أخر الاخبار

عمل تطبيق عروض cpa والربح منه 1000$ / طريقة إنشاء تطبيق ربحي للمبتدئين /عمل تطبيق اندرويد والربح منه MyLead

 اربح المال عبر الإنترنت في خمس خطوات

سوف نشارك معكم طريقة عمل تطبيق لربحي ودفع للاعضاء اكسب عبر الإنترنت في  خطوات

يمكن لأي شخص كسب المال عبر الإنترنت! The work of the application offers CPA and profit from it انظر كم هو سهل

In the video, we will get acquainted with the way to create a professional profit-making Android application from the phone only and earn more than 1000 dollars a month through two methods, the first way is by placing adobe ads in the application and the second way is through cpa offers that will be completed by users in the application and thus we will achieve the greatest benefit from The application We will also add a box to register in the application and add all currently available withdrawal methods such as Paypal, Payoneer, Google Play cards, PUBG cards, Free Fire jewelry, Vodafone Cash, and other means of withdrawal. Create a professional profit-making Android application from the phone for free || Win more than 1000 dollars a month. # Creation_application_android_profit

ribh mal

الخطوة الأولى - إنشاء حساب في شبكة شركاء MyLead

المرحلة 1

يمكنك إنشاء حساب مجاني (وستظل كذلك دائمًا). ثم يمكنك الوصول إلى التدريب الحصري الذي يوفر لك أهم المعلومات حول الأرباح عبر الإنترنت وجميع الأدوات الأساسية لتحقيق الربح.

ربح مال بدون مجهود 

رابط تسجيل في موقع انشاء تطبيقات ربحية

السابق التالي

الخطوة الأولى - إنشاء حساب في شبكة شركاء MyLead

-9050

عمل تطبيق عروض cpa

انضم إلى الأفضل

نحن نعمل مع شركات في جميع أنحاء العالم. يمكنك الوثوق بخبرتنا العالمية.

استخدم البرامج التابعة مع حساب MyLead مجاني وثق في شبكة الشركات التابعة المبتكرة ، والتي تقدرها أكبر البوابات الصناعية في بولندا وحول العالم. اربح الأفضل بموضوعية. استثمر موقع الويب الخاص بك بكفاءة أكبر ، واطلع على الأرباح الحقيقية ، واستخدم التسويق التابع لكسب المال.


يكتبون عنا

"منذ بضع سنوات ، بدأت في جني الأموال على ثلاثة مواقع مختلفة وكان MyLead واحدًا منها. لكي نكون منصفين ، MyLead هي الخدمة الوحيدة التي لم أتخلى عنها. لقد كنت هنا منذ عام 2015 وكان كسب المال عبر الإنترنت The work of the application offers CPA and profit from it هو مصدر الدخل الوحيد لي منذ ذلك الحين. أستطيع. أوصي به لأي شخص يتطلع إلى كسب المال عبر الإنترنت The work of the application offers CPA and profit from it لأن لديهم دعمًا مناسبًا وتعدد استخدامات البرامج ودفع سريع للغاية.


يتضمن عرض MyLead عدة مئات من البرامج التابعة

في عرضنا سوف تجد

2188 البرامج التابعة

نحن نضمن أنك ستجد دائمًا المنتج المثالي للترويج له. يمكنك الاعتماد على أعلى المعدلات والشيكات السريعة.

أكثر من 40،000 ناشر يكسبون في شبكة MyLead التابعة

163000 ناشر ربحوا في MYLEAD

لقد كنت تكسب المال مع MyLead لأكثر من 5 سنوات حتى الآن. نعمل في جميع أنحاء العالم وينضم إلينا العديد من الناشرين الجدد كل يوم.

طريقة إنشاء تطبيق ربحي للمبتدئين

اربح المال عبر الإنترنت في خمس خطوات

كيف حصلت؟ النماذج المتاحة من MYLEAD

البرامج التابعة هي طريقك لكسب المال عبر الإنترنت. The work of the application offers CPA and profit from it كيف ستستفيد من MYLEAD؟

CPL

يقدم نموذج CPL عمولة لاكتساب العملاء. تستخدم البنوك ووسطاء القروض وشركات الاتصالات وجميع الشركات الأخرى التي تقدم أنواعًا مختلفة من الخدمات هذا النموذج بشكل عام. تحصل على مبلغ متفق عليه مسبقًا لكل عميل مهتم بالعرض وسيترك تفاصيل الاتصال الخاصة به أو يجعله متاحًا لأغراض التسويق.

انشاء تطبيق ربحي للأندرويد والربح منه ( اضافة خانة السحب والتسجيل ) حصريا !!

