أخر الاخبار

أفضل 10 مواقع ترويج رابط الافلييت ونشر روابط الإحالة مجانا والربح من الانترنت 1000$ Top 10 sites to post referral links for free and profit from the Internet

Top 10 sites to post referral links for free and profit from the Internet
أفضل 10 مواقع لنشر روابط الإحالة مجانا 

1موقع chumsreferral لترويج روابط الاحالة

سلام عليكم اليوم سوف نشرح لكم 10 مواقع لنشر روابط احالة للمواقع او تطبيقات هناك مواقع تعطينا ارباح بكيرة جدا عندما ننشر روابط احالة الخاص بها او جلب احالات لتطبيقات وكما نعلم كلنا ان افضل وسيلة لربح مال من الانترنت من خلال نشر روابط احالة

ملاحضة مهمة لكم هناك 10 مواقع لقد قسمنا مقالة لي 10 صفحات كي لا يختلط عليكم امور او مواقع التي تريد وكل موقع فيه فيديو يشرح لكم طريقة استعمال 

chums referral شرح موقع موقع نشر الروابط احالة + 15 $ مجانا ربح من الانترنت مضمونة ربح المال عن طريق الاحالات chumsreferral 

 يكتشف. نوصي. تحصل على مكافأة.

اربح حتى 40٪ استرداد نقدي من خلال التوصية بالعلامات التجارية والتسوق في أكثر من 12000 متجر

كسب النقود عند إحالة أصدقائك

كسب النقود عند التسوق

دفع تعويضات سريعة عبر PayPal

انضم مجانًا واكسب 15 دولارًا chumsreferral

للمزيد من مواقع نشر روابط احالة انزل للاسفل وضغط على رقم تاني

رابط تسجيل في موقع chumsreferral 

2 شرح موقع herculist

اكتشف العلامات التجارية التي تستخدمها أصدقاؤك. مراجعات مراجعات وشاهدهم. ابحث عن منتجات أو مدن أو فئات محددة واكتشف ماركات جديدة لتقع في حبها.

موقع ترويج رابط الافلييت ونشر روابط الإحالة مجانا والربح من الانترنت 1000$ Top site to post referral links for free and profit from the Internet

فيديو لشرح موقع herculist

أريد أن يظهر الرمز الخاص بي أعلى في القوائم. كيف يمكنني أن أفعل هذا؟ ما هي "النقرات" بجوار إحالاتي؟

على الصفحات الشعبية ، هناك العديد من المراجع! يتم عرضها بناءً على مجموعة متنوعة من العوامل بما في ذلك ، على سبيل المثال لا الحصر: 1) "درجة" الإحالة. يتم تحديد النتيجة من خلال تصنيفات الإعجاب / عدم الإعجاب التي يمكنك النقر فوقها بعد فتح صفحة الشفرة. 2) عدد المتابعين لديك وعدد الأشخاص الذين تتابعهم 3) التردد الذي تتصل به. سيتم أيضًا إعطاء الأولوية للرموز الخاصة بك لمن يتابعونك ، حيث يتم عرضها بنجمة ذهبية لجعلها تبرز. 4) يتم إعادة ترتيب الرموز على فترات مختلفة لتشجيع التوزيع المتساوي للنقرات من الزوار الجدد.

رابط موقع herculist

نوح إليون يحب رموز الإحالة. قبل بدء أفضل 10 مواقع لنشر روابط الإحالة مجانا ، كان يوصي باستمرار أصدقائه بمنتجات وخدمات جديدة. بعد جني أموال جيدة من مساعدة أصدقائه في العثور على بطاقات الائتمان المناسبة ، بحث عن طريقة لتنظيم أكواد الإحالة الخاصة به ومعرفة بطاقات الائتمان التي يستخدمها أصدقاؤه. لقد أراد قراءة التعليقات من أصدقائه وجعلهم يستفيدون من التوصية ببطاقة بدلاً من موقع ويب أو مدونة. لم يكن هذا النوع من الخدمة موجودًا ، لذلك قرر إنشاء تطبيق وموقع ويب لمساعدة الأصدقاء في العثور على منتجات وخدمات جديدة والتوصية بها.

