الأسعار المحددة التي قد تحتاجها. نبتعد عن محتويات الإعلانات الخارجية / الخارجية. نأى RadioEarn.com بنفسه عن محطات الراديو الخارجية. كما أننا لا نضيف ملحقات إضافية.

§3. مشاركة
لكل شخص طبيعي الحق في المشاركة. شرط مسبق أنه في حالة تجاهلها ، سيتم حظرها على الفور. نحن نحتفظ بالحق في حذف أو حظر بعض الأوراق المالية.

§4. استمع إلى الراديو
يعمل مع جميع المتصفحات الحديثة (Firefox 50 + / Chrome 55 + / Edge). لا تأثير أو تعديل مسموح به. يتم دفع المكافأة بعد 15 دقيقة من البداية ، ويمكنك الحصول عليها في قائمة الملخص. بدء تشغيل العنوان. في نفس الوقت ، امسكها في نفس الوقت. استخدام الروبوت أو الخادم غير مسموح به! نحن ندعم كل بلد حقيقي (في جميع أنحاء العالم).

اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  3. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  4. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  5. رابط تحميل قوالب blogger
§5.
ابتداء من بداية الشهر المقبل ، نقاط الدفع الأمريكية. بعد ذلك يمكن أن تصل الدفعة المطلوبة إلى 35 يوم عمل.

§6. آخر
إذا تم استغلال الأخطاء في إصلاح النظام ، يتم تحرير تعليق حساب المستخدم و / أو تعديل التوقيع للاستخدام. نحن نحتفظ بالحق في تسجيل الدخول. إذا كانت لديك أسئلة أو مشاكل ، فيرجى الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا.
شروط الخدمة
§1. عام
عند التسجيل ، فإنه يتضمن المحتويات المدرجة التالية دون استثناء. أي قاعدة في أي وقت. في حالة وجود أي نتائج ، بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن تكون جميع المعلومات المتعلقة بالمعلومات المقدمة حول المنتجات المعروضة. أول منازل عشرية ، ونقاط ، وغيبوبة ، و ECM. إذا تم حظر الحساب لانتهاك القواعد في الجزء التالي من العودة. بهذا المعنى: كن عادلاً!

10$ ربح المال من الانترنت عن طريق استماع راديو $  site to make money from the Internet $ fm radio earn

§2. الخدمة / المسؤولية
نحن نسعى باستمرار لضمان عمل وكلاء RadioEarn.com أو أي وكيل آخر. بالإضافة إلى ذلك ، نتحمل المسؤولية عن أسبابهم. كل الأسعار المحددة التي قد تحتاجها. نبتعد عن محتويات الإعلانات الخارجية / الخارجية. نأى RadioEarn.com بنفسه عن محطات الراديو الخارجية. نحن أيضًا لا نضيف ملحقات إضافية.

§3. مشاركة
لكل شخص طبيعي الحق في المشاركة. الشرط المسبق هو أنه إذا تم تجاهلها ، فسيتم حظرها على الفور. نحتفظ بالحق في حذف أو حظر بعض الأوراق المالية.

§4. استمع إلى الراديو
يعمل مع جميع المتصفحات الحديثة (Firefox 50 + / Chrome 55 + / Edge). لا تأثير أو تعديل مسموح به. يتم دفع المكافأة بعد 15 دقيقة من البداية ، ويمكنك الحصول عليها في قائمة الملخص. بدء تشغيل العنوان. في نفس الوقت ، امسكها في نفس الوقت. استخدام الروبوت أو الخادم غير مسموح به! نحن ندعم كل بلد حقيقي (في جميع أنحاء العالم).

§5.
ابتداءً من بداية الشهر المقبل ، نقاط الدفع الأمريكية. بعد ذلك يمكن أن تصل الدفعة المطلوبة إلى 35 يوم عمل.