CPA

CPA (تكلفة الإجراء) هي المكافأة التي تحصل عليها بعد أن يكمل العميل إجراءً معينًا. إنه نموذج واسع للغاية - فهو يجمع بين أخذ قرض وتقديم تفاصيل بطاقة الائتمان وإيداع استثمار واستكمال 100 مستوى في لعبة محمولة. في CPA ، غالبًا ما يتحمل العميل تكلفة استخدام الخدمة ، لكن هذه ليست قاعدة. المعلن دائما هو الذي يحدد الإجراء. برامج CPA لديها أعلى معدلات عدة آلاف من الدولارات لكل عميل.


اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  3. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  4. رابط تحميل قوالب blogger

 افضل موقع لربح مال او لتبادل زيارات وهو من ارخص مواقع لشراء زيارات traficads

عمل تطبيق اندرويد والربح منه

CPS

CPS هو نموذج عمولة للمشتريات التي يقوم بها العملاء. في أغلب الأحيان ، تقرر المتاجر عبر الإنترنت ومنصات المزادات اختيار هذا الطراز ، بما في ذلك أكبرها ، مثل ALIEXPRESS. يتم تحديد عمولتك بشكل عام على أنها نسبة مئوية معينة من قيمة الطلب المقدم. إنه نموذج ترويجي مثالي لجميع أنواع المدونين ومالكي البوابات الذين يرغبون في إنشاء محتوى رائع ولا يزالون يكسبونه. في MYLEAD ، ستجد أكثر من 300 حملة CPS.


PPI

PPI (الدفع لكل تثبيت) هي الرسوم التي يتقاضاها العميل بعد تنزيل التطبيق. يمكن أن يكون هذا تطبيق كمبيوتر أو تطبيق جوال بالإضافة إلى أنواع مختلفة من البرامج ، على سبيل المثال ألعاب الهاتف المحمول أو برامج التحسين. يعتمد السعر عادةً على نظام تشغيل الجهاز وبلد العميل الأصلي. تثبيت التطبيق مجاني دائمًا والبرنامج آمن لجهاز العميل.

رسالة قصيرة

الرسائل القصيرة هي مكافأة الدفع عبر الهاتف المحمول والرسائل النصية القصيرة بأسعار مميزة. يدعم مايليد كلاً من مدفوعات الرسائل النصية القصيرة المميزة والاشتراكات لمرة واحدة ، والتي توافق على تلقي الرسائل العادية والمدفوعة. لدينا أيضًا مجموعة من الصفحات المقصودة الفريدة - صفحات المنافسة بالإضافة إلى صفحات تحميل الملفات والفيديو.

موقع انشاء تطبيق appyet

رابط تسجيل في موقع لربح مال من انشاء تطبيق MyLead 

IVR

الاستجابة الصوتية التفاعلية (IVR) هي المكافأة التي يحصل عليها العميل مقابل مكالمة هاتفية عالية التكلفة. في نموذج الرد الصوتي التفاعلي ، يتلقى الناشر عمولة عن كل دقيقة من المكالمة. مركز اتصال مدرب بشكل خاص مسؤول عن الاتصال بالعميل الذي يمكنه التحدث إلى الاستشاريين في القضايا الباطنية أو الاجتماعية. وظيفة الناشر الوحيدة هي الترويج للخدمة.

دردشة SMS

SMS CHAT هي مكافأة كل رسالة يرسلها العميل بسعر خاص. بخلاف الرسائل القصيرة ، لا يتم إرسال هذه الرسالة لتلقي رمز وصول ، ولكنها نوع من المحادثة مع مركز اتصال من هاتف محمول. المزيد من الرسائل المرسلة من قبل العميل تعني عمولة أعلى للناشر. يكون مركز الاتصال المدرب بشكل خاص مسؤولاً عن الاتصال بالعميل ، لذا فإن مهمة الناشر الوحيدة هي الترويج للخدمة. يمكن أن تكون المحادثات في شكل الرد الصوتي التفاعلي حول مواضيع سرية أو اجتماعية.

سمارتلينكس

MYLEAD تعمل في جميع أنحاء العالم. نحن نقدم روابط ذكية - مزيج من عدد كبير من برامج الشركاء في حملة واحدة. هذا يعني أنه يمكنك الترويج للروابط الذكية في أي مكان ، وسيتم دائمًا إعادة توجيه العميل إلى البوابة الإلكترونية المتاحة باللغة المحلية. يتعرف SMARTLINK تلقائيًا على بلد وجهاز العميل ويختار البوابة الصحيحة. باستخدامه ، يمكنك بسهولة استخدام الإمكانات الكاملة لحركة مرور الإعلانات الخاصة بك.

أفضل الحملات التابعة

إذا كان لديك وصول إلى أكثر الحملات فاعلية ، فإن The work of the application offers CPA and profit from it كسب المال عبر الإنترنت يعد كثيرًا من المرح.

البرامج التابعة هي الأهم. بعد كل شيء ، سوف تفوز معهم. في MyLead ، ستجد أكثر من 1000 برنامج منتسب بأسعار مرتفعة

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-