أخر الاخبار

نقاط تشغيل ربح بطاقات جوجل بلاي مجانا2022 من خلال انشاء حساب سوق بلاي دولة ايطاليا play store italia

google play points شرح

انشاء متجر جوجل بلاي دولة ايطاليا للحصول على نقاط تشغيل مجانا Configurazione di Google Play Store in Italia per ottenere punti operativi gratuiti

 تصل نقاط Google Play إلى إيطاليا: كلما أنفقت في متجر Play ، زادت نقاطك التي يمكنك تحويلها إلى رصيد أو خصومات.

 الرموز البريدية في إيطاليا
الرمز البريدي مدينه عدد السكان
00017 روما 2318
00018 Cretone 12649
00019 Villa Adriana 35287
00020 Rocca Canterano 14145

Play points per vincere carte Google Play gratuitamente nel  creando un account Play Store in Italia

بعد الإطلاق في اليابان والولايات المتحدة ، وصلت Google Play Points أيضًا إلى إيطاليا. يوفر برنامج الولاء نقطة مقابل كل يورو يتم إنفاقه على التطبيقات أو الألعاب أو الكتب. يمكن استبدال النقاط برصيد أو خصومات على تطبيقات أخرى

ولكن قبل دخول في تفاصيل فتح متجر للحصول على نقاط تشغيل يلزمنا بعض المعدات وهي ؛

يتيح الاشتراك في Google Play Points لمستخدمي Android كسب نقاط من خلال شراء محتوى رقمي مثل التطبيقات أو الألعاب ، ولكن أيضًا لزيادة العش من خلال عمليات الشراء داخل التطبيق أو شراء محتوى الوسائط المتعددة.

على وجه التحديد ، سيكسب كل مستخدم نقطة مقابل كل يورو يتم إنفاقه على شراء التطبيقات والتطبيقات والألعاب والأفلام والكتب وأشكال الاشتراك الأخرى. سيكون هناك بعد ذلك أحداث أسبوعية يمكنها مضاعفة النقاط التي تم الحصول عليها حتى أربع مرات.

يمكن تحويل النقاط ، كما ذكرنا في البداية ، إلى رصيد Google Play يمكن من خلاله شراء تطبيقات أو ألعاب أخرى ، ولكن يمكن أيضًا تحويلها إلى خصومات لشراء محتوى خاص أو ترقيات داخل الألعاب نفسها.

يشتمل نظام التسجيل أيضًا على ثلاثة مستويات مختلفة: البرونزي والفضي والذهبي. من خلال رفع المستوى ، سيكسب كل يورو يتم إنفاقه المزيد من النقاط - نقطة واحدة ، كما رأينا للمستوى البرونزي ، و 1.1 للمستوى الفضي و 1.2 للمستوى الذهبي - بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للمنافسة للحصول على بعض المكافآت الحصرية المتعلقة المستوى.

يوجد حاليًا 22 دولة بها وظائف نقاط التشغيل اختر دولة التي تريد  Google Play Points

يعد الانضمام إلى مبادرة Google الجديدة أمرًا بسيطًا للغاية. في الواقع ، ما عليك سوى فتح تطبيق Play Store واختيار Play Points وأخيراً المشاركة. ومع ذلك ، هناك بعض المعلمات التي يجب مراعاتها: أولاً وقبل كل شيء ، يجب أن يحتوي الحساب بوضوح على طريقة دفع وعنوان فوترة صالح.

لن يكون من الممكن المشاركة في مبادرة Play Points للمستخدمين الذين لديهم حساب Google تحت إدارة مدرسة أو أحد الوالدين. تُستثنى من المبادرة الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android غير المتوافقة مع متجر Play ، مثل أحدث طرازات Huawei.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-