احصل على علامات تجارية لمناطق تداولها ورموز الإحالة مع الأصدقاء. سيصدر هذا الحاصل على جائزة أيضًا.

أفضل 10 مواقع لنشر روابط الإحالة مجانا هو موقع إلكتروني وتطبيق للهاتف المحمول لمساعدة الأصدقاء في العثور على منتجات وخدمات جديدة والتوصية بها.

3.موقع invitation codes لترويج روابط الاحالة

أفضل موقع لنشر روابط الإحالة والربح من الانترنت invitation codes الربح من الاحالات ترويج روابط

رابط تسجيل في موقع لنشر روابط الإحالة invitation codes

أفضل 10 مواقع لنشر روابط الإحالة مجانا  هو الآن أكبر مجتمع للأصدقاء يجدون ويشاركون رموز الإحالة. أكثر من 60000 شخص قوي ، يهدف أفضل مواقع لنشر روابط الإحالة مجانا إلى تعطيل مساحة الخصم والقسيمة من خلال نهج اجتماعي أولاً. ساعدت أفضل  مواقع لنشر روابط الإحالة مجانا في تحقيق أو توفير أكثر من 250 ألف دولار في عامها الأول فقط.

احصل على دخل سلبي مع TopParrain

أكبر مجتمع كود ترويجي في العالم

4. شرح موقع TopParrain ربح المال من رابط الاحالة 

TopParrain هو مجتمع عالمي من الأشخاص يتشاركون الرموز الترويجية ورموز الإحالة. نجعل من الممكن للجميع الحصول على خصومات أو ائتمانات أو مكافآت على الخدمات والمنتجات من خلال دعوة أنفسهم وإحالة الشركات التي نحبها أكثر من غيرها.

أكثر من 2700 شركة

لديهم برنامج الرعاية الخاص بهم على TopParrain

أكثر من 120000 مستخدم

ساهم يوميًا في بناء أكبر مجتمع رعاية على هذا الكوكب

70000+ رموز


يتم مشاركتها على TopParrain لملايين الأشخاص

أكثر من 14000 مرجع

قم بتشغيل كل يوم على المنصة

منصة الكل في واحد لمشاركة الرموز الترويجية وكسب الدخل غير الفعال

ترجمة المقالات إلى 35 لغة

مراقبة الاداء

موقع الرموز

نضاعف مكافآت الإحالة الخاصة بك من خلال توفير نظام أساسي سريع وبديهي ، وتحسين أداء محرك البحث وتوفير ميزات متميزة لزيادة دخلك السلبي. 

انشر رمزًا

كيف تعمل؟

برامج الرعاية

برنامج الإحالة هو عملية تكافئ من خلالها الشركات العملاء الحاليين الذين يوصون بمنتجات وخدمات للآخرين.

1. انضم إلى الشركة

انضم إلى الشركات التي تكافئ المستخدمين على إحالة الأصدقاء. ابحث في منصتنا عن أفضل العروض

2. جمع الرموز الترويجية الخاصة بك

قم بعمل قائمة بجميع رموز الإحالة التي لديك ، وتعرف على المزيد حول عملية الإحالة والمكافآت

3. مشاركة الرموز الخاصة بك

شارك أكوادك الترويجية مع الآخرين واكسب مكافآت مقابل كل تحويل

شارك الأكواد الخاصة بك على TopParrain

تعظيم أرباحك من خلال مشاركة الرموز الخاصة بك على منصتنا

ينشر

كم من المال يمكنني كسبه من خلال رمز الإحالة؟

تعتمد مكافآت التحويلات على الشركات. عادة ما تكون هذه ائتمانات بمبالغ مختلفة لاستخدام خدمة أو رسوم اشتراك مجانية أو تخفيض العمولة. في بعض الأحيان تدفع الشركات الأموال مباشرة إلى حسابك المصرفي. أصبحت مكافآت العملات المشفرة عصرية بشكل متزايد.

ما الفرق بين الشفرة الترويجية وشفرة الإحالة؟

إنه نفس الشيء في الأساس. يقدم كلا الرمزين مكافآت للمستخدمين الجدد. الفرق هو أن الشفرة الترويجية هي عادةً رمز أنشأته شركة لإغراء المستخدمين بشراء شيء ما. بينما رمز الإحالة هو رمز يتم توفيره للعميل الحالي ويمكنه مشاركته مع أصدقائه وعائلته لكسب المال أو المكافآت.

