أخر الاخبار

make money online اسهل موقع لربح مال من انترنت + 5 دولار عند تسجيل كسب فلوس نت

 فريق من المتسللين والمحتالين الذين يرغبون في إنشاء خدمات وتطبيقات وأجهزة محمولة مجانية للعالم بأسره. نعتزم القيام بذلك من خلال جعل الإعلان مثيرًا للاهتمام ، مع منتجات فعالة وتصميم أنيق وقيمة عالية للمستهلكين.

يبحث دائمًا عن أشخاص موهوبين يبعث على السخرية للانضمام إلى فريقنا ، لذا أخبرنا بقصة حياتك الغبية مع سيرتك الذاتية على 
جاي تشونج
يمتلك جاي يدًا في جميع جوانب المنتج. أخذ استراحة من مدرسة وارتون أثناء دراسته للحصول على ماجستير إدارة الأعمال. لقد طور العديد من تطبيقات الهاتف المحمول التي استخدمها أكثر من 5 ملايين شخص. درس الهندسة الكهربائية والرياضيات في KAIST (المعهد الكوري المتقدم للعلوم والتكنولوجيا). المنتجات الجيدة تجعله سعيدا.

make money online اسهل موقع لربح مال من انترنت

جين يون كيم
لو عاش جين إيون في عصر النهضة ، لكان اسمه ليوناردو. إنها تحفة فنية. باستثناء بدلاً من النحت والرسم واستخدام شفرات Kitana وخوادم أكواد Jin-eon وتطبيقات Android / iOS والمواقع الإلكترونية. إنه ملك جميع المهن - تضم خوادمه وتطبيقاته الملايين من المستخدمين ، ويمكن لمواقع الويب الخاصة بهم إجراء تقلبات مزدوجة في الأطواق المشتعلة للنمور المتعلمة جيدًا. تخرج من جامعة إنها تخصص هندسة الحاسوب. عندما انضم إلى فريقنا في  ، بدأ مرحلة جديدة في حياته ، التنوير.

سانغون كواك
سانغون هو جامع متحمس للماجستير حاصل على ثلاث درجات ماجستير بما في ذلك ماجستير إدارة الأعمال من وارتون ، وماجستير في الدراسات الدولية من جامعة بنسلفانيا ، وماجستير في علوم الكمبيوتر من جامعة ستانفورد. في  ، تهتم Sanghoon بمعالجة كميات هائلة من البيانات. قبل Slidejoy ، طور Sanghoon منتجات أمان قواعد البيانات كمهندس في Oracle وعمل كمدير منتج في Quantcast.
اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

افضل موقع اختصار روابط صادق % 100
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  3. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  4. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  5. رابط تحميل قوالب blogger
روبرت سيو
روبرت مسؤول عن تطوير الأعمال وتقديم منتجنا المذهل للعالم. أثناء دراسته كطالب ، هرب وانضم إلى سلاح مشاة البحرية الأمريكية. خدم في الطليعة خلال الدفعة الأولى في بغداد بوحدة استطلاع مدرعة خفيفة عام 2003. بعد إنهاء خدمته ، حصل على بكالوريوس في الاقتصاد وتخصص فرعي في الرياضيات من جامعة ماريلاند. ثم وجد روبرت نفسه في الجانب المظلم كمحلل مصرفي استثماري في UBS. بعد سنوات قليلة ، ذهب إلى وطنه (أو كما يقولون ، ناتيفو) وقضى عامًا في كولومبيا والإكوادور يشحذ إسبانيول ويدرب أيرون مان الترياتلون (الذي أكمله في البرازيل). ثم عمل بعد ذلك مع استراتيجيات الاستثمار الرئيسية لجولدمان ساكس في مختلف الصناعات والمناطق الجغرافية. الحصول على ماجستير إدارة الأعمال من مدرسة وارتون ثلاث مرات مع تخصص في إدارة المشاريع والتمويل والنشاط (يوميًا). إذا لم تكن حريصًا ، فسيستخدم جماله الدائم وسحره القاسي الذي لا يقاوم لنزع سلاحك. إنه شغوف بتمكين الآخرين ، وفي أوقات فراغه يمارس السرية والتواضع والكتابة الحرة بصيغة الغائب.

ايليا فيزر
يمكنك القول أن إيليا بائع مولود ، لكن هذا سيكون مضللاً لأنه هو الذي أقنع والدته أن تكون له في المقام الأول - هاه ؟! بدأ في سن 13 لأنه منع الناس في الشارع من بيع القمصان في متجر ملابس صديقه. ثم ارتقى إلى الدوريات الكبرى - الحصول على اشتراكات في الصحف وتسليمها ، متبعًا خطى أشخاص مثل ديدي ، والت ديزني ، ووارن بافيت (قد يقول الكثيرون أن الأربعة متشابهة جدًا). في كلية باروخ ، وقع في حب تخصصه ، التسويق الرقمي ، لكن للأسف لم يدم ذلك. تحطمت الرومانسية الناشئة عندما كان يعمل كممثل مبيعات لشركة تدريب تقني حيث أصبح أحد كبار مندوبي المبيعات في الشركة في عامه الأول. ومع ذلك ، فقد التقى بحبه عندما انتقل إلى Xaxis ، وتعلم الجانب الآلي من العمل قبل الانضمام إلى  لمساعدة المعلنين في العثور على حل أفضل للهاتف المحمول. وغني عن القول إنه كان دائمًا سعيدًا.
هوفان يو
كان Hovan مطور Android منذ إنشائه ونعتقد أنه أكثر دراية بنظام Android من زوجته. يقوم حاليًا بقيادة جانب العميل من المنتج. قبل الانضمام إلى ، عمل هوفان في شركة Naver ، إحدى أكبر شركات تكنولوجيا المعلومات في اليابان وكوريا. تم تنزيل تطبيقات Android الخاصة به أكثر من 600 مليون مرة حول العالم. درس الهندسة الكهربائية وإدارة الأعمال في جامعة نا
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-