أخر الاخبار

حصول على نقاط التشغيل فتح حساب بلاي ستور لدولة كوريا الجنوبية points google play korea university

حصريا،حل مشكلة نقاط التشغيل،أضافة نقاط التشغيل يوميا،سوق بلي

في Google Play ، نواصل بناء تجارب جديدة لإسعاد المستخدمين ومساعدة المطورين على النجاح. اليوم ، يسعدنا أن نعلن أن برنامج مكافآت Google Play Points يتوسع ليشمل الولايات المتحدة بعد عمليات الإطلاق الناجحة في اليابان وكوريا ، حيث تم تسجيل الملايين من الأشخاص بالفعل. تم تصميم البرنامج لإظهار التقدير لمستخدمينا والمساعدة في زيادة التفاعل مع ألعابك وتطبيقاتك.
تكافئ Google Play Points المستخدمين على أي عملية شراء يجرونها على Play - بما في ذلك التطبيقات والألعاب والعناصر داخل التطبيق والموسيقى والأفلام والكتب والاشتراكات - ولتنزيل تطبيقات وألعاب محددة. بالنسبة لجميع المطورين ، إذا كنت تستخدم نظام الفوترة على Play ، سيربح المستخدمون نقاطًا على تطبيقاتك وألعابك على الفور.

 الرموز البريدية في كوريا الجنوبية
الرموز البريدية المنطقة الإدارية عدد الرموز البريدية
01000 - 11962 سول 4149
04703 - 24035 غيونغي (مقاطعة) 8946
14937 - 15119, 21000 - 23134 إنتشون 1455
24000 - 26509 غانغوون (مقاطعة كوريا الجنوبية) 1804

في هذا الفيديو سوف أشرح لكن طريقة اضافة نقاط التشغيل الى جوجل بلي واضافة تطبيقات الى المتجر،


يمكن بعد ذلك استبدال نقاط Play بمكافآت فريدة مثل العناصر الخاصة والخصومات في Candy Crush و Homescapes و Lords Mobile وغيرها الكثير. نحن محظوظون للعمل مع مجموعة مختارة من المطورين لتقديم هذه المكافآت للإطلاق في الولايات المتحدة - بما في ذلك Niantic و King و Electronic Arts و Playrix و Jam City و Kabam و Ludia و Kongregate وغيرها. يمكن للمستخدمين أيضًا استرداد نقاطهم مقابل رصيد Google Play ، وإنفاقها على تطبيقك أو لعبتك تمامًا كما يفعلون اليوم
هل يمكنني استبدال النقاط داخل الألعاب والتطبيقات المشتراة؟
نعم. يمكنك الاستفادة من النقاط لشراء ميزات إضافية داخل الألعاب.

هل هناك أي قيود على نوع حسابات Google؟

نعم. لا يمكن استخدامه مع حساب يديره أحد الوالدين. أيضًا ، يتم تسجيل الحساب بواسطة مجموعة مثل المدرسة.

استنتاج
كما ذكرنا سابقًا ، بمجرد الاشتراك في برنامج Google Play Points ، ستتم مكافأتك بنقاط بعد شراء التطبيقات أو الألعاب ، وإجراء عمليات شراء داخل التطبيق. أي شراء العناصر داخل التطبيقات بالإضافة إلى الألعاب التي تشارك في برنامج Google Play والاشتراك في التطبيقات والألعاب أيضًا وشراء الكتب والموسيقى والأفلام. نأمل ،
 قريبًا جدًا ، أن نتمكن من الانضمام إلى برنامج Google Play Points بغض النظر عن الدولة أو ربما البلد الذي نعيش فيه. لا تقم بتنزيل تطبيقات الجهات الخارجية من مواقع أخرى. قد يتسبب ذلك في حدوث مشكلات عند استبدال النقاط ، كما أنه غير مناسب لهاتفك المحمول. التحديثات جيدة. عند تحديث متجر Google Play تلقائيًا وتغيير بعض الإعدادات ، يمكنك إيقاف تطبيقات التحديث التلقائي. ما رأيك في برنامج Google الجديد هذا؟ هل تعتقد أنه يمكن أن يساعدك على شراء المزيد من المنتجات؟ التعليق أدناه.
يجد المستخدمون قيمة في أسواق Play Points الأولية ، اليابان وكوريا ، والمطورين هناك سعداء للغاية بالنتائج. في المستقبل ، نتطلع إلى العمل مع شركاء إضافيين لتقديم المزيد من المكافآت الفريدة للمستخدمين مع تطور Google Play Points.

ولكن قبل دخول في تفاصيل فتح متجر للحصول على نقاط تشغيل يلزمنا بعض المعدات وهي ؛

سيتم طرح "نقاط Google Play" في الولايات المتحدة خلال الأيام القليلة المقبلة. إذا كنت ترغب في التسجيل كمستخدم في البرنامج ، فافتح تطبيق Play Store على جهاز Android ، وانقر على القائمة ، ثم انقر على "نقاط Play" للبدء.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-