ما هي الشركات التي لديها رموز إحالة؟

تقدم معظم الشركات التي تقدم خدمات B2C مكافآت إحالة. على منصتنا ، نجمع جميع برامج الإحالة من جميع أنحاء العالم. في الوقت الحاضر ، تقدم أكثر من 3500 شركة معروفة برنامج الإحالة

أين يمكنني الحصول على رمز الإحالة؟

عادة ما تحتاج إلى أن تكون عميلًا لشركة ما لتتمكن من الوصول إلى الرمز الترويجي المخصص الخاص بك. بمجرد تسجيل الدخول إلى حسابك ، ابحث عن كلمات مثل: دعوة صديق ، إحالة صديق ، كسب مكافآت ، إحالة رمز صديق ، رمز ترويجي ، كسب المال.

كيف يبدو رمز الإحالة؟

أكواد الإحالة والرموز الترويجية هي إما رابط فريد أو سلسلة أبجدية رقمية فريدة. كل مستخدم لديه شفرة تتبع تحويل منفصلة.

هل هناك أي قيود على مشاركة رموز الإحالة؟

نعم! كل شركة لديها قواعد مختلفة فيما يتعلق ببرامج الإحالة الخاصة بهم. نوصي بقراءة شروط وأحكام كل حملة إحالة قبل مشاركة الرموز الخاصة بك.

ما هي أفضل برامج الإحالة؟

في TopParrain ، يمكنك العثور على أفضل برامج الإحالة. ما عليك سوى البحث حسب الفئة أو زيارة تصنيف الأعمال على الصفحة الرئيسية لمعرفة الشركات التي تقدم أفضل المكافآت.

كيفية مشاركة رمز ترويجي للإحالة؟

 رابط تسجيل في موقع لنشر روابط الإحالة TopParrain  A site for posting referral links 

يمكنك مشاركة رموز الإحالة الخاصة بك مع أصدقائك وعائلتك. يمكنك أيضًا استخدام الشبكات الاجتماعية أو الأنظمة الأساسية مثل TopParrain للمشاركة مع جمهور أوسع. في TopParrain ، يمكنك إنشاء ومشاركة أكوادك مجانًا. يتم استخدام أكثر من 14000 رمز يوميًا على المنصة.

تحصل على مكافأة

# 1 لرموز الإحالة والروابط - مجانًا!

referralcodes 5 شرح موقع لنشر روابط الافلييت موقع لنشر الاحالات 

مكافآت الإحالة والتوصيات من أكثر من 2500 متجر

كيف يعمل والأسئلة الشائعة الأخرى

مرحبا بكم في رموز الإحالة! نأمل أن تستمتع بهذه الخدمة المجانية. نخبرك بالموقع ونجيب على الأسئلة الشائعة أدناه. مراجع جيدة 😊

كيف تعمل؟

تسمح لك رموز الإحالة بالعثور على روابط ورموز الإحالة ومشاركتها وتخزينها من برامج الإحالة. لقد نمت برامج الإحالة بشكل جنوني في السنوات الأخيرة ولديها معظم المتاجر والمواقع الإلكترونية. لذلك إذا كنت تبحث عن توفير المال أو الحصول على مكافآت رائعة لمتجر أو تطبيق أو موقع ويب ، فابحث لترى ما شاركه الآخرون. هناك مكافآت إحالة مذهلة!

يمكنك أيضًا إضافة ومشاركة كل المراجع الخاصة بك في صفحتك المجانية. صفحة الرعاية هذه خاصة بك ويمكن مشاركتها مباشرة مع جميع أصدقائك وجهات الاتصال الأخرى. يمكنك أيضًا "متابعة" الملفات الشخصية الأخرى والاطلاع على توصياتها ذات الأولوية.

كيف أشارك رعايتي؟ كيف يمكنني تعديل أو حذف توصية؟

أنها بسيطة جدا. لمشاركة إحالاتك تحتاج إلى صفحة إحالات مجانية ، انقر هنا للتسجيل. يمكنك مشاركة وتخزين جميع الإحالات الخاصة بك في هذه الصفحة الفردية! انقر على "مشاركة التوصية" وتأكد من تضمين جميع تفاصيل التوصية (مثل الرابط أو الرمز). يقوم فريق العمل الجاد لدينا بالتحقق من جميع المراجع للتأكد من أنها تعمل قبل بدء البث المباشر…. وشكرًا لك على تنمية المجتمع!

