أخر الاخبار

نقاط التشغيل google play مجانا + انشاء جيميل بريطاني + فتح بلاي ستور لدوله بريطانيا العظمى

انشاء جيميل بريطاني + فتح بلاي ستور لدوله بريطانيا العظمى + بدون نقاط التشغيل google play مجانا

استمتع بالإنترنت

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بارك الله فيكم أصدقائي. عدنا إليك بشرح جديد

مستويات نقاط التشغيل

 يوجد في نقاط التشغيل ما بين أربعة وخمسة مستويات ، وهذا يختلف باختلاف بلد الحساب الذي توجد فيه نقاط التشغيل وأسماء المستويات.

المستوى البرونزي

المستوى الفضي

المستوى الذهبي

المستوى البلاتيني

المستوى الماسي

الرموز البريدية لدولة بريطانيا  Postal Codes of the Britain United Kingdom

Postal code city population

B11 Birmingham (England) 44304

B12 Birmingham (England) 22579

B13 Birmingham (England) 39843

B14 Birmingham (England) 44801

سوف نضع لكم بعض روابط المهم لكم في هادا المجال لربح مال من الانترنت +سوف اضع لكم كل دول المتاحة فيها نقط تشغيل منها عربية وايضا اجنبية  جوجل بلاي ولتي من خلالها سوف نربح بطاقات جوجل بلاي وندورها سوف نتمكن من شحن العاب الخاص بنا 

في الحسابات البريطانية (نقاط التشغيل في سوق بلاي بريطانيا) ، والفرنسية ، والألمانية ، والأمريكية ، هناك أربعة مستويات ، وهي المستويات البرونزية ، والفضية ، والذهبية ، والبلاتينية. أما بالنسبة لحساب كوريا الجنوبية ، فهو يحتوي على خمسة مستويات تتراوح من البرونز إلى الماس ، وكذلك حساب اليابان وهونج كونج على جميع المستويات.

يضيف متجر Play وظائف نقاط التشغيل في بلدان الحساب الأخرى.

حول شركة Play Store Corporation

يعد متجر Play متجرًا افتراضيًا على الإنترنت على الإنترنت وهو من أشهر المتاجر الإلكترونية في العالم ، لذلك لا تصل المتاجر الإلكترونية الشهيرة إلى عدد مستخدمي متجر Play ، حتى يتمكن مستخدمو متجر Play من الوصول إلى استخدم عددًا كبيرًا من الميزات التي يوفرها متجر Play مثل التطبيقات والبرامج والألعاب والأفلام والموسيقى والكتب وما إلى ذلك ، بما في ذلك المجانية والمدفوعة.

بالإضافة إلى ذلك ، أضاف متجر الألعاب ميزة جيدة وهي ميزة نقاط اللعبة التي تتيح لمستخدميها الاستمتاع بها مجانًا وبسهولة تامة.

ما هي خصائص نقاط التشغيل

  تضيف Google ميزة Playpoint إلى Play Store الخاص بها ، والتي تتيح لك الاستمتاع بعمل مهم جدًا وبسيط للغاية مجانًا.

حاليا تتمتع أكثر من دولة بميزة نقاط التشغيل وهي أمريكا - كوريا الجنوبية - اليابان - هونج كونج - فرنسا - ألمانيا - بريطانيا العظمى (نقاط التشغيل في سوق بلاي بريطانيا) ... إلخ.


اخواني كرام ان كنت تريدون افضل مواقع لربح مال من الانترنت بدون مجهود كي تزيد ارباحكم اضعاف مضاعفة مع شرح 
  1. كورس1 مجاني للمبتدئين لربح من جوجل ادسنس ribh-lmal-min-google adsense
  2. ستراتيجيه رهيبة للوصول كل اسبوع 1000مشترك _4000ساعة#arbah youtube
  3. تحميل ملف اكبر جروبات ومجموعة الفيس بوك أكتر من 3 مليون عضو وتفاعل رهيب
  4. رابط تحميل قوالب blogger
  5. إنشاء حساب جوجل بلاي اجنبي + نقاط تشغيل google play مجانا

 افضل موقع لربح مال او لتبادل زيارات وهو من ارخص مواقع لشراء زيارات traficads

اجمع نقاط

من أجل الحصول على نقاط في ميزة نقاط اللعبة ، تتمثل الطريقة الأولى في تنزيل التطبيقات أو الألعاب والحصول على النقاط ، ويكون لكل تطبيق أو لعبة تاريخ انتهاء صلاحية أو وقت لعرضه بحيث تظهر التطبيقات أو عروض الألعاب الأخرى و تظهر العروض كل شهر تقريبًا

الطريقة الثانية هي تحصيل رسوم مقابل الألعاب أو الشراء من أحد التطبيقات والحصول على نقاط مقابل كل دولار تدفعه ، وهي تختلف حسب ما يتم الترويج له للعبة أو التطبيق ، ويختلف كل مستوى عن هناك.

الطريقة الثالثة هي استخدام الجوائز الأسبوعية ، وهذا الخيار متاح للمستوى الفضي وما فوق ، ويمكنك الحصول على نقاط الجوائز الأسبوعية كل أسبوع.

تحويل النقاط تشجيل الى بطاقات جوجل بلاي

عند جمع النقاط أو الوصول إلى الحد الأدنى ، يمكنك تحويلها إلى رصيد Google Play ، وقسائم لعبة PUBG أو لعبة Free Fire وغيرها من الألعاب وملاحظة رصيد Google Play الذي تحصل عليه من نقاط اللعبة. تكون فترة انتهاء الصلاحية للسنة ، بالنسبة إلى رصيد Google Play المستخدم ، لا يوجد تاريخ انتهاء صلاحية على بطاقة Google Play.

 اليك بعض روابط المهمة لكم 

يوجد حاليًا 22 دولة بها وظائف نقاط التشغيل اختر دولة التي تريد ان تفته بها المتجر الخاص بك وسوف تجد شرح كامل 

كيف تفعل الطريقة المشروحة

لكي تتمكن من نقل حسابك إلى دولة بريطانيا العظمى (نقاط التشغيل في سوق بلاي بريطانيا) ، فإن الخطوة الأولى التي تقوم بها هي تنزيل تطبيق VPN من هنا واختيار خادمنقاط التشغيل في سوق بلاي بريطانيا، وبهذا سيتم توصيله بخادم بعد ذلك ، سيتم حذف البيانات من متجر play وظهورها ، لكن ميزة نقاط اللعب (الموجودة في فرنسا) ، وهذا عندما تريد الانضمام إلى نقاط اللعب ، يخبرونك ، أضف بطاقة بنكية تمثل Visa أو Master Card ، أضف بطاقة حساب Paypal أو استخدم رمزًا من بطاقة Google Play وطرق الدفع الأخرى في نقاط التشغيل في سوق بلاي بريطانيا . للتغلب على هذا ، ما عليك فعله هو الانتقال إلى تطبيق لإضافة معلومات هنا وإضافة معلومات الحساب والحصول على هذا الرمز البريدي ومعلومات الشارع وما إلى ذلك. هنا. بعد تطبيق الطريقة الموصوفة وفعل كل شيء بها ، يمكنك الانضمام إلى نقاط اللعبة دون الحاجة إلى الأشياء التي طلبتها منك ، ومن هناك يمكنك جمع النقاط مجانًا وتحويلها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-