أخر الاخبار

حصول على رصيد بايير و بيرفكت موني $ Get Payer credit and Perfect Money

شروط الخدمة

    1. حساب المستخدم - السلوك العام

كيفية ربح المال من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات 

قد يكون للمستخدم حساب واحد فقط. ستؤدي أي محاولة لإنشاء أكثر من حساب إلى إنهاء كل منهم. إذا نسي المستخدم تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة به ، فمن الأفضل له / لها أن يفتح بطاقة دعم أفضل من محاولة فتح حساب جديد بنفس البيانات. سيتم إرسال تفاصيل التسجيل عبر البريد الإلكتروني إليك بمجرد أن تطلبها.

المستخدمون الذين يستخدمون معلومات خاطئة ، بما في ذلك الاسم الكامل ، عند التسجيل أو تغيير إعداداتهم الشخصية ، سيتم تعليق حساباتهم.

يجب عليك التحدث وفهم اللغة الإنجليزية من أجل استخدام خدماتنا. نفس القاعدة تأتي عندما تتواصل مع فريقنا.

يجب على الأعضاء تسجيل الدخول مرة واحدة على الأقل كل 30 يومًا من أجل الحفاظ على الحساب نشطًا. سيتم تعليق حسابات الأعضاء غير النشطين وإعادة تعيين أرصدة حساباتهم ، مثل الرصيد الرئيسي ورصيد الشراء والنقاط والترقيات والإحالات وائتمانات الإعلانات. من أجل تجنب أن يكون لدى الشخص نفسه حسابات متعددة معنا ، فإننا لا نحذف الحسابات غير النشطة. يجب على أي شخص يريد تنشيط حسابه مرة أخرى ، بعد فترة من عدم النشاط ، مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.

يحظر استخدام أي نوع من برامج النقر التلقائي. إذا كنت تعرض أو تبين أنك تروج أو تستخدم أي برامج أو خدمات طرف ثالث غير مصرح بها لإعلانات النقر التلقائي و / أو التصفح التلقائي ، فسيتم إنهاء حسابك دون إشعار. يؤدي حذف حسابك بسبب أي من هذه الانتهاكات إلى مصادرة جميع أرصدة الحساب. يرجى ملاحظة أنه يمكن أيضًا بدء إجراء قانوني.

لا يُسمح بتسجيل الدخول من خوادم بروكسي ، وأي نوع من شبكات VPN ، وكذلك استخدام الشبكات المشتركة (مثل ، على سبيل المثال لا الحصر ، المدارس ، ومنازل LAN ، ومقاهي الإنترنت ، وما إلى ذلك).

قد يؤدي امتلاك اسم مستخدم نعتبره غير مناسب إلى تعليق حسابك.

ستؤدي كل محاولة اختراق أو إساءة استخدام لنظامنا إلى تعليق الحساب بشكل دائم.

يسمح بحساب واحد فقط لكل عنوان IP. ستؤدي محاولة إنشاء أكثر من حساب إلى تعليق جميع الحسابات.

 خصومات!

أعضاء 

وصلنا إلى 40000 عضو.

في هذه الحالة - العروض الترويجية!

العضوية المتأرجحة - 5 دولارات أمريكية فقط (6.50 دولارات أمريكية طوال الوقت)

Swing Silver - 12 دولارًا فقط (15 دولارًا طوال الوقت)

التأرجح الذهبي - 20 دولارًا فقط (25 دولارًا طوال الوقت)

      2. دعم معالجات الدفع وسياسة استرداد الأموال

قم بتسجيل الدخول في موقع $ Log in to the site

جميع العناصر المشتراة غير قابلة للاسترداد حيث يتم تسليم العناصر على الفور عند الشراء. يقوم فريق SwingBux بتسجيل جميع فواتير الطلبات ، بالإضافة إلى جميع معرّفات المعاملات وعناوين IP لعملائنا. في حالة الحاجة إلى إثبات التسليم الفوري لعناصرنا ، فإننا نحتفظ بجميع المستندات في حالة جيدة. تظهر شروط خدمة SwingBux في كل صفحة من صفحات الموقع أيضًا. لقد وافقت أيضًا على هذه الشروط عند التسجيل.