§6. آخر
إذا تم استغلال الأخطاء لإصلاح النظام ، فسيتم تحرير تعليق حساب المستخدم و / أو تعديل التوقيع للاستخدام. نحن نحتفظ بالحق في تسجيل الدخول. إذا كانت لديك أسئلة أو مشاكل ، فيرجى الاتصال بفريق الدعم الخاص بنا.
سياسة خاصة
يسعدنا أنك أبديت اهتمامًا بمؤسستنا. تعتبر حماية البيانات أولوية عالية بشكل خاص لإدارة T & Web UG (haftungsbeschränkt). استخدام صفحات الويب الخاصة بشركة T & Web UG (haftungsbeschränkt) دون الرجوع إلى البيانات الشخصية ؛ مكتبة خاصة باستخدام الويب ، فقد أصبحت بيانات معالجة البيانات الشخصية. إذا كانت البيانات الشخصية متعلقة بالجمهور ولا يوجد أساس قانوني للحكم ، فيجب علينا الحصول على قاعدة البيانات.

البيانات الشخصية ، مثل الاسم والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني والبريد الإلكتروني أو رقم الهاتف لصاحب البيانات لأرقام فهرس البيانات والبيانات الخاصة بكل بلد. اللوائح السارية على T & Web UG (haftungsbeschränkt). من المعلومات الواردة في هذا البحث ، ومن المعلومات المتعلقة بالنظام من المعلومات والبيانات الشخصية التي نجمعها ونستخدمها ونعالجها والغرض منها. بالإضافة إلى ذلك ، يتم الإبلاغ عن البيانات من دليل البيانات هذا ، لإبلاغ البيانات التي تستحقها.

كمتحكم ، والدكتور داتا متصلان عبر الإنترنت من حيث المبدأ بهما ثغرات أمنية. هذا السبب ، مثال على مثال صاحب بيانات لنقل البيانات الشخصية عبر الهاتف.موقع لربح مال من خلال استماع راديو
make-money-online-ribh-mal-mina-internet

1. تعاريف
بناءً على اعتماد حماية البيانات من T & Web UG (haftungsbeschränkt) على المصطلحات من قبل الهيئة التشريعية الأوروبية لاعتماد لائحة البيانات العامة (GDPR). رؤيتنا في العمل. أخيرا ، شرح المصطلحات المنقحة.

من بين أمور أخرى ، المصطلحات التالية:

أ) البيانات الشخصية
البيانات الشخصية تعني أي شيء آخر لشخص طبيعي أو يمكن التعرف عليه ("موضوع البيانات"). يمكن تحديدها أو تحديدها بشكل مباشر أو بيانات الموقع أو تحديد الهوية عبر الإنترنت أو لأكثر من عامل مرئي واحد للعوامل المادية والفسيولوجية أو الهوية الجينية أو العقلية أو الاقتصادية أو الثقافية.

ب) موضوع البيانات
موضوع البيانات هو أي شخص طبيعي محدد أو قابل للتحديد تتم معالجة بياناته الشخصية بواسطة وحدة التحكم في المعالجة. موقع لربح مال من خلال استماع راديو
make-money-online-ribh-mal-mina-internet

ج) المعالجة
المعالجة هي عملية التعديل أو التغيير أو إعادة الترتيب أو إعادة الاستخدام أو الكشف عن البيانات أو السجلات أو السجلات أو التنظيم أو الهيكل ، أو عن طريق النشر أو النشر أو التوفر أو المحاذاة أو الدمج أو التقييد أو الاتفاق أو الإتلاف.

د) الجمع
تتم معالجتها في معالجة البيانات الشخصية المخزنة بهدف معالجتها في المستقبل.موقع لربح مال من خلال استماع راديو
make-money-online-ribh-mal-mina-internet

رابط تسجيل في الموقع fm radio earn

هـ) التنميط
اتصل بالحسابات الشخصية وبيانات الاتصال الشخصية التي تستخدم البيانات الشخصية وبياناتهم الشخصية وبياناتهم الشخصية أو الألبوم أو البريد الإلكتروني أو موقع الويب. أو الحركات.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-