أخر الاخبار

موقع ربح المال من الانترنت بدون راس مال اكتر من 100$ يوميا تمن خدمة 10$ ribh lmal min internet

تعلم من المستخدمين.
تعاون مع زملائك في الفريق.
تستخدمه الآلاف من فرق تجربة المستخدم بشكل صحيح لإجراء اختبار المستخدم مرتين في وقت أقل بنسبة 50٪.
 لدخول الى الموقع لربح مال ما عليك الى نزول الا اسفل وضغط على زر تالي 
قليل من عملائنا
شعار العميل شعار عميل Google شعار عميل Amazon على الويب معلومات شعار العميل شعار العميل Allstate Customer Logo شعار عميل Microsoft Twilio
عرض المزيد من العملاء
الطريقة القديمة

موقع ربح المال من الانترنت بدون راس مال ribh lmal min internet make money online

لا يجب أن يكون اختبار المستخدم بهذه الصعوبة
طريقة بحث المستخدم القديم
كم من الوقت تقضيه في البحث الفعلي؟ لم يحن الوقت لتجنيد المشاركين في الاختبار. لا تستخدم الأدوات التي لم يتم إنشاؤها للبحث. عدم إعداد تقارير مفصلة. كم الوقت الفعلي للتحدث مع المستخدمين؟
شروط الخدمة - بشكل صحيح
تمت آخر مراجعة لهذه الإعلانات في 05/05/2018.

أهلا بك! يدعوك إلى B601 V2، Inc. ("صحيح" أو "نحن" أو "خاصتنا") لاستخدام منصتنا عبر الإنترنت ("المنصة") ، يمكنك الوصول إليها من خلال موقع الويب الموجود على https: // validately.com ( الموقع"). يرجى قراءة شروط الخدمة هذه. شروط وأحكام الخدمة التي يمكنك استخدامها في الخدمة.

نقدم لكم منصتنا لبعض الوقت دون سابق إنذار. شروط الخدمة هذه ، استمرار استخدامك للمنصة.

بالذهاب إلى الموقع واستخدامه ، فإنك تستمر في قراءة أنك قد قرأت الالتزام بشروط الخدمة وسياسة الخصوصية هذه. إذا كنت توافق على الموافقة على الموقع

أثناء التسجيل و / أو استخدام النظام الأساسي ، كما هو موضح أدناه ، يتعهد العميل بأن العميل قد قرأ وفهم ووافق على الالتزام بشروط سياسة الخصوصية وشروط الخدمة هذه. إذا وافق العميل على شروط قبول هذه الخدمات ، فإن ذلك العميل يوافق على توافق خدماته. إذا وافق العميل على عمل منصتنا ، فهذا يعني أن العميل وافق على العميل.

أثناء التسجيل و / أو الوصول إلى استخدام النظام الأساسي ، يوافق المُختبِر على شروط شروط سياسة الخصوصية وشروط الخدمة المصاحبة.

وصف المنصة
تسمح المنصة للمنصة والشركات (كل منها ، "العميل") التي تسعى إلى صنع منتجها (يسمى كل منها "منتج") بتوظيف المنتج والتجربة وتوليد النتائج لبناء منتجات أفضل. مثال على ذلك ، تفاعلات المنتج ، واستخدام المنتج ، وشكل المنتج ومظهره (يشار إلى كل الأشياء المثيرة باسم "الإنتاج"). يمكن للعميل أن يطلب بشكل صحيح مختبري المصدر للعميل. إذا طلب العميل مختبري المصدر بشكل صحيح ، فسيقوم العميل بالتجنيد من لوحة المختبرين الخارجيين ("المختبرين الخارجيين بشكل صحيح").

جميع المختبرين في اللوحة هم مقدمو خدمة مستقلون خارجيون بشكل صحيح للوحة مستقلة. لا يجوز الاتصال أو التواصل بشكل مباشر أو غير مباشر مع المختبرين خارج المنصة.

