أخر الاخبار

جديد نقاط التشغيل لدولة النرويج | حل مشكله عدم اظهار التطبيقات مخفية earn points google play Norway

نقاط Google Play: برنامج مكافآت لجميع طرق اللعب

منذ عام 2012 ، أصبح Google Play مكانك للعثور على التطبيقات والألعاب والأفلام والبرامج التلفزيونية والكتب والاستمتاع بها. يستخدم أكثر من 2 مليار شخص في 190 دولة Google Play لاكتشاف الأفلام الرائجة والتطبيقات التي تساعدك على أن تكون أكثر إنتاجية والكتب التي تلهم الخيال.

حصول على نقاط التشغيل فتح حساب بلاي ستور لدولة  النرويج

 الرموز البريدية في النرويج

الرمز البريدي مدينه المنطقة الإدارية

0105 أوسلو أوسلو

0106 أوسلو أوسلو

0107 أوسلو أوسلو

0109 أوسلو أوسلو

لإظهار تقديرنا ، أنشأنا برنامجًا جديدًا للمكافآت يسمى Google Play Points والذي يتيح لك ربح نقاط ومكافآت مقابل الطرق التي تستخدم بها Google Play بالفعل. على مدار العام الماضي ، انضم ملايين الأشخاص في اليابان وكوريا الجنوبية إلى البرنامج ، وبدءًا من اليوم ، يتم إطلاق Google Play Points في الولايات المتحدة.

تحتوي نقاط Google Play على أربعة مستويات ، من المستوى البرونزي إلى البلاتيني. يعتمد مستواك على عدد النقاط التي جمعتها ، وتحتوي المستويات الأعلى على امتيازات مثل الجوائز الأسبوعية.

  1. حصول على نقاط التشغيل فتح حساب بلاي ستور لدولة اجمع نقاط

استرد "نقاط Play" الخاصة بك كيفما تشاء

يمكنك الانضمام مجانًا ، ويمكنك ربح نقاط Play لاستخدامها في الحصول على عناصر خاصة وخصومات في أفضل الألعاب مثل Candy Crush Saga و Pokémon GO ، أو رصيد Google Play لاستخدامه في الأفلام والكتب والألعاب والتطبيقات.

earn points google play Norway

العب بطريقتك واكسب النقاط

باستخدام Google Play Points ، ستربح نقاطًا على كل ما تشتريه باستخدام Google Play ، بما في ذلك العناصر داخل التطبيق والأفلام والكتب والاشتراكات والمزيد. يمكنك أيضًا ربح نقاط Play Points عن طريق تنزيل تطبيقات وألعاب مجانية مميزة. يمكن أن تعزز أحداث النقاط الأسبوعية معدل ربحك على الأفلام والكتب والألعاب المختارة.

نحن نتشارك مع مطوري بعض أفضل التطبيقات والألعاب على Google Play حتى تتمكن من استرداد النقاط مقابل عناصر خاصة داخل التطبيق مثل الشخصيات والأحجار الكريمة والمزيد. يمكنك أيضًا استخدام نقاط Play لرصيد Google Play واستئجار فيلم حائز على جائزة أو شراء كتاب صوتي مبيعًا.

ولكن قبل دخول في تفاصيل فتح متجر للحصول على نقاط تشغيل يلزمنا بعض المعدات وهي ؛

لقد استوحينا الإلهام من كرم مجتمع Play ومشاركته في العطاء في متجر Play. يمكنك استخدام نقاطك للمساعدة في دعم قضية عظيمة - أو أسباب - من اختيارك من قائمة دورية للمنظمات غير الربحية ، بدءًا من منظمة أطباء بلا حدود بالولايات المتحدة الأمريكية ومنظمة إنقاذ الطفولة وبرنامج الغذاء العالمي بالولايات المتحدة الأمريكية.

انضم مجانا

ستتوفر "نقاط Google Play" خلال الأسبوع المقبل. الانضمام مجاني ، ولا توجد رسوم متكررة أو شهرية ، وستكسب ثلاثة أضعاف نقاط Play على كل ما تشتريه في الأسبوع الأول. للبدء ، افتح تطبيق Play Store على جهاز Android الخاص بك. اضغط على القائمة ، ثم Play Points. تعرّف على المزيد حول "نقاط Play" - واستعد لربح النقاط والمكافآت.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-