أخر الاخبار

جديد موقع لربح روبل مجانا / ربح المال من الانترنت بدون راس مال / Site to win rubles

 Easyinv هو صندوق لرأس المال الاستثماري متخصص في الاستثمارات في شركات التكنولوجيا المبتكرة الشابة الموجودة في روسيا ورابطة الدول المستقلة وفي مراحل بدء التشغيل أو النمو. نشارك نحن ومستثمرينا بنشاط في أنشطة شركات محفظتنا. من خلال خبرتنا الفنية والإدارية الكبيرة ،



 نساعد رواد الأعمال على تنشيط المبيعات والتسويق وتطوير المنتجات ذات المستوى العالمي والارتقاء بها بسرعة. وبالتالي ، يؤثر هذا على النمو السريع لأصولنا النقدية وأصول مستثمرينا. يمكنك أن تكون مستثمرًا ومديرًا لبدء التشغيل. يجب أن يتمتع المتقدمون للاستثمار في Easyinv بإدارة قوية وفرص سوق قوية وميزة تنافسية مستدامة.

 موقع لربح روبل ربح المال من الانترنت بدون راس مال

كيف تبدأ التعاون مع شركتك؟

للقيام بذلك ، يجب أن تمر بإجراءات تسجيل بسيطة وتستغرق وقتًا طويلاً. تحتاج إلى ملء جميع حقول نموذج التسجيل. أدخل اسم المستخدم والبريد وكلمة المرور. لا تنس ، بعد الحصول على إذن في حسابك الشخصي ، حدد تفاصيل الدفع الخاصة بك في إعدادات الحساب في قسم "تثبيت المحافظ".

هل لديك اسئلة؟ يمكنك دائمًا العثور على إجابة لسؤالك في قسم الأسئلة الشائعة ، إذا لم تكن هناك إجابة هناك ، فيمكنك الاتصال بالمشغل في وضع الدردشة عبر الإنترنت في حسابك الشخصي ، أو يمكنك استخدام هذا النموذج إذا كنت تريد طرح سؤال علينا ، أو الإبلاغ عن أي سؤال أو خطأ. من فضلك ، اجعل رسالتك مفصلة قدر الإمكان ، ثم يمكننا حل المشكلة بشكل أسرع. نحن مستعدون دائمًا للإجابة على أسئلتك ، وكذلك الاستماع إلى اقتراحاتك لتحسين خدماتنا. اكتب لنا!

وهذا بدوره يمنح مستثمري شركتنا الفهم بأن استثماراتهم تعمل في شركات ناشئة مجربة وموثوقة. بالنسبة لشركتنا ، هذا هو المفتاح لنموذج موثوق ومستقر ومنهجي لتطوير أعمالنا. يستثمر الصندوق في شركات ذات "تكنولوجيا مثبتة" للأسواق العالمية والشركات ذات "نماذج الأعمال المؤكدة" العاملة في روسيا وأوروبا الشرقية. التعاون مع شركتنا يحقق نتائج إيجابية فقط. انضم إلينا وسترى مدى سهولة وبساطة كسب المال في سوق بدء التشغيل. نحن نعمل - أنت تحقق ربحًا.

كم عدد التسجيلات التي يمكنني إجراؤها في برنامجك؟

يمكنك فقط إنشاء حساب واحد. يحظر التسجيلات المتعددة. في حالة الكشف عن حقيقة إنشاء حسابات متعددة من قبل مستثمر واحد ، سيتم حظر جميع حسابات هذا المستثمر دون إمكانية استرداد الأموال.

ما هي أنظمة الدفع التي يقبلها المشروع؟

نحن نعمل مع PerfectMoney و Payeer و Qiwi و YandexMoney والبطاقات المصرفية.

ما هو الحد الأدنى لمبلغ طلب السحب؟

الحد الأدنى للسحب هو 5 روبل.

هل يوجد برنامج إحالة؟

نعم ، يوجد برنامج تابع من 5 مستويات على موقع Easyinv الإلكتروني. يمكنك معرفة المزيد عن برنامج الشراكة في قسم "للشركاء".

ribh-lmal-min-internet-make-money-online-earn-cash الربح من الانترنت أسهل طريقة لجني المال كيف تربح المال وانا في البيت كيف احصل على المال الحلال بسرعة كيفية الحصول على المال بطريقة سهلة $

ما هو الحد الأدنى لمبلغ الاستثمار؟

الحد الأدنى للمبلغ 100 روبل.


اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 

افضل موقع اختصار روابط صادق % 100

  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  3. كيفية تسريع مراجعة قناة اليوتيوب وقبولها لتفعيل الربح عليها
  4. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  5. رابط تحميل قوالب blogger

كيف يمكنني الاتصال بالادارة؟

فقط انشر سؤالك عبر منتدى الاتصال. سيتم استلام الإجابة في غضون 24 ساعة. يمكنك أيضًا الاتصال بمستشار عبر الإنترنت على أي من صفحات الموقع!

كم عدد الودائع التي يمكنني القيام بها؟

يمكنك فتح ودائع غير محدودة.

ما مدى سرعة استلام الأموال في محفظتي عند السحب؟

يتم السحب على الفور.

هل يمكن أن أفقد أموالي؟ ما هي الضمانات التي تقدمها؟

رابط تسجيل في موقع Site to win rubles 

نحن مهتمون بالتعاون طويل الأجل ومتبادل المنفعة مع كل من المشاركين لدينا. أنت لا تخاطر بشيء. نحن نتحمل جميع المخاطر المحتملة. لا تشكل تهديدًا للمشروع ولا تؤثر على مشاركي Easyinv.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-