شروط وأحكام شروط الخدمة شروط الخدمة هذه غير حصرية وغير قابلة للتحويل للوصول إلى المنصة. لا تسمح لأي طرف ثالث بما يلي: (1) الهندسة العكسية أو التفكيك أو التفكيك أو محاولة التمييز بين كود المصدر أو الأفكار الرئيسية أو الخوارزميات أو تنسيقات الملفات أو بروتوكولات النظام الأساسي ؛ أو (2) إدخال أي فيروس أو دودة أو "باب أسود" أو حصان طروادة أو رمز ضار مشابه إلى النظام الأساسي. إذا انتهكت هذا ، فقد قررت منعه من الوصول إلى المنصة ، أو أي جزء منها ، دون سابق إنذار.

يتم تعريف البيانات الشخصية للأشخاص الطبيعيين الذين يعانون من بيانات الأشخاص في المنطقة الاقتصادية الأوروبية ، وبالتالي يتم تعريف "معالج البيانات" بشكل صحيح. فيما يتعلق بالأنشطة المشتركة ، فإنه يعمل بشكل صحيح "كمراقب" حيث يتم تعريف هذا المصطلح على أنه قانون البيانات العامة. يرجى الاطلاع على معلومات سياسة الخصوصية بشكل صحيح.

تسجيل
نرحب بتصفح الموقع كزائر ("زائر") دون تزويدنا بأي معلومات. يجب عليك التسجيل عن طريق إنشاء حساب. في عملية التسجيل ، سيتعين عليك تقديم اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني. سيُطلب منك إنشاء كلمة مرور لحسابك. إذا كنت ترغب في المشاركة في عملية شراء مدفوعة في المنصة ، فسيتعين عليك أيضًا تقديم معلومات النقل أو معلومات الدفع الأخرى. أنت تقر وتتعهد بأن جميع المعلومات التي ترسلها وترفقها دقيقة ، وسوف تحافظ على دقة هذه المعلومات. أنت مسؤول عن سرية حساب المستخدم الخاص بك. يمكنك إعادة تعيينها لبعض التطبيقات التي تعجبك ، وبعض التطبيقات التي تريد استخدامها. الاسم المطلوب لتفعيل كلمة المرور. نحتفظ بالحق في حذف أو تغيير اسم المستخدم و / أو كلمة المرور الخاصة بك في أي وقت ولأي سبب. رفض قبول قبولك ، قد نقبل قبول موافقتك ، وقد نرفض تسجيل نموذج وفقًا لتقديرنا المطلق والكامل.
الطريقة الجديدة
يزيل عناء اختبار المستخدم بشكل صحيح
طريقة جديدة للبحث عن المستخدم
Validly هو حل بحثي شامل للمستخدم يتضمن منصة اختبار مخصصة وخدمات التوظيف والتقارير الآلية. نحن نساعدك على قضاء المزيد من الوقت في التركيز على بحثك.

تجنيد
اقض وقتًا أقل في تجنيد المشاركين في الاختبار والمزيد من الوقت في البحث
يدير بشكل صحيح جميع الخدمات اللوجستية لتجنيد المشاركين في الاختبار.
سنقوم بتوريد وجدولة وإعداد التكنولوجيا وتنفيذ يوم التأكيد وإعادة ملء المختبرين الإضافيين ودفع مدفوعات الحوافز. زودنا بالمعايير الخاصة بالمشاركين في الاختبار وحضورك ، وسنتكفل بالباقي.

تجنيد
التوظيف تحت الإشراف
استخدم معاييرنا الصارمة للمشاركين في الاختبار وأسئلة الممتحن غير المحدودة وسنقوم بتوظيف دراساتك البحثية الخاضعة للإشراف في غضون 5 أيام عمل.

تجنيد من قائمة العملاء الخاصة بك
نحن ندير جميع الخدمات اللوجستية للتوظيف من قائمة العملاء الخاصة بك لدراساتك البحثية الخاضعة للإشراف. سنشرف على جميع الشيكات والجدولة والدفع.

موقع ربح المال من الانترنت بدون راس مال ribh lmal min internet make money online

التوظيف غير المعدل
استخدم التركيبة السكانية الأساسية وأسئلة الفاحص لتحديد مصادر المشاركين في الاختبار لدراساتك البحثية غير الخاضعة للإشراف. 15 دولارًا لكل رد.

