أخر الاخبار

تطبيق +موقع رهيب زيادة مشتركين ومشاهدات Increase youtube subscribers and view 100k

مرحبا بكم قبل دخول في شرح اود علمكم ان رابط الموقع وتطبيق بي اسفل ولكن كنصيحة 
... وضفت فيه قناتي وحمد الله لم يكن مخالف لسياسة يوتيوب الجديد وبفضله جمعت عدد كبير وتم تحقيق دخل على قناتي بدون اي مخالفة لهادا انا انصح الجميع بشراء من موقع. https://traficads.com/ .. لمادا 
1. هو موقع لديه كتير من اشياء تجمع كل شيء يمكن ان تحتاجه في ربح مال 
2. موقع واضح انه يعطيك زيارات ومتابعين وترافيك من خلال تبادل 
3. هو يعد من ارخص مواقع لشراء زيارات حقيقية واكتر من هادا يمكنكم ان تربحو منه مال 
اكنت تحتاج شرح موقع https://traficads.com/  سوف اترك مكم رابط شرح اسفل فيديو ماعليك الا ضغط على مازيد بي اسفل

تبادل الاشتراكات ومشاهدات ولايكات يوتيوب Sharing subscriptions, views and likes of YouTube("تبادل الاشتراكات ومشاهدات ولايكات يوتيوب Sharing subscriptions, views and likes of YouTube" "نحن" أو "نحن" أو "خاصتنا") تساعد مستخدمي YouTube في الحصول على مشتركين ومشاهدات حقيقية ومجانية بسهولة وعلى الفور لتعزيز حضور قناتهم على YouTube. 

تبادل الاشتراكات ومشاهدات ولايكات يوتيوب Sharing subscriptions, views and likes of YouTube


ينطبق بيان خصوصية تبادل الاشتراكات ومشاهدات ولايكات يوتيوب Sharing subscriptions, views and likes of YouTubeعلى الإنترنت هذا على المعلومات التي تجمعها تبادل الاشتراكات ومشاهدات ولايكات يوتيوب Sharing subscriptions, views and likes of YouTubeمن خلال غالبية مواقعها وخدماتها ، بالإضافة إلى خدمات دعم المنتجات غير المتصلة بالإنترنت (يشار إليها إجمالاً باسم "الخدمة"). لا تنطبق هذه السياسة على تلك المواقع والخدمات والمنتجات التي لا تعرض هذا البيان أو ترتبط به ، أو التي لديها بيانات الخصوصية الخاصة بها. يرجى قراءة بيان خصوصية تبادل الاشتراكات ومشاهدات ولايكات يوتيوب Sharing subscriptions, views and likes of YouTubeعلى الإنترنت أدناه بعناية لمعرفة المعلومات المعينة التي قد نجمعها. إذا كانت لديك أي أسئلة حول هذه السياسة ، فلا تتردد في الاتصال بنا.

1. ما هي المعلومات التي نجمعها
لتقديم خدماتنا ، قد نستخدم المعلومات التالية المتعلقة بك:

معلومات قناة (قنوات) YouTube الخاصة بك ؛
نشاط الاستخدام حول كيفية تفاعلك معنا ، مثل المحتوى الذي شاهدته والمناطق التي قمت بزيارتها في تطبيقنا ؛
معلومات الجهاز؛
سجل الأخطاء الذي يتم إنشاؤه تلقائيًا عند حدوث خطأ غير متوقع أو تعطل أحد التطبيقات. نحن لا نجمع معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك عند استخدام منتجنا ، مثل الاسم ورقم الهاتف والعنوان الفعلي.
تقديم الطلبات. عندما تشتري خدمات من موقعنا / تطبيقنا ، تتم معالجة الفواتير بواسطة مزود خدمة تابع لجهة خارجية. وبالتالي ، فإن التعامل مع معلوماتك الشخصية سيخضع لأي سياسة خصوصية أو شروط خدمة ينشرها مزود الخدمة. قد يطلب مزود الخدمة معلومات الفوترة مثل اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ومعلومات الدفع بما في ذلك رقم بطاقة الائتمان وتاريخ انتهاء الصلاحية ورمز الأمان واسم البنك المصدر الخاص بك وما إلى ذلك. والغرض من هذه المعلومات هو تلبية الطلبات وتقديم خدمة العملاء ، وما شابه ذلك. قد يقوم مزود الخدمة التابع لجهة خارجية بإرسال بعض معلوماتك الشخصية إلينا ، ولكن لا يشمل ذلك معلومات الدفع. قد نستخدم المعلومات التي نتلقاها للتحقق من عملية الشراء ، أو للاتصال بك بشأن حالة طلبك ، أو للعروض الأخرى التي قد تكون مهتمًا بها ، إن أمكن.