إذا كنت تريد استبدال أحد المراجع الحالية أو إزالتها ، فانتقل إلى مشاركة المرجع كما كان من قبل وحدد المربع "هل تريد استبدال المراجع الموجودة؟". أذكر في مربع الوصف ما تريد تحديثه أو إذا كنت تريد إزالة المرجع بالكامل.

إنه مجاني؟

نعم ، الخدمة مجانية دائمًا لجميع المستخدمين! نحن نأخذ عمولة صغيرة من بعض المتاجر الرئيسية أو التجار الذين يرغبون في الإعلان عن منتجاتهم ، لكنك أنت ، المستخدم ، لا تدفع سنتًا أبدًا. ونعم ، تحصل على 100٪ من جميع مكافآت الإحالة. لذا انطلق وأنشئ حسابًا مجانيًا الآن.

لا يمكنك العثور على الإحالة الخاصة بك أو أنك تواجه مشكلة في تسجيل الدخول؟

نحصل على الكثير من الإحالات كل يوم. يوجد الآن عدة آلاف منها عبر الإنترنت في أكثر من 2500 متجر وتطبيق. للحفاظ على الجودة العالية ، يجب علينا التحقق من جميع المراجع قبل نشرها ، لكننا نهدف إلى الرد على جميع المراجع في غضون 48 ساعة. لذلك أرجو أن تتحمل معنا.

لكي يتم بث الإحالة مباشرة على الموقع ، يجب أن تكون صحيحة بنسبة 100٪. إذا لم نتمكن من التحقق من صحته ، على سبيل المثال إذا لم يكن الرابط كاملاً ، فلن نتمكن من وضعه على الإنترنت. يجب أن يكون الرابط أيضًا مباشرًا إلى المتجر / التطبيق ، لذلك لا توجد روابط غير مباشرة لمواقع أخرى أو عبر Telegram و Twitter و Reddit وما إلى ذلك. أيضًا ، نظرًا لوجود العديد من المنشورات "غير الأصلية" ، فإننا نوافق فقط على الإحالات ذات الصلة بالعملات المشفرة وما شابهها من الأعضاء الذين لديهم إحالتان أو أكثر غير مشفرة. يتم دعم أكبر مواقع التشفير فقط. أخيرًا ، يمكنك الحصول على رعاية واحدة فقط لكل متجر / تطبيق ، لذلك لن تتم إضافة نسخ مكررة.

إذا كنت غير قادر على تسجيل الدخول ، يرجى التحقق أولاً من أنك أكدت عنوان بريدك الإلكتروني عند التسجيل. يجب أن تفعل هذا لنا لتأكيد هويتك. إذا كنت قد قمت بذلك بالفعل ، فيمكنك أيضًا طلب إعادة تعيين كلمة المرور من صفحة تسجيل الدخول. إذا كان لا يزال لا يعمل ، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.

ما هي الإحالات والاسترداد النقدي؟

يمكنك أيضًا تقديم توصية إيجابية لأي متجر / تطبيق حتى في حالة عدم وجود نظام إحالة. هذا يسمح لك أن تظهر لأصدقائك والآخرين وجهة نظرك! يمكن أن يساعد دعمك في التأثير على أصدقائك والآخرين. ما عليك سوى النقر على أيقونة الإعجاب في صفحة المتجر / التطبيق ، أو النقر على زر التوصية.

بالنسبة لبعض التوصيات ، ستتوفر استرداد نقدي حتى تتمكن من كسب مكافآت من أولئك الذين يتبعون توصياتك ويقومون بالشراء. شاهد هذه المساحة كثيرًا لتأتي إلى هنا قريبًا ، لذا أوصي بها الآن!