جاهز للبدء؟
ابدأ باستخدام نسخة تجريبية مجانية ، أو اشتر خطة
اختبار معتدل
تم تصميم منصتنا خصيصًا لاختبار المستخدم
إجراء دراسات بحثية خاضعة للإشراف في كل مرحلة من مراحل تطوير المنتج للتحقق من صحة الفرضيات مبكرًا وفي كثير من الأحيان.

اختبار خاضع للإشراف
ادوات البحث
تتضمن منصة الاختبار المخصصة الخاصة بنا مشاركة الشاشة وتدوين الملاحظات وإنشاء المقاطع ومشاركة الفيديو والمزيد.

سطح المكتب والجوال
اختبر النماذج والمواقع والتطبيقات (بما في ذلك التطبيقات الأصلية) على سطح المكتب والجوال (iOS و Android).

شاشات غير محدودة
يمكن لأصحاب المصلحة الانضمام إلى الجلسات الحية حيث يمكن للمراقبين والمتعاونين تدوين ملاحظات مختومة.

اختبار غير خاضع للرقابة
ركز على التعليقات - بغض النظر عن الشكل أو النظام الأساسي
قم بتسجيل دراسات التفكير بصوت عالٍ ، والتقاط الفيديو والصوت أثناء إكمال المستخدمين لمهام محددة ، وطرح أسئلة استبيان متابعة.

لا يتم الإشراف على الاختبار
خطوة سهلة
قم بإنشاء دراسات غير خاضعة للإشراف بمهام غير محدودة ومتابعة الأسئلة في دقائق.


سطح المكتب والجوال
اختبار النماذج والمواقع والتطبيقات على سطح المكتب والجوال (iOS و Android).


التوظيف البسيط
قم بتجنيد مشاركين في الاختبار لمدة 15 دقيقة مقابل 15 دولارًا فقط / لكل مشارك أو مشارك في اختبار BYO دون أي تكلفة.
الفترة التجريبية والاشتراك
يتم تقديم المنصة لك على أساس الاشتراك ("الاشتراك"). إذا قمت بالتسجيل للحصول على نسخة تجريبية ، فسوف نجعل المنصة متاحة لك مجانًا خلال الفترة الزمنية التي تم فيها إخطارك أثناء التسجيل ("الفترة التجريبية"). يمكنك إلغاء اشتراكك في أي وقت خلال الفترة التجريبية بتزويدنا بإشعار كتابي. بعد الفترة التجريبية ، يمكنك شراء اشتراك مدفوع في المنصة.

الرسوم ؛ تعليق الحساب
أنت توافق على دفع أي رسوم اشتراك مطبقة سيتم إخطارك بها أثناء التسجيل. يجوز لنا الاستعانة بمزود خدمة تابع لجهة خارجية ("مزود خدمة من جهة خارجية") لمعالجة دفع هذه الرسوم. نحتفظ بالحق في تغيير أي من الرسوم التي نفرضها ، أو فرض رسوم جديدة أو إضافية ، في أي وقت بناءً على إخطارك.

من المهم ملاحظة أنه عند التسجيل لاستخدام النظام الأساسي ، سيتم تجديد اشتراكك تلقائيًا حتى تقوم بإلغائه. يمكنك الإلغاء في أي وقت عن طريق إخطارنا كتابيًا في موعد لا يتجاوز عشرة (10) أيام قبل التجديد التالي ، وسيسري الإلغاء في الشهر التالي وفقًا للشروط والأحكام المنصوص عليها في القسم المعنون "تأثير نهاية." مرة أخرى ، إذا لم تقم بالإلغاء ، فسيحدث ذلك. تجديد اشتراكك تلقائيًا بموجب نفس الاشتراك.

إذا فشلت في دفع رسوم الاشتراك المطبقة عند استحقاقها ، فيجوز لنا تعليق حسابك على الفور حتى يتم دفع جميع رسوم الاشتراك المستحقة بالكامل. لن تتمكن من الوصول إلى و / أو استخدام منصتنا أثناء تعليق حسابك.