اتصل بنا للحصول على خدمة الدعم الفني. قد نجمع أو نطلب منك تقديم المعلومات الضرورية عند التسجيل في التطبيق ، أو عندما تصل إلينا عبر البريد الإلكتروني ، أو عن طريق طلب الدعم عبر الإنترنت. قد تتضمن هذه المعلومات ، على سبيل المثال لا الحصر ، اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وعنوانك الفعلي والميزات التي تستخدمها في تطبيقنا وكيفية استخدامك لتطبيقنا ومعلومات جهاز الكمبيوتر أو الجهاز الخاص بك مثل إصدار الجهاز والنظام ، وما إلى ذلك بشكل عام ، نحن لا نجمع معلومات أكثر مما هو مطلوب من أجل التحقيق في المشكلة التي تواجهها. يتم جمع هذه المعلومات لمساعدتنا في تقديم الخدمات والدعم ، ولمساعدتنا في حل المشكلات التقنية التي تواجهها. بإرسال المعلومات ذات الصلة إلينا ، فإنك توافق على مشاركتها مع تبادل الاشتراكات ومشاهدات ولايكات يوتيوب Sharing subscriptions, views and likes of YouTube. إذا كنت لا ترغب في مشاركة المعلومات مع تبادل الاشتراكات ومشاهدات ولايكات يوتيوب Sharing subscriptions, views and likes of YouTube، يمكنك فقط إلغاء تحديد الخيار ذي الصلة أو إغلاق النافذة ذات الصلة. لن نستخدم أي من هذه المعلومات إلا عند تقديم الدعم الفردي أو المساعدة ، ولن نحتفظ بهذه المعلومات لفترة أطول من اللازم لهذا الغرض. نعد بأننا لن ننشر أو نشارك أبدًا أيًا من معلومات التعريف الشخصية الخاصة بك خارج تبادل الاشتراكات ومشاهدات ولايكات يوتيوب Sharing subscriptions, views and likes of YouTube، ولن نسمح لأي شخص آخر باستخدامها للاتصال بك لأغراض التسويق دون موافقتك.
2. استخدام وتبادل المعلومات
بالإضافة إلى بعض الاستخدامات المحددة للمعلومات التي نصفها في سياسة الخصوصية هذه ، قد نستخدم المعلومات على النحو التالي:

تبادل الاشتراكات ومشاهدات ولايكات يوتيوب Sharing subscriptions, views and likes of YouTube

معلومات شخصية. نحن لا نكشف عن معلومات التعريف الشخصية لأي أطراف أخرى غير تلك التي نستخدمها لتسهيل عمل الموقع مثل شركة مضيفة وبرنامج بريد إلكتروني للمراسلات ومجموعات تطوير البرامج الخاصة بالجهات الخارجية لأغراض إحصائيات البيانات وتحليلها ؛
معلومات مجهولة. نحن نستخدم معلومات مجهولة المصدر لتحليل حركة المرور على موقعنا. بالإضافة إلى ذلك ، قد نستخدم عناوين IP مجهولة المصدر للمساعدة في تشخيص المشكلات مع خادمنا أو لإدارة موقعنا أو لعرض المحتوى وفقًا لتفضيلاتك. يمكن أيضًا مشاركة معلومات الحركة والمعاملات مع شركاء الأعمال والمعلنين على أساس إجمالي ومجهول ؛
استخدام ملفات تعريف الارتباط. قد تحتوي العروض الترويجية أو الإعلانات المعروضة على موقعنا على ملفات تعريف الارتباط. لا يمكننا الوصول إلى المعلومات التي تم جمعها من قبل المعلنين الخارجيين على موقعنا أو التحكم فيها ؛
الكشف عن المعلومات الشخصية. قد نكشف عن أي معلومات لدينا من أجلك إذا طُلب منك ذلك بموجب القانون أو بحسن نية أن هذا الإجراء ضروري من أجل (1) الامتثال لمراسيم القانون أو الامتثال للإجراءات القانونية المقدمة إلينا ، (2) ) حماية والدفاع عن حقوقنا أو ممتلكاتنا أو مستخدمي الموقع ، أو (3) التصرف في ظل ظروف ملحة لحماية سلامة الجمهور أو مستخدمي الموقع ؛
أخيرًا ، لا نستخدم مطلقًا أو نشارك معلومات التعريف الشخصية المقدمة إلينا عبر الإنترنت بطرق لا علاقة لها بتلك الموضحة أعلاه دون أن نوفر لك أيضًا فرصة لإلغاء الاشتراك أو حظر مثل هذه الاستخدامات غير ذات الصلة.

اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  3. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  4. رابط تحميل قوالب blogger

 افضل موقع لربح مال او لتبادل زيارات وهو من ارخص مواقع لشراء زيارات traficads

رابط تحميل تطبيق 

3. التتبع والإعلانات
نحتفظ بالحق في الشراكة مع شبكة إعلانية خارجية لعرض الإعلانات على تطبيقنا أو لإدارة إعلاناتنا على مواقع أخرى. قد يستخدم شريكنا في شبكة الإعلانات التقنيات لجمع معلومات غير شخصية عن أنشطتك على هذا التطبيق وغيره من التطبيقات لتزويدك بالإعلانات المستهدفة بناءً على اهتماماتك.

4. المواقع والخدمات الأخرى
أمان معلوماتك الشخصية مهم بالنسبة لنا. نتبع معايير الصناعة المقبولة عمومًا لحماية المعلومات الشخصية المقدمة إلينا ، أثناء الإرسال وبمجرد استلامنا لها. لا توجد طريقة نقل عبر الإنترنت أو طريقة تخزين إلكتروني آمنة بنسبة 100٪. ومع ذلك لا نستطيع ضمان سريته المطلقة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-