أخر الاخبار

تحدير هام حول تحديث الجديد واتساب + وبيع معلوماتك شخصية شروط وسياسات الواتساب whatsapp 2021

الأمان في WhatsApp

WhatsApp هو خيار ملايين الأشخاص بين مشاركة معلوماتهم أو التوقف عن استخدامها

مرحبا بكم اخواني كرام اليوم سوف نتشارك بعض معلومات امهمة لكم في تطبيق الواتساب الدي عمل تحديت الجديد الدي لم يعجب اكتر ناس 

تحديث الواتصاب يلزم ناس على موافق لمشاركتكم كل معلومات الخاص بكم وهادا امر لم يعجب اكتر ناس 

للمزيد من المعلومات يرجى نزول للاسفل وضغط على مزيد 

أصدرت شركة "WhatsApp" المملوكة لـ Facebook تحديثًا جديدًا لسياسة الاستخدام يتطلب من مئات الملايين من مستخدمي التطبيق مشاركة بيانات WhatsApp مع الشركة الأم (Facebook) أو التوقف عن استخدامها. '' استخدم التطبيق بحلول فبراير 2021.

واتس اب 2021

قدم WhatsApp تنبيهًا لمستخدمي تطبيق المراسلة الفورية الأكثر شيوعًا داخل التطبيق نفسه ، والذي يتضمن ملخصًا للتغييرات الجديدة على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية ، والتي تتضمن مشاركة بيانات الواتس اب مع الشركة المالكة لها ، بشرط قبول المستخدم للشروط الجديدة لمواصلة استخدام التطبيق ، وفي حال الرفض لن يفعل ذلك. سيتمكن المستخدم من استخدام WhatsApp بعد 8 فبراير 2021.

تنص سياسة الخصوصية الجديدة لتطبيق WhatsApp على أنه كجزء من عائلة تطبيقات Facebook ، يقوم WhatsApp بمشاركة البيانات والمعلومات واستلامها مع عائلة التطبيقات الأخرى ، وهي تطبيقات تشمل Facebook و Messenger و Instagram وآخرون ، وتقول WhatsApp إنه يمكنها استخدام هذه المعلومات للمساعدة في تشغيل وتسويق خدماتها الأخرى.

فيما يلي بيانات WhatsApp التي سيتمكن Facebook من الوصول إليها واستخدامها:

رقم هاتف المستخدم.

أرقام الهواتف في الدليل.

الصوره الشخصيه.

رسالة الحالة تشير إلى تاريخ آخر مكالمة للمستخدم.

بيانات التشخيص من سجلات التطبيق.

تزعم صحيفة "إندبندنت" البريطانية أن إجبار المستخدمين على الموافقة على سياستها الجديدة قد خلق الخوف بين الأشخاص الذين يعتمدون على التطبيق للبقاء على اتصال مع الأصدقاء والعائلة.

مدفوعات لخدمات الدفع

تتيح لك خدمة مدفوعات WhatsApp ، المتوفرة في بعض البلدان ، تحويل الأموال بين الحسابات في المؤسسات المالية. يتم تخزين أرقام البطاقات والحسابات المصرفية في شكل مشفر داخل شبكة تخضع لأعلى مستويات الأمان. غير أن المؤسسات المالية لا تكمل إجراءات هذه المعاملات دون تلقي المعلومات المتعلقة بهذه التحويلات المالية ، مع العلم أن هذه المعاملات لا تفي بخاصية التشفير الكامل بين الطرفين.

أنت تتحكم في كل شيء

يتأكد WhatsApp من إطلاعك على آخر المستجدات فيما يتعلق بالرسائل التي تتلقاها أو ترسلها. وإذا كنت لا ترغب في تلقي رسائل من شخص أو شركة معينة ، فيمكنك دائمًا حظر هذا الشخص أو الشركة مباشرة من الدردشة أو إزالتها من قائمة جهات الاتصال الخاصة بك. تحرص WhatsApp دائمًا على توعية مستخدميها بآلية التعامل مع الرسائل وتوفير الخيارات الصحيحة لأولئك المستخدمين الذين يحتاجون إليها لاتخاذ القرارات الصحيحة لهم.

1111111111111111111111111111111111111111111111

التحدث بحرية

تتيح لك ميزة الاتصال عبر WhatsApp التحدث إلى أصدقائك وعائلتك في خصوصية ، حتى لو كانوا في بلد آخر.

الرسائل التي يمكنك الاحتفاظ بها


اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  3. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  4. رابط تحميل قوالب blogger
  5. إنشاء حساب جوجل بلاي اجنبي + نقاط تشغيل google play مجانا

 افضل موقع لربح مال او لتبادل زيارات وهو من ارخص مواقع لشراء زيارات traficads

يتم تخزين الرسائل المشفرة بالكامل بين الأطراف على جهازك بعد التسليم ، وليس على خوادم WhatsApp.

تحقق من نفسك

يتيح لك WhatsApp التحقق مما إذا كانت المكالمات التي تجريها والرسائل التي ترسلها مشفرة بالكامل من طرف إلى طرف. ما عليك سوى البحث عن المؤشر مباشرةً في الدردشة ، أو في صفحة معلومات الاتصال أو الشركة.