استخدام البيانات الشخصية
قد يتضمن استخدامك للمنصة إرسال بعض معلومات التعريف الشخصية إلينا. تخضع سياساتنا المتعلقة بجمع واستخدام مثل هذه المعلومات المحددة للهوية الشخصية لسياسة الخصوصية الخاصة بنا (الموجودة على https://validately.com/privacy) والتي يتم دمجها بموجب هذا بالإشارة في مجملها.

الملكية الفكرية
ملكية فكرية صالحة نحن نمتلك وسنظل نمتلك جميع الحقوق والملكية والمصالح في و (1) الموقع والمنصة ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، جميع التعليمات البرمجية المصدر وكود الكائن وتعليمات التشغيل والواجهات المطورة من أجل أو المرتبطة المنصة (2) جميع التعديلات والتحسينات والمراجعات والتغييرات والنسخ والنسخ الجزئية والترجمات والتصنيفات والتحسينات والأعمال المشتقة لما سبق ، وجميع حقوق الملكية الفكرية الواردة فيه ؛ و (3) أي محتوى ومواد أخرى متاحة من خلال المنصة وجميع حقوق الملكية الفكرية الواردة فيها (يشار إليها مجتمعة باسم "الملكية الفكرية الصالحة"). باستثناء ما هو مسموح به صراحةً في شروط الخدمة هذه ، ليس لديك حقوق في أي ملكية فكرية صالحة.
محتوى أنشأه العميل. يمكنك نشر و / أو إنشاء محتوى من خلال المنصة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الاختبار (الاختبارات) الذي تقوم بإنشائه (يشار إليه فيما بعد باسم "المحتوى الذي ينشئه العميل"). لا يمكننا ولا نراجع المحتوى الذي ينشئه العميل - نحن نعمل فقط كقناة سلبية لتوزيع المحتوى الذي ينشئه العميل. ومع ذلك ، يجوز لنا إزالة المحتوى الذي أنشأه العميل والذي لا يلتزم بإرشادات مجتمعنا ، أو يكون مسيئًا أو غير مقبول لنا بأي شكل آخر وفقًا لتقديرنا الخاص.
بشكل صحيح بينك وبينك ، فإنك تحتفظ بجميع حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى في المحتوى الذي ينشئه العميل. ومع ذلك ، فإنك تمنحنا بموجب هذا ترخيصًا غير قابل للإلغاء وغير حصري وعالمي وخالي من حقوق الملكية وقابل للترخيص من الباطن وقابل للتحويل لاستخدام المحتوى الذي ينشئه العميل حسب الضرورة المعقولة لنا لتوفير المنصة لك.

موقع ربح المال من الانترنت بدون راس مال ribh lmal min internet make money online

نتائج الإختبار. بينك وبيننا ، أنت تمتلك جميع الحقوق والملكية والمصلحة في جميع نتائج الاختبارات التي تنشئها وتنشرها أدناه ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر جميع تسجيلات الصوت والفيديو والتقارير والاستنتاجات وأي معلومات أخرى يقدمها المختبرين من خلال النظام الأساسي أو التي نجمعها من خلال النظام الأساسي فيما يتعلق باختبارك (اختباراتك) ، جنبًا إلى جنب مع جميع حقوق الملكية الفكرية الواردة فيه (يشار إليها مجتمعة باسم "نتائج الاختبار"). ومع ذلك ، فإنك تمنحنا بموجب هذا ترخيصًا غير قابل للإلغاء ، وغير حصري ، وعالمي ، وخالي من حقوق الملكية ، وقابل للترخيص من الباطن ، وقابل للتحويل لاستخدام نتائج الاختبار الخاصة بك حسب الضرورة المعقولة بالنسبة لنا لتوفير المنصة لك.
كوبرات
أنشئ تقارير بحثية في دقائق وشاركها مع زملائك في الفريق
يعمل تقرير Validately Insights على أتمتة عملية إعداد تقارير ما بعد الدراسة بشكل كبير.

توقف عن مشاهدة مقاطع الفيديو مرة أخرى
يتم تنظيم جميع ملاحظاتك ومقاطع الفيديو الخاصة بك في مكان واحد لمساعدتك على تحليل بيانات البحث بسهولة وتقديم توصيات واضحة لأصحاب المصلحة.