      3. شروط الإحالة

ribh-lmal-min-internet-make-money-online-earn-cash الربح من الانترنت أسهل طريقة لجني المال كيف تربح المال وانا في البيت كيف احصل على المال الحلال بسرعة كيفية الحصول على المال بطريقة سهلة $

يجوز للأعضاء إحالة الإحالات المباشرة في حدود عضويتك الحالية.

لا يجوز لك الرجوع إلى أشخاص آخرين في منزلك. حساب واحد فقط وبريد إلكتروني و IP. لكل عميل.

يجب أن يكون لكل إحالة عنوان بريد إلكتروني فريد وصالح. لا يفضل استخدام مولدات البريد الإلكتروني ، فعادة ما يتم استخدام رسائل البريد الإلكتروني من هذه المواقع من قبل الغشاشين والمستخدمين الذين لا يرغبون في كسب عادلة ، ولكن لإنشاء حسابات متعددة.

يجب عليك عدم إرسال رسائل بريد إلكتروني غير مرغوب فيها أو إجبار أي شخص بأي طريقة أخرى على أن يصبح إحالتك. لا يمكنك أيضًا استخدام أي خدمة تحاول بيع إحالاتك. يمكننا التحقق من مثل هذه الحوادث وسوف تؤدي إلى إنهاء الحساب.

يمكنك استئجار الإحالات فقط عندما تكون متاحة وفي حدود عضويتك الحالية. سيؤدي وجود عدد من الإحالات أكثر من المبلغ المسموح به إلى إلغاء تنشيط الأرباح من جميع الإحالات الخاصة بك.

النقرات التي تتم بواسطة الإحالات الخاصة بك ستُضاف إلى حسابك على الفور إذا كنت قد استوفيت متطلبات النقرات من اليوم السابق.

     4. شروط العمولات الأعضاء

سيتم إجراء جميع المدفوعات عبر Paypal و Payeer و PerfectMoney و Bitcoin. بالنسبة للدفعات اليدوية ، يمكن استخدام Skrill و Airtm. يمكنك فقط طلب مبلغ ليتم دفعه لمعالج الدفع الذي استخدمته لتحقيق أقصى استفادة من مشترياتك بمبلغ نقدي.

يجب أن يكون لديك عنوان بريد إلكتروني صالح أو حساب معرف معالج عند طلب السحب.

لا يُسمح لك بإرسال أموالك إلى حساب معالج الدفع الخاص بشخص آخر.

سيتم إرسال جميع المدفوعات إلى الحساب المفضل ولا يمكن استردادها. تأكد من ملء جميع تفاصيل الدفع بشكل صحيح. نحن لا نتحمل مسؤوليات الأموال التي يتم إرسالها إلى عناوين و / أو حسابات خاطئة.

سنقوم بمعالجة المدفوعات في غضون 1-3 أيام عمل. أيام غير العمل هي السبت والأحد ، وكذلك جميع أيام العطل الدولية.

مطلوب نشر إثبات الدفع في منتدانا ، حتى تتمكن من استلام الدفعة التالية.

     5. المدفوعات إلى SwingBux

ribh-lmal-min-internet-make-money-online-earn-cash الربح من الانترنت أسهل طريقة لجني المال كيف تربح المال وانا في البيت كيف احصل على المال الحلال بسرعة كيفية الحصول على المال بطريقة سهلة $

المدفوعات المقدمة إلى SwingBux عبر Paypal و Payeer و Perfect Money و Bitcoin. يمكن أيضًا إجراء دفعات يدوية عبر Skrill و Airtm.

ستؤدي جميع عمليات رد المبالغ المدفوعة و / أو المعاملات العكسية التي تتم على مدفوعاتك إلى تعليق فوري للحساب.

جميع العناصر المشتراة غير قابلة للاسترداد.

      6. شروط الإعلان

ribh-lmal-min-internet-make-money-online-earn-cash الربح من الانترنت أسهل طريقة لجني المال كيف تربح المال وانا في البيت كيف احصل على المال الحلال بسرعة كيفية الحصول على المال بطريقة سهلة $

رابط تسجيل دخول في موقع Site login link

يجب ألا يحتوي الموقع على مواد إباحية أو عنصرية أو تمييزية أو مبتذلة أو غير قانونية أو مواد للبالغين من أي نوع.

يجب ألا يحتوي موقع الويب على أي كسر إطار

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-