أخبرني عن المتابعين والمشتركين؟ ماذا يعني ذالك؟

بمجرد متابعتهم ، أي إحالات يشاركونها

تسجيل في موقع referralcodes 

موقع لنشر روابط الافلييت موقع لنشر الاحالات 

بمجرد متابعتها ، سيتم تمييز أي إحالات يشاركونها بنجمة ذهبية عندما تراهم. هذا يعني أنه يمكنك بسهولة إبراز الإحالات من الأصدقاء والأشخاص الآخرين الذين تتابعهم ، وتحديد أولوياتهم إذا كنت ترغب في ذلك. يمكنك "إلغاء المتابعة" في أي وقت. يمكنك أيضًا جذب المتابعين بنفسك ومعرفة من تابعك عندما تقوم بتسجيل الدخول. كلما زاد عدد المتابعين لديك ، زاد عدد إحالاتك التي يتم رؤيتها واستخدامها!

sites to post referral links for free and profit from the Internet

كيف يمكنني الحفاظ على خصوصية ملفي الشخصي وعدم قابليته للبحث؟ كيف يمكن حذف بيانات الحساب؟

في إعدادات صفحة ملفك الشخصي ، يمكنك اختيار أن تكون خاصًا عن طريق تغيير إعداد "قابل للبحث" إلى "لا". عندما تكون "لا" ، فهذا يعني أن اسم المستخدم أو بيانات الاعتماد الخاصة بك لن تظهر في البحث العام ، أو في متجر أو صفحة علامة تجارية معينة. المكان الوحيد الذي ستظهر إحالاتك فيه إذا قام شخص ما بالوصول مباشرة إلى صفحتك.

لا يمكنني العثور على المرجع الذي أبحث عنه ، فماذا أفعل؟

هناك عدة آلاف من برامج الإحالة ، ونعتقد أن لدينا أكبر مورد إحالة مستهدف. لكن يتم إطلاق برامج جديدة كل يوم. إذا لم تتمكن من العثور على ما تبحث عنه ، فاترك تعليقًا يطلب مرجعًا في المنتديات. انقر هنا. ربما شخص ما يمكن أن يساعدك!

أخبرني عن امتداد متصفح Chrome. كيف يمكنني تلقي تنبيهات رمز الإحالة عند الشراء؟

يمكنك تنزيل ملحق متصفح Chrome مجانًا. بعد تثبيت تذكير رموز الإحالة ، سيظهر تنبيه منبثق عندما تتصفح موقعًا يقدم خصمًا على الإحالة. سترى أيضًا إحالات أي أصدقاء أو جهات اتصال تتابعهم. لذلك يمكنك اختيار من تريد الاستفادة منه. يمكنك تنزيل امتداد Chrome بالضغط هنا.

عندما تقوم بتسجيل الدخول إلى صفحتك ، سترى عدد المرات التي تم فيها عرض صفحتك وتم النقر فوق إحالاتك. انتباه ، نقرة لا تعني نجاح الرعاية! يمكن أن تكون النقرات لعدة أسباب: يعمل الأشخاص الذين يختبرون ارتباطًا ؛ يغير الناس رأيهم حول التسجيل ؛ الإحالة غير مؤهلة لذلك الشخص أو المنتج ؛ الناس ينقرون بالخطأ. يقوم "المفهرسون" أو "برامج الزحف" بفحص الروابط الموجودة على موقعنا ، وما إلى ذلك. لاحظ أيضًا أنه قد يكون هناك تأخير طويل قبل تأكيد الإحالة من قبل المتجر أو التطبيق. لا يتم التحكم في ذلك بواسطة sites to post referral links for free and profit from the Internet. وقد يستغرق الأمر بالنسبة لبعض الإحالات ما يصل إلى 90 يومًا. المزيد من النقرات يعني ، في المتوسط ​​، المزيد من الإحالات ، لذا كن صبورًا وسيأتون!

نحن فريق صغير متعصب حول الإحالات والمال الذكي! لقد شعرنا بالإحباط حقًا لأن مشاركة الإحالات واستخدامها كان صعبًا للغاية ... لذلك قررنا أن نفعل شيئًا حيال ذلك من خلال إنشاء .sites to post referral links for free and profit from the Internet.

هدفنا هو السماح للجميع بالرجوع إلى كل شيء ولدينا العديد من الأفكار المثيرة القادمة. شاهد هذه المساحة وتأكد من مشاركة تعليقاتك في المنتديات! مراجع جيدة 😊

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-