تجميع نتائجك بسهولة
أضف التعليقات والصور والاقتباسات والوجبات السريعة الرئيسية باستخدام أدلة الفيديو والتعليقات من مستخدمين حقيقيين.

تعاون مع الزملاء
شارك تقرير الإحصائيات الخاص بك مع أصحاب المصلحة باستخدام عنوان URL واحد. سيتم تحديث التقرير تلقائيًا أثناء تحريره أو إضافة بيانات جديدة.

امدح الأصالة
بيكي باك
بيكي باك
السرية
"المعلومات السرية" تعني: (1) فيما يتعلق بالملكية الفكرية الصالحة وأي معلومات أو مواد غير عامة أخرى تتعلق بشؤوننا القانونية أو التجارية أو التمويل أو العملاء أو الممتلكات أو الأسعار أو البيانات ؛ و (2) فيما يتعلق بالعميل والمحتوى الذي ينشئه العميل ونتائج الاختبار وأي معلومات أو مواد غير عامة أخرى تتعلق بشؤونك القانونية أو التجارية أو المالية أو العملاء أو الممتلكات أو البيانات. على الرغم من أي مما سبق ، فإن المعلومات السرية لا تتضمن المعلومات التي: (أ) هي أو تصبح معروفة للجمهور دون أي إجراء أو مشاركة من قبل الطرف الذي يتم الكشف عن المعلومات السرية له ("الطرف المتلقي") ؛ (ب) موثقة على أنها معروفة للطرف المتلقي قبل الكشف عنها من قبل الطرف الآخر ("الطرف المفصح") ؛ (ج) تم تطويرها بشكل مستقل من قبل الطرف المتلقي دون استشارة أو الوصول إلى المعلومات السرية للطرف المفصح وتوثيقها على هذا النحو ؛ أو (د) حصل عليها الطرف المستلم دون قيود على الاستخدام أو الإفشاء من طرف ثالث.

سوف يقوم الطرف المتلقي بما يلي: (1) حماية سرية المعلومات السرية للطرف المفصح باستخدام نفس درجة العناية التي يستخدمها مع معلوماته السرية الخاصة ذات الطبيعة المماثلة ، ولكن مع العناية المعقولة على الأقل ؛ (2) عدم استخدام أي من المعلومات السرية للطرف المفصح لأي غرض خارج نطاق شروط الخدمة هذه ؛ و (3) عدم إفشاء المعلومات السرية الخاصة بالطرف المفصح لأي طرف آخر غير موظفيه ومقاوليه ومستشاريه ووكلائه ، الملتزمين بالتزامات السرية المقيدة مثل تلك المنصوص عليها في شروط الخدمة هذه. إذا اضطر الطرف المتلقي قانونًا إلى الكشف عن أي من المعلومات السرية للطرف المفصح ، فسيقوم الطرف المتلقي بتزويد الطرف المفصح بإشعار كتابي سريع مسبقًا بهذا الشرط بحيث يمكن للطرف المفصح أن يطلب أمرًا وقائيًا أو أي علاج مناسب آخر و / أو التنازل عن الامتثال لشروط هذا القسم. إذا لم يتم الحصول على أمر الحماية هذا أو أي تعويض آخر أو تنازل الطرف المفصح عن الامتثال لأحكام هذا القسم ، فيجوز للطرف المتلقي تقديم ذلك الجزء فقط من المعلومات السرية التي نصح بها المحامي ليتم الكشف عنها قانونًا ، و ستبذل قصارى جهدها لضمان منحها. معاملة سرية مثل هذا الجزء من المعلومات السرية التي تم الكشف عنها.