الخاصية بمزيد من التفاصيل

يرجى قراءة شرح تقني متعمق لوظيفة التشفير من طرف إلى طرف التي طورتها WhatsApp بالتعاون مع Open Whisper Systems.

الأمان والخصوصية في صميم عملنا

منذ ولادة WhatsApp ، كان هدفنا مساعدتك على البقاء على اتصال بأصدقائك ، ومشاركة المعلومات الحيوية في حالة وقوع كارثة طبيعية ، أو لم شمل العائلات المنفصلة أو السعي لتحقيق حياة أفضل. ونظرًا لأن WhatsApp هو شاهد على لحظاتك الشخصية الأكثر خصوصية ، فقد أدخلنا التشفير التام بين الأطراف في تطبيقنا. رسائلك وصورك ومقاطع الفيديو ورسائل البريد الصوتي والمستندات والمكالمات الخاصة بك مشفرة بالكامل بين الأطراف ، محمية من الأيدي غير المرغوب فيها.

مراسلة جهة اتصال فردية

يُستخدم التشفير التام بين الأطراف في WhatsApp عندما ترسل رسالة نصية إلى شخص آخر باستخدام WhatsApp Messenger. يحمي التشفير من طرف إلى طرف معلوماتك ، بحيث لا يمكن لأي شخص ، بما في ذلك WhatsApp ، قراءة محتوى محادثاتك أو الاستماع إليه باستثناء أنت والطرف الآخر الذي تتواصل معه. هذا لأن رسائلك مؤمنة من خلال التشفير من طرف إلى طرف ، ولديك أنت ومستلم الرسالة فقط الرمز الخاص المطلوب لإلغاء قفل الرسالة من أجل قراءتها. وكل ذلك يحدث تلقائيًا ، دون الحاجة إلى تنشيط إعدادات محددة أو تكوين محادثات سرية خاصة لحماية الرسائل.

المراسلات التجارية

كل رسالة ترسلها على WhatsApp محمية ببروتوكول تشفير الإشارة نفسه الذي يؤمن الرسائل قبل أن تغادر جهازك. وعند إرسال رسالة عبر حساب تجاري على WhatsApp ، يتم تسليم هذه الرسالة بشكل آمن إلى الكيان الذي تختاره الشركة.

يأخذ WhatsApp في الاعتبار الدردشات التي تجريها مع الشركات التي تستخدم تطبيق WhatsApp للأعمال أو التي تدير أو تخزن الرسائل المتبادلة مع العملاء كرسائل محمية من خلال التشفير التام بين الأطراف. بمجرد استلامه ، يخضع لممارسات خصوصية الشركة. قد تقوم الشركة بتعيين عدد من الموظفين أو حتى الموردين الخارجيين لمعالجة الرسائل والرد عليها.

ستتمكن بعض الشركات 1 من اختيار الشركة الأم لـ WhatsApp ، Facebook ، لتخزين الرسائل بشكل آمن والرد على العملاء. يمكنك دائمًا الاتصال بهذه الشركات لمعرفة المزيد حول ممارسات الخصوصية الخاصة بها.

تحقق من تحذيرات السلامة للالتصاق برقبتك

سياسة الخصوصية لـ WhatsApp

إذا كنت موجودا في منطقة أوروبا ، أيرلندا ، عرض تقديمي للخدمات التي تقدمها لكم في ظل هذه شروط الخدمة ، سياسة الخصوصية.

 تشفير كامل

آمن بشكل افتراضي

لقد أضفنا تشفيرًا كاملاً في الإصدارات الأخيرة من WhatsApp لحماية لحظاتك الخاصة التي ربما شاركتها على WhatsApp. عندما يتم تشفير رسائلك ومكالماتك عبر WhatsApp بالكامل ، فهذا يعني أنها محمية ، وبالتالي لا يمكن لأي شخص ، بما في ذلك WhatsApp ، قراءتها أو الاستماع إليها باستثناء أنت والطرف الآخر الذي تتواصل معه.

π1 ٪ πx3

إشعار WhatsApp القانوني

إذا كنت من خارج منطقة أوروبا ، ال WhatsApp LLC ("ال WhatsApp" ، "نحن" ، "نحن" نقدم الخدمات لك في ظل هذه شروط الخدمة سياسة الخصوصية.

الولايات المتحدة الأمريكية الخاصة بسوق المعلومات الخاصة بنا ("سياسة الخصوصية") ممارسات البيانات الخاصة بما في ذلك المعلومات التي تتعلق بخدماتنا فيما يتعلق بخدماتنا.

سياسة الخصوصية الخاصة بنا ، على سبيل المثال ، الخطوط الخطوط العريضة التي نجمعها وعواقب ذلك عليك. كما يشرح الإجراءات التي تنص على ذلك لأنها مخصصة لحماية خصوصيتك ، مثل تصميم خدماتنا لا تخزين الرسائل المرسلة بواسطتنا ومن خلال التعامل مع الأشخاص الذين تتواصل معهم.

