أخر الاخبار

ربح بطاقات جوجل بلاي والمال من الانترنت عن طريق استماع موسيقى $ earn gift cards google play

ساعد في توقع الضربة التالية
ماذا ترجع ولماذا؟
يمنحك HitPredictor القدرة على التأثير بشكل مباشر على الموسيقى الجديدة قبل إصدارها.
راجع الموسيقى واربح بطاقات هدايا *
* لتأهيل المشاركين. تحقق من مسابقاتنا اليومية ومتجر الجوائز. استمع استمع اليوم واسمع صوتك.

ربح بطاقات جوجل بلاي والمال من الانترنت عن طريق استماع موسيقى $ earn gift cards google playribh-lmal-min-internet-make-money-online-fast-free-paypal

احداث فرق.
التأثير على شركات التسجيلات والمحطات الإذاعية والفنانين ومديريهم فيما يُطرح للجمهور.
افتح حساب الآن! انه مجانا.
- عضو بالفعل -
تسجيل الدخول
الاسم الذي سيظهر:
كلمه السر:
 تذكرنى
لقد نسيت كلمة المرور ...

معلومات حول ملفات المعلومات التي نجمعها في برنامج الملفات ، ولتزويدك بمزيد من المعلومات حول حقوقك وخياراتك. عبر
من خلال الاستمرار في استخدام خدماتنا ، فإنك تقر بأنك تفهم وتقبل سياسة الخصوصية المحدثة المتاحة.

مقدمة 1
تلتزم مجموعة RCS Business Group ("RCS Group" أو "RCS" أو "نحن" أو "الخاصة بنا") بالحفاظ على ثقتك بنفسك فيما يتعلق بخصوصية معلوماتك. توضح هذه السياسة كيف نجمع معلوماتك ونحميها ونستخدمها ، سواء عبر الإنترنت أو عبر الإنترنت ، بما في ذلك (من مواقعنا الإلكترونية) واستخداماتها عبر الإنترنت والتطبيقات (المشار إليها فيما يتعلق ببيانات الاتصال الخاصة بك. عند استخدام خدماتنا ، يجب عليك تقديم بعض معلومات منك.

في 1 كانون الثاني (يناير) 2020 ، لم تعد هذه السياسة تنتقص من توفر المزيد من المواد المستخدمة في الطباعة في 25 مايو 2018. يمكنك الاستمتاع بها بموجب قوانين بلدك.



"RCS Business Group" (أيضًا "RCS Group") هي مجموعة شاملة من الشركات والشركات المملوكة لشركة iHeartMedia Management Services Inc. في الولايات المتحدة ، وهي: RCS و Media Monitors و Florical و Test All Media (TAM) و RateTheMusic ( RTM) وقاعدة الوسائط وتوقع النتائج. في أوروبا ، أوروبا ، الشركات التابعة لـ iHeartMedia Management Services Inc.: Radio Computing Services (UK) Ltd ، Radiojar SA ، RCS Europe sarl والمكاتب التابعة لها ، RCS Europe SARL ، Niederlassung Deutschland ، RCS Europe SA ، France ، Filial Sverige ، RCS Europe sarl (SP. Z OO) Oddzial W Polsce.

تنطبق هذه السياسة على شركات مجموعة RCS والشركات في الاتحاد الأوروبي وعلى iHeartMedia في حالة وجوب معالجة الحكومات للمعلومات المتعلقة بالحلفاء في الاتحاد الأوروبي.

تعمل جميع مكاتب مجموعة RCS الأخرى - بما في ذلك تلك الموجودة خارج أوروبا - بموجب هذه السياسة أيضًا.

ربح بطاقات جوجل بلاي والمال من الانترنت عن طريق استماع موسيقى $ earn gift cards google playribh-lmal-min-internet-make-money-online-fast-free-paypal 

2) اللائحة القانونية العامة لحماية البيانات (GDPR)

بعض شركات مجموعة RCS الخاضعة لأحكام اللائحة العامة لتوفير البيانات (GDPR) ، الموجودة في الاتحاد الأوروبي.

تؤكد مجموعة RCS على جمع وتخزين البيانات الشخصية من النشاط. تستفيد مجموعة RCS من أفضل الممارسات لتحسين التواصل بيننا وبين أعضائنا وموظفيهم. حاليًا ، التواصل الفوري والمعتمد عالميًا هو البريد الإلكتروني. من وجهة نظر اهتمامات RCS ، استخدام البريد الإلكتروني والخطوط الأرضية وشركات الطيران والتوقعات المتعلقة بحالة خدماتهم ؛ نشر التحديثات في التحديث الرئيسي لعرض تحذيرات حول الحساب أو تشغيل الخدمة له ؛ ولتحديد تفضيلات العملاء وأولوياتهم في السوق.

3) المعلومات الشخصية التي نجمعها

يقوم HitPredictor (والموردون الذين يعملون في وظائف نيابة عنا) بجمع واستلام عدة فئات من المعلومات الشخصية بناءً على طبيعة تفاعلك معنا.

المعرفات: نجمع اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني على هاتفك المحمول والعنوان والوالد وحساب HitPredictor.

معلومات الشراء والتفضيلات: يجمع التحديث عمليات الشراء النشطة والاشتراكات والإشعارات.

معلومات الدفع: نقوم بتجميع الخلايا الحية للدين الخاص بك ، بما في ذلك عنوان إرسال الفواتير ، عند إجراء عملية شراء.

معلومات المستعرض والاستخدام والجهاز: قد نستخدم نحن أو موفرو التحليلات لدينا أدوات التتبع مثل ملفات تعريف الارتباط لجمع المعلومات تلقائيًا حول تفاعلاتك مع أنظمتنا ، بما في ذلك عنوان IP الخاص بك واسم الكمبيوتر ونظام التشغيل ومقاييس الأجهزة الأخرى لجهازك أو جهاز الكمبيوتر الخاص بك .

 ربح بطاقات جوجل بلاي والمال من الانترنت عن طريق استماع موسيقى $ earn gift cards google playribh-lmal-min-internet-make-money-online-fast-free-paypal


اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  3. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  4. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  5. رابط تحميل قوالب blogger
4) مصادر المعلومات الشخصية

منك مباشرة: نحن ، جنبًا إلى جنب مع مزودي الخدمة لدينا ، نجمع معلومات شخصية منك عند استخدامك للمنصات ، على سبيل المثال لإنشاء حساب أو تحديث معلوماتك أو الاشتراك في ميزات أو إشعارات أو استخدام ميزات معينة أو إنشاء ملف تعريف أو الإشارة تفضيلاتك أو إعداداتك.

تلقائيًا من أجهزتك أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك: قد ترسل إلينا أجهزة الكمبيوتر أو الأجهزة التي تستخدمها للاتصال بخدمات ومنصات HitPredictor معلومات حول الميزات والوظائف التي تستخدمها كثيرًا. ستكون هذه البيانات مجهولة المصدر ولن تحتوي على معلوماتك الشخصية.

رابط تسجيل في موقع لربح HitPredictor

البائعون ومقدمو الخدمات: نتلقى معلومات عنك من البائعين وموفري دليل الأعمال الذين نوظفهم لمساعدتنا في إدارة أعمالنا ، بما في ذلك أولئك الذين يستضيفون منصاتنا أو يحمونها أو يشغلونها ؛ تحليل بيانات تحصيل الديون لدينا. تقديم خدمة العملاء ؛ إرسال
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-