إرشاد المجتمع
من خلال الوصول إلى النظام الأساسي و / أو استخدامه ، فإنك توافق على ما يلي:

لن تستخدم النظام الأساسي لأي غرض غير قانوني ؛
لن تقوم بتحميل أي محتوى أو نشره أو إرساله بالبريد الإلكتروني أو نقله أو إتاحته بأي طريقة أخرى:
ينتهك حقوق الطبع والنشر أو العلامة التجارية أو حق الدعاية أو حقوق الملكية الأخرى لأي شخص أو كيان ؛ أو
يمثل تهديدًا أو ضررًا أو قذفًا أو تشهيريًا أو غير لائق أو فاحشًا أو إباحيًا أو جنسيًا صريحًا أو ينتهك خصوصية الآخرين أو يروج للعنف الشديد أو القسوة تجاه الحيوانات أو يحتوي على خطاب كراهية (أي الكلام الذي يهاجم أو يحط من قدر مجموعة على أساس العرق أو الأصل العرقي والدين والإعاقة والجنس والعمر والوضع العسكري و / أو التوجه الجنسي / الهوية الجنسية ؛ أو
إنه يكشف عن أي معلومات حساسة عن شخص آخر ، بما في ذلك عنوان البريد الإلكتروني لهذا الشخص أو العنوان البريدي أو رقم الهاتف أو معلومات بطاقة الائتمان أو أي معلومات مماثلة.
لن تقوم "بمطاردة" أو مضايقة مستخدم آخر للمنصة أو أي شخص آخر ؛
لا يجوز لك انتحال شخصية أي شخص أو كيان أو دولة أو تحريف ارتباطك بشخص أو كيان ؛ و
لن تتدخل أو تحاول مقاطعة التشغيل السليم للمنصة من خلال استخدام أي فيروس أو جهاز أو جمع معلومات أو آلية نقل أو برنامج أو روتيني ، أو الوصول أو محاولة الوصول إلى أي بيانات أو ملفات متعلقة بالمنصة من خلال القرصنة. أو كلمة المرور أو استخراج البيانات. أو بأي طريقة أخرى.
المعلومات غير مطلوبة

من خلال تقديم أي معلومات ومواد غير مطلوبة ، بما في ذلك التعليقات والأفكار والأسئلة والتصميمات وغيرها من الاتصالات المماثلة (مجتمعة ، "المعلومات غير المطلوبة") إلينا ، فإنك توافق على الالتزام بالشروط والأحكام التالية. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط والأحكام ، يجب ألا تزودنا بأي معلومات غير مطلوبة. سيتم اعتبار جميع المعلومات غير المطلوبة غير سرية وغير مملوكة. يجوز لنا ، أو أي من الشركات التابعة لنا ، استخدام هذه الاتصالات أو المواد لأي غرض كان ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، الاستنساخ ، والإفصاح ، والنقل ، والنشر ، والبث ، والنشر الإضافي. علاوة على ذلك ، نحن والشركات التابعة لنا أحرار في استخدام أي أفكار أو مفاهيم أو معرفة أو تقنيات واردة في أي اتصال أو مادة ترسلها إلينا لأي غرض من الأغراض ، بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر ، تطوير المنتجات وتصنيعها وتسويقها . من خلال تقديم أي معلومات غير مطلوبة ، فإنك تمنحنا تقديرًا
مدير UX
@ أمازون

"مكّن بشكل صحيح سير العمل الذي كنا في أمس الحاجة إليه وسهّل مشاركة الأفكار مع مديري المنتجات وفرق سكرم الذين لم يتمكنوا من الجلوس في كل جلسة."

جيف جوثيلف
جيف جوثيلف

المؤلف
@ LeanUX

"إنه يضمن بشكل صحيح حصول الشركات على وصول سريع إلى إحصاءات السوق الواقعية التي يحتاجونها لاتخاذ أفضل القرارات."
سارة أودونيل
سارة أودونيل

محلل / باحث UX
@ GitLab

”أحببت المنتج حقًا. لقد استخدمت سابقًا WhatUsersDo و UserTesting وأعتقد أن Validely أفضل بكثير! "
إخلاء المسؤولية بشكل صحيح وتحديد المسؤولية
لا يوافق أي من الشركات التابعة أو الشركات التابعة أو المسؤولين أو الموظفين أو الموظفين أو الوكلاء (يشار إليهم جميعًا باسم "الأطراف الجيدة") على نتائج اختبار العميل أو التوصية أو التوصية أو التوصية الصادرة عن منتج ما) أو أي منتج لـ التي تجرى الاختبارات. من خلال المنصة. التعامل بين الأطراف والمتخصصين.