إحدى كيانات Facebook. هذه المعلومات حول الطرق المختلفة التي نشارك بها المعلومات داخل سياسة الخصوصية هذه.

تنطبق هذه السياسة على جميع خدماتنا. تحديث الجديد واتساب 

يرجى أيضًا قراءة شروط خدمة WhatsApp ("شروط الخدمة") التي تصف الشروط التي تحكم توفير خدماتنا.

عد إلى الأعلى

المعلومات التي نجمعها

يجب أن تتلقى واتساب معلوماتك الخاصة من خدماتها وإدارتها ، وتزويدها بها وتتبعها وتسويقها ، بما في وف ذلك عند تثبيت خدماتنا أو الوصول إليها.

تعتمد أنواع المعلومات التي نتلقاها ونجمعها على كيفية استخدامك لخدماتنا. نحتاج إلى معلومات معينة من أجل تقديم خدماتنا لك. على سبيل المثال ، عليك تقديم رقم هاتفك المحمول لحساب واستخدام خدماتنا.


الاستفادة من خدماتنا بميزات اختيارية معلومة وجمع معلومات إضافية عند استخدامها. ستتلقى تلقيًا من الجلبلة في حالة الاستلام. إذا اخترت عدم تقديم المعلومات المطلوبة لاستخدام ميزة ، فلن تستخدم هذه اللعبة. على سبيل المثال ، يمكنك الاتصال بجهات الاتصال الخاصة بك. يمكنك إدارة الإعدادات في الإعدادات / الإعدادات على أجهزة Android و iOS.

المعلومات التي تمنح

معلومات حسابك. تحتاج إلى تقديم رقم هاتفك المحمول والمعلومات الأساسية (بما في ذلك اسم ملف تعريف من اختيارك) حساب WhatsApp. إرسال عدم تزويدنا بهذه المعلومات إلى منعك من إنشاء حساب خدماتنا. يمكنك إضافة معلومات أخرى إلى حسابك ، مثل صورة الملف الشخصي وأخبارك.

رسائلك. لا نحتفظ برسائلك أثناء تقديم خدماتنا في الفترة العادية. يتم تخزينها على خوادمنا. إرسال رسائلك ، يتم حذفها من خوادمنا. تصف السيناريوهات التالية الظروف التي قد نخزن فيها رسائلك أثناء الإرسال:

لم يتم إرسال الرسائل. إذا تعذر إرسال رسالة على الفور (على سبيل المثال إذا كان المستلم غير متصل) ، عرض إرسال رسالة إرسال إلى عوادمنا بشكل مشفر تصل إلى 30 يومًا لمحاولة تشغيل. إذا لم يتم تسليم الرسالة بعد 30 يومًا ، فسنحذفها.

نقل الوسائط. يقوم بتشغيل عمليات النقل في وسائط النقل.

نحن نقدم تشفيرًا شاملاً لخدماتنا. التشفير من طرف إلى طرف يعني أن رسائلك مشفرة. يتيح لك هذا التحالف أن تحقق النجاح.

اتصالاتك. يجب أن تستخدم استيراد جهات الاتصال وتزويدها بالمنشورات ، وعدد مرات الاتصال الخاصة بك. إذا كانت جهات اتصالك تعمل على تحديد جهات الاتصال هذه. تعرف على المزيد استيراد جهات الاتصال هنا. يمكنك إنشاء مجموعات وقوائم بريدية والانضمام أو دعوتك ، وترتبط هذه الأنواع من المجموعات والقوائم بمعلومات حسابك. أنت تسمي مجموعاتك. يمكنك تقديم صورة ملف تعريف أو وصف للمجموعة.

معلومات الحالة. يمكنك تضمينها في حسابك. تعرف على كيفية استخدام الحالة على: Android أو iPhone أو KaiOS.

المعاملات وبيانات الدفع. إذا كانت تستخدم خدمات الدفع الخاصة بنا ، أو خدماتنا في عمليات الشراء أو الخدمات المالية الأخرى ، بما في ذلك المعلومات المتعلقة بالدفع والمعاملات. المعلومات المتعلقة بالدفع والمعاملة المعلومات اللازمة لعلم المعاملة (على سبيل المثال ، معلومات حول طريقة الدفع والتقديم والتعامل مع المعلومات). خدمة خدمة الإنترنت لدينا مع خدمة مكتوبة في الولايات المتحدة.

دعم المستخدم والمستوى الآخر. يمكنك الحصول على معلومات اتصال خدمات اتصال متصلة بشبكة اتصال متصلة ببعضها أو اتصال آخر. على سبيل المثال ، يمكنك إرسال بريد إلكتروني إلينا على معلومات حول التطبيق أو مشكلات أخرى.

يتم جمع المعلومات تلقائيًا

معلومات الاستخدام الاتصال. 2008 ، خدماتنا ، معلومات الخدمة والتشخيص والأداء. في ذلك الوقت تتفاعل مع شركة) ؛ بالإضافة إلى الوقت ، تواتر ومدة نشاطك في ذلك الوقت ؛

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-