أخر الاخبار

تحديثات جوجل الجديدة لن يبقى حساب جيميل مجاني وكل خدمات قوقل صور Google وGmail وGoogle Drive

 نظرة ثاقبة عملك وحصة التخزين

تسري مراجعات سياسة المنتج على صور Google 2021و Gmail والقارئ (بما في ذلك مستندات Google 2021وجداول البيانات والعروض التقديمية من Google 2021ورسومات Google 2021ونماذج Google 2021وملفات Jamboard). و "مواقع Google") اعتبارًا من 1 يونيو 2021. تسري هذه القواعد على حسابات Google 2021التي تتجاوز حصة التخزين في جدة سيتي سنتر هونيو. لن يتم تطبيق هذه السياسات حتى 1 يونيو 2023.

حول تخزين حساب Google 2021الخاص بك

يتضمن كل حساب Google 2021حصة تخزين مجانية تبلغ 15 جيجا بايت والتي يتم مشاركتها مع Gmail و Google 2021Drive وصور Google. يمكنك زيادة حصتك من السعة التخزينية عن طريق شراء اشتراك Google 2021One (إن وجد). قد تتلقى أحيانًا حصة مجانية إضافية من عرض ترويجي خاص أو عملية شراء ذات صلة. لمعرفة المزيد حول حصتك ، يمكنك عرض العناصر التي يتم احتسابها ضمن مساحة المخزون الخاصة بك.

ماذا يحدث عند تجاوز الحصة؟

يعني تجاوز حصتك أنك تستخدم مساحة أكبر من مساحة التخزين الخاصة بك. Google 2021Drive ، ولكن قبل حدوث ذلك سنفعل ما يلي:

نرسل إليك إشعارات بالبريد الإلكتروني ودفع الإشعارات في منتجات Google. سنتصل بك لمدة ثلاثة أشهر على الأقل قبل أن يصبح المحتوى مؤهلاً للإزالة.

نمنحك خيار تجنب الحذف (عن طريق الدفع مقابل مساحة تخزين إضافية أو حذف الملفات).

نمنحك خيار تنزيل المحتوى من خدماتنا. تعرف على كيفية تحميل البيانات الخاصة بك إلى Google.

إذا تجاوزت حصة التخزين ، فستلاحظ أن بعض ميزات المنتج لن تكون متاحة عند استخدام منتجات Google. تعرف على المزيد حول ما يحدث عند نفاد مساحة التخزين لديك.

كيفية العودة إلى الفصل الدراسي

نحن نوفر الوصول إلى أدوات إدارة التخزين التي تساعدك على تحديد كيفية إخلاء بعض المساحة. لديك خيار آخر لتحرير مساحة التخزين عن طريق تنزيل ملفاتك على جهازك الشخصي ، وإزالة مساحة التخزين ، وتخزين Fiat ، وخيارات التخزين والتخزين.

إذا كنت تريد مساحة تخزين أكبر في Gmail و Drive وصور Google 2021، فيمكنك الترقية إلى خطة تخزين Google 2021One أكبر.

ماذا يحدث عندما تكون غير نشط؟

عند التوقف عن استخدام Gmail أو Google 2021Drive (بما في ذلك "مستندات Google" أو "جداول البيانات" أو "العروض التقديمية من أوراق Google 2021المتوسطة" أو "العروض التقديمية من Medannot Natat" أو "العروض التقديمية" من D "لقد جئت من" Google 2021العروض التقديمية "أو" مستندات Google 2021"أو" جداول بيانات Google 2021"أو" العروض التقديمية من Google 2021"و" لقد قمت بتجذير كل محتوى هذا المنتج.


نرسل إليك إشعارات بالبريد الإلكتروني ودفع الإشعارات في منتجات Google. سنتصل بك لمدة ثلاثة أشهر على الأقل قبل أن يصبح المحتوى مؤهلاً للإزالة.

نمنحك خيار تجنب الحذف (من خلال البقاء نشطا في المنتج)

نمنحك خيار تنزيل المحتوى من خدماتنا. تعرف على كيفية تحميل البيانات الخاصة بك إلى Google.

إذا كنت مشتركًا في Google 2021One ولم تواجه أي مشكلات في حصة التخزين أو الدفع ، فسيتم اعتبار حسابك نشطًا.


اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  3. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  4. رابط تحميل قوالب blogger

 افضل موقع لربح مال او لتبادل زيارات وهو من ارخص مواقع لشراء زيارات traficads

ملاحظة مهمة: على سبيل المثال ، إذا كنت غير نشط لمدة عامين في صور Google 2021، ولكنك ما زلت نشطًا ، فقد كنت غير نشط لمدة عامين في صور Google 2021، لكنك لا تزال نشطًا لأنك رأيته نشطًا لمدة عامين في صور Google 2021، لكنها ما زالت نشطة فيك. لن يتم حذف محتوى Gmail والقارئ (بما في ذلك مستندات Google 2021وجداول البيانات والعروض التقديمية من Google 2021ورسومات Google 2021ونماذج Google 2021و Jamboard). في حال كنت نشطا في هذه المنتجات.

كيف أبقي حسابي نشطًا على هذه المنتجات

أسهل طريقة للاحتفاظ ببياناتك نشطة هي زيارة Gmail و Google 2021Photos و Reader (و / أو تطبيقات إنشاء المحتوى التعاوني ، مثل مستندات Google 20212021، وجداول البيانات ، وشرائح Google 2021، ورسومات Google). و "نماذج Google" و Jamboard و "مواقع Google") على الويب أو من خلال تطبيقات Google 2021الرسمية. تأكد من أنك متصل ومتصل بالإنترنت.

بالنسبة إلى Gmail: Android و iOS و mail.google.com

بالنسبة إلى Google 2021Drive: Android و iOS و drive.google.com

بالنسبة إلى صور Google: Android و iOS و photos.google.com

لاحظ أنه يمكن تكوين حسابات متعددة على جهازك. النشاط مرتبط بالحساب وليس بالجهاز. تأكد من أنك تستخدم خدمات جميع الحسابات التي تريد إبقائها نشطة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-