يتم توفير المخصصات ، عدم وجود ملكية ، سند ملكية ، ملكية ، ملكية ، سند ملكية ، ملكية ، سند ملكية ، ملكية ، ملكية ، ملكية ، ملكية ، ملكية ، ملكية أو ملكية فكرية ، الملاءمة المنشورة مترجمة

موقع ربح المال من الانترنت بدون راس مال ribh lmal min internet make money online

فيما يتعلق بالمسائل الأخرى المتعلقة بأداء الموظف أو دعاوى القانون العام ، (1) المتعلقة بالمسائل الأخرى المتعلقة بأمور أخرى أو عقابية أو نموذجية أو تبعية ، بما في ذلك الأرباح المفقودة أو المكاسب أو عدم القدرة على الوصول إلى الموقع أو النظام الأساسي أو الفكرة ، حتى لو تم إخطار الطرف الصادق بعرضه تم تحصيل الرسوم التي دفعتها سابقًا ، والتي تم نشرها مسبقًا ، على الرسوم السابقة التي كانت وراء إجراءات المطالبات. تسمح بعض الولايات القضائية ببعض الضمانات. وعليه ، ما يلي في هذا القسم.

تنطبق شروط الخدمة هذه على الحقوق القانونية غير القابلة للتنازل التي تنطبق عليك
المواقع الخارجية

برنامج حماية البيئة الخارجية لحماية البيئة الخارجية لحماية البيئة الخارجية ، يرجى الرجوع إلى شروط الاستخدام وسياسة الخصوصية الخاصة بالمواقع الخارجية.

تعويضات
الاتفاق على أصحاب الحقوق ومناقشتها وتعويضها ومناقشتها وتعويضها ومناقشتها ومناقشتها ومناقشتها ومناقشتها ومناقشتها ومناقشتها ومناقشتها معك حول شروط الخدمة. ؛ (2) خرقك لوسائل الإعلام وضمانات الرسائل ؛ (3) إساءة استخدام حسابك ؛ (4) مثال على سبيل المثال لا الحصر الملكية الفكرية أو الملكية الفكرية ؛ (5) إهمالك أو سوء سلوكك المتعمد بسبب أي طرف صحيح من قبل المختبر نتيجة لأي من أفعالك أو الإهمال.

عدم الالتماس
تم النشر 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 44 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 17 ، 37 توظيف أي من المختبرين. يبدو مثل هذا.

النهاية
مصطلح. تنطبق شروط الخدمة هذه بموافقتك وتستمر حتى يتم إدراجها في نسختها في هذه الحلقة.
النهاية.
منع أو تعليق أو إنهاء شروط الخدمة
إذا ، بناءً على سبب ، بناءً على سبب ، بناءً على سبب ، بناءً على خطأ ، إنهاء شروط الخدمة هذه ، عشرة أيام. لقد سبق ذكره ، وانتهى بنا الأمر بإنهاء و / أو تعليق تسجيلك أو استخدامك للمنصة على الفور إذا انتهكت شروط الخدمة. يجوز لك إنهاء شروط الخدمة هذه أو العقوبة أو العقوبة ، في أي وقت ، ولأي سبب أو بدون سبب ، بناءً على إخطار كتابي لنا مقدمًا قبل ثلاثين (30) يومًا ، وستصبح سارية المفعول في تاريخ ذاكرة الفوترة التالية.
أثر الإنهاء. عند إنهاء شروط الخدمة هذه: (1) ستتوقف جميع الحقوق والتراخيص الممنوحة لهذه الجلسة على الفور ؛ (2) على الفور للحصول على جودة جيدة للموقع و / أو النظام الأساسي ؛ (3) يجب أن تدفع على الفور جميع الرسوم المطبقة بشكل صحيح وتكون مستحقة حتى تاريخ الإنهاء ؛ و (4) من التسجيل لنتائج البحث الخاصة بك. أنت توافق على أنه مسؤول قانونيًا تجاه الطرف الآخر من الطرف الآخر للموقع و / أو النظام الأساسي عن شروط الخدمة هذه.
شكاوى حقوق النشر
إذا كنت تعتقد أنه يحتوي على نصوص ، فإنه يحتوي على حقوق التأليف والنشر ، كما في الصورة التالية:

توقيع إلكتروني أو مادي للأحرف فيما يتعلق بمالك حقوق النشر ؛
وصف للعمل المحمي ، العمل المحمي بحقوق الطبع والنشر ، الذي تدعي أنه يمثل انتهاكًا ؛
وصف لمكان وجود المواد التي تدعي أنها تمثل انتهاكًا على المنصة ؛
عنوانك وعنوان بريدك الإلكتروني ؛
ومع ذلك ، فإن الاستخدام المتنازع عليه غير مصرح به وغير مصرح به ونشر حقوق الطبع والنشر أو وكيله أو القانون ؛ و
مالك حقوق التأليف والنشر حسب الأصول للتصرف نيابة عن مالك حقوق التأليف والنشر.
للاتصال بالبريد العادي لوكيل حقوق الطبع والنشر ، يرجى الكتابة إلى:

اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  3. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  4. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  5. رابط تحميل قوالب blogger
وكيل حقوق النشر
صحيح
جوش تولمان
جوش تولمان

مدير منتج أول
@ HireVue

"صحيح أن أداة linchpin هي التي أدخلت التصميم الذي يركز على المستخدم في عمليتنا. لقد نقلنا اختبار المستخدم من" إذا كان لدينا وقت "إلى" كل أسبوع "بسبب ذلك.

دينيس ميليك
دينيس ميليك

محلل الأعمال
@ تشب
للاتصال بوكيل حقوق الطبع والنشر عبر البريد الإلكتروني ، يرجى الكتابة إلى support@validately.com ، مع إشعار حقوق النشر في سطر الموضوع.

متنوعة

هذا القسم والأقسام بعنوان الملكية الفكرية والسرية والتعويض وإخلاء المسؤولية بشكل صحيح ، وتستمر حدود المسؤولية وتأثير الإنهاء بعد إنهاء شروط الخدمة هذه. لا يجوز لك تعيين شروط الخدمة هذه. لن يكون أي تنازل ساريًا ما لم يكن كتابيًا. لن يؤدي سلوك السلوك بين الأطراف أو الممارسات التجارية إلى تعديل أي من شروط الخدمة هذه. تخضع شروط الخدمة هذه وتفسر وفقًا لقوانين ولاية نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية. باستثناء الإجراءات التي بدأها بشكل صحيح لحماية ملكيته الفكرية أو معلوماته السرية التي قد يتم رفعها في أي محكمة اختصاص ، يتفق الطرفان بشكل متبادل على أن أي وجميع النزاعات الناشئة بموجب هذه الاتفاقية يجب حلها حصريًا من قبل محاكم الولاية أو المحاكم الفيدرالية الموجودة في ولاية نيويورك. تحتوي شروط الخدمة هذه على الاتفاقية الكاملة للأطراف فيما يتعلق بموضوعها ، وتحل محل جميع الاتفاقيات الحالية وجميع الاتصالات الشفوية أو المكتوبة أو غيرها من الاتصالات بين الأطراف فيما يتعلق بالموضوع. يجب عليك الامتثال لجميع القوانين والقواعد واللوائح الصادرة الآن أو لاحقًا من قبل أي سلطة أو وكالة حكومية تحكم أو تنطبق على استخدام الموقع و / أو المنصة. اتصال مكتوب أو غيره بين الأطراف فيما يتعلق بالموضوع. يجب عليك الامتثال لجميع القوانين والقواعد واللوائح الصادرة الآن أو لاحقًا من قبل أي سلطة أو وكالة حكومية تحكم أو تنطبق على استخدام الموقع و / أو المنصة. اتصال مكتوب أو غيره بين الأطراف فيما يتعلق بالموضوع. يجب عليك الامتثال لجميع القوانين والقواعد واللوائح الصادرة الآن أو لاحقًا من قبل أي سلطة أو وكالة حكومية تحكم أو تنطبق على استخدام الموقع و / أو المنصة.

"تقرير النتائج منتج رئيسي ، لذا فإن امتلاك الأداة يساعد في إنشاء هذا التقرير أمر بالغ الأهمية. الآن بعد أن استخدمت تقرير الرؤى ، لا يمكنني تخيل عدم وجوده."
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-